3 دقائق وتغلق شتونج استار ولله اعلم وبيع :)
Printable View
3 دقائق وتغلق شتونج استار ولله اعلم وبيع :)
تحية طيبة
أختر الكريمة ريم
أهلاً ومرحباً بك فى موضوعك
جزاك الله كل خير
ونشكر لك حسن تقديرك
ويارب الموضوع يعود عليك بالخير
أخى الكريم الفهد
جزاك الله خيرا ولك بمثل دعائك
البيع ليس الصفقة الأساسية
ولكن يجب انتظار نقطة بيع جيدة
والمتوقع لها هى منطقة 5625-5650
أى بعد الصعود ب 100 ولكن مع السلوك السعرى
تكون الصفقة اقوى
ساعة سؤالك لم تنفذ فقد وصل الى 5523 وارتد قليلا
ثم صعد الى ما فوق الخمسين
وهى منطقة تعزيز بيع ولكن فى يوم الشراء
يفضل السلوك السعرى مع البيع
والى الان لم يظهر سلوك سعرى
اهلاً ومرحباً
قائد الكتيبة نورت بين إخوانك
والموضوع موضوعك يا بطل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليورو دولار لا يحترم خطوط الرينج
ولكنه يحترم جداً القنوات
مرحباً أخى الكريم
الحقيقة اننا لا نتعامل مع الاسترالى لأننا نعتبر ان جميع العملات تقريبا سلوكهم متقارب ويعطون نفس النتيجة ونركز اكثر على عملتين فقط الباوند دولار واليورو دولار
ولكن من الممكن ان تقوم مجموعة من الأعضاء الكرام بتشكيل جروب للعمل على عملات أخرى بنفس الاستراتيجية
مرحباً أخى الكريم سندس الجنة
اليورو دولار
لم يكسر الى الأعلى يوم الجمعة بل اغلق داخل الحمراء بفولنج
ولكن افتتاح اليوم خارج القناة الحمراء ينبىء عن نيته للصعود لذلك صعد مباشرة من على الساعة بدون اى كسر
اما ال 4 ساعات كسر القناتين الى الأعلى ولكن وصوله الى هذه المنطقة يعتبر فى منطقة تعزيز بيع لما حدث يوم الجمعة
اى اننا ننتظر اشارة هبوط رغم كسره الى الأعلى وذلك لتصحيح هذا الصعود
مرحباً أخى الكريم أبو فيصل
البيع كان خاطىء لماذا؟؟؟
لأن الأفتتاح للديلى كان خارج القناة اى النية الصعود فالبيع يكون ب 1\10
ونقطة تعزيزك متقاربة مع المنطقة الصحيحة ولكن يفضل معها سلوك سعرى لأن اليوم يوم شراء
أى أنك تصرفت تصرف صحيح حسب الاستراتيجية
أختنا الحاجة إنصاف
أليس النموذج السابق للشمعة الحالية هو نموذج بيع ؟
(شارت الباوند - الساعة) شمعة 13 و14 ؟
ننتظر توجيهاتك بارك الله فيكي ،،،
اشارة بيع على الاربع ساعات وهذا الشارت
http://db.tt/8UjuuXkr
وكسر السعر القناة الحمراء على الساعه نزول وهذا الشارت.
http://db.tt/gGIKNelz
والله اعلم
السلام عليكم جميعا
كيف الحال
ممكن سوال انا شايف على الاربع ساعات على الباوند شمعه عاكسه اغلقت هل ممكن البيع من هنا ام الاتنتظار الا حد القناه الزرقا على اليومي
تحياتي للجميع
عاد الكيبل وأغلق داخل القناة الحمراء
هل نقوم بعمل هيدج لصفقة البيع مع الكسر؟
الرجاء من الأخت إنصاف توضيح ما حدث اليوم حيث إنني بائع الاسترليني من نقطة التعزيز 1.5650 ويبدو الطريق إلى الأعلى يرجى التوضيح فيما إن كان هناك داعي للهيدج أو الخروج من الصفقة
شكراً للجميع
اخوانى ان بعد العسر يسرا
يا جماعة السعر اتعلق فوق مو راضي ينزل .. ويوم التداول قارب على الانتهاء .. يا مسهل يارب
يا أستاذة انصاف الكيبل راح يوصل للرينج اليومي . لا أدري هل ندخل صفقة الرينج أو لأ ؟؟