صفحة 706 من 2200 الأولىالأولى ... 20660665669670070170270370470570670770870971071171271675680612061706 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,576 إلى 10,590 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية MBR
    MBR
    MBR غير متواجد حالياً عضو نشيط

يادكتور ابا ياسر الله يبيض وجهك فى الدنيا والاخرة فقد تركت اثرا كبيرا ينتفع منه المتداولين

قلت فى مكان اخر يدب ان تدرس طريقتك فى الجامعة بمناهج الاقتصاد والادارة المالية

وانت حفرت اسمك فى التاريخ مع السيد بدير واحمد زويل ومجى يعقوب وفاروق الباز (مع حفظ الالقاب)

رحم الله الوافى فاثره باق بهد وفاته والدعاء له مستمر ان شاء الله

اطال الله عمرك بالعمل الصالح ومتعك بالصحة والعافية ورزقك من واسع فضله
    توقيع العضو
    اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك.

الصورة الرمزية AbuJmel
    AbuJmel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Yaser مشاهدة المشاركة
    اهلا بيكم اخوانى الاعزاء جدا جدا
    اللى فعلا تشرفت بمعرفتهم
    والف مبروك على الارباح الفترة اللى فاتت
    والله كمان فرحت لما شوفت صورة الموضوع وهو يحتل المراتب الاولى فى المنتدى وسط آلاف من المواضيع المتميزة، وهو فقط مفتوح من أقل من 4 اشهر ولله الحمد
    وده يرجع لكم، ولثقتكم بالاستراتيجية، اللى الناس المحترمين بيقولوا عليها كنز (ربنا يخليكم) وكمان من كتر ثقتهم بها بينصحوا الناس لقراءتها، ده شرف عظيم لى

بالنسبة للسؤال عن الريبورت
    لا يا أخى ده مش حساب حقيقى وانا عمرى ما قلت كده
    ده نتاج باك تيست على الديمو فترة سنتين
    واللوت المبدئى هو 1 لكل 2500 ويتم المضاعفة مع التعزيز، أى باجمالى عدد لوتات كاملة بعد كل التعزيزات 7 عقود مينى لكل 2500 دولار (يعنى النقطة ب 7 دولار) ده بعد كل التعزيزات
    وده مش ارهاق للحساب ولا اى حاجة والدليل ان ده اللى كنت عامله فى الريبورت اللى حول 10 الاف الى 5 مليون دولار و300 الف، والريبورت معاكم
    ودى كانت الطريقة اللى معمولة فيه تماما ولله الحمد نتيجة فوق الرائعة، وعلى استراتيجية الرينج فقطططط
    اللى مش بتحصل كل يوم، وبتاخد نقاط قليلة عشان عكس الاتجاه و و و
    فما بالك لما تطبق استراتيجية القنوات لهذه الفترة؟؟ هاتحول ال 10 الاف الى كام؟؟
    طيب لما تشتغل بالاستراتيجيتين سوا مع بعض؟؟ اعتقد ان الموضوع هايعمل ارقام كبيرة شويتين هههههه
    وانا فى الخدمة لأى سؤال

والف الف مبروك الارباح مرة تانية
    أشوفكم على خير باذن الله
    ياهلا ياهلا والله بالدكتور والله اشتقنالك وعلى فكره احنا منتظرينك يوم الاثنين كما وعدتنا ومشاغلك اكيد بتكون خفت امان يارب أمان
    توقيع العضو
    نبذه تعريفية : خبير تداول ومحلل فني من 2009 م ,
    نقدم تحليلات يومية اسبوعية على قناة يوتيوب الشهيرة وبشكل مجاني 100% بغرض زيادة التوعية لدى المتداول العربي ,
    طريقتي بالتداول الدمج مابين الفني والأساسي المدرسة الفنية دمج مابين مدرسة العرض والطلب و مدرسة التحليل الكلاسيكي ببهارات التحليل الحجمي VSA.

