صفحة 1312 من 2200 الأولىالأولى ... 31281212121262130213061307130813091310131113121313131413151316131713181322136214121812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 19,666 إلى 19,680 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية fahmy0000
    fahmy0000 غير متواجد حالياً موقوف

انا عارف ان كل الناس زعلانة منى ومطلعنى انا السبب ان انصاف سابت الموضوع وانا كل اللى عملتة انى وضعت فرصة عكس بتاعت انصاف واتحديتها وفرصتى اللى نجحت يبقى كدة المضروض الناس تزعل منى ولا تشكرنى وادارة المنتدى اوقفت عضويتى مع انى كنت برد على شتايم واهانات من الاعضاء مع انى كنت بحاول المساعة طب بالعقل كدة انا اية هدفى من دة كلة غير انى اساعد الشباب اللى مثلى ونفسهم يربحو من الفوركس ويعملو حاجة فى حياتهم طب حد يجبلى فرصة انا وضعتها ومحققتش الهدف غير الكيبل بتاعة الاثنين اللى انا بردة اكدت على وضع استوب بس الناس شايفانى غلط بردة
    وانتقادى لانصاف كان بسبب حاجات عندى حق فيها لما كنت بقول انة بيضع الفرص بعد ما اليوم يخلص وانها لما حاول تضع فرص مباشرة امبارح فشلت وانا اللى طلعت صح
    ,واللى بيحب يساعد حد مش بسيبة كل ما يخسر زى ما هى عملت وكلكو بتتحايلو عليها عشان ترجعلكو بس انا مش كدة انا عاوز اساعد وهساعد بجد وهتشوفو
    عالعموم انا حبيت اوضح موقفى للناس اللى مش فاهمة الموضوع وانى عارف ان الادارة هتمسح المشاركة وتوقف العضوية بس املى ان حد يقراء قبل ما تتمسح
    انا عارف ان فية ناس مصدقانى فى الكلام دة مع ان معظمهم مش كدة
    وانا هفتح موضوع اخر هنا فى المنتدى وهتعامل بطريقة تعاملى ورسم القنوات يدوى دى بس لسا برتب بها واول ما اظبت هعرف الناس اللى تحب تشاركنى ونعمل حاجة
    السلام عليكم وبالتوفيق لكل الناس
    آخر تعديل بواسطة fahmy0000 ، 27-09-2011 الساعة 10:44 PM

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أختي العزيزة إنصاف بارك الله فيك و في أهلك و أولادك و مالك .. نحن عاجزين عن شكرك لكل ما قدمتيه من إخلاص و تفاني للأخذ بأيدينا لتعلم هذه الإستراتيجية و الإستمرارمعنا بالمتابعة و التعليم بإسلوب علمي راقي و رائع و متمكن و نعلم جيدا أن هذا يأخذ من وقتك الكثير و الجهد العظيم و ندعو الله عز و جل أن يجعل كل ما تقومين به في موازين حسناتك ... نحن نعتب كثيرا و نتظايق من بعض المندسين منذ بداية الأستراتيجية و في صفحاتها الأولى و محاولتهم التشويش و التشتيت بكل ما أوتو من قوه و لكن بفضل الله ثم بحلمك و مجهودك تم كبح هؤلاء حتى وصل الموضوع إلى أكثر من 1300 صفحة جلها علم و فن ... نرجوا من الله ان يثيبك عليه و يجزيك خير الجزاء ... أختي إنصاف نحن لا نستطيع تصور الموضوع بدونك و كيف لنا بمن يدلنا و يرشدنا يوميا بالتحليلات و التوجيهات الرائعة سواك فنرجوك و نرجوك و نرجوك أن لا تتركي الموضوع بهذه السهولة فنعلم ان قلبك كبير و قادر على تحمل من يريد إيقاف الموضوع و تستطيعين صده و نحن جاهزين بصد كل من يحالول الإساءة لك أو للموضوع ... و أنت تعلمين مدى حبنا و تقديرنا و ثقتنا جميعا بك فلا تلتفتي للحاقدين .... أما الأخت نورة فقد أقسمت يمين بأنها لا تقصد شئ أو إساءة لك فل تقبلى عذرها بصدرك الرحب .... أما المسيئين الأخرين فهم غثاء كغثاء السيل لا يهمنا و لا نلتفت له و تركه هو حقران و غيض له .... نرجو منك العودة للموضوع و إتحافنا بعلمك زادك الله علما و معرفة ... وفقك الله و لكي مني وافر الشكر و التقدير

