صفحة 565 من 2200 الأولىالأولى ... 6546551555555956056156256356456556656756856957057157561566510651565 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,461 إلى 8,475 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية fagr012
    fagr012 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أعتقد ان الكندي عمل شمعة فولنج اوف ذي روف علي شارت الساعه مرتدا من اعلي القناة الزرقاء وعلي الأربع ساعات ارتد من منتصف القناة الحمراء فهل هذه فرصة جيده للبيع يا شباب

الصورة الرمزية العملاتي
    العملاتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh مشاهدة المشاركة
    انا متورط في صفقه رينج الكيبل , -40 نقطه , ربنا يسترررررر

هل تعدى الرينج 150نقطة ؟

هل اغلق( اغلاق ساعة) تحت الـ 150 نقطة؟

الصورة الرمزية حكيم طارق
    حكيم طارق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة

تحية طيبة

الكيبل 1\6\11
    الصفقة الأولى بيع من الأعلى
    سلوك الأستك "المرجحة"

سيناريو البيع
    * شارت 4 ساعات السعر هابط
    * شارت الساعة
    * سلوك سعرى تذبذب هبوط وصعود

* شمعة الكسر لم تكسر القناة ولكنها خرجت منها بدون كسر
    * نبيع من اعلى سعر وبهدف نهائى 6405
    قرب منطقة الحد السفلى للقناة مع الخط الأوسط للحمراء
    "ويمكن تقسيم الهدف"
    الملف المرفق 272799
    الملف المرفق 272800
    الملف المرفق 272801
    صفقة الشراء من الأعلى
    سيناريو الشراء

*شارت 4 س السعر الى الهبوط
    *شارت الساعة شمعة لم تكسر القناة وخرجت بفعل التذبذب
    *يمكن الشراء مباشرة بجزء من حجم العقد الأصلى تحسبا للصعود فلا تفوتنا الفرصة
    *السعر هبط حوالى 100 نقطة بشمعة ليموزين ولم تكسر فيبو 123%
    منطقة التعزيز شراء بعد الهبوط 100 نقطة ب 2 لوت او ضعف العقد الأصلى
    *والهدف منتصف شمعة الليموزين والخروج بربح جيد
    الملف المرفق 272802

صفقة البيع من الأسفل بعد كسر القناة مع الاتجاه

سيناريو البيع

شارت 4 س السهر هابط
    *شارت الساعة شمعة الكسر ليموزين هبطت 100 نقطة
    كسرت 38% فايبو + خط اوسط الزرقاء +والحد السفلى للزرقاء
    *إذن الكسر جيد ولكن بما انها ليموزين فلا ندخل بيع مباشرة
    بل ندخل بيع قوى أى بلوت كامل من منتصفها والأهداف على الشارت

الملف المرفق 272804
    مرحبا اخت انصاف انا بصراحه معجب بتحليلك وعلى العين والراس ولكن؟؟؟
    كلنا بنعرف نحلل بعد ما يخلص اليوم هذا واحد..اثنين اليو الي صار عكس الاستراتيجيه تمام كسر الاحمر وقفل شمعه فوق والكل كان مفكر راح يرجع يختبر وعزز من تحت وهو لسه بينزل
    ثلاثه جاب الرنج اليومي وماعمل اكثر من ربع ولهذا كان المفروض الكل يرضه باقل الارباح او صفر ..اربعه انا من يومين قلت الدولار فاتح على كاب (فجوة سعريه)والكل قالو عادي والخ الخ من الكلام..والي صار بالباوند واليورو اليوم هو عمليه ضغط من الدولار لاغلاق الفجوة لانها كبرت كثير 74.85 ونزل عنها الى 74.26 وهذا كافي لان الكل يعرف انو خلاص اليوم الدولار طالع طالع وحتى لو الكل يلاحظ اخبار الدولار مو كويسه لكن طلع ؟؟لانو فيه فجوة سعريه كبيرة جدااااااا ...عموما خلاصه الكلام انا بالنسبه الي اليوم والحمد لله مادخلت بالباوند لاني من امبارح عارف انو متذبب وممكن يعمل الي قال عليه الدكتور يظرب ستوبات وترجع الناس تاخذ بيع ويرجع يطلع ويضرب ستوبات والناس الي بايعه خسرت وماعندها فلوس تكمل فالاخ الكيبل يرجع يكمل هبوط ولهذا ماتاجرت فيه ابدا ابدا لانه اليو عمل شغله الاستيك وانا مو ظليع فيها واعتقد الكل مو ظليعين فيها
    اما بخصوص اليورو انا قلت ن قبل ايام انو اليورو وصل لنقطه مقاومه سنويه يعني عند نهايه الاحمر وطالع على الازرق وهذه نقطه بهذا السوق والاتجاه صعب تكمل ولهذا رجع نزل
    واقبلي خالص تحياتي وتقديري مع العلم انا من اشد المعجبين بتحليلك لانه بصراحه حلو جدا ومربح وياريت يكون قبل التداولات

