صفحة 583 من 2200 الأولىالأولى ... 8348353357357757857958058158258358458558658758858959363368310831583 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,731 إلى 8,745 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

منور يا دكتور
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية mohamed sallam
    mohamed sallam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله انك بخير يادكتور كنا عايزين نطمأن عليك دى اهم حاجه ربى يبارك للك ويجزيك عنا خير الجزاء

الصورة الرمزية Abu_marwan
    Abu_marwan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال بما ان السوق قافل ... بعيد عن الفوركس .. انا لو عايز احمل موضوع كامل زي خبرتي بكامل صفحاتة اعمل ايه عشان اقدر اتصفحها وانا فى الشغل ( عشان معنديش نت فى الشغل ) انا سمعت ان في برنامج بيحمل موقع كامل بس انا عايز احمل موضوع بس بكامل صفحاتة ياريت حد من اهل الخبرة يدلني على الطريقة

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نشكرك يا د. جمال على متابعتك و حسن ردودك و تطميننا عليك

ماشاء الله اخى عمروالتابعى ايه الحلاوه دى
    موفق ان شاء الله
    لىّ طلب لو سمحت المؤشرات المستخدمه وكيفية الاستفاده منها وان كانت بتشرح نفسها بس كى تعم الفائده
    وشكرا مرة اخرى

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي باركو لي خلصت قراءة الموضوع

باركوا لي ياشباب اخيرا خلصت قراءة الموضوع كله من الصفحة الاولي حتى صفحة 583

فشكرا دكتور جمال على هذا الجهد الكبير والقيم وشكرا لكل الكوكبة التي شاركت في اثراء هذا الموضوع بالاسئلة والاستفسار والتوضيح والشارتات الاخت انصاف ودروم وجن جنا الاخ كنجو والاخ مصطفى خالد الاخ عمرو التابعي دكتور زيلنكو الاخ كيكوو الاخ ( TSX) الاخوين احمد 5 واحمد (VIP ) الاخ مالكوم واخرين كثيرين وليعذرني البعض ان نسيت ذكرهم وحتى مشاغبات وتشويشات الاخ بشار او جرير او دودو او.... و الله اعلم كم معرف اخر استخدم الاخ فمشاركاته اظهرت لي كم هو رجل محترم ومقدر الدكتور جمال واظهرت مدى الثقة بالنفس وبالطريقة التي يكتسبها كل من يتعلمها ويقتنع بها
    ورغم ان هنالك ملخص وافي للموضوع وهو مهم ويمكن ان يكون كافيا للبعض لفهم الطريقة والبدء بالتطبيق الديمو الا انني ارى انه يجب قراءة الموضوع كاملا حتى ولو في فترة اطول وحتى الاخوة الذين شاركوا في الموضوع منذ البداية اعتقد انهم اذا اعادوا قراءته مرة اخرى ستضح لهم اكثر بعض الاشياء وبعض النقاط التي لم تك واضحة في البداية واعتقد انه من المفيد ان تعايش الموضع منذ بدايته لمن فاته ذلك في حينه وتقراء ما بين السطور وكيف استطاع بعض الاخوة تجاوز مرحلة عدم الفهم والتردد والخوف والطمع ووو
    شكرا مرة ثانية وثالثة ورابعة دكتور جمال وجزاك الله خيرا عني وعن جميع من استفاد من هذا الموضوع

