صفحة 919 من 2200 الأولىالأولى ... 419819869909913914915916917918919920921922923924925929969101914191919 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13,771 إلى 13,785 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية ON
    ON
    ON غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismat مشاهدة المشاركة

والله احترام للمنتدى وللموضوع مش راح ارد عليك
    واسف يا شباب للازعاج
    وانا متأكد انه في كمان اسماء تانية غير هاد الاسم
    اول حرف ر......
    السلام عليكم
    معقول طب ثالث حرف ممكن يكون ح
    انا اعتقد لا . فمن اسلوب الكتابة والرد ممكن تحكم على الشخص . مع اني في البداية شكيت زيك تمام

الصورة الرمزية ريحانة
    ريحانة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة

على اي اساس اشتريت الكيبل
    ما اعرف مين حط مشاركة انه ندخل يمكن معطي او انصاف والله ما اتذكر هاد الكلام من الصبح تقريبا

وللان صفاتي مفتوحة اليوروا دولار من 1.4350

و الكيبل 1.6000 والتنين شراء

وكنت مشغولة اليوم ما انتبهت كتير على الشارة بنتي مريضة لذلك على كلام الشباب اخدت بس عادي خير ان شاء الله

الصورة الرمزية SayLar
    SayLar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للأمانه اخواني وبدون زعل وضع الورشه بأخر كم صفحة مزري مزري لأبعد درجة
    بصراحه اشفق على الاخوان الجدد اللي يتابعون اخر صفحات راح يتشتتون جداً
    يعني لا التزام بطريقتنا واشوف ناس حاطين شارتات غريبه ماتمت بصله لأستراتيجيتنا
    وناس ثانيه تستخدم استوب مع اليورو والكيبل
    دعوه للأخوه الجدد بالموضوع اخواني انصحكم لاتتابعون اخر صفحات وريحوا بالكم اقرأوا الموضوع من البدايه
    وفهموا الطريقة وإذا عندكم استفسار حطوه هنا

الصورة الرمزية ON
    ON
    ON غير متواجد حالياً موقوف

اخونا l.4x ارفق ملخص جميل جدا ومفيد للمبتدئين وحتى لمن هو متقن للاستراتيجة ممكن تقترح على الادارة ان تضعه في المشاركة الاولى في الموضوع بعد اخذ اذن الدكتور
    وفعلا كلامك يا كيكو صحيح الموضوع في الفترة الاخيرة اصبح اقرب للشات والدردشة
    بالاضافة الى من ذكرت

تسجيل اعجابي بمشاركاتك

الصورة الرمزية bluetec
    bluetec غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l.4x مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ربما هذه هي عاشر مشاركة لي في هذا الموضوع الذي تابعته منذ بداياته ولكن في منتصفه انقطعت عنه فترة طويلة ثم ما ان رجعت فوجدت مئات الصفحات التي بها المشاركات القيمة

فقلت في نفسي ساقوم بتلخيص الموضوع في كتاب الاكتروني لارجع له بين الحين والاخر لتثبيت الاستراتيجية وسهولة مراجعتها , خاصة وانه من الصعب مراجعتها عن طريق الموضوع المليء بآلاف المشاركات
    فتم العمل بذلك وقمت بتلخيص خبرة الاستاذ جمال ممدوح في كتاب الكتروني من مئة وستين صفحة , ثم بعد انهائي تلخيص الموضوع قلت لم لا اشارك تلخيصي لتعمل الفائدة , فقمت بتنسيقه بالطريقة التالية:

طريقي في التلخيص كانت بان اقوم بتجميع جميع مشاركات الاستاذ ابو ياسر التي يشرح فيها خبرته , وكذلك قمت بتجميع اهم الاسئلة والاستفسارات واجابات الاستاذ ابو ياسر عليها .
    كما وقمت بكتابة رقم المشاركة ورقم الصفحة في هذا الموضوع لسهولة الرجوع اليها ومعرفة اذا ما كان هناك توضيح اكثر .