الصورة الرمزية Abu Yaser
    Abu Yaser غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBR مشاهدة المشاركة
    يادكتور ابا ياسر الله يبيض وجهك فى الدنيا والاخرة فقد تركت اثرا كبيرا ينتفع منه المتداولين

قلت فى مكان اخر يدب ان تدرس طريقتك فى الجامعة بمناهج الاقتصاد والادارة المالية

وانت حفرت اسمك فى التاريخ مع السيد بدير واحمد زويل ومجى يعقوب وفاروق الباز (مع حفظ الالقاب)

رحم الله الوافى فاثره باق بهد وفاته والدعاء له مستمر ان شاء الله

اطال الله عمرك بالعمل الصالح ومتعك بالصحة والعافية ورزقك من واسع فضله
    ده كتير عليا يا حبى
    ربنا يخليك
    الف شكر على ذوقك
    ربنا يقدرنى انى افيد اخوانى كمان وكمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel مشاهدة المشاركة
    ياهلا ياهلا والله بالدكتور والله اشتقنالك وعلى فكره احنا منتظرينك يوم الاثنين كما وعدتنا ومشاغلك اكيد بتكون خفت امان يارب أمان
    باذن الله ابتديت افضى شوية من اليوم زى مانت شايف
    حبة حبة باذن الله ههههههه

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

ده كتير عليا يا حبى
    ربنا يخليك
    الف شكر على ذوقك
    ربنا يقدرنى انى افيد اخوانى كمان وكمان

باذن الله ابتديت افضى شوية من اليوم زى مانت شايف
    حبة حبة باذن الله ههههههه
    ياسلام عليك يا دوك ..
    برغم إن جميع الشباب مش مقصرين في طرح ومتابعة الفرص وكذلك شرحها ، لكن يبقى وجودك يبعث الإحساس بالإطمئنان ويحفز الجميع على المشاركة ..

ننتظرك تنور موضوعك بأطروحاتك وتحليلك وفرصك الراااائعة ليستفيد الجميع ..!!

دم كما تحب ..

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr pirate مشاهدة المشاركة
    يابني اومال ايه لازمة الصفقات المايكرو غير انها تجمد قلبك و تديك ثقة !!!!!!!!
    خش بأصغر لوت عندك و اتكل على الله و مش هتندم ان شاء الله و بطل تقول كدة على نفسك لحسن تصدق نفسك بجد.
    بس شوفت انت بقى ان كلامي طلع صح على شمعة الديلي لليورو زي ما أبلة نظيرة قالت "الشمعة ما بتكدبش"
    كلامك صح 100% و فعلا أنا بدخل كمان بربع اللي المفروض ادخل بيه (يعني جبان طحن )

و بالنسبة لشمعة الديلي لليورو, كلامك صح يا باشا بس متنساش أن مش كل مرة تسلم الجرة (اليورو ده غدار و اسال مجرب ........ )

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا بيكم اخوانى الاعزاء جدا جدا
    اللى فعلا تشرفت بمعرفتهم
    والف مبروك على الارباح الفترة اللى فاتت
    والله كمان فرحت لما شوفت صورة الموضوع وهو يحتل المراتب الاولى فى المنتدى وسط آلاف من المواضيع المتميزة، وهو فقط مفتوح من أقل من 4 اشهر ولله الحمد
    وده يرجع لكم، ولثقتكم بالاستراتيجية، اللى الناس المحترمين بيقولوا عليها كنز (ربنا يخليكم) وكمان من كتر ثقتهم بها بينصحوا الناس لقراءتها، ده شرف عظيم لى

بالنسبة للسؤال عن الريبورت
    لا يا أخى ده مش حساب حقيقى وانا عمرى ما قلت كده
    ده نتاج باك تيست على الديمو فترة سنتين
    واللوت المبدئى هو 1 لكل 2500 ويتم المضاعفة مع التعزيز، أى باجمالى عدد لوتات كاملة بعد كل التعزيزات 7 عقود مينى لكل 2500 دولار (يعنى النقطة ب 7 دولار) ده بعد كل التعزيزات
    وده مش ارهاق للحساب ولا اى حاجة والدليل ان ده اللى كنت عامله فى الريبورت اللى حول 10 الاف الى 5 مليون دولار و300 الف، والريبورت معاكم
    ودى كانت الطريقة اللى معمولة فيه تماما ولله الحمد نتيجة فوق الرائعة، وعلى استراتيجية الرينج فقطططط
    اللى مش بتحصل كل يوم، وبتاخد نقاط قليلة عشان عكس الاتجاه و و و
    فما بالك لما تطبق استراتيجية القنوات لهذه الفترة؟؟ هاتحول ال 10 الاف الى كام؟؟
    طيب لما تشتغل بالاستراتيجيتين سوا مع بعض؟؟ اعتقد ان الموضوع هايعمل ارقام كبيرة شويتين هههههه
    وانا فى الخدمة لأى سؤال