الصورة الرمزية حيدر علي
    حيدر علي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahmy1313 مشاهدة المشاركة
    اليوم هو اخر يوم ليا فى الفوركس وسوف اعتزل ههذا المجال نهائيا واشوف مجال اخر لان الفوركس مهما كان بيكسبك فلوس فهو بيخسر حاجات تانى اهم
    بصراحة كل دة مش حقيقى المشكلة فيا انا
    انا مش عارف اتعامل مع هذا السوق الرقمى الغير قابل للتوقع اللى مهما كنت دارس كويس ودماغك شغالة الا ان بسئال نفسى امتى هكسب بجد وامسك الفلوس واصرفها واحس انى جنيت ثمار التعب
    بصراحة اكتر العيب فيا انا مش قادر التزم باى حاجة ولا استراجية ولا ادارة راس مال ولا ااى حاجة وكل يوم بعد ما اخسر اشوف الاسباب الاقيها بسبب عدم التزامى او دخولى صفقات مش مفترض لاانى ادخلها طب دخلتها لية من الاول لو هى غلط !!!
    وساعات كتير بتحسر عندما اقفل على خسارة ويرجع السعر بعد ما اقفل كانة كان مستنينى اقفل
    انا هشترى دماغى واخرج دلوقتى وانسى الفوركس واخرج من تلك القوقعة واشوف حاجة اكثر استقرارا لان دة مش مجالى ممكن حد غيرى يقدر يكسب ويتعايش مع الفوركس اما انا لا
    واتمنى كل واحد يلقى غايتة سواء فى الفوركس او فى حاجة تانى واتمنى لكم التوفيق

يا أخي انت قبل 25 يوم كنت لا تعرف شيء عن المتاجره بالقنوات وبعترافك انت ومشاركتك هذه كانت بيوم 2.9
    وهي اكبر دليل على ما اقول ولقد تمرجن حسابك ولم يبقى فيه الا 10 دولار ... فكيف نزل عليك كل هذا العلم في هذه المده القليله يا اخي قلنا لك هذه الورشه تعليميه وليست لوضع التوصيات ... ولكنك مصر على عنادك يا اخي ان كنت قد فهمت الاستراتيجيه وتريد ان تضع توصيات قلنا لك افتح موضوع في قسم التوصيات و انت حر في ما تضع هناك
    يعني لا يوجد في المتداول مكان الا هنا .

الصورة الرمزية fahmy0000

الكيبل شراء من 1.5540 بهدف 1.5588 وليس بيع
    الكيبل شراءءءءء من 1.5540 بهدف 1.5588 ودة تحليلى
    انا بحب روح التحدى حتى لو خسرت بس انا واثق انة طالع وياريت تشوفو طريقة كلام الاخ انصاف عشان محدش يجى يغلطنى
    حد يا جماعة يقولى انا غلط فى اية

الصورة الرمزية fahmy0000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي مشاهدة المشاركة
    يا أخي انت قبل 25 يوم كنت لا تعرف شيء عن المتاجره بالقنوات وبعترافك انت ومشاركتك هذه كانت بيوم 2.9
    وهي اكبر دليل على ما اقول ولقد تمرجن حسابك ولم يبقى فيه الا 10 دولار ... فكيف نزل عليك كل هذا العلم في هذه المده القليله يا اخي قلنا لك هذه الورشه تعليميه وليست لوضع التوصيات ... ولكنك مصر على عنادك يا اخي ان كنت قد فهمت الاستراتيجيه وتريد ان تضع توصيات قلنا لك افتح موضوع في قسم التوصيات و انت حر في ما تضع هناك
    يعني لا يوجد في المتداول مكان الا هنا .
    انا فعلا كنت خسران ودة اول النجاح انا فعلا مكنش باقى مع غير 10 دولار عارف دلوقتى انا معى 200 وانشاء اللة هعوض وانا كنت حابب اساعد الناس باللى عرفتة واللى بدات نتائجة تظر مع ودة حقيقى مش كلام وخلاص وانت بالذات لية بتجادل مع انى موجة كلامى للناس اللى مصدقانى

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

اختى فى الله حبيبيتى انصاف لا تتركينا

الصورة الرمزية fahmy0000

كل الناس امبارح شافت انى كنت بشتتهم لما قولت ان الكيبل صعود وانصاف قالت هبوط بس اللى حصل انى طلعت صح واللى يفتكر المشاركة لما قولت ان مش هضع فرص تانى لو خسرت دى وكل الناس استهزئت واولهم انصاف بس فعلا كلامى كان صح ويكون النتيجة انى يتوقف عضويتى!
    طاب لية ؟ دة انا كنت بساعد يعنى مش زى ما الناس قالت انى بشتت

