Printable View
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء الملف المرفق 565681 عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخونا الحبيب ,,,, من الممكن لكن اتوقع ان تكون قوية وثد يصعب اختراقها والاغلاق فوقها ... ونعود لمستويات 188.30 ثم مستويات 187.50 تقريباً .... والله اعلى واعلم نتابع وباذن الله كل خير الملف المرفق 565690
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء الملف المرفق 565681 عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخونا الحبيب ,,,, من الممكن لكن اتوقع ان تكون قوية وثد يصعب اختراقها والاغلاق فوقها ... ونعود لمستويات 188.30 ثم مستويات 187.50 تقريباً .... والله اعلى واعلم نتابع وباذن الله كل خير حتى انا لم اطمان له ولم اراهن على الاختراق و تعليق حضرتك شجعني على البيع. مشكور وبارك الله فيك
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء الملف المرفق 565681 عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخونا الحبيب ,,,, من الممكن لكن اتوقع ان تكون قوية وثد يصعب اختراقها والاغلاق فوقها ... ونعود لمستويات 188.30 ثم مستويات 187.50 تقريباً .... والله اعلى واعلم نتابع وباذن الله كل خير الملف المرفق 565707
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر_رشو حتى انا لم اطمان له ولم اراهن على الاختراق و تعليق حضرتك شجعني على البيع. مشكور وبارك الله فيك حبيبنا ... الله يوفقك لكل خير دائماً
الملف المرفق 565721
شكرا لك استاذى ممكن تحليل اليورو دولار لانى مورطة فيه
استاذى الكريم طمنا عليك
حياك الله اخى عاصفة الصحراء عساك بخير