ابتداءا من الاسبوع القادم سيكون العمل (بالنسبه لى ) على حسابى الحقيقى
الذى انتظر ايداع المال فيه
ان شاء الله.
Printable View
ابتداءا من الاسبوع القادم سيكون العمل (بالنسبه لى ) على حسابى الحقيقى
الذى انتظر ايداع المال فيه
ان شاء الله.
ما شاء اللة الامور ما زالت 100% الى مزيد من التقدم ان شاء اللة
ممكن نجرب على المجنون
متابعين ...
متابع
يا شيخ الملوادي مبروك عليك الربح والطريقه
بس ممكن اعرف في اي مشاركه كتبت دخول شراء في الباوند
هل من الممكن
ان تدخل على الباوند
بهدف 35 نقطة
الهدف اخواني للمتابعين هو 99 نقطة على ملك المعادن الذهب كتاكيد على قدرة الطريقة على التعامل مع شتى الظروف ان شاء الله في الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.
نرجو التوفيق بهذه الصفقة.
أخي الكريم حسين
حتى الان لم يتم شرح الدخول شراء أو بيع و ليس فيه توصيات دخول بيع أو شراء، و لكن أخونا الملوادي ما زال يبرهن عن قوة الطريقة فقط، فيضع الاهداف فقط و عند تحقق أحدهما يرفع الشارت بالصفقة و بالزيادة في رأس المال، و إن شاء الله قبل نهاية الاسبوع يتم الشرح و نجربها معاه الاسبوع القادم و الله الموفق
اريد توصيه بموضوع بقسم التوصيات.....هل من توصيه واحدة من اول الموضوع......هل يوجد قسم اخر لاحتواء موضوع بدون توصيات!!!
الاخوه الأفاضل
الصديق العزيز الملوادي وضع شرطا و هو اسبوع ليس للتجربه إنما للبرهان، فما علينا إلا الانتظار و نتابع ما يستجد من جديد، و من معرفتي و معرفة بعض الأخوه بالرجل فهو لن يبخل على أحد بما أنعم الله عليه من علم و معرفه، كما و أنه يعي ما يقول و يتحمل نتائجه و يعترف بالخطأ لحظة وقوعه، و هذا ما يميز هذا الرجل المحترم
فكما يقال اللي أوله شرط آخره نور.... فصبر جميل و الله المستعان
عتذر لكم اخوانى عن الدخول لصفقة الذهب بسبب تباين شديد جدا (45-80 نقطه) بالاسبريد بالشركه التى اعتمد عليها بهذا الموضوع
وأعدكم ان اقوم بصفقة على الذهب بالحساب الحقيقى الاسبوع القادم باذن الله.
اتمنى من العضو(brain2jene) الا يزعل من هذا الكلام لانه فى مصلحة الطريقه.
يمكننا استبدال الذهب باى عمله اخرى (كيبل \ يورو دولار \ يورو ين)
بالتوفيق للجميع