نشكر الاستاذ جمال ممدوح على كرمه بمشاركته خبرته
    واتمنى ان يعحبكم تلخيصي , مع عدم انكار جهود كل من لخص الموضوع من قبل جزاهم الله خيرا كثيرا وجزى الله الاستاذ ابو ياسر خيرا كثيرا

تلخيصي في الملفات المرفقة اتمنى ان ينال اعجابكم

مجهود تشكر عليه و ربنا يجعله في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية SayLar

بسم الله الرحمن الرحيم
    ربما هذه هي عاشر مشاركة لي في هذا الموضوع الذي تابعته منذ بداياته ولكن في منتصفه انقطعت عنه فترة طويلة ثم ما ان رجعت فوجدت مئات الصفحات التي بها المشاركات القيمة

فقلت في نفسي ساقوم بتلخيص الموضوع في كتاب الاكتروني لارجع له بين الحين والاخر لتثبيت الاستراتيجية وسهولة مراجعتها , خاصة وانه من الصعب مراجعتها عن طريق الموضوع المليء بآلاف المشاركات
    فتم العمل بذلك وقمت بتلخيص خبرة الاستاذ جمال ممدوح في كتاب الكتروني من مئة وستين صفحة , ثم بعد انهائي تلخيص الموضوع قلت لم لا اشارك تلخيصي لتعمل الفائدة , فقمت بتنسيقه بالطريقة التالية:

طريقي في التلخيص كانت بان اقوم بتجميع جميع مشاركات الاستاذ ابو ياسر التي يشرح فيها خبرته , وكذلك قمت بتجميع اهم الاسئلة والاستفسارات واجابات الاستاذ ابو ياسر عليها .
    كما وقمت بكتابة رقم المشاركة ورقم الصفحة في هذا الموضوع لسهولة الرجوع اليها ومعرفة اذا ما كان هناك توضيح اكثر .

واتمنى ان يعحبكم تلخيصي , مع عدم انكار جهود كل من لخص الموضوع من قبل جزاهم الله خيرا كثيرا وجزى الله الاستاذ ابو ياسر خيرا كثيرا

بارك الله فيك اخي على المشاركة الهامه
    وتم الحفظ

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك و مجهود تشكر عليه

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تحية طيبة
    اخى الكريم 1.4x
    مرحبًا بين إخوانك
    بداية طيبة وموفقة بإذن الله
    ونشكر لك مجهودك وحسن تعاونك
    ونتمنى لك كل التوفيق

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة مشاهدة المشاركة
    ما اعرف مين حط مشاركة انه ندخل يمكن معطي او انصاف والله ما اتذكر هاد الكلام من الصبح تقريبا

وكنت مشغولة اليوم ما انتبهت كتير على الشارة بنتي مريضة لذلك على كلام الشباب اخدت بس عادي خير ان شاء الله
    تحية طيبة
    اختنا الكريمة ريحانة اذكرك انا بما حدث
    معطى دخل شراء الكيبل من 6018 للكيبل
    ولكن إنصاف ذكرت انه قد يكون الشراء لليورو من 4350 بناءا على انها نقطة على الحد السفلى للقناة الحمراء على الساعة والسعر ارتد منها وظهر انها نقطة مقاومة لو ان الشمعة لم تخرج عن القناة السفلية ولو انها قد اغلقت بداخلها ثم ذكرت فى نفس المشاركة انه لو ان السعر قد واصل الهبوط الى اسفلها ووصل الى الفايبو الأحمر نشترى من 4305 لماذا ؟؟ فى الحالة الأولى كما ذكرت لك الأسباب سابقاً بالإضافة الى انها نفطة التعزيز للشراء الذى كان فى بداية اليوم والسعر هبط حوالى 100 نقطة وكنا نرى انها مناسبة للتعزيز ثم لو هبط اكثر ووصل الى 150 نقطة واكثر عند الفيبو الأحمر والرينج وفعلاً كانت نقطة تعزيز جيدة للشراء المذكور فى بداية اليوم ولأن السعر بالفعل ارتد بشمعة ساعة منهم واغلق فوقهم وايضاً قد اغلق داخل القناة الحمراء كل ذلك يؤيد صفقة الشراء
    ولكن اليوم كان على وشك الانتهاء وعادى جداً ان الصفقة قد لا تؤتى هدفها مباشرة فى نفس اليوم
    ثانياً بالنسبة لصفقة شراء الكيبل
    ايضا هى افضل نقطة للشراء 6005 لماذ؟؟؟
    لأن اليوم كان فيه القنوات عريضة والعمل فيها يكون على الأرتداد الى داخلها مع انه يفضل عدم اجراء صفات عليه فى هذا اليوم وقد نبهت انه يفضل الدخول ديمو لهذا السبب
    ثانيا التكنيك المعمول به للعمل فى مثل هذه الحالة انه لو ان السعر قد ارتد مرتين الى داخل القنوات يمكن الدخول فى الصفقة على حذر وبالفعل شمعة اخترقت القناة الحمراء الى اسفل ثم بسرعة ارتدت واغلقت داخلها
    وشمعة فتحت داخل الزرقاء واغلقت داخل الحمراء مما يدعم صفقة الشراء فانتظرنا الهبوط مرة اخرى الى 6005
    للدخول شراء وبحذر
    فهبط السعر الى اسفلها ووصل الى 5946 للوصول الى الرينج اليومى مع فايبو123% الأخضر ولكنه ارتد بقوة فى نفس الشمعة ثم فى الشمعات التالية كانت محاولات للصعود والإغلاق داخل الزرقاء ولكن مع ضعف السيولة لإنتهاء اليوم لم يتحقق الهدف الى الان
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية حكيم طارق
    حكيم طارق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شباب شو رايكم بكسر اليورو ين اذا اغلق هل هو للشراء