الصورة الرمزية broken_trend
    broken_trend غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للناس اللى صاحية النايمين لا يا عم الحاج شوفوا ده و قولوا رأيكوا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10.gif‏   9.gif‏  

الصورة الرمزية العملاتي
    العملاتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_trend مشاهدة المشاركة
    يواجهه مقاومات قوية
    اذا اكد الاختراق بالاغلاق و عاد داخل القناة الزرقاء على الاربع ساعات ستكون فرصه ممتازة
    حينها سيكون تجاوز مقاومة الخط الاوسط للقناة الزرقاء على الساعة

الصورة الرمزية حكيم طارق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_trend مشاهدة المشاركة
    ياصاحبي انا انتظر اغلاق الشمعه واعاده اختبار وان شاء الله الدخول شراء وربنا يسهل

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

شكرا اخت انصااف ,

وجزااك الله خيراااااااا

تحية طيبة
    أخى الكريم شكرا لك
    اطمئن ان شاء الله تخرج من صفقة الرينج بربح ولو بسيط

توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

افتراضي تاجر بما ترى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم طارق مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخت انصاف انا بصراحه معجب بتحليلك وعلى العين والراس ولكن؟؟؟
    كلنا بنعرف نحلل بعد ما يخلص اليوم هذا واحد..اثنين اليو الي صار عكس الاستراتيجيه تمام كسر الاحمر وقفل شمعه فوق والكل كان مفكر راح يرجع يختبر وعزز من تحت وهو لسه بينزل
    ثلاثه جاب الرنج اليومي وماعمل اكثر من ربع ولهذا كان المفروض الكل يرضه باقل الارباح او صفر ..اربعه انا من يومين قلت الدولار فاتح على كاب (فجوة سعريه)والكل قالو عادي والخ الخ من الكلام..والي صار بالباوند واليورو اليوم هو عمليه ضغط من الدولار لاغلاق الفجوة لانها كبرت كثير 74.85 ونزل عنها الى 74.26 وهذا كافي لان الكل يعرف انو خلاص اليوم الدولار طالع طالع وحتى لو الكل يلاحظ اخبار الدولار مو كويسه لكن طلع ؟؟لانو فيه فجوة سعريه كبيرة جدااااااا ...عموما خلاصه الكلام انا بالنسبه الي اليوم والحمد لله مادخلت بالباوند لاني من امبارح عارف انو متذبب وممكن يعمل الي قال عليه الدكتور يظرب ستوبات وترجع الناس تاخذ بيع ويرجع يطلع ويضرب ستوبات والناس الي بايعه خسرت وماعندها فلوس تكمل فالاخ الكيبل يرجع يكمل هبوط ولهذا ماتاجرت فيه ابدا ابدا لانه اليو عمل شغله الاستيك وانا مو ظليع فيها واعتقد الكل مو ظليعين فيها
    اما بخصوص اليورو انا قلت ن قبل ايام انو اليورو وصل لنقطه مقاومه سنويه يعني عند نهايه الاحمر وطالع على الازرق وهذه نقطه بهذا السوق والاتجاه صعب تكمل ولهذا رجع نزل
    واقبلي خالص تحياتي وتقديري مع العلم انا من اشد المعجبين بتحليلك لانه بصراحه حلو جدا ومربح وياريت يكون قبل التداولات

تحية طيبة

لقد ارسلت تقرير الصفقة الخاصة بسلوك "الأستك "وهى على حسابى الحقيقى
    رجاءا انظر اليها لأننى توقعت مثل ردك هذا
    وتحليلى لحظى وليس بعد الحدث
    لكنى عفوا لا ارسل تحليل قبل الصفقة حتى لا تكون توصية
    والتحليلات المرسلة فقط للتأمل والدراسة والتعلم وبغرض ان تعم الفائدة على الجميع
    ونحن هنا فى موضوعنا لا ننظر الى موضوع الفجوة او غيره فقط نطبق شروط استراتيجيات د\ جمال وندخل الصفقات بناءاً على توافرها
    ومع احترامى لكلامك انك قلت اولاً ان الفجوة كذا وانك قلت ثانيا ان الأخبار كذا وانك قلت من يومين كذا وانك قلت ثالثا ان اليورو راح يعمل كذاالخ

فمن المعروف ان هناك مئات من الاستراتيجيات ومئات من التحليلات وعشرات من طرق المتاجرة المختلفة المتاجرة بالفجوة المتاجرة بالأخبار واللونج تيرم وانتراداى وغيره وغيره وهناك المئات من الموضوعات التى تتحدث عن التحليلات المختلفة كل ذلك ما علينا منه ولا نتحدث عنه هنا لأن موضوعنا مختلف

