صفحة 1053 من 2200 الأولىالأولى ... 5355395310031043104710481049105010511052105310541055105610571058105910631103115315532053 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15,781 إلى 15,795 من 32997

الموضوع: ... خبرتى ...

الصورة الرمزية forex00
    forex00 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة
    أخواتى وأخوانى الكرام
    ارجو منكم متابعة هذه المداخلة
    لعل ان يكون فيها خير لكم

(( هذا رأيك اننى اشترى وابيع بناءاً على كل ما إننا نرى شمعة حمراء نبيع وكل ما نرى شمعة خضراء نشترى بمعنى انه لا يوجد تحليل ولا أسباب لدخول الصفقة بالرغم من كل الشروحات التى تذكر)) تمام ولا يهمك يا معطى
    احترم رأيك

(( والله نشكرك جداً على هذا التناصح وبإذن الله احاول ان ارى شىء يساعدنى على عدم السهو ويساعدنى على التذكر وعلى ان اعى ما أقول لأنى فى الحقيقة لا ادرى ماذا حدث فى عقلى من توهان ))

(( فعلاً ياأستاذ معطى انا لا أدرى ماذا حدث فى عقلى من توهان وانت وواد زعمان مضبوطين فى رؤيتكم هذه فأنا يا عينى اتلخبط فى الكلام من كثر المجهود الى بعمله لمساعدة أخوانى ولذلك سوف اعمل بنصيحتكم الجوهرية واذهب الى طبيب يرى لى وصفة فى هذا التوهان الذى حدث لى ولابد ان أؤدب نفسى )) ولا يهمك ياغالى
    لكي كل الاحترام والدعوات بظهر الغيب مااظن دخولنا بيع وايضا دخولنا شراء بمتابعه منك يحتاج الى طبيب نحن مازلنا واثقين ونحن اخوه بهذهي الورشه

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

يا جماعة اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
    هوا ليه كل نقاش هنا بيقلب بحدة فالكلام كدا؟
    و الله انا عندي امتحانات عشان كدا مش بتابع حاليا لاكن عز في نفسي اوي كلام الاخت انصاف و انا بصراحة مش خبير فالاستراتيجية عشان اقول مين الغلطان و مين الصح بس مفيش داعي للحدة دي فالكلام
    المفروض كلنا اخوات
    استاذة انصاف: حقك عليا انا يا ستي و انتي استاذتنا و احنا اخواتك و معزتك عندنا كبيرة اوي
    استاذ معطي: طول بالك شوية يا حبي و مش معقولة الدم الحامي ده(بس انتا معذور لأن دي طبيعي كل اهل اسكندرية معندهمش هزار) و انا بعتذرلك بالنيابة عن الباقيين
    استاذ وادزمان:روق كدا يا باشا و طول بالك شوية و انا بعتذرلك و اي غلط امسحه فيا

يا جماعة الخير يد الله مع الجماعة و ملكوش بركة الا بعض
    ده اصلن احلي حاجة فالموضوع واللي بتخليني اتابعه رغم اني لسا متعلمتش الاستراتيجية و لسا مكسبتش منها ولا نقطة هيا الروح الحلوة اللي موجودة فالموضوع

يالا انا هاقوم اذاكر عشان الكارثة-قصدي الامتحان- اللي ورايا بكرة و دعاوتكم ليا يا جماعة

الصورة الرمزية رولا
    رولا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عادة لا اشارك مع انني متابعة دائمة لك اختي ومعلمتي انصاف فارجو منك ان تبقي كما نعرفك كبيرة بكرمك ومسامحة لاخوانك وان تتجاهلي الخوض بالانتقادات والله يسامح الشباب على هل كلام الجارح

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أختي إنصاف أولا أشكرك جزيل الشكر على المجهود العظيم الذي تبذلينه لتعليم و تنبيه إخوانك الذين في حاجة لك و يرغبون في المزيد من التعلم من ما من الله عليك به من علم في هذا المجال و فهم لهذه الإستراتيجية الرائعة و جزى الله الدكتور جمال كل الخير عليها .... و أرجو أن لا يفسد إي إختلاف في وجهات النظر بين الإخوان و الأحبة هذا الود الجميل و الإحترام بين الجميع و التلاحم الذي شهدناه في هذا الموضوع و الذي من الله به علينا ومن النادر أن تجده في أغلب الواضيع فأرجو أن لا تتضايقي بأي ردود و التي يعتبرها الإخوان إن شاء الله أنها وجهت نظر لديهم و من رغب أن يتبعها فله ذلك و من أراد أن يخالفها فله ذلك ... و فقك الله و جميع الإخوان الكرام واد زمان و معطي و جميع من بذل مجهود و رأي قاصدا به التنبيه و التعليم للآخرين ... و جزاكم الله عنا جمبعا كل خير ... هذا ما رغبت أن أقوله من ملاحظات حبا فيكم جميعا و في صاحب هذه الإستراتيجية الجميلة التي جمعتنا جميعا و بدون سابق معرفة و من أماكن و دول مختلفة و نسأل الله التوفيق للجميع

الصورة الرمزية Dr.Moe
    Dr.Moe غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير جميعا ...