الصورة الرمزية حيدر علي
    حيدر علي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahmy0000 مشاهدة المشاركة
    انا فعلا كنت خسران ودة اول النجاح انا فعلا مكنش باقى مع غير 10 دولار عارف دلوقتى انا معى 200 وانشاء اللة هعوض وانا كنت حابب اساعد الناس باللى عرفتة واللى بدات نتائجة تظر مع ودة حقيقى مش كلام وخلاص وانت بالذات لية بتجادل مع انى موجة كلامى للناس اللى مصدقانى
    انا اتمنى لك ولجميع الاخوه الخير من الفوركس
    ولكن انا تأثرت من ترك الاخت انصاف هذه الورشه بسببك انت بالذات
    وكن على يقين بأني لا أهتم ان وضعت توصياتك ام لم تضع ولكني لا اريدك تشتيت
    الاخوه المتابعين ولم يطلب احد منك وضع توصيات

الصورة الرمزية fahmy0000

انا اتمنى لك ولجميع الاخوه الخير من الفوركس
    ولكن انا تأثرت من ترك الاخت انصاف هذه الورشه بسببك انت بالذات
    وكن على يقين بأني لا أهتم ان وضعت توصياتك ام لم تضع ولكني لا اريدك تشتيت
    الاخوه المتابعين ولم يطلب احد منك وضع توصيات
    الموضوع مش ملكك ومتطلبش منى انى لا اضع توصيات
    عالعموم انا مش هضع توصيات تانى بس مش بسسب انك طلبت بس لانى هفتح موضوع تانى بس انا كنت حابب اعرف الناس موقفى

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تحية طيبة مباركة
    أخواتى وإخوانى الإعزاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tulkaremillar مشاهدة المشاركة
    يا اخت انصاف لا تجعلي من ليس له قيمه يؤثر على نهجك
    انهم والله كثاء السيل ودعينا نكمل مسيرتنا لهذه الاستراتيجيه التي انرتيها بتحليلاتك ... والله اني احترمك في الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الاخت انصاف بصراحة انا دخلت هالموضوع وقريت في لانو شفتك متحمسة وعم تردي على كل الاسئلة برحابة صدر جزاكي الله خيرا
    فاذا كنتي دخلتي هالموضوع لوجه الله فما رح يضرك اي تعليق او لازم ماتردي على تعليق مابيعجبك يعني وبكفي الواحد حدا يدعيلو بظهر الغيب
    بعدين ماحليلك تطلعي غير لما انا دخلت عالموضوع بدي ازعل منك
    اخت انصاف لا تجعلي هؤلاء ينتصروا عليك بما يثيروه من فتنه والله انها فتنه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem_troy مشاهدة المشاركة
    لو كل واحد ساب موضوع عشان كلام مش عاجبه .. مكناش شفنا ولا موضوع في المنتدي ده
    خلي صدرك واسع .. ولا تلتفتي لما ليس له اهمية
    وفي انتظارك لنكمل ما بدأناه
    يا اخت نوره هذا الشخص اوقف من اصحاب المنتدى لانه اساء للنبي وللاخت انصاف ولنا جميعا وكان المفروض ان تعرفي من خلال ملفه انه موقووف لانه مكتوب على ملفه هذا .... ودخولك في هذه اللحظه كان مثل وضع الشحم على النار
    لقد جاء الكثير من المغرضين والحاسدين لموضوع خبرتي امثال ( جرير ) وغيره والى يومناا هذا حتى ان د \ جمال
    كان يتأذى منهم ولكن رغم كل ذلك بقينا اخوه متاحبين في الله يكمل بعضنا الاخر ولم يستطع احد ايقاف هذه القافله
    وان شاء الله تعالى لن تقف ... فيا اخت انصاف ( يا جبل ميهزك ريح ) .
    والله يا اختي ضعي نفسك مكانها وهي تحملت اكثر من ثلاث سنوات على الاساءه لها ..... انا عن نفسي البارحه اساء لي ووصفني بعدم التربيه ولم اتحمل ولولا اني اعرف انني في هذا السوق مثل الغريق واشهد الله انني اخذت على كلامي وقلت انني راضي بما تحلله انصاف من ربح وخساره والان اتمنى وادعو الله لها ولوالديها ان تعود
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koja مشاهدة المشاركة
    بصراحه يا اخوان لا يجوز السب و ما الى ذلك،
    ومن فعل ذلك فهو يعبر عن نفسه،
    انا كنت اول واحد دافع عن موضوع الاخت انصاف هناك ليعود للمراكز
    الاولى، و قد تم ذلك بحمد الله،
    و موضوع خبرتي سيبقى شعله تنير طريق كل مبتدئ في منتدانا الغالي المتداول
    العربي، هذا المنتدى التعليمي الذي وجدنا فيه خبراء اكفاء تخرجو منه و اصبحوا
    من الناجحين في الفوركس.