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة مشاهدة المشاركة

واضح انك مشوفتيش مشاركاتي
    انا دخلت شراء من 1.6018
    ثم دخلت بنصف عقد اخر من 1.5988
    ثم اغلقت نصف العقد الثاني بربح 20 نقطة وكتبت انا حسيب نصف العقد الاول يايضرب الهدف يايضرب الاستوب ولكن على الاقل انا ضمنت ان لو فى خسارة فهي قلت لاني قفلت اوردر على ربح

وبعدها كتبت تم ضرب الستوب لانكم زى ما انتم عارفين مشغال تعزيز انا داخل ستوب

وانا كتبت فى كل رد ليا انا داخل اوردر مخاطرة وانا عارف وارجو محدش يدخل الا لو تحليله يتفق مع تحليلي
    فارجوكم لان كدة كتير على الواحد الصراحة مشكل اوردر يطلع غلط نلاقي وقتها الناس تقول اصل احنا دخلنا شراء على حسب الكلام وبعدين احس ان فى نبرة مهاجمة الموضوع ده اصبح متكرر مع العلم انكم حتى مبتنفذوش كلامنا حرفيا ولكن بتاخدوا نصف كلامنا الى يعجبكم والنصف الباقي من عندكم مثل الاخ حلموس صباحا صحيت الصبح لقيته كاتب شوف يامعطي التوكتوك بتاعك كاني انا سواق التوكتوك الى بحركه وبالرغم من كدة كتبت انت ادخل غلط وكتبت الى شايفه ولكنه اصر وقال بعدها انا متاكد من نفسي وبعدها بلحظات غير كلامه وقال انا متشتت
    انا كاتب ستوب وهدف وكاتب عززت بنصف عقد وكتبت طلعت بنصف عقد ربح وحسيب نصف الاخر وكتبت تم ضرب ستوبي

يا اخواني انا لست هنا كصاحب استراتيجية ولا قائد طريقة ولا حتى نائب للطريقة الطريقة اكثر واحد يقدر يفيدكم فيها هو دكتور جمال
    اما انا فمثلي مثلكم تلميذ فى الموضوع بدخل انا داخل اوردر كذا حسب رؤيتي
    فارجوكم وابوس ايديكم محدش يدخل على اى كلمة اقولها بعد كدة (مع اني بكتب فى كل دخول ليا محدش يدخل الا لو تحليله يتفق مع تحليلي وبالرغم من كدة بيدخلوا وفى الاخر يقولوا اصل معطي هو الى قال)
    وارجوكم محدش يكتبلي معلش يامعطي انت استاذنا والناس مشقصدها تقول كدة لاني زهقت الصراحة الموضوع اصبح متكرر والناس الى بتقولي الكلام ده بفاجئ بعدها انها هى الى بتهاجمني
    ومحدش يقولي رايك ايه في دخولي او فى اوردر كذا لاني معنديش راي وانا رايي بكتبه فى موضوع اخر لاني بدخل بستوب والموضوع هنا تعزيز فمشحكتب حاجة هنا افضل عشان الناس متشتتش مع ان اصلا الناس بتدخل على مزاجها

بالتوفيق للجميع
    آخر تعديل بواسطة Mo3Ty ، 07-07-2011 الساعة 02:26 AM
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية حكيم طارق
    حكيم طارق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الباوند كسر هل هو كسر صحيح
    انا لحالي بالمنتدى والا ايش الوضع

الصورة الرمزية SayLar

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم طارق مشاهدة المشاركة
    الباوند كسر هل هو كسر صحيح
    انا لحالي بالمنتدى والا ايش الوضع
    لسه ماكسر اخي