اليورو دولار ... ننتظراعادة اختبار ونفوت شراء .. ؟
    اعطوني رايكم ..
    اول مشاركة لي احبائي ..

الصورة الرمزية Yassser33
    Yassser33 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل2002 مشاهدة المشاركة
    أختي إنصاف أولا أشكرك جزيل الشكر على المجهود العظيم الذي تبذلينه لتعليم و تنبيه إخوانك الذين في حاجة لك و يرغبون في المزيد من التعلم من ما من الله عليك به من علم في هذا المجال و فهم لهذه الإستراتيجية الرائعة و جزى الله الدكتور جمال كل الخير عليها .... و أرجو أن لا يفسد إي إختلاف في وجهات النظر بين الإخوان و الأحبة هذا الود الجميل و الإحترام بين الجميع و التلاحم الذي شهدناه في هذا الموضوع و الذي من الله به علينا ومن النادر أن تجده في أغلب الواضيع فأرجو أن لا تتضايقي بأي ردود و التي يعتبرها الإخوان إن شاء الله أنها وجهت نظر لديهم و من رغب أن يتبعها فله ذلك و من أراد أن يخالفها فله ذلك ... و فقك الله و جميع الإخوان الكرام واد زمان و معطي و جميع من بذل مجهود و رأي قاصدا به التنبيه و التعليم للآخرين ... و جزاكم الله عنا جمبعا كل خير ... هذا ما رغبت أن أقوله من ملاحظات حبا فيكم جميعا و في صاحب هذه الإستراتيجية الجميلة التي جمعتنا جميعا و بدون سابق معرفة و من أماكن و دول مختلفة و نسأل الله التوفيق للجميع
    الله ينور عليك ؛؛ اخواننا معطى ؛؛ ا / واد زمان ؛؛ ا / انصاف ؛؛ نحن على ابواب شهر كريم ؛؛ والشيطان دائما يوقعنا فى مشاكل قبل رمضان ؛؛ واذكركم بان ليله القدر حجبت عنا معرفه ليلتها بسبب التشاحن ؛؛ واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه

وعموما انا عندى اقتراح : ياريت لو اى تحليل ؛؛ او رد على تحليل ؛؛ يكون بخصوص الشارت فقط ولا يشمل الشخص ؛؛ يعنى ولا انت تعبت ؛ ولا اتلخبطت ؛؛ ولا دكتور ولا الكلام ده ؛؛ بحيث يبقى كل واحد بيطرح وجهه نظره على الشارت ؛؛ ويكون بيتكلم على الشموع والقنوات فقط

الصورة الرمزية TSX
    TSX
    TSX غير متواجد حالياً عضو نشيط

صلوا على النبي يا جماعة .. وأنا عندي حل ان شاء الله يرضي الجميع ..
    اولا أختنا انصاف تتعب تعب غير طبيعي في شرح ورفع شارت على كل مداخلة بتعملها .. وايضا قد حان وقت اعتماد الاعضاء على انفسهم الموضوع الان فوق ألف صفحة .. لذلك أنا اقترح كل عضو يعتمد على نفسه واللي مش واثق من نفسه يمسك ديمو ويطبق وإذا احتاج إلى نقطة معينة ينزل الشارت والاخت انصاف مش راح تقصر أو أي عضو متواجد يجاوب اللي يقدر عليه .

الصورة الرمزية magma
    magma متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yassser33 مشاهدة المشاركة
    الله ينور عليك ؛؛ اخواننا معطى ؛؛ ا / واد زمان ؛؛ ا / انصاف ؛؛ نحن على ابواب شهر كريم ؛؛ والشيطان دائما يوقعنا فى مشاكل قبل رمضان ؛؛ واذكركم بان ليله القدر حجبت عنا معرفه ليلتها بسبب التشاحن ؛؛ واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه

وعموما انا عندى اقتراح : ياريت لو اى تحليل ؛؛ او رد على تحليل ؛؛ يكون بخصوص الشارت فقط ولا يشمل الشخص ؛؛ يعنى ولا انت تعبت ؛ ولا اتلخبطت ؛؛ ولا دكتور ولا الكلام ده ؛؛ بحيث يبقى كل واحد بيطرح وجهه نظره على الشارت ؛؛ ويكون بيتكلم على الشموع والقنوات فقط
    و نعم الرأي

