صفحة 8 من 58 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 861
    الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: [][][][] ورشـــة استــراتيجيـــة (( الرقــــمــ الذهبـــــــي )) [][][][]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه الورشة إن شاء الله سيكون فيها خير كثير، و إن شاء الله لا ينقصها إلا شوية مجهود منا، عندي اقتراح هو تقسيم العمل على الاقل نبدأ بأن يتابع كل فرد فينا زوج من الازواج، أنا أتطوع و سوف أتابع الكيبل إن شاء الله، هل من متطوع آخر؟؟؟ و الله الموفق

الصورة الرمزية الشعللي
    الشعللي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: [][][][] ورشـــة استــراتيجيـــة (( الرقــــمــ الذهبـــــــي )) [][][][]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habibbavi مشاهدة المشاركة
    تفاعلو بالخیر تجدو یا شباب ان شا الله عن قریب تجدون الخیر الکثیر بفضل الله و مساعده الاخ العزیز شعللی و مجهود کافه الاخوان
    باذن الله عزا وجل

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه الورشة إن شاء الله سيكون فيها خير كثير، و إن شاء الله لا ينقصها إلا شوية مجهود منا، عندي اقتراح هو تقسيم العمل على الاقل نبدأ بأن يتابع كل فرد فينا زوج من الازواج، أنا أتطوع و سوف أتابع الكيبل إن شاء الله، هل من متطوع آخر؟؟؟ و الله الموفق
    والله يااخي الغالي ابوعمران انا اريد شي اسرع من مجرد متابعه لاني دائما احب الاختصار ....

انا قد تابعت وعملت كل شي لها على مدار سنين وليس اسبوع والحمد لله فانا اريد ان اثبت هذه الاستراتيجيه حتى ننتقل الى الاخرى وهكذا وبعد اتمام

كل الاستراتيجيات عندي مشروع كبير جدا جدا ولو اكرمنا الله بنجاحه سوف نحقق فاجعه للفوركس وجميع اسواق المال والبورصات بانواعها

وقد اصبحت قريب من تحقيقه بمعنى قد توصلت ل 60% والباقي لا استطيع تحقيقه وحدي

فانا اتمنى من كل الخبراء مساعدتنا في عمل اكسبريت بالشروط التي اذكرها لاستراتيجيت (الرقم الذهبي) لنرى نتائجها على جميع العملات

وسوف تدركون نجاحها طويل الامد وليس قصير ..

ومن بعدها ندخل في الاستراتيجيه التاليه وبعد شرحها وفهمها من الكل نبدا باختصارها باكسبريت وسوف ترون النجاح وهكذا.....

لكي يتسنا لي بعدها البدئ في المشروع والذي اريد تجمع كل خبراء الرقمي وكل من له خبره في هذا المجال ....

وباذن الله بتجمعنا سوف نصل الى مبتغانى

وبالتوفيق للكل
    آخر تعديل بواسطة الشعللي ، 10-12-2010 الساعة 08:32 PM

الصورة الرمزية drom2010
    drom2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الشغللي
    هل المؤشر التاني الذي عدله اخي ابو عمران يصلح لاي شمعه
    اي بمعنى افتتاح شمعه ساعه اقدر استخدم المؤشر لعمل المعادله على الشمعتين السابقتين

وعندي حل بالنسبه لايام الاتنين والثلاثاء للمؤشر من غير تعديل
    ممكن نعمل على الشمعه الثالثه للأفتتاح في هذين اليومين بدل من شمعه الصفر وبكده الحسبه هتكون مضبوطه
    في انتظار رد اخي الشغللي

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drom2010 مشاهدة المشاركة
    اخي الشغللي
    هل المؤشر التاني الذي عدله اخي ابو عمران يصلح لاي شمعه
    اي بمعنى افتتاح شمعه ساعه اقدر استخدم المؤشر لعمل المعادله على الشمعتين السابقتين

وعندي حل بالنسبه لايام الاتنين والثلاثاء للمؤشر من غير تعديل
    ممكن نعمل على الشمعه الثالثه للأفتتاح في هذين اليومين بدل من شمعه الصفر وبكده الحسبه هتكون مضبوطه
    في انتظار رد اخي الشغللي
    اهلا عزيزي

هذا هو المؤشر المعتمد في المرفقات وهو المؤشر الاخير من ابومحمد بارك الله فيه

وبالنسبه الى الحل لا ينفع ابدا

واريد ان اعرف هل صعب صنع مؤشر يحسب من شمعات الاغلاق (23) فقط دون التفكير في اغلاق السوق او افتتاحه ؟

اعتقد انه سهل لاصحاب الخبره

وربك كريم يمكن الاعتماد على المؤشر دون ايام الاثنين والثلاثاء حتى نجد المؤشر الكامل

نعم اخي ينفع على اي فريم تحبه

وبالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعللي مشاهدة المشاركة
    اهلا عزيزي

واريد ان اعرف هل صعب صنع مؤشر يحسب من شمعات الاغلاق (23) فقط دون التفكير في اغلاق السوق او افتتاحه ؟

