صفحة 10 من 58 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 861
    الصورة الرمزية drom2010
    drom2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: [][][][] ورشـــة استــراتيجيـــة (( الرقــــمــ الذهبـــــــي )) [][][][]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101 مشاهدة المشاركة
    شوف اخوي من اعدادات المؤشر لدينا اربع متغيرات
    تحديد ساعه البدايه وتحدد رقم ساعه البدايه من المتغير HOur_beginning
    تحديد يوم بدايه الحساب من المتغير DAY_beginning
    حيث يمثل اليوم رقم صفر وامس رقم واحد و الذي قبله الرقم 2 وهكذا جرب تغير في الرقم ولاحظ الخط العمودي الاخضر وانتقاله من يوم الى اخر

وساعه النهايه من المتغير HOur_end
    ويوم نهايه الفتره من المتغير DAY_end

كثرت في المتغيرات لكي تناسب اي منصه كانت

ان شاء الله تكون الصوره واضحه
    تقبل تقديري
    نشكرك جزيلا على المؤشر بارك الله فيك
    بس لي سؤال هل ينفع الموؤشر مع شارت الساعه
    اي العمل على شموع الساعه يعني مثلا افتتحت الساع 10 عايز اعمل حساب المعادله على شمعه الساعه 8 و7
    وليش شرط اليوم
    هل ينفع
    ام هو يومي فقط

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: [][][][] ورشـــة استــراتيجيـــة (( الرقــــمــ الذهبـــــــي )) [][][][]

نعم ممكن ذلك بس اختار الرقم صفر في خانه الايام سواء البدايه ام النهايه للدلاله على اليوم الحالي

الصورة الرمزية الشعللي
    الشعللي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[QUOTE=أبو عمران;1948397][FONT="Verdana"][COLOR="Indigo"][SIZE="3"][B]

أخي الكريم الشعللي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي لقد جأتني فكرة جيدة بالنسبة للمؤشر لكي لا نسقط في مشكل الحساب الاثنين و الثلاثاء حيث أن الجمعة على منصة الفكسول مقسومة إلى يومين، و هي مستوحات من فكرتك و لكن بشيء من التغيير، التغيير سيكون في اعتماد منصة تفتح مع افتتاح سوق سيدني ك FXDD أو WINDSOR و القيام الحساب على الشمعات التالية ، إعتبار أن اليوم يبتدأ من الشمعة 8 صباحا إلى شمعة 7 صباحا لليوم الموالي: فتكون عندنا المعادلة هي كالتالي

((افتتاح شمعة ال8 لليوم السابق + إغلاق شمعة ال7 لليوم الحالي+ الهاي يعني أعلى نقطة بين هذه الشمعات + اللو يعني أدنى نقطة بين هذه الشمعات) - ( الهاي بين شمعة ال7 لليوم قبل البارحة و شمعة ال8 للبارحة + اللو بين شمعة ال7 لليوم قبل البارحة و شمعة ال8 للبارحة))/2 = الرقم الذهبي

و لحساب الهدف و اتجاه الصفقة نقارن الرقم الذهبي مع افتتاح شمعة ال8 لليوم الحالي

فما رأيك؟؟؟؟

مشكور على مجهودك اخي الحبيب ابوعمران

ولكن للاسف لا ينفع ابدا

والله الموفق

الصورة الرمزية أبو عمران
    أبو عمران غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعللي مشاهدة المشاركة
    مشكور على مجهودك اخي الحبيب ابوعمران

ولكن للاسف لا ينفع ابدا

والله الموفق
    السلام عليكم أخي الشعللي

لماذا مش حينفع ؟؟؟ أحنا نجرب، اليوم الأثنين و هو أصعب للحساب بسبب أن يوم الجمعة مقسوم ليومين، و عند حساب الرقم الذهبي يدويا للباوند أعطى 1.58115 و المؤشر المبرمج من أخونا 101 أعطى 1.5812 يعني الحساب مظبوط، و لكن المؤشر فيه غلط بسيط وهو افتتاح اليوم يجب يكون افتتاح الشمعة ال7 على البرنامج و هو أخد افتتاح اليومي للبارنامج و إن شاء الله نصلحه