الأخت إنصاف و الشهادة لله لم تكن مقصره مع انها غير ملزمة بوضع أي شيء

أتقوا الله ياجماعة في ما تقولون (ولا أقصد الأخوة معطى / واد زمان / انصاف انما لكل قاريء للموضوع) نحن على أعتاب الشهر الفضيل ولا نريد خسارة أحد من الموجودين

يعني إحنا نلاقيها من مين ولا مين (البروكرز الحرامية و الا المخربين اللي كل شوي ينطون في الموضوع او العتاب بين الاصدقاء)

صلوا على النبي بس واخزوا الشيطان

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

واليك هذه المشاركة لى يوم الجمعة 15\7\2011
    ونرجو التأكيد على قراءة ما تحته خط

تحية طيبة
    اخى الكريم واد زعمان
    شكراً
    أولاً نحيطكم علماً بأننى العبد لله قد منَ الله علىَ بالقدرة على الملاحظة والقدرة الجيدة على التذكر بشكل جيد وهذا ليس فضل منى ولكنه بفضل من الله سبحانه
    ثانياً انا أدرى جيداً جداً جداً ولله الحمد كل حرف اذكره للمتابعين وادرى جيداً جداً جداً كل تحليل اقوم به وأسبابه من الاستراتيجية وليس جزافاً
    وحضرتك تقول جل من لا يسهو
    نعم انا معك فى هذه المقولة
    ولكننى لم ولن وبفضل من الله
    اسهو ولله الحمد والمنة ولكن حضرتك الذى لم تتابع المشاركات متابعة جيدة
    بالنسبة الى شارت ال 4 س هذا الأسبوع قد قمت انا بتحليل رؤيته بناءاً على رؤية هذا الأسبوع وليس على رؤية الأسبوع الماضى
    الأسبوع الماضى ظل السعر على حافة القنوات على ال 4 س ولم تستطع ولا شمعة واحدة من ال 4 س الكسر الجيد الى اعلى القنوات وظل السعر فترة طويلة فى هذه المحاولة طوال يوم 14\7 بالكامل الى ان اتت شمعة الساعة 8 يوم 15\7 ابتلاع بيعى
    ثم ماذا حدث ؟؟؟؟؟
    انتهى الأسبوع وتغيرت شكل القنوات
    واصبح السعر كما ترى الحين على ال 4 س شمعة الساعة 8 ص على 4 س يوم 15\7 اصبحت بقدرة قادر وليس من احد اسفل خط المنتصف وشمعة الساعة 16 يوم 15\7 شمعة اعادة اختبار هذا الخط
    اليس هذا ما ترى على الشارت ام انه من بنات افكارى ؟؟؟؟؟؟
    شارت الديلى ظل كما هو بيع بيع بيع الى ان ينتهى من هدفه للبيع
    بل ازداد تأييد البيع الذى ذكرناه فى صفقات الجمعة

وشارت الساعة اليوم هو الذى قام بإثبات هذه الرؤية للبيع
    واليك شارتات 4 س
    يوم 15\7\2011
    ويوم 18\7\2011

الملف المرفق 278558الملف المرفق 278559

والله يا اخت انصاف انا شخصيا العبد الفقير الى الله ود الزعمان اسهو واخطئ وانسى ويصيبني ما يصيب بقية خلق الله من هذه الافات
    وانا هنا قلت رائي وما ارى انه صحيح وما ارى انه منطق واصر على رائي ولك ان تقبليه او لا
    وهو اننا رسمنا هذه القنوات 4 ساعات بداية هذا الاسبوع فقط والاستخدام الصحيح لها كما تعلمنا هو من بداية هذا الاسبوع والايام القادمة
    والحمد لله هنا في هذه الورشة الكثير من الاعضاء الموجودين هم ممن فهموا الاستراتيجية جيدا وفيهم من يفهمها افضل مني بكثير ويستطيعون بكل سهولة ان يقيموا وجهة نظري هذه ويرو ان كانت صحيحة ام لا

وعلى العموم انا ارى ان محاولة النقاش او التفاكر او الحوار مع اي شخص يعتقد في نفسه انه لا يخطئ ولا ينسي ولا يسهو تحول النقاش من تبادل للاراء الى مجرد جدال عقيم لا فائدة منه ترتجى لا لي ولا لك ولا لاي عضو اخر في هذه الورشة بل هو مفسدة للود وضياع للوقت نحن احوج ان نصرفه فيما يفيد

توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية abomoh
    abomoh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شباب , هل نعتبره كسر على اليورو ؟!