وربك كريم يمكن الاعتماد على المؤشر دون ايام الاثنين والثلاثاء حتى نجد المؤشر الكامل

وبالتوفيق
    ممكن يتم عمل هذا المؤشر بالباك تست؟
    و ايضا ممكن وضع خطوط مناطق التعزيز الاول والثانى؟ و كتابة على كل خط اذا كان تعزيز او هدف او استوب ولو تعزيز بيكون كام بالظبط؟
    حتى يكون كل شىء مفصل فى المؤشر ويكون استراتيجية كاملة بالمؤشر

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex مشاهدة المشاركة
    ممكن يتم عمل هذا المؤشر بالباك تست؟
    و ايضا ممكن وضع خطوط مناطق التعزيز الاول والثانى؟ و كتابة على كل خط اذا كان تعزيز او هدف او استوب ولو تعزيز بيكون كام بالظبط؟
    حتى يكون كل شىء مفصل فى المؤشر ويكون استراتيجية كاملة بالمؤشر
    اهلا اخي

وانا اريد ذالك ولكن ماباليد حيله

وان شاء الله خير

الصورة الرمزية Forex Challenger
    Forex Challenger غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يااخي الغالي ابوعمران انا اريد شي اسرع من مجرد متابعه لاني دائما احب الاختصار ....

انا قد تابعت وعملت كل شي لها على مدار سنين وليس اسبوع والحمد لله فانا اريد ان اثبت هذه الاستراتيجيه حتى ننتقل الى الاخرى وهكذا وبعد اتمام

كل الاستراتيجيات عندي مشروع كبير جدا جدا ولو اكرمنا الله بنجاحه سوف نحقق فاجعه للفوركس وجميع اسواق المال والبورصات بانواعها

وقد اصبحت قريب من تحقيقه بمعنى قد توصلت ل 60% والباقي لا استطيع تحقيقه وحدي

فانا اتمنى من كل الخبراء مساعدتنا في عمل اكسبريت بالشروط التي اذكرها لاستراتيجيت (الرقم الذهبي) لنرى نتائجها على جميع العملات

وسوف تدركون نجاحها طويل الامد وليس قصير ..

ومن بعدها ندخل في الاستراتيجيه التاليه وبعد شرحها وفهمها من الكل نبدا باختصارها باكسبريت وسوف ترون النجاح وهكذا.....

لكي يتسنا لي بعدها البدئ في المشروع والذي اريد تجمع كل خبراء الرقمي وكل من له خبره في هذا المجال ....

وباذن الله بتجمعنا سوف نصل الى مبتغانى

وبالتوفيق للكل
    جزاك الله خيرا على الاستراتيجيه الرائعه ونتائجها مزهله وارجو من خبراء الاكسيل عمل ملف لهذه الاستراتيجيه ولسيادتكم جزيل الشكر

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Challenger مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا على الاستراتيجيه الرائعه ونتائجها مزهله وارجو من خبراء الاكسيل عمل ملف لهذه الاستراتيجيه ولسيادتكم جزيل الشكر
    شكرا لك عزيزي ...

والله ياخي اني كل مااريده هو نفع الخير واعلم اخي الكريم اننا ذاهبون ولن نعود اما نكون رابحون ولنا الجنه او خاسرون ولنا النار والعياذ منها

وجعلنا من اهل الجنه يارب ...

قد فضلتها لنفس وتمسكت بها فهداني الله بان تصرفي خاطئ جدا ولم اكسب خيرا باحتفاضي بعلمي ومهما كان ربحي منها

قد يقول البعض بما انه نشر ماعنده فاكيد انه لم يستفد منها لا ولله وبعزة الله انني رابح منها من سنين والحمد لله

صحيح ان ربحها لا يتجاوز 50% شهريا ولكنها مضمونه وذات قوه للامد البعيد بمعنى متماسكه والحمد لله

ونسبة الربح والله ليست بالقليل لمن يعرف الفوركس حق معرفه

لا تغرنكم الارباح التي حققها فلان كان تدبيلات او خياليه والله انها ذاهبه قريبا وبكل راس ماله ايضا

وعسى الله ان يجعلها صدقه جاريه لي لمن يحب ان يتاجر فعلا وليس من يبحث عن الخيال الذي لا يجده حتى في احلامه

واتمنى لي ولكم التوفيق في الدنيا والاخره وان يجعلنا محبين لبعضنا البعض امين

الصورة الرمزية BENT AL-JANOOB
    BENT AL-JANOOB غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو ان أكون مفيدة ومستفيدة من هذه المشاركة لاأخفيكم عدم خبرتي في هذا المجال ولكن احببته لما فيه من احداث متطورة ومتغيرة ويغلبه روح المغامرة والذكاء الحسابي وهذا ماأوده . اشتركت في شركة كايا وفتحت حساب تجريبي تم تعليمي معرفة حساب النقطة واللوت وكيفية فتح الصفقة فقط كنت اعتقد ان هذا كل مافي الموضوع ولكن بعد قراأتي للمواضيع الموجودة في المنتدى علمت انها لاتعني شي على الأقل لإتمام صفقة ناجحة وكل هم الإخوة في الشركة فتح حساب حقيقي بحجة استغلال وضع السوق الأن ارجو منكم افادتي بما يمكن ان افعله هل افتح حساب حقيقي ام استمر على الديمو .وكيف لي ان احقق نتائج ايجابية على الديمو ؟وكيف يمكن ان استخدم معادلة الرقم الذهبي ؟ علما ان المنصة هي ل شركة كايا
    وشكرا ونعتذر على الإطالة......