الصورة الرمزية الشعللي

المؤشر في المرفقات
    خط ذهبي
    مع خطين اعلى واسقل الافتتاح بمقدار الفرق بين الافتتاح والخط الذهبي

من اعدادات المؤشر نحدد ساعه البدايه ويوم البدايه هل هو امس نضع 1 او الذي قبل 2 وهكذا
    وكذلك نحدد ساعه انتهاء الفتره مع تحديد يوم الانتهاء

تم وضع خطين عموديه على ساعة البدايه والنهايه
    حيث يمثل اليوم رقم صفر وامس رقم واحد و الذي قبله الرقم 2 وهكذا جرب تغير في الرقم ولاحظ الخط العمودي الاخضر وانتقاله من يوم الى اخر

تقبل تقديري
    ماشاء الله تبارك الله

بصراحه مجهود جبار بارك الله فيك

وان شاء الله سوف نصل الى مبتغانا دام اننا مجتمعين

اشكرك على مساعدتك وبالنسبه الى المؤشر يحسب بالايام بالتتالي ولا يحسب من شمعة 23 الى شمعة 23 .....

وبذالك لم يعطينا الرقم الذهبي الصحيح ليوم الاثنين والثلاثاء

نحن مشكلتنا الوحيده هو يوم الاثنين والثلاثاء فقط اما باقي الايام فمؤشرك ومؤشر ابومحمد بارك الله فيكما شغالين تمام التمام

وبالتوفيق

الصورة الرمزية أبو عمران

ماشاء الله تبارك الله

بصراحه مجهود جبار بارك الله فيك

وان شاء الله سوف نصل الى مبتغانا دام اننا مجتمعين

اشكرك على مساعدتك وبالنسبه الى المؤشر يحسب بالايام بالتتالي ولا يحسب من شمعة 23 الى شمعة 23 .....

وبذالك لم يعطينا الرقم الذهبي الصحيح ليوم الاثنين والثلاثاء

نحن مشكلتنا الوحيده هو يوم الاثنين والثلاثاء فقط اما باقي الايام فمؤشرك ومؤشر ابومحمد بارك الله فيكما شغالين تمام التمام

وبالتوفيق
    أخي الشعللي نحن نريد بهذا المؤشر محاكات شمعات ميتا فكسول بريطانيا على منصات أخرى، و السبب هو أن منصة فكسول عندها يوم الجمعة مقسوم إلى يومين و هذا ما يجعل برمجة المؤشر شبه مستحيلة، و لكن إن اساطعنا أن نعرف شمعات التي تماثل شمعات الفكسول على برنامجنا فالبرمجة ستكون سهلة، مثل أنت تقول من شمعة 23 إلى شمعة 23 على منصة فكسول بريطانيا، و هذه الشمعات يماثلها شمعة ال6 إلى ال 6 على منصة فكس دي دي، أوصلت لك الفكرة؟؟؟؟؟
    المؤشر قبل وضعة على الشارت يجب تغيير إعدادته

الصورة الرمزية 101
    101
    101 غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

شوفو ياشباب
    المشكله الاساسيه في يوم الاثنين
    ان اليوم الذي قبله يتكون من 23 ساعه فقط
    لذلك كنت وضعت كود برمجي لكي يتخطى هذه المشكله ولكن على ال تريد وعندما رايت انكم تريدون استخدام المؤشر على منصات مختلفه لغيت هذا الكود
    ببساطه تستطيع يوم الاثنين ان تزيد ساعه البدايه +1 عن الرقم الذي تستخده في باقي الاسبوع
    اذا حل هذه المشكله وضعت لكم هذا الكود لانه سيحل المشكله الاساسيه من جذورها
    تقبلو تقديري

الصورة الرمزية الشعللي

المؤشر في المرفقات
    خط ذهبي
    مع خطين اعلى واسقل الافتتاح بمقدار الفرق بين الافتتاح والخط الذهبي