ونحن هنا نراعى لب الموضوع وهدفه فقط وهو استراتيجيا د\جمال

وأنا من المؤمنين بقاعدة تاجر فقط بما ترى ولا تتاجر بالتوقع
    ومرسل تقرير الصفقة مرة اخرى وهو على الحساب الحقيقى
    بالأسفل هنا

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	6-2-2011 02-19-03 ص.png
المشاهدات:	91
الحجـــم:	3.4 كيلوبايت
الرقم:	272827
    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 02-06-2011 الساعة 04:28 AM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحية طيبة

ونحن هنا فى موضوعنا لا ننظر الى موضوع الفجوة او غيره فقط نطبق شروط استراتيجيات د\ جمال وندخل الصفقات بناءاً على توافرها

ومن المعروف ان هناك مئات من الاستراتيجيات ومئات من التحليلات وعشرات من طرق المتاجرة المختلفة المتاجرة بالفجوة المتاجرة بالأخبار واللونج تيرم وانتراداى وغيره وغيره وهناك المئات من الموضوعات التى تتحدث عن التحليلات المختلفة كل ذلك ما علينا منه ولا نتحدث عنه هنا لأن موضوعنا مختلف

BRAVO

الصورة الرمزية حكيم طارق

تحية طيبة

ومن المعروف ان هناك مئات من الاستراتيجيات ومئات من التحليلات وعشرات من طرق المتاجرة المختلفة المتاجرة بالفجوة المتاجرة بالأخبار واللونج تيرم وانتراداى وغيره وغيره وهناك المئات من الموضوعات التى تتحدث عن التحليلات المختلفة كل ذلك ما علينا منه ولا نتحدث عنه هنا لأن موضوعنا مختلف

ومرسل تقرير الصفقة مرة اخرىوهو على الحساب الحقيقى

اولا انتي ماشاء الله عليكي تعرفي كل شي ولها توقعتي رد مثل ردي هذا
    وانا قلت انو التحليل بعد اليوم مايخلص فاكيد راح تكتبي الاستك مو محتاج اراجع لانه باين خلص اليوم فالتحليل باين باين والكل عارفها عارفها مو محتاجه قاضي يفتي فيها
    والدكتور الله يحفظه ويرزقه ويخليه ويعطيه يارب لانه رجل صادق فعلا بكل كلمه يقولها قال انو لامانع من متابعه وليس اعتماد وانا قلت من اول اول اول ماقلت على الفجوة قبل ايام وعلى الدولار اندكس انو هو للمتابعه فقط ..وانا مااامشي على الفجوة ولكن اتابعها مع استراتيجه الدكتور وماادخلها فيها الا في حال شفت انو ممكن يصير فيه توقف موقت للاستراتيجيه لوجود كاب
    وبخصوص الاستراتيجات الي اصلا اسمها فجوة السعريه مو اسمها استراتيجه لانها تعتمد على اغلاق شركات التداول في حين السوق العالمي للعملات ماشي ولهذا هيه مو استراتيجيه وانا ماخرجت عن استراتجيه الدكتور ابدا ولا جبت استراتيجه ثانيه
    اما عن الايمان فانا مؤمن بالله وحده لاشريك له انو هو الوحيد سبحانه وتعالى الي قادر ان يوفقنا باي استراتيجيه كانت وان كانت حتى على الفطرة بس المهم التوفيق من الله
    وانا اتاجر حسب ماارى واتوقع رويتي للسوق والاتجاه السعري ....وقال الرسول عليه الصلاة والسلام(استفتي قلبك وأن افتاك الناس وافتوك)
    آخر تعديل بواسطة حكيم طارق ، 02-06-2011 الساعة 04:42 AM

الصورة الرمزية abomoh
    abomoh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبة

ومع احترامى لكلامك انك قلت اولاً ان الفجوة كذا وانك قلت ثانيا ان الأخبار كذا وانك قلت من يومين كذا وانك قلت ثالثا ان اليورو راح يعمل كذاالخ

فمن المعروف ان هناك مئات من الاستراتيجيات ومئات من التحليلات وعشرات من طرق المتاجرة المختلفة المتاجرة بالفجوة المتاجرة بالأخبار واللونج تيرم وانتراداى وغيره وغيره وهناك المئات من الموضوعات التى تتحدث عن التحليلات المختلفة كل ذلك ما علينا منه ولا نتحدث عنه هنا لأن موضوعنا مختلف

بالأسفل هنا

مش انا قلتلك في الأووول خااالص ( استاذه !! )