الصورة الرمزية ريحانة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة
    اختنا الكريمة ريحانة اذكرك انا بما حدث
    معطى دخل شراء الكيبل من 6018 للكيبل
    ولكن إنصاف ذكرت انه قد يكون الشراء لليورو من 4350 بناءا على انها نقطة على الحد السفلى للقناة الحمراء على الساعة والسعر ارتد منها وظهر انها نقطة مقاومة لو ان الشمعة لم تخرج عن القناة السفلية ولو انها قد اغلقت بداخلها ثم ذكرت فى نفس المشاركة انه لو ان السعر قد واصل الهبوط الى اسفلها ووصل الى الفايبو الأحمر نشترى من 4305 لماذا ؟؟ فى الحالة الأولى كما ذكرت لك الأسباب سابقاً بالإضافة الى انها نفطة التعزيز للشراء الذى كان فى بداية اليوم والسعر هبط حوالى 100 نقطة وكنا نرى انها مناسبة للتعزيز ثم لو هبط اكثر ووصل الى 150 نقطة واكثر عند الفيبو الأحمر والرينج وفعلاً كانت نقطة تعزيز جيدة للشراء المذكور فى بداية اليوم ولأن السعر بالفعل ارتد بشمعة ساعة منهم واغلق فوقهم وايضاً قد اغلق داخل القناة الحمراء كل ذلك يؤيد صفقة الشراء
    ولكن اليوم كان على وشك الانتهاء وعادى جداً ان الصفقة قد لا تؤتى هدفها مباشرة فى نفس اليوم
    ثانياً بالنسبة لصفقة شراء الكيبل
    ايضا هى افضل نقطة للشراء 6005 لماذ؟؟؟
    لأن اليوم كان فيه القنوات عريضة والعمل فيها يكون على الأرتداد الى داخلها مع انه يفضل عدم اجراء صفات عليه فى هذا اليوم وقد نبهت انه يفضل الدخول ديمو لهذا السبب
    ثانيا التكنيك المعمول به للعمل فى مثل هذه الحالة انه لو ان السعر قد ارتد مرتين الى داخل القنوات يمكن الدخول فى الصفقة على حذر وبالفعل شمعة اخترقت القناة الحمراء الى اسفل ثم بسرعة ارتدت واغلقت داخلها
    وشمعة فتحت داخل الزرقاء واغلقت داخل الحمراء مما يدعم صفقة الشراء فانتظرنا الهبوط مرة اخرى الى 6005
    للدخول شراء وبحذر
    فهبط السعر الى اسفلها ووصل الى 5946 للوصول الى الرينج اليومى مع فايبو123% الأخضر ولكنه ارتد بقوة فى نفس الشمعة ثم فى الشمعات التالية كانت محاولات للصعود والإغلاق داخل الزرقاء ولكن مع ضعف السيولة لإنتهاء اليوم لم يتحقق الهدف الى الان
    انصاف الغاليه والله انتي ما تقصري

والحق عليا انا اولا انا دخلت الصفقات وما تابعتها بس حطيت هدف 30 نقطة على اليوروا دولار
    وعلى الباوند يمكن 30 نقطة , وما تابعت المنتدى بسبب ظرف صار عندي ولكن انا انتبهت كان في نقاط للتعزيز ممتازة جداً بس للاسف كنت مشغولة
    واليوم شوشت تقريبا سكرت اليوم صفقتين خسارة والحمد لله الايام كتيرة والله بعوض عليا وعلى الجميع مافي مشكلة انا متعوده على الخسارات ما عاد اخاف منهم
    قبل يومين اذا بتتزكروا كمان قفلت صفقة 88 نقطة خسارة بسبب شمعة انا فكرتها معاكسها والان انا عم بتعلم من اخطائي بس في عندي مشكلة وحدى وانا بنزعج منها
    كتير عم حس صفقاتي كبيرة في الحجم وان شاء الله من اليوم ورايح ما عاد اعمل هيك ابداّ واليوم من كتر ما كنت مشغولة والله فتحت صفقة كبيره تصوري انا فاتحها 70 % من حسابي بس ربنا ستر فتحتها بالغلط وطلعت منها
    بربح بسيط يمكن 3 او اربع نقاط وخرجت منها سالم ,هاد كله كان من عدم التركيز , والحق عليا انا .
    بالنسبة الك وللاخوى والله ما بتقصروا الله شاهد ورقيب
    اتمنالك التوفيق ياغاليه واسفة كتير على الاطالة