من اعدادات المؤشر نحدد ساعه البدايه ويوم البدايه هل هو امس نضع 1 او الذي قبل 2 وهكذا
    وكذلك نحدد ساعه انتهاء الفتره مع تحديد يوم الانتهاء

تم وضع خطين عموديه على ساعة البدايه والنهايه

تقبل تقديري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أخي الشعللي

لماذا مش حينفع ؟؟؟ أحنا نجرب، اليوم الأثنين و هو أصعب للحساب بسبب أن يوم الجمعة مقسوم ليومين، و عند حساب الرقم الذهبي يدويا للباوند أعطى 1.58115 و المؤشر المبرمج من أخونا 101 أعطى 1.5812 يعني الحساب مظبوط، و لكن المؤشر فيه غلط بسيط وهو افتتاح اليوم يجب يكون افتتاح الشمعة ال7 على البرنامج و هو أخد افتتاح اليومي للبارنامج و إن شاء الله نصلحه
    اخي ابوعمران انا لا اريد اي تغير في الاوقات لانها مشكله

الرقم الذهبي لليوم على الباوند صحيح وهو 5811 اما مؤشر اخونا 101 فقد اعطانا 5779 وليس 5812

وهذا بحذ ذاته اكبر مشكله لهذه اليومين الاثنين والثلاثاء

الصورة الرمزية أبو عمران

شوفو ياشباب
    المشكله الاساسيه في يوم الاثنين
    ان اليوم الذي قبله يتكون من 23 ساعه فقط
    لذلك كنت وضعت كود برمجي لكي يتخطى هذه المشكله ولكن على ال تريد وعندما رايت انكم تريدون استخدام المؤشر على منصات مختلفه لغيت هذا الكود
    ببساطه تستطيع يوم الاثنين ان تزيد ساعه البدايه +1 عن الرقم الذي تستخده في باقي الاسبوع
    اذا حل هذه المشكله وضعت لكم هذا الكود لانه سيحل المشكله الاساسيه من جذورها
    تقبلو تقديري
    جزاك الله ألف خير، مجهود جبار و رائع
    الان عرفت لماذا الخطوط العمودية ليه ما تأتي في مكانها، محلولة و لكن ما زال هناك غلط بسيط ألا وهو خط الافتتاح و خط الهدف، بالنسبة لخط الافتتاح لأن الافتتاح عندنا هو المقابل لفتتاح شمعات التي نحسب عليها و المؤشر يعطي دائما افتتاح المنصة الاصلي،

الصورة الرمزية الشعللي

أخي الشعللي نحن نريد بهذا المؤشر محاكات شمعات ميتا فكسول بريطانيا على منصات أخرى، و السبب هو أن منصة فكسول عندها يوم الجمعة مقسوم إلى يومين و هذا ما يجعل برمجة المؤشر شبه مستحيلة، و لكن إن اساطعنا أن نعرف شمعات التي تماثل شمعات الفكسول على برنامجنا فالبرمجة ستكون سهلة، مثل أنت تقول من شمعة 23 إلى شمعة 23 على منصة فكسول بريطانيا، و هذه الشمعات يماثلها شمعة ال6 إلى ال 6 على منصة فكس دي دي، أوصلت لك الفكرة؟؟؟؟؟
    المؤشر قبل وضعة على الشارت يجب تغيير إعدادته

فهمتك اخي ابوعمران

طيب على منصة فكس دي دي هل يكون الافتتاح الاسبوعي على شمعة (6) والاغلاق الاسبوعي يكون على شمعة (6) ؟

عشان المؤشر يكون تمام التمام في كل الايام

شوف اخي ابوعمران والاخوه المتابعين انا لا اريد بان يكون الرقم الذهبي نفسه على اي منصه ابدا , بل اريد ان لا يكون في غلط في المعادلات اطلاقا لانها لا تسمح بذالك اطلاقا
    بمعنى يجب ان تكون المعادله صحيحه بحذافيرها