فلا يجوز للاخوه الذين حققوا الارباح من هذا الموضوع ان يتركوه او يتناسوه،
    و ان شاء الله الكل يعود ليستفيد الاخوه من خبراتهم و تجاربهم و ارباحهم.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sondos مشاهدة المشاركة
    الأخت الفاضلة / إنصاف
    أود أن أناقش الموضوع من جانب آخر ... فعند قرائتي للموضوع من البدائية تساءلت عن الغاية لدى د/ جمال من طرح هذة الخبرة أمام الجميع وبصبر وبدون مقابل - خاصة وأن الإسترايجية غير مطروحة من قبل وغير موجوده حتى في المنتديات الأجنبية
    ولم اجد إجابة غير أنه يبتغي الأجر من الله ويذكي عن علمه الذي رزقه الله إيه

وعند متابعتي للمشاركات اليومية والمستمرة التي تقومين بها والوقت الذي تحتاجه هذة المشاركات من رسم وتعليق ومتابعة - أيضاً لم أجد ما يحيب عن سؤالي حول المقابل الذي تهدفين للحصول علية سوى أنك قررتي أن تعاملي ربك وتطلبي منه هو الأجر بالبركة والعافية

وأراكي من هذا الجانب أنكي ومن قبل د / جمال من أكبر المستفيدين من هذا الجهد فأنتم من البداية ترجون الأجر من موزع الأرزاق - فلكم أجر عن كل ربح يحصل عليه أحد من المشاركين أو خسارة تم تجنبها ... وما أعظمه من أجر

لذلك ... أدعوكي ومن قبلك د / جمال أن لا تحرموا أنفسكم هذة النعمة التي أنعمها الله عليكم ( أن تكونوا سبب لعون الناس في أرزاقها ) حتى ولو تطاول بعض الأطفال أو المراهقين راغبي إثبات الوجود ولفت الأنظار

وليكن لدي المشاركين صيغة ثابته تنشر في أول الموضوع أو التوقيع أو عند الحاجه توضح سياسة الموضوع وهي ( أن الموضوع تعليمي وليس توصيات وأن الإستراتيجية تطبق هنا بدون تعديلات أو إضافات - وأن من يرغب في هذة الأمور عليه قتح موضوع مستقل )

شرح الله صدورنا جميعاً وأدام نعمه علينا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsun مشاهدة المشاركة
    الابن الفاضل محمد
    الكل اعصابه تعبانه وللاسف يبدوا ان ابنتنا الغاليه انصاف كانت وصلت للذروه
    من تصرفات بعض الاعضاء الصغار وكان تعليق ابنتنا المحترمه نوره بدون قصد
    هو القشه والحمد لله على كل حال واتمنى عوده ابنتنا انصاف ومشاركه نوره دائما
    بتحليلاتها
    لك تحياتى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adamdora مشاهدة المشاركة
    اختي العزيزه انصاف
    للأسف الشديد يوجد بعض الاشخاص عاملين متل طفل زغير فرحان بلعبته الجديده وبعد شوي بملا وبكبا وبحاول ياخد العاب الغير او حتى يطبشن
    انا مقيم بكوالالمبور ومسجل في منتديات محليه واجنبيه وبحياتي ما شفت متل هيك لغط , صديق لي حكى انه شب عربي اكتشف طريقه مربحه وبصراحه هاد كان سبب تسجيلي هون واكتشفت انها مجديه جدا مع ربطها ياستراتيجيتي الخاصه ومتل ما بيحكو عنا في لبنان امسحي وجهك بالرحمن وطولي بالك واختميا بالصلاه على الحبيب محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة
    اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله
    كلما وجدت موضوعا قويا وكلما وجدته يزداد قوه و نفعا للناس
    وجدت من يظهر ليكون سببا بقصد أو دون قصد في إما غلق الموضوع وإما تنحي صاحبه
    كان هذا سببا كافيا لسعيي للتعلم
    الأخت الكريمة إنصاف لقد إستفدت منك كثيرا و جزاكي الله خيرا
    إجعليها أختي لله
    وضعي قوانينا تنظم الأمور ولا تتركي من يتعلم منك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umaaar مشاهدة المشاركة
    الاخت انصاف

بارك الله فيك
    <<< متابع دائما بصمت واقدرك كثيرا كثيرا وانت اكبر من تنهزمي بسهولة من مجرد حساد والاخت نورة وضحت لك الامر واقسمت بالله على حسن نيتها