الصورة الرمزية ريحانة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ty2002 مشاهدة المشاركة

واضح انك مشوفتيش مشاركاتي
    انا دخلت شراء من 1.6018
    ثم دخلت بنصف عقد اخر من 1.5988
    ثم اغلقت نصف العقد الثاني بربح 20 نقطة وكتبت انا حسيب نصف العقد الاول يايضرب الهدف يايضرب الاستوب ولكن على الاقل انا ضمنت ان لو فى خسارة فهي قلت لاني قفلت اوردر على ربح

وبعدها كتبت تم ضرب الستوب لانكم زى ما انتم عارفين مشغال تعزيز انا داخل ستوب

وانا كتبت فى كل رد ليا انا داخل اوردر مخاطرة وانا عارف وارجو محدش يدخل الا لو تحليله يتفق مع تحليلي
    فارجوكم لان كدة كتير على الواحد الصراحة مشكل اوردر يطلع غلط نلاقي وقتها الناس تقول اصل احنا دخلنا شراء على حسب الكلام وبعدين احس ان فى نبرة مهاجمة الموضوع ده اصبح متكرر مع العلم انكم حتى مبتنفذوش كلامنا حرفيا ولكن بتاخدوا نصف كلامنا الى يعجبكم والنصف الباقي من عندكم مثل الاخ حلموس صباحا صحيت الصبح لقيته كاتب شوف يامعطي التوكتوك بتاعك كاني انا سواق التوكتوك الى بحركه وبالرغم من كدة كتبت انت ادخل غلط وكتبت الى شايفه ولكنه اصر وقال بعدها انا متاكد من نفسي وبعدها بلحظات غير كلامه وقال انا متشتت
    انا كاتب ستوب وهدف وكاتب عززت بنصف عقد وكتبت طلعت بنصف عقد ربح وحسيب نصف الاخر وكتبت تم ضرب ستوبي

يا اخواني انا لست هنا كصاحب استراتيجية ولا قائد طريقة ولا حتى نائب للطريقة الطريقة اكثر واحد يقدر يفيدكم فيها هو دكتور جمال
    اما انا فمثلي مثلكم تلميذ فى الموضوع بدخل انا داخل اوردر كذا حسب رؤيتي
    فارجوكم وابوس ايديكم محدش يدخل على اى كلمة اقولها بعد كدة (مع اني بكتب فى كل دخول ليا محدش يدخل الا لو تحليله يتفق مع تحليلي وبالرغم من كدة بيدخلوا وفى الاخر يقولوا اصل معطي هو الى قال)
    وارجوكم محدش يكتبلي معلش يامعطي انت استاذنا والناس مشقصدها تقول كدة لاني زهقت الصراحة الموضوع اصبح متكرر والناس الى بتقولي الكلام ده بفاجئ بعدها انها هى الى بتهاجمني
    ومحدش يقولي رايك ايه في دخولي او فى اوردر كذا لاني معنديش راي وانا رايي بكتبه فى موضوع اخر لاني بدخل بستوب والموضوع هنا تعزيز فمشحكتب حاجة هنا افضل عشان الناس متشتتش مع ان اصلا الناس بتدخل على مزاجها

بالتوفيق للجميع
    مرحبا اخ معطي
    اولا اخي انا ما هجمت على حدى ولا انا بحب هيك امور ولا بعرف ايش معنى الهجمات
    تانيا اخي انا كتبت قبل ما اقراء ردك رديت على انصاف وخبرتها انه انا الغلطانة والله مو انتوا وكمان مش فارقة انا عم بتعلم وبستفاد من اخطاني وانا متشكركم الكل على التعاون
    وتالتا انا ما بدي انت تزعل مني ولا تفكر انا انت السبب لا عادي اخي والله انا ما بفكر فيها , لانه المشكلة بالفعل من عندي البنت اليوم كتير كانت تعبانة وما ركزت على شي غير الملخصات
    رابعا اخي مشاركتك زعلتني بصراحة حسستني انا كلمت عليك لا سمح الله
    وخامسا من اليوم وصاعدا ما عاد اكتب اي مشاركة منشان ما ازعل حدى ان فهمت ولا ما فهمت هي مشكلتي راح اتابع معكم باذن الله بصمت
    ما تفكر انا زعلت بس هيك افضل اخ معطي
    وشكرا لكل الاخوى واتمنالك ايام سعيدة وكلها خير باذن الله وبارك الله فيكم
    واسفة على الاطالة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17