http://s013.radikal.ru/i324/1010/0d/5a716bd6c771.png
Printable View
GBP/NZD
ليست دعوه للبيع او الشراء ... لكن للمتابعة والحذر
والله اعلى واعلم
http://s002.radikal.ru/i198/1011/50/809d0329c25b.png
يعطيك العافيه اخوي عاصفه
تذكرتني ؟ :asvc:
اليورو - دولار والله اعلم
http://s004.radikal.ru/i208/1011/a2/87fed5a71ae7.png
انخفاض ب يقارب 400 نقطه للباوند - نيوزلندي
و الوصول للهدف الاول 2.0440
http://s013.radikal.ru/i324/1011/35/25ac2a3235d3.png
اليورو ومستولى 1.42.40
الهدف القادم بالقرب من: 1.43.60
مستوى بيع قد يكون جيد اليوم خاصة في ظل المعمعه والتذبذبات القوية .
والله اعلم
ملاحظه : ليست دعوه للشراء .. والحذر
ولا للبيع بقدر ما هي للحذر .
ومتابعة هذه المستويات والتي قد تكون هامه
والله اعلى واعلم
الاسترليني - دولار
GBP/USD
في حال اختراق 1.6187 والاغلاق فوقها
فالهدف القادم والله اعلم قد يكون بعيد بعض الشي كما هو موضح في الرسم
والله اعلى واعلم
http://s010.radikal.ru/i314/1011/20/1e068bd82221.png
ملاحظة فقط..
الصور لاتظهر لي..تظهر علامة اكس
^__^
الاسترالي \ دولار
ومستوى 1.220 تقريبا في حال الوصول اليه ....
قد نرى هبوط باكثر من 100 نقطه والله اعلم ...
تحذير :
دعوه للمتابعه فقط لا للبيع او الشراء
والله اعلى واعلم
http://s011.radikal.ru/i317/1011/b6/2fccc30c5493.png