الصورة الرمزية drom2010
    drom2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا عزيزي

وبالتوفيق
    اشكرك جزيلا على ردك الكريم اخي الشغللي
    ولكن لي سؤال هل هذا المؤشر ينفع مع كل ساعه
    لاني احب اشتغل بيه على الساعه كأسكالبنج
    مع صفقات اليوم
    هل ينفع ام لا
    ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية ساري الليل
    ساري الليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

الف شكر على الموضوع الجميل هذا
    لقد حملة منصة فيكسول ولكن لما احاول افتحت حساب ما يكتمل الاجراء
    ولقد جربت على منصه forex.com ورفعة صوره للباوند دولار ووضحت فبها ساعة الافتتاح وبياناتها ياليت التعليق ان كان تنفع هذه المنصه فكل شي موضح في الصوره
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12.gif‏  

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT AL-JANOOB مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو ان أكون مفيدة ومستفيدة من هذه المشاركة لاأخفيكم عدم خبرتي في هذا المجال ولكن احببته لما فيه من احداث متطورة ومتغيرة ويغلبه روح المغامرة والذكاء الحسابي وهذا ماأوده . اشتركت في شركة كايا وفتحت حساب تجريبي تم تعليمي معرفة حساب النقطة واللوت وكيفية فتح الصفقة فقط كنت اعتقد ان هذا كل مافي الموضوع ولكن بعد قراأتي للمواضيع الموجودة في المنتدى علمت انها لاتعني شي على الأقل لإتمام صفقة ناجحة وكل هم الإخوة في الشركة فتح حساب حقيقي بحجة استغلال وضع السوق الأن ارجو منكم افادتي بما يمكن ان افعله هل افتح حساب حقيقي ام استمر على الديمو .وكيف لي ان احقق نتائج ايجابية على الديمو ؟وكيف يمكن ان استخدم معادلة الرقم الذهبي ؟ علما ان المنصة هي ل شركة كايا
    وشكرا ونعتذر على الإطالة......
    اهلا ومرحبا بك اخي الكريم ونورت الموضوع

بالنسبه الى استمرارك على الديمو

يجب عليك ان تبقى عليه حتى تعرف الطريق الصحيح لك بمعنى يجب ان تتقن فنون التحليل الفني والكلاسيكي وغيره يجب ان تتعلم لما فيه الكفايه

وبعد ذالك فكر في فتح حساب حقيقي

اما بالنسبه الى منصة كايا لا مشكله وكل ماعليك هو تحميل المؤشر الاخير وقراءت قوانين الاستراتيجيه لانها لا تتحمل الخطأ

اتمنى اني افدتك

وانا في خدمتك

وبالتوفيق

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drom2010 مشاهدة المشاركة
    اشكرك جزيلا على ردك الكريم اخي الشغللي
    ولكن لي سؤال هل هذا المؤشر ينفع مع كل ساعه
    لاني احب اشتغل بيه على الساعه كأسكالبنج
    مع صفقات اليوم
    هل ينفع ام لا
    ولك جزيل الشكر
    بصراحه يااخي العزيز انا عمري مافكرت في الاسكالبنج بالمره ولا احب العمل بها

ولكن بعد الحصول على المؤشر وتسهيل الامور قلت اعمل باك تيست على فريم الساعه وتغير اعدادات المؤشر الى 60

وعملت الباك على اليورو لاسبوع واح فرايت ماشاء الله تبارك الله كان اعلى نقطة ربح في الصفقه وصل الى 25 نقطه

وبعد الاسبوع كنت النتائج جدا ممتازه تقريبا 30% في اسبوع طبعا على جميع الشمعات وبتحسب انعكاس 250 نقطه

فالحمد لله على كل شي

نعم اخي الفاظل ينفع على اي فريم تحبه سواء الساعه او غيرها

وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدينصور مشاهدة المشاركة
    الف شكر على الموضوع الجميل هذا
    لقد حملة منصة فيكسول ولكن لما احاول افتحت حساب ما يكتمل الاجراء
    ولقد جربت على منصه forex.com ورفعة صوره للباوند دولار ووضحت فبها ساعة الافتتاح وبياناتها ياليت التعليق ان كان تنفع هذه المنصه فكل شي موضح في الصوره
    اهلا عزيزي

بالنسبه الى فكسول يجب ان تفتح حساب من الموقع وليس من البرنامج

بالنسبه الى المنصه التي استخدمتها لا مشكله فيه ابدا

وبالتوفيق

صفحة 8 من 58 الأولىالأولى ... 23456789101112131418 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17