والف الف مبروك الارباح مرة تانية
    أشوفكم على خير باذن الله
    د. جمال هل هذه الإدارة لرأس المال خاصة فقط بالباك تست على إستراتيجية الرينج .. لإن مفهومي السابق و الذي أطبقه هو عقد واح قيمة النقطة واحد دولار لكل 2500 دولار و هذا العقد نقسمه إلى عشرة أقسام عقود صغيرة و تكون قيمة النقطة في كل عقد صغير عشرة سنتات حسب إستراتيجية القنوات لإننا ندخل في البداية بعقد صغير واحد النقطة بعشرة سنتات ثم نعزز بأربعة عقود فتكون قيمة النقطة في الأربعة عقود أربعين سنت لكل نقطة ثم نعزز بخمسة عقود صغير و تكون قيمة النقطة في هذه الخمسة عقود الصغير خمسون سنت للنقطة ... هل كلامي هذا صحيح يا دكتور جمال و هل نطبقة بنفس الفكرة على إستراتيجية الرينج مع الإختلاف بتوزيع عقد الميني الذي قيمة النقطة فيه واحد دولار إلى سبعة أقسام بدل من عشرة أقسام في القنوات... لآنني بعد قراءة طريقة الباك تست للرينج و إدارة رأس المال فيه و التي تصل مجموع العقود لسبعة عقود قيمة النقطة سبعة دولار لكل 2500 دولار رأس مال حصل لدي لبس في ذلك و هذا سوف يكون كبير بالنسبة لرأس المال فبعد 357 نقطة خسارة سوف يضرب المارجن كول و هو 7 دولار * 357 نقطة=2499 دولار و لكم جزيل الشكر و التقدير

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة
    اليورو يستمر في النزول و الباوند معه ادن يدعم نزول المجنون، ولكن اظن انه سيطلع قليلا قبل النزول
    اسبوع موفق للجميع

بعد مراجعة الشارت غيرت رءي من نزول اليورو
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd.jpg‏  

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل2002 مشاهدة المشاركة
    د. جمال هل هذه الإدارة لرأس المال خاصة فقط بالباك تست على إستراتيجية الرينج .. لإن مفهومي السابق و الذي أطبقه هو عقد واح قيمة النقطة واحد دولار لكل 2500 دولار و هذا العقد نقسمه إلى عشرة أقسام عقود صغيرة و تكون قيمة النقطة في كل عقد صغير عشرة سنتات حسب إستراتيجية القنوات لإننا ندخل في البداية بعقد صغير واحد النقطة بعشرة سنتات ثم نعزز بأربعة عقود فتكون قيمة النقطة في الأربعة عقود أربعين سنت لكل نقطة ثم نعزز بخمسة عقود صغير و تكون قيمة النقطة في هذه الخمسة عقود الصغير خمسون سنت للنقطة ... هل كلامي هذا صحيح يا دكتور جمال و هل نطبقة بنفس الفكرة على إستراتيجية الرينج مع الإختلاف بتوزيع عقد الميني الذي قيمة النقطة فيه واحد دولار إلى سبعة أقسام بدل من عشرة أقسام في القنوات... لآنني بعد قراءة طريقة الباك تست للرينج و إدارة رأس المال فيه و التي تصل مجموع العقود لسبعة عقود قيمة النقطة سبعة دولار لكل 2500 دولار رأس مال حصل لدي لبس في ذلك و هذا سوف يكون كبير بالنسبة لرأس المال فبعد 357 نقطة خسارة سوف يضرب المارجن كول و هو 7 دولار * 357 نقطة=2499 دولار و لكم جزيل الشكر و التقدير

تعم انا معك في نفس التساؤل بالنسبة للمخاطرة في صفقات الرينج فقط الحساب مختلف لدي عنك قليلا وهو كالتالي

عند الوصول الى التعزيز الثاني اذا كان حسابنا للرينج 150 نقطة ودخولنا او عقد النقطة بدولار واحد فستكون خسائرنا اصبحت كالتالي