فمثل اخي ابوعمران اقترح بان نطبق المؤشر على منصة فكس دي دي مافيه اي مشاكل بس يجب تطبيق المعادله نفسها

ولكن اخي ابوعمران اذا طبقنا المؤشر على شركة فكس دي دي يعني يتم الحساب من شمعة الساعه (6) الى ( 6)

وبعد ذالك وضعناه على الميتا لشركة فكسول هل سوف يكون الناتج او الرقم الذهبي نفسه على منصة فكس دي دي ؟

اذا كان نفسه فالمؤشر لا ينفع على اي منصه اخرى ( بسبب اختلاف شمعات الاغتتاح والاغلاق)

اما اذا كان مختلف سوف يكون ممتاز على اي منصه

وبعدين في شي مهم جدا وهو

اي منصه نستنتج منها الرقم الذهبي لا نتاجر به على اي منصه اخرى ( لانه يخص شمعات منصه معينه )

مثال :

الرقم الذهبي للباوند اليوم كان (5811) { لا نستخدمه على اي منصه اخرى }

لان الرقم الذهبي يكون مختلف بين المنصات بسبب اختلاف الشمعات

وبذالك احبتي نحن لا نريد التشتيت فعملنا يكون موحد وهو على فكسول فقط ونبحث عن حل للمؤشر عليها

على الاقل تابع على الميتا لفكسول وتاجر على اي منصه اخرى !

وان شاء الله خير

الصورة الرمزية أبو عمران

فهمتك اخي ابوعمران

طيب على منصة فكس دي دي هل يكون الافتتاح الاسبوعي على شمعة (6) والاغلاق الاسبوعي يكون على شمعة (6) ؟

عشان المؤشر يكون تمام التمام في كل الايام

شوف اخي ابوعمران والاخوه المتابعين انا لا اريد بان يكون الرقم الذهبي نفسه على اي منصه ابدا , بل اريد ان لا يكون في غلط في المعادلات اطلاقا لانها لا تسمح بذالك اطلاقا
    بمعنى يجب ان تكون المعادله صحيحه بحذافيرها

فمثل اخي ابوعمران اقترح بان نطبق المؤشر على منصة فكس دي دي مافيه اي مشاكل بس يجب تطبيق المعادله نفسها

ولكن اخي ابوعمران اذا طبقنا المؤشر على شركة فكس دي دي يعني يتم الحساب من شمعة الساعه (6) الى ( 6)

وبعد ذالك وضعناه على الميتا لشركة فكسول هل سوف يكون الناتج او الرقم الذهبي نفسه على منصة فكس دي دي ؟

اذا كان نفسه فالمؤشر لا ينفع على اي منصه اخرى ( بسبب اختلاف شمعات الاغتتاح والاغلاق)

اما اذا كان مختلف سوف يكون ممتاز على اي منصه

وبعدين في شي مهم جدا وهو

اي منصه نستنتج منها الرقم الذهبي لا نتاجر به على اي منصه اخرى ( لانه يخص شمعات منصه معينه )

مثال :

الرقم الذهبي للباوند اليوم كان (5811) { لا نستخدمه على اي منصه اخرى }

لان الرقم الذهبي يكون مختلف بين المنصات بسبب اختلاف الشمعات

وبذالك احبتي نحن لا نريد التشتيت فعملنا يكون موحد وهو على فكسول فقط ونبحث عن حل للمؤشر عليها

على الاقل تابع على الميتا لفكسول وتاجر على اي منصه اخرى !

وان شاء الله خير
    أخي الشعللي، إن شاء الله يكون خير و الموضوع موضوعك و ما يكون إلا ما تريد، و لكن فكرتي كانت هي محاكات منصة الفكسول على فكس دي دي ليس إلا لأن المؤشر لا يعمل على فكسول يوم الاثنين و الثلاثاء بسبب الجمعة، و هذا سبب اقتراحي ليس إلا
    و الله الموفق

