يعنى ندخل بيع حاليا من سعر 1.6398 يا استاذه انصاف
Printable View
يعنى ندخل بيع حاليا من سعر 1.6398 يا استاذه انصاف
يعنى ندخل بيع من سعر 1.6398 يا استاذه انصاف بهدف 30نقطه
سؤال كمان ..هو مش المفروض الهدف يكون تلت الرينج اليومى؟؟
الحمد لله جاب الهدف 30نقطه
ندخل من الهاى لشمعة كسر الرينج ندخل بيع وهى 6407 او نقطة افضل
ولكننى دخلت من 6405
كما ذكرنا سابقا :
ان السعر وصل الى الرينج فى بداية اليوم
وايضا تخطى ال 140 نقطة بل قد وصل 158 نقطة
فيحق لنا الدخول اثناء صعود الشمعة وقبل الإغلاق
وكنت انتظره عند 6410 فدخلت فى المنتصف 6405 لهذه الأسباب
ومن دخلوا بيع بعد اغلاق فوق الرينج جيد ايضاً
نعم المفروض ثلث الرينج
وهو حوالى 44 نقطة من هاى شمعة الكسر
وذلك فى حالة ان الصفقة مع اتجاه ال 4 س والديلى
ولكننى اكتفيت على ال 30 نقطة بإذن الله
نظراً للإغلاق فوق الفايبو الأحمر
فهو سيعمل كدعم للسعر ويحاول الا يسمح بالهبوطاعتقد انك دخلت صفقة الرينج على اليورو
ومبروووك على الربح
تحية طيبة
استراتيجية الرينج على الكيبل
بعد شمعة كسر الرينج واغلاقها
ندخل فى الشمعة التالية ان وصلت الى الهاى لشمعة الكسر
او لو اننا وجدنا ان هناك نقطة افضل
والطريق مفتوح للوصول اليها ننتظره عندها
اى نبيع من الهاى او افضل منه فى البيع
ونشترى من اللو او افضل منه فى الشراء
والهدف يكون ثلث الرينج المتوسط
فى حالة ان الصفقة مع الاتجاه العام
او الهدف 20-25 نقطة لو ضد الاتجاه العام
اما لوانه قد ظهر سلوك سعرى
مثل ظهور شموع انعكاس فى منطقة الرينج
نطمع فى اكبر من ذلك
تحية طيبة
ظهور شمعتى ارتداد فى منطقة الفايبو 161% والرينج
تؤيد صفقة البيع وقد يصل السعر الى 6365 او 6360
انا بايع يورو من 1.4292 وبلوط كبير ومش عارف الصفقة دى توريطة ولا موفقة .......برجاء حد من الخبراء يفيدنى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي flymero دخولك خاطئ للأسف من هذه النقطة وإن لم يكسر الان 4261 فأنت في ورطة لانه سيخترق القمة الاخيرة 4343 لذلك أنصحك بالخروج عند أفضل نقطة والله أعلى واعلم
فرصتك للخروج أخي flymero وحتى لو هبط لاتحزن الفرص القادمة كثيرة بإذن الله بالتوفيق
اشكركم اخوانى خرجت الحمد لله منها بعد انعكاس 30 رجهت بربح 3نقاط وخرجت الحمد لله
بأمر الله الصفقة القادمة هتكون امتى ؟
الحمد لله تحقق هدف البيع من الرنج 35 نقطه