كسر للقناتين !؟

الصورة الرمزية abomoh

واضح ان الناس نايمه ,

انا دخلت شراء على الكيبل وعلى اليورو

الصورة الرمزية الحاير
    الحاير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh مشاهدة المشاركة
    واضح ان الناس نايمه ,

انا دخلت شراء على الكيبل وعلى اليورو
    صباح الخير

وجهة نظري اليورو صح شراء اما الكيبل فلا اضن ان هناك مايشير الى الشراء

الصورة الرمزية abomoh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاير مشاهدة المشاركة
    صباح الخير

وجهة نظري اليورو صح شراء اما الكيبل فلا اضن ان هناك مايشير الى الشراء
    صح اخي انا متخوف من الكيبل , لكن ان رأيت ما يدعم الهبوط , فسوف اغلق

الصورة الرمزية smadimas
    smadimas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبة
    مبرووووك
    لكل من دخل صفقة بيع الكيبل

50 نقطة كاملة هدف اول
    يمكن الخروج
    او اتباع نظام الاستوب على ربح لنصف العقود المتبقية
    اليورو دولار الخروج على اية ربح
    الملف المرفق 278494
    تحية طيبة
    مبرووووك
    كل اهداف الكيبل
    قد تحققت واكثر 85 نقطة

ننتظر الشراء اسفل الرينج

الملف المرفق 278495
    تحية طيبة
    مبروووك لصفقات بيع اليورو دولار
    اليورو دولار 18\7\2011

البيع الأول 50 نقطة ربح من شمعة 9 ص الى الفايبو الأحمر
    البيع الثانى تعزيز بضعف العقد من الفايبو الأخضر 50* ضعف العقد = 100 نقطة
    اليورو دولار 150 نقطة ربح صافى

تحية طيبة
    اعزائى المتابعين الكرام
    هذه صفقة الديمو
    هذا هدف الشراء من 161% الفايبو الأحمر من 6015 الى 6045 30 نقطة
    اسباب الشراء
    السعر لم يستطع الإغلاق اسفله ولم يسطع الوصول الى الرينج
    السعر على الديلى حقق هدفه بالكامل فيحق لنا الشراء
    السعر على ال 4 س قد حقق هدفه بالكامل
    لابد من العودة ال
    ى منتصف الشمعة للدخول بيع
    فانتهزنا هذه الفرصة للشراء
    بهدف صغير وخاصة اننا فى نهاية يوم التداول

الملف المرفق 278524
    الله يحميك من العين
    تميز وابداع متواصل ،جهود جبارة بالمتابعة المستمرة
    ووضع الفرص ومتابعتها ومناقشتها

طرح التحليلات والشارتات
    والتزام كامل بالاستراتيجية

اكتر من كده ايه
    وهل جزاء الاحسان الا الاحسان

تحية طيبة
    نرجو مراعاة التكنيك الخاص بالاستراتيجية
    (1) اتجاه السعر على كل الفريمات
    (2) كسر القنوات
    (3) دور خطوط الفايبو
    (4) السلوك السعرى
    النقطة الرابعة-السلوك السعري-قد تكون الاهم لدخول فرص لا يراها الكثير
    فالخبرة والمهارة تلعب الدور الاكبر هنا

الصورة الرمزية barcaguy
    barcaguy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    والله يا اخت انصاف انا شخصيا العبد الفقير الى الله ود الزعمان اسهو واخطئ وانسى ويصيبني ما يصيب بقية خلق الله من هذه الافات
    وانا هنا قلت رائي وما ارى انه صحيح وما ارى انه منطق واصر على رائي ولك ان تقبليه او لا
    وهو اننا رسمنا هذه القنوات 4 ساعات بداية هذا الاسبوع فقط والاستخدام الصحيح لها كما تعلمنا هو من بداية هذا الاسبوع والايام القادمة
    والحمد لله هنا في هذه الورشة الكثير من الاعضاء الموجودين هم ممن فهموا الاستراتيجية جيدا وفيهم من يفهمها افضل مني بكثير ويستطيعون بكل سهولة ان يقيموا وجهة نظري هذه ويرو ان كانت صحيحة ام لا

وعلى العموم انا ارى ان محاولة النقاش او التفاكر او الحوار مع اي شخص يعتقد في نفسه انه لا يخطئ ولا ينسي ولا يسهو تحول النقاش من تبادل للاراء الى مجرد جدال عقيم لا فائدة منه ترتجى لا لي ولا لك ولا لاي عضو اخر في هذه الورشة بل هو مفسدة للود وضياع للوقت نحن احوج ان نصرفه فيما يفيد

السلام عليكم

اخ واد زعمان للاسف وجدت الاخت انصاف من النوع الذي لا يحب الاعتراف بخطأه

وترى ان رايها دائما هو الاصح والاصوب وهذا نوع من الغرور للاسف

لذلك توقفت عن المشاركات والدخول في نقاش مع اي عضو
    توقيع العضو
    Plan you trade and trade your plan

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17