رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
مبروك أخي الملوادي
فطور أخي الملوادي !!!
مع الطريقة دي ما في لا فطور و لا غذاء و لا عشاء بس سحور و صيام اليوم بكامله
الاكل مهم جدا جدا اخى عمران
بدونه لا تستطيع ان تعمل شئ
بالتوفيق للجميع
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
اقصى انعكاس 10 نقاط
ماشاء الله تبارك الله
وين كنت يا أخوي قبل ما أخسر فلوسي كلها :(
الله يحميك يا أخوي ويقويك
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
سؤال أخي الملوادي من فضلك
لماذا دخلت في الصفقة الساعة 22:45 و لم تدخل قبلا رغم أنك حددت المستويات مع الساعة الخامسة مساءا؟؟؟؟؟
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
اقصى انعكاس 10 نقاط
رااااااااااائع جــــــــدا
انعكاس لا يذكر
بالانتظار ومتابعتنا مستمرة ..............
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
الاكل مهم جدا جدا اخى عمران
بدونه لا تستطيع ان تعمل شئ
بالتوفيق للجميع
معك أخوك في الله مصطفى و عمران هو إبني البكر
نعم معك في أن الأكل مهم للجسم و لكن عندما يكون البال هاني مثلك و تكون عندك طريقة تغلب بها السوق
و الله الموفق
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
معك أخوك في الله مصطفى و عمران هو إبني البكر
نعم معك في أن الأكل مهم للجسم و لكن عندما يكون البال هاني مثلك و تكون عندك طريقة تغلب بها السوق
و الله الموفق
فعلا مصيبة والله حتى صحتنا تعبت الله يلعن ابو هالسوق
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
هذا هو الشارت الذى يبين تحقيق هدف الكيبل (50) نقطة بالمللى
الا تلاحظون يا اخوان انه بعد تحقق الهدف احيانا كثيرا(وليس دائما) ان السعر بعد ان يحقق الهدف يتجه بالاتجاه المعاكس كأن المستوى (مغنطيس يجذب السعر)؟!!!
الملف المرفق 261010
:0032:
:boxing::boxing:
اخوي متى يتم وضع الفرص وهل هي اوامر معلقه
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
سؤال أخي الملوادي من فضلك
لماذا دخلت في الصفقة الساعة 22:45 و لم تدخل قبلا رغم أنك حددت المستويات مع الساعة الخامسة مساءا؟؟؟؟؟
لان الطريقه تعتمد على مرحلتين منفصلتين عن بعضهما:
المرحله الاولى(الاسهل) تحديد المستويين
المرحله الثانيه(الاصعب) تحديد الدخول فى الوقت المناسب
قد يكون هنالك فارق كبير من الزمن بين المرحلتين حسب اشياء محدده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد2011
رااااااااااائع جــــــــدا
انعكاس لا يذكر
بالانتظار ومتابعتنا مستمرة ..............
بالتوفيق للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
معك أخوك في الله مصطفى و عمران هو إبني البكر
نعم معك في أن الأكل مهم للجسم و لكن عندما يكون البال هاني مثلك و تكون عندك طريقة تغلب بها السوق
و الله الموفق
ربنا يخليهم ليك ان شاء الله
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
سؤال أخي الملوادي من فضلك
لماذا دخلت في الصفقة الساعة 22:45 و لم تدخل قبلا رغم أنك حددت المستويات مع الساعة الخامسة مساءا؟؟؟؟؟
السؤال الأهم أخي الكريم الملوادي
لماذا كان الاستوب 1.6061 أي أكثر من 50 نقطة من نقطة الدخول ؟
أليس الاستراتيجية لا يوجد بها انعكاس أكثر من 50 ؟ أم أنني فهمت بالغلط ؟
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
سؤال أخي الملوادي من فضلك
لماذا دخلت في الصفقة الساعة 22:45 و لم تدخل قبلا رغم أنك حددت المستويات مع الساعة الخامسة مساءا؟؟؟؟؟
اتوقع اخي مصطفى السؤال الاهم هو هل العمليه بيع اوشراء لان هناك مستويين فوق وتحت طيب اهي العملية
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs
السؤال الأهم أخي الكريم الملوادي
لماذا كان الاستوب 1.6061 أي أكثر من 50 نقطة من نقطة الدخول ؟
أليس الاستراتيجية لا يوجد بها انعكاس أكثر من 50 ؟ أم أنني فهمت بالغلط ؟
سؤال فى محله
بالنسبه للسبب لاننى كنت بعيد -كما ذكرت-
عندما اذهب بعيدا عن الجهاز اعمل استوب لوس بالاسفل بدون اى دراسه فقط اضعها فى اى مكان (( ربما تمويه للبروكرز) والله اعلم
لكن ثق تماما طالما انا وضعت مستويين ودخلت صفقه
سيتحقق الهدف بالتأكيد ولن ينعكس الاسعر اكثر من خمسين نقطه نهائيــــــــــــــــــــــــــا
ربنا يوفق الجميع
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
لان الطريقه تعتمد على مرحلتين منفصلتين عن بعضهما:
المرحله الاولى(الاسهل) ؤالمرحله الثانيه(الاصعب) تحديد الدخول فى الوقت المناسب
قد يكون هنالك فارق كبير من الزمن بين المرحلتين حسب اشياء محدده
مبروك الهدف ، وعن نفسي لم أتوقع ابدا انك ستدخل شراء .. مبروك مرة أخرى.
قلت من قبل أن الطريقة حسابية ، وبما انها من مرحلتين يراودني استفهام
بالنسبة للمرحله الأولى (الاسهل) هل تحديد المستوين بشكل حسابي ؟
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WedWed
مبروك الهدف ، وعن نفسي لم أتوقع ابدا انك ستدخل شراء .. مبروك مرة أخرى.
قلت من قبل أن الطريقة حسابية ، وبما انها من مرحلتين يراودني استفهام
بالنسبة للمرحله الأولى (الاسهل) هل تحديد المستوين بشكل حسابي ؟
كل شى حساب سواء الاولى او الثانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
يا ملوادي طريقتك فاشله
بالتوفيق
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
مبروووك تحقيق الهدف والى الامام ان شاء الله, لدي سؤال عن المرحلة الثانية وهي تحديد الدخول ووقته تعتمد على دراسة حسابية لوضع السوق(السعر) الراهن , فمثلا عند تحقيق شروط رياضية معينة يتم الدخول اليس كذلك.
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
مبروووك تحقيق الهدف والى الامام ان شاء الله, لدي سؤال عن المرحلة الثانية وهي تحديد الدخول ووقته تعتمد على دراسة حسابية لوضع السوق(السعر) الراهن , فمثلا عند تحقيق شروط رياضية معينة يتم الدخول اليس كذلك.
نعم بالضبط
مارأيك الان بالطريقه ؟!!!
هل نختبرها ب 99 نقطه؟