اول عقد وهو عقد الدخول سوف يكون خسران 250 دولار (( 5 اضعاف التارجت 250 *1 ) العقد الثاني والذي دخلناه بعد 100 التي هي ضعفين التارجت من الاول سيكون خسران حتى تلك اللحظة 300 دولار (( 150 *2 )) اذا عندما ندخل عقد التعزيز الثاني ستكون لدينا النقطة ب 7 والمتبقي في الرصيد هو مبلغ 1950 دولار مفسومة على 7 اذا بعد 278 نقطة سوف يصفر الحساب ولذلك ارجو من الدكتور جمال مشكورا ان يصحح لي هذه الحسبة وهل تبين له من الباك تيست انه نادرا ما نصل الى التعزيز الثاني واذا وصلنا اليه فان السعر لا يتعداه كثيرا

الصورة الرمزية forexssp
    forexssp غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة
    اسبوع موفق للجميع

بعد مراجعة الشارت غيرت رءي من نزول اليورو
    تمام اخي احمد وهذا مايتوقعه الجميع وتحليلك مناسب وان شاء الله ارباح جيدة

الصورة الرمزية forexssp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    تعم انا معك في نفس التساؤل بالنسبة للمخاطرة في صفقات الرينج فقط الحساب مختلف لدي عنك قليلا وهو كالتالي

عند الوصول الى التعزيز الثاني اذا كان حسابنا للرينج 150 نقطة ودخولنا او عقد النقطة بدولار واحد فستكون خسائرنا اصبحت كالتالي

اول عقد وهو عقد الدخول سوف يكون خسران 250 دولار (( 5 اضعاف التارجت 250 *1 ) العقد الثاني والذي دخلناه بعد 100 التي هي ضعفين التارجت من الاول سيكون خسران حتى تلك اللحظة 300 دولار (( 150 *2 )) اذا عندما ندخل عقد التعزيز الثاني ستكون لدينا النقطة ب 7 والمتبقي في الرصيد هو مبلغ 1950 دولار مفسومة على 7 اذا بعد 278 نقطة سوف يصفر الحساب ولذلك ارجو من الدكتور جمال مشكورا ان يصحح لي هذه الحسبة وهل تبين له من الباك تيست انه نادرا ما نصل الى التعزيز الثاني واذا وصلنا اليه فان السعر لا يتعداه كثيرا
    اعتقد ان حساباتك صحيحة 100 % ورأيت الباك تست تقريبا وغالبا مايصل للتعزيز الثاني مثلما قلت

واذا وصل ليه يكون الانعكاس 250 نقطة والحساب يبقى يستحمل تقريبا 250 نقطة اخرى وأرى انه من المستحيل ان السعر ينعكس 500 نقطة دون ان يصحح للأعلى والله اعلم

الصورة الرمزية khalidhashmi
    khalidhashmi غير متواجد حالياً موقوف

يا جماعة الخير هذا الأسلوب في التجارة اسمه "Grid" و هو خطير جدا و لا ولن ينجح أبدا على المدى البعيد, بل مثبت علميا بالرياضيات أنه من المستحيل أن ينجح و خاصة مع حجم العقود الكبيرة جدا التي تتكلمو عنها هنا (نعم, واحد ميني لوت لكل 2500$ و الوصول الى سبعة ميني لوت على حساب 2500$ يعني مارجن كوووول حتمي و لا شك فيه بالمستقبل)

الصراحة هي أن جميع من قام بوضع التوصيات هنا أو أخرج استراتيجية و شارك بها هنا في المنتدى منذ أن تم فتح المنتدى في ال2004 كان خسراااان حتى النخاع لكنه يخفي ذلك و ينكره مثلما حصل مع ماجد الذي كشف أمره في منتدى التوصيات و اتضح أنه أكبر نصاب بعد أن قامت الأدارة باجباره على فتح حساب ديمو لتسجيل الصفقات و الذي نتج عنه كشف الخسائر التي كان يخفيها و اثبات أنه لا يجيد المتاجرة أبدا, لكن المحزن في الموضوع أن 99,99% من أعضاء المنتدى صدقوه! رغم التحذيرات التي وضعها العديد من الخبراء بأن الRisk:Reward لطريقة ماجد خطير جدا جدا

و أنا هنا أكتب لكم لأحذركم بأن طريقة المتاجرة هذه فاشلة و خطيرة جدا , فقط اذهب الى wikipedia و ابحث عن Grid و Martingale و ابدأ بحثك من هناك

الصراحة انا لا أكتب هنا لأنه مع الأسف معظم العرب لا يعرفون البحث قبل التوكل على الله, و نسيو ما أوصانى به رسول الله صلى الله عليه و سلم بأن نعقل أولا ثم نتوكل ثانيا. المنتدى صرله شغال منذ 2004 و جميع المواضيع و الخسائر تجري على نفس الاسطوانه!