اما انتي اخت انصاف فأرجوك ان لاتتاثري بما يطرحه البعض من هجوم او انتقاد او حتى خسارة صفقة فالخسارة واردة بالتاكيد فحتى جون ميرفي اشهر محلل فني بالعالم بعض توصياته لاتصيب رغم ان اكبر بنوك العالم تشتري وتبيع على توصياته وبرغم ذالك يخفق احيانا وانتي لديك استراتيجية رائعة اراك قد تمكنتي منها رغم اني ضد مبدأ الهيدج لانه سلاح ذو حدين ولا يجيده الا المحترفين لذالك اتعامل مع صفقاتي بالتبريد ان كنت متاكدا من العودة او على الاقل للخروج بالصفر وخصوصا عند الدخول من نقطة صحيحة وعكس عليك السعر فغالبا يعود السعر لك لتخرج او عندما تبرد من نقطة صحيحة يعةد السعر للمنتصف لتخرج بالصفر هذا ان عكس عليك السعر

بارك الله فيك وفي الدكتور جمال وجزاكم كل الخير واتمنى بقائك فنحن الجدد لم نعرف الا انتي ولم نتعلم وتوضح لنا كثير من الامور الا على يدك رغم صمتي وصمت الكثيرين من المتابعين بصمت فال شكر لك وارجو ان لاتحرمينا من متعة الفوريكس وفق استراتيجتكم الرائعة
    اخر مداخله اكتبها في خبرتي اذا لم ترجعي يا اخت انصاف
    انت تعلمين كما نحن نعلم انه الان داخل بمعرف اخر ..... فلا تدعيه يكمل فرحته وان شاء الله تكون رجعتك لنا نورا وعليه غيظا
    انا اعرف ان الموضوع صعب ولكن كوني كما كنت السباقه للخير
    اخوك محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Issam Mohammed مشاهدة المشاركة
    والله لا يسامح اللي خرب الورشة وضيع علينا فرصة تعلم الاستراتيجية وخرب جمعتنا الحلوة.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغدةالنخامية مشاهدة المشاركة
    الله يسامح اللي ضيع علينا الفرص اليوم والفائدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahrosa مشاهدة المشاركة
    والله زعلت لما عرفت ان الاخت انصاف تركت هذه الورشة لانهاكانت خير معين لنا تعطينا الثقة بالنفس عند دخول الصفقات ودعم نفسى لنا ربنا يسامح اللى زعلها لكن دايما فيه ناس كدة لا تحب الخير للغير ولازم تدخل على اى شى كويس عشان تخربه ارجوكى لا تاخدينا بذنبهم يا ذ انصاف والواحد طالما عمله لوجه الله لا يهمه الناس ربنا يوفقك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsun مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الابنه الغاليه انصاف
    انا من المتابعين بصمت ولم يسعدنى حظى بمعرفه دكتور جمال شخصيا ولاانت
    ولكن احببتكم فى الله انتم وباقى الاخوه وفرح بنجاح الاستراتيجيه كانها خبرتى انا
    وانت كنت احد اسباب ظهور الاستراتيجيه بعد الله سبحانه وتعالى
    فصعب جدا ان تتركى هذا الصرح يلعب فيه الصغار
    لك تحياتى ومنتظر شرحك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل2002 مشاهدة المشاركة
    أختي العزيزة إنصاف بارك الله فيك و في أهلك و أولادك و مالك .. نحن عاجزين عن شكرك لكل ما قدمتيه من إخلاص و تفاني للأخذ بأيدينا لتعلم هذه الإستراتيجية و الإستمرارمعنا بالمتابعة و التعليم بإسلوب علمي راقي و رائع و متمكن و نعلم جيدا أن هذا يأخذ من وقتك الكثير و الجهد العظيم و ندعو الله عز و جل أن يجعل كل ما تقومين به في موازين حسناتك ... نحن نعتب كثيرا و نتظايق من بعض المندسين منذ بداية الأستراتيجية و في صفحاتها الأولى و محاولتهم التشويش و التشتيت بكل ما أوتو من قوه و لكن بفضل الله ثم بحلمك و مجهودك تم كبح هؤلاء حتى وصل الموضوع إلى أكثر من 1300 صفحة جلها علم و فن ... نرجوا من الله ان يثيبك عليه و يجزيك خير الجزاء ... أختي إنصاف نحن لا نستطيع تصور الموضوع بدونك و كيف لنا بمن يدلنا و يرشدنا يوميا بالتحليلات و التوجيهات الرائعة سواك فنرجوك و نرجوك و نرجوك أن لا تتركي الموضوع بهذه السهولة فنعلم ان قلبك كبير و قادر على تحمل من يريد إيقاف الموضوع و تستطيعين صده و نحن جاهزين بصد كل من يحالول الإساءة لك أو للموضوع ... و أنت تعلمين مدى حبنا و تقديرنا و ثقتنا جميعا بك فلا تلتفتي للحاقدين .... أما الأخت نورة فقد أقسمت يمين بأنها لا تقصد شئ أو إساءة لك فل تقبلى عذرها بصدرك الرحب .... أما المسيئين الأخرين فهم غثاء كغثاء السيل لا يهمنا و لا نلتفت له و تركه هو حقران و غيض له .... نرجو منك العودة للموضوع و إتحافنا بعلمك زادك الله علما و معرفة ... وفقك الله و لكي مني وافر الشكر و التقدير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om youssef مشاهدة المشاركة
    اختى فى الله حبيبيتى انصاف لا تتركينا

