النتائج 3,136 إلى 3,150 من 32997
الموضوع: ... خبرتى ...
- 05-04-2011, 11:50 AM #3136
- 05-04-2011, 12:11 PM #3137
EUR/GBP
إغلاق اسفل الرينج
- 05-04-2011, 12:18 PM #3138
- 05-04-2011, 12:21 PM #3139
الف مبروك للناس اللى كسبت والحمد لله
- 05-04-2011, 12:26 PM #3140
- 05-04-2011, 01:08 PM #3141
- 05-04-2011, 01:13 PM #3142
- 05-04-2011, 01:26 PM #3143
- 05-04-2011, 01:29 PM #3144
اخذنا 23 نقطة من الباوند
- 05-04-2011, 02:13 PM #3145السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفو يا أخي على التأخير
المنصة المتفق عليها هنا هي منصة AL Trade
لكن على العموم : ترسم القناة الاولى من بداية يوم أمس الى بداية اليوم الجديد في مثالنا هذا
احنا عاوزين نرسم ليوم 4 ابريل فإذا القناة الاولى تكون من بداية يوم 3(الفاصل الزمني) الى بداية يوم اربعة(الفاصل الزمني) أما القناة الثانية فسوف تكون من بداية يوم 2 الى بداية يوم 4
كما في الصورة في المرفقات هذا لفريم الساعة
أما فريم الاربع ساعات فلا يختلف كثير ونفس فكرة التوصيل ما بين الفواصل ولكن هنا الفواصل تدل على الاسبوع
بصراحة أول مرة أشرح إن شاء الله قدرت أوصل المعلومة
ملاحظة :الشارت عندك لو نزلت التمبلت الخاص بالموضوع وفتحته عليه راح يكون اسهل للعمل
وفقكم الله
- 05-04-2011, 02:15 PM #3146
حد هنا متابع اليورو دولار اغلق تحت القناة على فريم الساعة حد هيدخل عليه بيع ؟
- 05-04-2011, 02:18 PM #3147
الباوند حيهبط ل 176 ( عادة اختبار القناة ) بعدين حيصعد
- 05-04-2011, 02:19 PM #3148
- 05-04-2011, 02:19 PM #3149
اخي العزيز
-الاغلب يتابع ازواج الباوند واليورو والاسترالي والكندي والنيوزلاندي فهي اكثر التزاما بالاستراتيجية ، طبعا وهناك من يتابع ازواج اخرى ويضع التحليل والفرص هنا .
- رسم القنوات على منصة التريد مرفق شارت الساعة والاربع ساعات
لزوج اليورو ين
- شارت الساعة اغلقت ساعة فوق القناة وعاد الزوج لاختبار حد القناة السفلي والحد العلوي للقناة الحمراء ، مع ملاحظة ان القناة الحمراء ضيقة نوعا ما وخارجة من القناة الزرقاء ، يعني الزوج يكون اقرب للتذبذب ويمكن الدخول شراء من سعر 119.48
-شارت الاربع ساعات اغلقت شمعة اسفل القناة وعاد الزوج لاختبار حد القناة وهبط بالفعل ومن دخل من اعادة الاختبار حقق حوالي 50 نقطة من الهبوط .
- الخلاصة بان الزوج اقرب للتذبذب ولا يوجد اتجاه واضح
هذه نظرتي والله اعلم
- 05-04-2011, 02:26 PM #3150