الصورة الرمزية shahro
    shahro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل2002 مشاهدة المشاركة
    الموضوع يستحق المناقشة

يعني لو حصل رالي فعلا الحساب مارجن كول!!؟

ممكن صدف في الباك تست ان محصلش رالي اكل الحساب طوال الفتر
    او حدث و لكن مع ارتداد تم التعويض به

ننتظر الاراء

هل يتحمل حساب 2500$ مجموع عقود ب 7 دولار في الرينج اليومي؟

الصورة الرمزية shahro
    shahro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidhashmi مشاهدة المشاركة
    يا جماعة الخير هذا الأسلوب في التجارة اسمه "Grid" و هو خطير جدا و لا ولن ينجح أبدا على المدى البعيد, بل مثبت علميا بالرياضيات أنه من المستحيل أن ينجح و خاصة مع حجم العقود الكبيرة جدا التي تتكلمو عنها هنا (نعم, واحد ميني لوت لكل 2500$ و الوصول الى سبعة ميني لوت على حساب 2500$ يعني مارجن كوووول حتمي و لا شك فيه بالمستقبل)

الصراحة هي أن جميع من قام بوضع التوصيات هنا أو أخرج استراتيجية و شارك بها هنا في المنتدى منذ أن تم فتح المنتدى في ال2004 كان خسراااان حتى النخاع لكنه يخفي ذلك و ينكره مثلما حصل مع ماجد الذي كشف أمره في منتدى التوصيات و اتضح أنه أكبر نصاب بعد أن قامت الأدارة باجباره على فتح حساب ديمو لتسجيل الصفقات و الذي نتج عنه كشف الخسائر التي كان يخفيها و اثبات أنه لا يجيد المتاجرة أبدا, لكن المحزن في الموضوع أن 99,99% من أعضاء المنتدى صدقوه! رغم التحذيرات التي وضعها العديد من الخبراء بأن الRisk:Reward لطريقة ماجد خطير جدا جدا

و أنا هنا أكتب لكم لأحذركم بأن طريقة المتاجرة هذه فاشلة و خطيرة جدا , فقط اذهب الى wikipedia و ابحث عن Grid و Martingale و ابدأ بحثك من هناك

الصراحة انا لا أكتب هنا لأنه مع الأسف معظم العرب لا يعرفون البحث قبل التوكل على الله, و نسيو ما أوصانى به رسول الله صلى الله عليه و سلم بأن نعقل أولا ثم نتوكل ثانيا. المنتدى صرله شغال منذ 2004 و جميع المواضيع و الخسائر تجري على نفس الاسطوانه!
    ماجد ده كان اي موضوع؟؟؟

و بعدين هل تقصد ان المضاعفات بصورة عامة نظام فاشل للمتاجرة؟؟؟ حتى مع الاحتياط بادارة راس مال حكيمة و لنعتبرها ميكرو لكل عقد و ليس ميني؟!؟

الصورة الرمزية forexssp

اخواني انا ارى ان الطريقة مجربة لسنتين ونصف ومستحيل انه منذ 2 سنوات لم يحصل رالي

بأعتقادي انه اي نزول يحتاج للتصحيح للأعلى ، وطبعا اللي خايف من المارجن كول يمكنه انه لما يصل للتعزيز الثاني يعزز بلوت يلائمه لكي يخرج على الصفر او اقل الخسائر والله اعلم

الصورة الرمزية forexssp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexssp مشاهدة المشاركة
    اخواني انا ارى ان الطريقة مجربة لسنتين ونصف ومستحيل انه منذ 2 سنوات لم يحصل رالي

بأعتقادي انه اي نزول يحتاج للتصحيح للأعلى ، وطبعا اللي خايف من المارجن كول يمكنه انه لما يصل للتعزيز الثاني يعزز بلوت يلائمه لكي يخرج على الصفر او اقل الخسائر والله اعلم
    أصلا نحن مش راح ندخل من الوسط راح ندخل على بعد 150 نقطة سواء ارتفاع او نزول حسب الرينج

يعني بعد 150 نقطة واضافة الى 500 لكي يأتي المارجن يعني هل ممكن للباوند ان يتحرك 700 نقطة في اتجاه واحد دون ان يصحح ؟؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17