ياريت تسيييبك من اي انتقاد , وهوا ينتقد , واحنا نزداد ثقه ويقين في الإستراتيجيه ,

ومبروووك الربح

الصورة الرمزية abomoh

اولا انتي ماشاء الله عليكي تعرفي كل شي ولها توقعتي رد مثل ردي هذا
    وانا قلت انو التحليل بعد اليوم مايخلص فاكيد راح تكتبي الاستك مو محتاج اراجع لانه باين خلص اليوم فالتحليل باين باين والكل عارفها عارفها مو محتاجه قاضي يفتي فيها
    والدكتور الله يحفظه ويرزقه ويخليه ويعطيه يارب لانه رجل صادق فعلا بكل كلمه يقولها قال انو لامانع من متابعه وليس اعتماد وانا قلت من اول اول اول ماقلت على الفجوة قبل ايام وعلى الدولار اندكس انو هو للمتابعه فقط ..وانا مااامشي على الفجوة ولكن اتابعها مع استراتيجه الدكتور وماادخلها فيها الا في حال شفت انو ممكن يصير فيه توقف موقت للاستراتيجيه لوجود كاب
    وبخصوص الاستراتيجات الي اصلا اسمها فجوة السعريه مو اسمها استراتيجه لانها تعتمد على اغلاق شركات التداول في حين السوق العالمي للعملات ماشي ولهذا هيه مو استراتيجيه وانا ماخرجت عن استراتجيه الدكتور ابدا ولا جبت استراتيجه ثانيه
    اما عن الايمان فانا مؤمن بالله وحده لاشريك له انو هو الوحيد سبحانه وتعالى الي قادر ان يوفقنا باي استراتيجيه كانت وان كانت حتى على الفطرة بس المهم التوفيق من الله
    وانا اتاجر حسب ماارى واتوقع رويتي للسوق والاتجاه السعري ....وقال الرسول عليه الصلاة والسلام(استفتي قلبك وأن افتوك الناس)
    في تعديل بسيط اخي

الصورة الرمزية mazin2007
    mazin2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبة

بالأسفل هنا

thumbs up

الصورة الرمزية حكيم طارق

في تعديل بسيط اخي
    والله مو تعديل بسيط وانما تعديل كبير لانه يخص كلام سيد الخلق وشكرا الك انك نبهتني عليه
    (استفتي قلبك وان افتاك الناس وافتوك) صدق رسول الله
    وبخصوص كلامك حول الانتقاد انا انتقدت الاستراتيجه ابدا وانما ربي شاهد انو هذا الرجل يوميا ياخذ دعوات مني بما فتح الله عليه...انا قلت التحليل انا معجب بالتحليل تبع الاخت انصاف ولكن ياريت يكون قبل اليوم مايخلص او في نص اليوم ..حتى تكون الفائده فعلا فائده والا التحليل كلنا درسنا الاستراتيجه وعرفناها وحفظناها وطبقناها وربحنا والحمد لله من بعد خسارات وخسارات
    ونقدر نحلل... نريد شي جديد ..وصلت المعلومه اخي
    آخر تعديل بواسطة حكيم طارق ، 02-06-2011 الساعة 04:54 AM

الصورة الرمزية abomoh

والله مو تعديل بسيط وانما تعديل كبير لانه يخص كلام سيد الخلق وشكرا الك انك نبهتني عليه
    (استفتي قلبك وان افتاك الناس وافتوك) صدق رسول الله
    وبخصوص كلامك حول الانتقاد انا انتقدت الاستراتيجه ابدا وانما ربي شاهد انو هذا الرجل يوميا ياخذ دعوات مني بما فتح الله عليه...انا قلت التحليل انا معجب بالتحليل تبع الاخت انصاف ولكن ياريت يكون قبل اليوم مايخلص او في نص اليوم ..حتى تكون الفائده فعلا فائده والا التحليل كلنا درسنا الاستراتيجه وعرفناها وحفظناها وطبقناها وربحنا والحمد لله من بعد خسارت وخسارت
    ونقدر نحلل... نريد شي جديد ..وصلت المعلومه اخي
    طيب انتا فهمت في غيرك ما فهم !!

وعايز يشوف هوا دخوله اليوم كان فيه ايه , صح ولا خطأ , وان كان خسر يعرف منين كان الخطأ , حتى لا يقع فيه مرة اخرى !!

فيه ناااس كتيير يستفيدوا من التحليل بعد انتهاء الفرص , عشان اما تيجي تاني , يكون فهم

ياريت بدل ما تستنى تحليل الأخت انصاف او اي شخص , في نص اليوم او في اول اليوم زي مانتا عايز ! , تحلل انت وتعتمد على نفسك , وواضح انك فاهم ! , فمالاحاجه لتحليل غيرك ؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17