رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
مين عنده بنزين 91 يا شباب
عشان احرق نفسي بدون تكلفة عالية
تكفى يا الملوادي ترى طبيب القلب الحين ماهو مناوب لو حصلي حاجة اليوم
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
وهل تنفع الطريقة مع حبيبي النفط يا اخي؟؟
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
مُنيتُ بالخسائر وقد يمنى بها اولادي
وصار بيني وبين الاحلام جبل ووادي
سألت عن عالم بالحال يمدّ ليَ الأيادي
فقيل صبرا" قد هبّ ينقذكم الملوادي
ههههههههههههههههه الشاعر فرزدق المتداول العربي
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار اللي مايشار
إن لم تشرح الطريقه الليله يا أستاذ ملوادي فإن على باب المنتدى مجموعه من الأشخاص سيشعلون أنفسهم بالبنزين
ومنهم انا ايضا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اعتقد ان الطريقة فعالة جدا مع العملات المتحركة بشدة وها هو الذهب يضاف ايضا, وما اقصى انعكاس ايضا 50؟ في الذهب
طريقة تحب الحركة ولا تحب البطء.
هل ستبدا بالعمل على حساب حقيقي عليها لاحقا.
هناك اخبار قوية يوم الجمعة القادم واظنها لصالح الدولار يمكن استغلالها.
الطريقه فعاله مع اغلب احوال السوق كما ذكرت فى البدايه
سرعة الحركه للزوج مهمه فقط لان الهدف يتحقق بسرعه
اما الطريقه فتتحقق بضمااااااااان طالما ان السعر سيصل الى احد المستويين.
بالنسبه للاخبار اكثر من رائعه سوف ترون ذلك ان شاء الله يوم الجمعه القادم(سنستفيد من الحركه الناتجه كلها ان شاء الله) يعنى لو شمعة الاخبار طولها 75 نقطه لن نوافق الا ان نأخذ نصف طولها نقاط ان شاء الله.
ربنا يوفق الجميع
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
مُنيتُ بالخسائر وقد يمنى بها اولادي
وصار بيني وبين الاحلام جبل ووادي
سألت عن عالم بالحال يمدّ ليَ الأيادي
فقيل صبرا" قد هبّ ينقذكم الملوادي
يسلم تمك يا مجرووووح
انتظر أخي الكريم ... الصبر الصبر .... الملوادي قدها وما يردنا أبداً أبداً
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
مُنيتُ بالخسائر وقد يمنى بها اولادي
وصار بيني وبين الاحلام جبل ووادي
سألت عن عالم بالحال يمدّ ليَ الأيادي
فقيل صبرا" قد هبّ ينقذكم الملوادي
هههههههههههه
مبدع والله
الله يوفقك وجزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
مين عنده بنزين 91 يا شباب
عشان احرق نفسي بدون تكلفة عالية
تكفى يا الملوادي ترى طبيب القلب الحين ماهو مناوب لو حصلي حاجة اليوم
بعد الشر اخى
الصبر طيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
وهل تنفع الطريقة مع حبيبي النفط يا اخي؟؟
شوف يا اخى انا حتى الان لم اتعامل فى حياتى مع النفط ولم ار الشارت الخاص به
لكن ان شاء الله تنفع مع النفط
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
دير بالك يا خوي يا ملوادي....هناك احتمالية وجود يهود يقرأوون العربيه متابعينك بصمت...اذا كانت طريقتك مئه بالمئه انصحك ان لا تنشرها علني...بالنسبة لي اكون لك من الشاكرين والداعين لك اذا اعطيتنا تواصي مئة بالمئه لمدة عام واحد.مع اني متاكد انك لا تكتفي باعطائنا التواصي لمدة عام فقط بل اكثر...اما اذا كان هناك تخووف من ان يحصل لك شيء لا سمح الله فهي ارادة الله,فانا لست من مشجعي شراء بوليصة تامين على حياتك....نصيحتي لك من اراد طريقة العمل وليس تواصي بان تتحقق من عروبته واسلامه على الخاص واطلب منه صوره عن جواز السفر والهوية واثباتين لمكان الاقامه ولا تقبل صندوق بريد....وكببرها بتكبر وصغرها بتصغر
هههههه
يهود
ههههه
يا عمى اليهود متحكمين بل ارض وما يحتاجون خوفك عليهم او حضرتهم يسرقون استراتيجيات هذولة ربنا ذكرهم بل قران ووعدهم بتمكينهم فى الارض
ووعد ربك اقوى منك ومن فى الارض ومن عليها
وهذه حكمه ربك لتمكينهم لحكمه يعلمها واهمها قيام الساعه وقدوم المهدى
فريح لى راسك حبيبي اليهود يدهم فى السياسه واقتصاد وكل شئ ومش محتاجين اى توصيه من اى احد
الجماعه ضامنين انفسهم 1000000% ولا يغرك الاعلام اليهود معروف انهم مسيطرين
سلام
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
طيب أخوي الملوادي بس عشان نعرف
اليوم في شرح ولا نروح ننام عشان ما نسمع كلمتين ماحلوين من المدير :(
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
1 مرفق
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
الملف المرفق 260982
اليورو ين حقق الهدف 39 نقطه بالمللى كما امرتم
صورة تحقيق الهدف بالاعلى
:boxing::boxing:
:0032:
:013:
رد: اغـــرب موضـــوع ستـــراه ®® تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجه الله تعالى
هههههه
يهود
ههههه
يا عمى اليهود متحكمين بل ارض وما يحتاجون خوفك عليهم او حضرتهم يسرقون استراتيجيات هذولة ربنا ذكرهم بل قران ووعدهم بتمكينهم فى الارض
ووعد ربك اقوى منك ومن فى الارض ومن عليها
وهذه حكمه ربك لتمكينهم لحكمه يعلمها واهمها قيام الساعه وقدوم المهدى
فريح لى راسك حبيبي اليهود يدهم فى السياسه واقتصاد وكل شئ ومش محتاجين اى توصيه من اى احد
الجماعه ضامنين انفسهم 1000000% ولا يغرك الاعلام اليهود معروف انهم مسيطرين
سلام
انت ما تعلمت ادب الحوار؟؟؟
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملوادى
اقصى انعكاس 9 نقاط فقط
تمام أخوي هي تحقق الهدف والطريقة مضمونة 100%
حان وقت الشرح :)
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
احسنت يا ملوادي
زادك الله علما" و " نفعا" "
رد: تجربة طريقه لضمان (20-50 نقطه يوميا)
تنبيه:
الكيبل احتمال كبييييير يحقق هدفه غدا ان شاء الله لذلك اى شخص (تعبان-نعسان-قلقان) يتفضل يستريح ويأتى فى الصباح ان شاء الله ليجد ان الهدف قد تحقق
باذن الله.