أحبتى وأعزائى إخوتى وأخواتى الكرام
    محبى موضوع خبرتى واستراتيجياته

حقيقة لقد أخجلتمونى بمحبتكم للورشة وتوادكم وتعاونكم على تحقيق هدف واحد يجمعنا
    محبتنا بعضنا البعض فى الله سبحانه
    لا يريد احد منا من الآخر سوى ابتغاء مرضاة الله
    والعمل الجاد الدؤوب من اجل ايجاد السبيل الطريق النظيف النقى الخالص للحصول على الرزق بالاجتهاد والتعب والعرق لتحصيل المال الشريف الذى هو عمود هذه الحياة
    نريد طريق بلا نصب بلا غش بلا سرقة بلا تحايل لتحصيل مصدر رزق طاهر واسع للجميع

قد نجد فى طريقنا هذا بعض العثرات
    ولكن بعزيمتنا وارادتنا لن نتخلى عن تحقيق هدفنا بإذن الله

لذلك
    عذراً سامحونى ان كنت قد تأثرت وتألمت بشدة من أفعال وأقوال المخربين والجاهدين فى سبيل اجهاض هذا الموضوع التعليمى

لست ادرى لماذا؟؟؟
    اكثر من مرات عديدة يدخل الى هذا الموضوع خفية بائعى التوصيات ومديرى المحافظ والحسابات
    وقد حاولوا مرات عديدة سابقة ارفاق ونشر ارتباطات لمواقعهم فى موضوع خبرتى لما لمسوه من حسن متابعة من اعضائه الكرام
    ولكنهم لم يجدوا إلا كل تصدى لمثل هذه المحاولات وذلك بإبلاغ الإدارة فورا عن مثل هذه المشاركات

فلا نستغرب مثل هذا الهجوم كل حين وحين
    ولكنها النفس البشرية التى تأتى عليها لحظة ما فتعلن عن ألمها وانسحابها من شدة مواجهة هذا الألم

ولا أخفى عليكم أننى اشك ان من بعض المندسين أحد المشتركين كان معرفه مكتوب عليه انه من اسرائيل
    قد تستغربون هذا الحديث وتقولون اوهام
    بل هى حقيقة رأيتها مرة فى احدى المشاركات منذ زمن فى احدى الموضوعات هنا بالمتداول العربى
    فعذراً مرة أخرى

بالنسبة الى تداولنا اليوم
    الأخ فهمى له عدة ايام بدأ فى اعادة كرة التشويش واللا إنضباط

لست أدرى أى هدف يبغى؟؟؟؟
    تدولنا اليوم على اليورو دولار وعلى الكيبل كان طبقا لما تنص عليه الاستراتيجية
    اليورو حقق 80 نقطة ربح فى بداية اليوم فجرا من الشراء وذلك حسب خطة التداول الموضوعة فجراً بأن السعر سيهبط الى الفايبو اولا ثم يكون الشراء من عنده وبالفعل هذا ما تم
    ثم الشراء الثانى بعد الكسر الى اعلى ولكن السعر عمل فولنج ارتدت الى داخل القناة فمن استطاع الدخول هيدج حقق 50 نقطة فى ضعف العقد وخرج لأن الصفقة الأصلية شراء ثم صعد السعر فوراً وحقق جميع اهداف الشرء 110 نقطة ومن لم يخرج من البيع بعد الفولنج ولم يقتنع بال 50 نقطة عزز من الفايبو الأحمر او الحد العلوى بضعف العقد او ب 4 اضعاف وحقق لا يقل عن 80 نقطة ضرب الضعف او حسب ما تم الدخول به
    ومن لم يدخل بيع وظل فى شرائه فالسعر عاد اليه فورا وحقق جميع اهداف الشراء