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    الله عليك يا غالي .. قراءة ولا أروع لليورو .. مشكووووور يا رائع ..
    الله يخارجنا من اليورو ..!!
    شكرا لذوقك اخى الكريم وانت اللى رائع بجد وانا متابع مشاركاتك وربنا يكرمك ويعديها على خير بأذن الله تحياتى وتقديرى.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fagr012 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله علي تحليلك .... بس ممكن أخي تقولي إزاي وضعت خطوط الرينج الخاصة بفريم الاربع ساعات وخطوط الرينج الخاصة بفريم اليومي ...لأن أنا المؤشر اللي عندي يعطي فقط الرينج اليومي الخاص بفريم الساعة لأنه هو المستخدم وكلما جربت أن أطبق هذا المؤشر علي فريمات أخري مثل اليومي وا 4 ساعات أجده عباره عن توليفة موفنجات وخطوط تشبه الشعر المنكوووووووووش
    شكرا ليك اخى..بالنسبة للرنج دة مؤشر اخر غير بتاعنا بيزيذ علية انة بيحسب الرنج للاسبوع والشهر وانا باستخدمة لمعرفة معدل الحركة على الفريمات الكبيرة.. مؤشر ابوياسر بارك الله فية بيحسب الديلى فقط للشغل علية حسب الطريقة على فريم الساعة عشان كدة بيعمل معاك خطوط على الفريمات الاكبر من الاربع ساعات والساعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sallam مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اخى عمروالتابعى ايه الحلاوه دى
    موفق ان شاء الله
    لىّ طلب لو سمحت المؤشرات المستخدمه وكيفية الاستفاده منها وان كانت بتشرح نفسها بس كى تعم الفائده
    وشكرا مرة اخرى
    شكرا اخى الكريم..بس الموضوع ماشى ماشاء الله بمؤشرات الطريقة تمام التمام ومش عايز اعمل لخبطة بمؤشرات اخرى.. ولكن انا تحت امرك بعتلك رسالة على الخاص وشكرا مرة اخرى اخى تحياتى وتقديرى.

الصورة الرمزية zelenko
    zelenko غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    باركوا لي ياشباب اخيرا خلصت قراءة الموضوع كله من الصفحة الاولي حتى صفحة 583

فشكرا دكتور جمال على هذا الجهد الكبير والقيم وشكرا لكل الكوكبة التي شاركت في اثراء هذا الموضوع بالاسئلة والاستفسار والتوضيح والشارتات الاخت انصاف ودروم وجن جنا الاخ كنجو والاخ مصطفى خالد الاخ عمرو التابعي دكتور زيلنكو الاخ كيكوو الاخ ( TSX) الاخوين احمد 5 واحمد (VIP ) الاخ مالكوم واخرين كثيرين وليعذرني البعض ان نسيت ذكرهم وحتى مشاغبات وتشويشات الاخ بشار او جرير او دودو او.... و الله اعلم كم معرف اخر استخدم الاخ فمشاركاته اظهرت لي كم هو رجل محترم ومقدر الدكتور جمال واظهرت مدى الثقة بالنفس وبالطريقة التي يكتسبها كل من يتعلمها ويقتنع بها
    ورغم ان هنالك ملخص وافي للموضوع وهو مهم ويمكن ان يكون كافيا للبعض لفهم الطريقة والبدء بالتطبيق الديمو الا انني ارى انه يجب قراءة الموضوع كاملا حتى ولو في فترة اطول وحتى الاخوة الذين شاركوا في الموضوع منذ البداية اعتقد انهم اذا اعادوا قراءته مرة اخرى ستضح لهم اكثر بعض الاشياء وبعض النقاط التي لم تك واضحة في البداية واعتقد انه من المفيد ان تعايش الموضع منذ بدايته لمن فاته ذلك في حينه وتقراء ما بين السطور وكيف استطاع بعض الاخوة تجاوز مرحلة عدم الفهم والتردد والخوف والطمع ووو
    شكرا مرة ثانية وثالثة ورابعة دكتور جمال وجزاك الله خيرا عني وعن جميع من استفاد من هذا الموضوع

لا شكر علي واجب

و اظن ن الشكر يكون لله اولا ثم لدكتور جمال ثانيا

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
    لا شكر علي واجب

و اظن ن الشكر يكون لله اولا ثم لدكتور جمال ثانيا
    طبعا اخي زلينكو الشكر لله اولا واخيرا
    وقد قيل من لا يشكر الناس لا يشكر الله

الصورة الرمزية متفاءل بالخير
    متفاءل بالخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العملاتي مشاهدة المشاركة
    1/
    نعم يوجد الفيبوناتشي حسب طريقة ابوياسر

.........
    2/
    افضل حل انك تفتح حساب مجاني على ميتاتريدر التريد
    والموضوع سهل التحليل على منصة التريد و المتاجرة على منصتك التي تتعامل معها

موفق يارب
    شكراً على تعاونكم.. وأعذروني على كثرة الأسئلة.. بس في استفسارين:

1/
    في أي صفحة سأجد طريقة الفيبوناتشي حسب طريقة ابو ياسر لأن عدد الصفحات كبير جداً ما شاء الله