الصورة الرمزية الشعللي

أخي الشعللي، إن شاء الله يكون خير و الموضوع موضوعك و ما يكون إلا ما تريد، و لكن فكرتي كانت هي محاكات منصة الفكسول على فكس دي دي ليس إلا لأن المؤشر لا يعمل على فكسول يوم الاثنين و الثلاثاء بسبب الجمعة، و هذا سبب اقتراحي ليس إلا
    و الله الموفق
    وانا لم اقل شي ابدا اخي ابوعمران

انا فقط اريد ان يمشي المؤشر بشكل صحيح

شوف اخي ابوعمران نفس المشكله في فكسول هي نفسها في اي شركه وهي يوم الاثنين والثلاثاء فدائما الاغلاق والافتتاح الاسبوعي هو السبب في كل المنصات

حيث يكون الاغلاق الاسبوعي يختلف عن (23) والافتتاح يختلف عن (0) صحيح ام انني مخطئ

وهذا هو السبب في عدم ثبات المؤشر وهو في جميع المنصات

نحن نريد معالجة هذه المشكله وكيف نجعل المؤشر يمشي من شمعة (23) الى (23) ...... وهكذا { دون التفكير في عدد الايام التي تكون بداخلها ان شاء الله يكون شهر

يعني مثلا يوم الجمعه ووقت الافتتاح يوم الاثنين يكون بين (23) الى (23) مقدار يومان

نحن نريد المؤشر لا يفكر في هذا الشي ابدا

وان شاء الله الخبراء مايقصروا معنا بشئ

الصورة الرمزية samafx
    samafx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ،

اشكرك أخى الكريم على الطريقة الممتازة

ولكن اخى انا متلخبط بعض الشى عن المؤشر ، انا استخدم الميتا فكسول والافتتاح عندى غير يوم الاثنين بالنسبة لليورو ياليت لو يكون فى حل لمشكلة المؤشر ولكم جزيل الشكر.

واذا مافى كلافة عليك ان تضع كل يوم الافتتاح والرقم الذهبى للعملات الرئيسية

ارجو من الله لك دوام الصحة والعافية والتوفيق فى الدنيا والاخرة

الصورة الرمزية Challenge
    Challenge غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الشعللي ، ما هي موانع الدخول باستراتيجية الرقم الذهبي ، وأي العملات هي الأفضل بحكم خبرتك ، لأنني واجهت بعض المشاكل مع اليورو باستعمال قراءات من الشهر الماضي أي أن السعر ابتعد عن الرقم المستخرج من الرقم الذهبي ولم يعد له ، المشكلة الوحيدة مع هذه الطريقة هو الستوب لوز ، هل هناك أي فكرة يمكن استخدامها مع هذه الإستراتيجية لوضع ستوب لوز .... وشكرا جزيلا لك ....

الصورة الرمزية الشعللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s***** مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ،

اشكرك أخى الكريم على الطريقة الممتازة

لا شكر على واجب

ولكن اخى انا متلخبط بعض الشى عن المؤشر ، انا استخدم الميتا فكسول والافتتاح عندى غير يوم الاثنين بالنسبة لليورو ياليت لو يكون فى حل لمشكلة المؤشر ولكم جزيل الشكر.

باذن الله سوف نجد حل للمؤشر , ولكن حاليا استخدم اخر مؤشر للمتاجره يوم الاربعاء والخميس والجمعه فقط اما يوم الاثنين والثلاثاء فحسب بنفسك وحذاري من استخدام المؤشر يوم الاثنين والثلاثاء

واذا مافى كلافة عليك ان تضع كل يوم الافتتاح والرقم الذهبى للعملات الرئيسية

والله ودي ذالك ولكن لا استطيع ولكن ان اتيحت لي فرصه , واتمنى ممن يكون موجود وقت الافتتاح يحاول ان يضع شارت لاي عمله يراها مناسبه حتى يستفيد الكل

ارجو من الله لك دوام الصحة والعافية والتوفيق فى الدنيا والاخرة
    بارك الله فيك ووفقنا جميعا ان شاء الله

الرد بالاقتباس

ولا تتردد باي سؤال او استفسار فاخوك موجود

وبالتوفيق

صفحة 10 من 58 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17