اى أن الارباح اضعاف الإضعاف

ولكن اين الصبر ؟؟؟
    يتعاملون مع الاسترراتيجية كأنها نفس الاستراتيجيات الاخرى
    وانا بالذات اليوم قد نوهت فى بداية اول مشاركة باللون الأحمر اننا يجب علينا الحرص وعلينا الدخول بأقل ما يمكن من حجم الكمية لأننى متوقعة ما يحدث وأننا سنحتاج الى عقود اخرى
    وكل ذلك مكتوب فى الخطة منذ الفجر ونوهت عن عدم استخدام الهيدج لغير المقتدر على استخدامه وعليه انتظار التعزيز

الكيبل ايضا لم يخدعنا هبط فبعنا ثم صعد ما هى المشكلة ننتظره اعلى ما يمكن بالتعزيز وهو الفايبو الأحمر او على الحدو وبالفعل حقق اكثر من 80 نقطة هبوط فى ضعف العقد او حسب مقدرة حسابك

المقصود من هذا الحديث هو انه يجب علينا التحلى بالصبر على الصفقات
    وعدم ارهاق الحساب بالعقود طمعا فى تعويض الخسائر بسرعة
    هذا هو طريق الخسارة او السلسلة الثانية منها

وسوق الفوركس قائم بنسبة كبيرة جداً على استنزاف الحالة النفسية للمتداول وهز ثقته بنفسه و بالصفقة لكى يخرج على خسارة او ضرب استوبه بل هذا هو هدف 90% من اهداف سوق الفوركس بالنسبة الى الشركات وأصابع محركى السوق

نحن مضاربون صغار يجب علينا ان نتحلى بالصبر وبالحرص عن طريق دخولنا بعقود قليلة والبعد عن اسباب التوتر والانهيار الذى هو هدف أول من الإستراتيجة التى ينبنى عليها سوق الفوركس

ثم جاءنا الاخ فهمى وظل يضغط علينا لإرباكنا وإضافة مزيد من التوتر والقلق على المتداولين بمداخلاته المستفزة
    وكانت بالفعل مداخلات فى التوقيت الصحيح لإخراجنا جميعاً من دائرة التفكير الصحيح لإدارة الصفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره مشاهدة المشاركة
    اختي انصاف ،، يشهد الله رب السموات والارض انني لم اقصدك ولم اقصد الاساءه ولم اقصد اي شي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره مشاهدة المشاركة

اقسم بالله انني شاهدت نقاط الاخ ودخلت شراء ايضا بناء على مارأيته على شارتي
    وردي له بكلمة برافو لم اقصد فيه شي ،، لا اعرفك ولا اعرف الاخ الكريم
    ولم اشارك معكم سابقا
    فاتمنى اختي الحبيبه ان تحسني النيه وان تستمري في موضوعك لان هنالك اخوه يتابعونك
    اتمنى ان تقبلي توضيحي وتراني اقسمت بالله على حسن نيتي لذلك احسني النيه اختي

أختى الحبية نوره
    أهلاً ومرحباً فيك
    نوره نورت الموضوع
    وإن شاء الله يعود عليك بالنفع
    اختى الحبية ترانا أخوات فى الله وبإذن الله خير
    ابشرى اختى بالخير ان شاء الله

اليوم هو اخر يوم ليا فى الفوركس وسوف اعتزل ههذا المجال نهائيا واشوف مجال اخر لان الفوركس مهما كان بيكسبك فلوس فهو بيخسر حاجات تانى اهم
    بصراحة كل دة مش حقيقى المشكلة فيا انا
    انا مش عارف اتعامل مع هذا السوق الرقمى الغير قابل للتوقع اللى مهما كنت دارس كويس ودماغك شغالة الا ان بسئال نفسى امتى هكسب بجد وامسك الفلوس واصرفها واحس انى جنيت ثمار التعب
    بصراحة اكتر العيب فيا انا مش قادر التزم باى حاجة ولا استراجية ولا ادارة راس مال ولا ااى حاجة وكل يوم بعد ما اخسر اشوف الاسباب الاقيها بسبب عدم التزامى او دخولى صفقات مش مفترض لاانى ادخلها طب دخلتها لية من الاول لو هى غلط !!!
    وساعات كتير بتحسر عندما اقفل على خسارة ويرجع السعر بعد ما اقفل كانة كان مستنينى اقفل
    انا هشترى دماغى واخرج دلوقتى وانسى الفوركس واخرج من تلك القوقعة واشوف حاجة اكثر استقرارا لان دة مش مجالى ممكن حد غيرى يقدر يكسب ويتعايش مع الفوركس اما انا لا
    واتمنى كل واحد يلقى غايتة سواء فى الفوركس او فى حاجة تانى واتمنى لكم التوفيق
    أخواتى وإخوانى الكرام
    هذه هى مداخلة الأخ فهمى يوم 2\9 2011
    مع العلم بأن له عدة وجوه وعدة اقنعة كثيرة جداً جداً
    فهوفهمى وهو فيدو وهو ليلى على وهو نوال وقد يكون هو جرير