2/
    كان الرد حول تجاوز مشكلة الفارق في التوقيت حيث يبدأ خط اليوم عند الساعة السابعة بتوقيت مكة في برنامج (ميتاتريدر) بأن يتم التحليل على منصة (التريد) والمتاجرة عبر (ميتاتريدر) لتجاوز هذه المشكلة..
    أرجو شرح هذه النقطة ببعض التفصيل لأني لم أفهمها جيداً

3/
    كان الرد بأن أفضل طريقة لتجاوز مشكلة الفارق في التوقيت بالطريقة المذكورة أعلاه.. فهل هناك طرق أخرى؟

وشكراً جزيلاً لتعاونكم
    آخر تعديل بواسطة متفاءل بالخير ، 05-06-2011 الساعة 01:24 PM

الصورة الرمزية bosbos
    bosbos غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاءل بالخير مشاهدة المشاركة
    شكراً على تعاونكم.. وأعذروني على كثرة الأسئلة.. بس في استفسارين:

1/
    في أي صفحة سأجد طريقة الفيبوناتشي حسب طريقة ابو ياسر لأن عدد الصفحات كبير جداً ما شاء الله

2/
    كان الرد حول تجاوز مشكلة الفارق في التوقيت حيث يبدأ خط اليوم عند الساعة السابعة بتوقيت مكة في برنامج (ميتاتريدر) بأن يتم التحليل على منصة (التريد) والمتاجرة عبر (ميتاتريدر) لتجاوز هذه المشكلة..
    أرجو شرح هذه النقطة ببعض التفصيل لأني لم أفهمها جيداً

3/
    كان الرد بأن أفضل طريقة لتجاوز مشكلة الفارق في التوقيت بالطريقة المذكورة أعلاه.. فهل هناك طرق أخرى؟

وشكراً جزيلاً لتعاونكم
    اهلا بك اخي الكريم شوف شرح الفايبو في الصفحة 116 و 117 بالنسبة لاختلاف التوقيت شوف الفرق بين التوقيتين من حيث عدد الشموع وارسم القنوات على منصتك .
    همسة المشاكس المقصود بالمشاركة الي في صفحة 116 هو انا واي خدمات انا حاضر

الصورة الرمزية wadzaman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosbos مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخي الكريم شوف شرح الفايبو في الصفحة 116 و 117 بالنسبة لاختلاف التوقيت شوف الفرق بين التوقيتين من حيث عدد الشموع وارسم القنوات على منصتك .
    همسة المشاكس المقصود بالمشاركة الي في صفحة 116 هو انا واي خدمات انا حاضر
    ههههههههههههههههههههه
    يا اخ جرير ده انت مش مشاكس وبس دا انته شبح رسمي في ها الموضوع يعني كلما يوقفوك تسجل بمعرف جديد وتطلع لهم من جديد
    بالمناسبة هل هذا هو المقصود بالتشبيح عندكم؟؟؟؟؟ وهل مصطلح الشبيحة الذي نسمعه كثيرا هذه الايام مشتق من هذا المعني ؟؟؟؟

..

الصورة الرمزية متفاءل بالخير
    متفاءل بالخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

bosbos
    ======

شكراً على تعاونك

بالنسبة لطريقة رسم القناة على المنصة بعد تحديد الفارق.. هل تقصد بأن الفارق إذا كان (سبع ساعات) فإن الفارق سيكون (سبع شموع) على شارت (الساعة)؟ وبالتالي يتم رسم القناة قبل خط بداية اليوم الموجود في (الميتاتريدر) بسبع شموع؟

وإذا كان الجواب نعم.. فماذا عن رسم القنوات على شارت (الأربع ساعات)؟

الصورة الرمزية bosbos
    bosbos غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههه
    يا اخ جرير ده انت مش مشاكس وبس دا انته شبح رسمي في ها الموضوع يعني كلما يوقفوك تسجل بمعرف جديد وتطلع لهم من جديد
    بالمناسبة هل هذا هو المقصود بالتشبيح عندكم؟؟؟؟؟ وهل مصطلح الشبيحة الذي نسمعه كثيرا هذه الايام مشتق من هذا المعني ؟؟؟؟

..
    ساقولها لك بكل صراحة انا الان لست بحاجة للمنتدى واريد ترك ا لمنتدى و لكن مشكلتي اشتياقي لاعضاء المنتدى فعلى الرغم من سوء الفهم والخلاف الذي بيننا الا اني احبهم في الله و قريبا انشاءالله ساترك المنتدى

(هل جزاء الاحسان الا الاحسان) صدق الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17