ثم انظروا الى ردى عليه بالأسفل
    لأننى اعتبرته ابن وأخ فى الله
    وأشعر بحسرته وألمه من نار الخسارة التى أكتوينا بها جميعاً
    فلم املك إلا الوقوف بجانبه وتقديم الدعم النفسى بالمشاركة الوجدانية معه للمساعدة فى إنتشالة من دائرة الحزن والإحباط التى كان يمر بها
    فماذا كان رده ؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة

اخى الكريم فهمى
    لا تحزن على ما فاتك وهذه الحالة التى تمر بها الآن قد مر بها الكثيرون ممن تعاملوا مع صفقات الفوركس
    وانا احييك على شجاعتك وقدرتك على مواجهة المشكلة وتشخيصك لها
    فعلا المشكلة تكون فى المتداول نفسه فهو الوحيد القادر على ضبط انفعالاته وعلى تنمية قدرته على ادارة الصفقة
    فنحن كمتداولون او الغالبية منهم يعتقدون ان ارباح الفوركس تأتى بلمح البصر دون تعب او دراسة لأساليب التحليل وادارة الصفقة
    الغالبية يعتقدون ان المليون منتظرهم على بعد خطوات ولا يعلمون ولا يريدون ان يعترفوا ان لكل مجال متاعبه ومشقته وصعابه
    والفوركس هى تجارة بقدر ماهى مربحة بقدر ماهى مهلكة للأعصاب وقادرة على تدمير الشخصية وعزلها عن المجتمع حوله
    يجب علينا جميعا التعامل من منطلق ان الفوركس مجال يحتاج الى صبر ووعى وقدرة على التحكم فى الذات اى التحكم فى مشاعرنا والبعد عن الطمع والخوف والاتزان فى استخدمنا لأحجام العقود حتى لا نقع فى الضياع وتدمير الرصيد بسرعة البرق
    عامة اخى الكريم ان انت قد فكرت ثانية فى العودة حاول دراسة عيوب طريقتك فى التعامل مع الفوركس
    ونمى قدرتك وثقتك بذاتك بالدخول الى الصفقات باصغر حجم عندك ولا تستهين بمقدار ما تحققه من نقاط فنقطة على نقطة تصير بالكثير بإذن الله
    وكلما حققت ربح ولو بسط جدا سيزيد من رصيد ثقتك بنفسك وينمى اتزانك وقدرتتك على التعامل مع الصفقة
    تمنياتى القلبية لك
    بالتوفيق والسداد فى اى مجال يكون فيه خير لك
    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 28-09-2011 الساعة 02:04 AM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

الصورة الرمزية سعود الشريف
    سعود الشريف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكورة الاخت انصاف على العودة وان شاء الله عودة خير وفرج على اخوانك

الصورة الرمزية mohsun
    mohsun غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ابنتنا الغاليه انصاف
    نورتى

الصورة الرمزية نوره
    نوره غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذا العشم اختي انصاف
    وبالمناسبه هذي اعتبريني احدى تلميذاتك المطيعات في هذه الورشه
    نورتي موضوعك حبيبتي

الصورة الرمزية ليلى علي
    ليلى علي غير متواجد حالياً موقوف

أخواتى وإخوانى الكرام
    هذه هى مداخلة الأخ فهمى يوم 2\9 2011
    مع العلم بأن له عدة وجوه وعدة اقنعة كثيرة جداً جداً
    فهوفهمى وهو فيدو وهو ليلى على وهو نوال وقد يكون هو جرير
    [/QUOTE]

الله يسامحك اختي الكريمه

الصورة الرمزية koja
    koja غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم،
    انا قالت لما الاخت انصاف لما حتهدى حترجع للموضوع،
    لان الفوركس بيتعب الاعصاب،
    فياريت من الجميع الهدوء والرد بعبارات سليمه و مسالمه،
    وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الابتسامه في وجه اخيك صدقه،
    و لا اظن الاعظاء الموجودين في هذا الصرح التعليمي الا اخوه في الله،
    وان شاء الله الكل يرقي الى الخير و الى النجاح.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17