رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخي سنيبر هل من توقعات للاسبوع القادم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezar792001
اخي سنيبر هل من توقعات للاسبوع القادم
هلا أخي نزار ..آسف على التأخر بالرد
لا جديد أو تحليل للشارت حتى الآن .. اذا كان هناك أي شيء قبل افتتاح السوق سأضعه فورا ... وانت لا تحرمنا من رأيك أخي
بانتظار حربنا مع السوق الاسبوع القادم :boxing:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
احسنت ،، احسنت بارك الله فيك .. رأيت الشارت في موضوع الأخ رانيا .. وقلت يبدو أن العزيز DEAF زعلان منا .. ترانا تلاميذك يا غالي .. لا تحرمنا من الإستفادة منك والتعلم من علمك
تحياتي لك حبيبي ،، وبالتوفيق
لالا الله لا يجيب زعـل :asvc:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
http://img833.imageshack.us/img833/7156/10dkdkr.png
لاحظ هذا شارت الدولار اندكس اسبوعي
لا تتساهلوا بهذا الترند يا شباب فهو تاريخي ،،، وتذكروا قبل مدة الحديث عن التسهيل الكمي .. وبأن هناك ضخ لمليارات الدولارات وأن المنطق والبديهي يقول بأن امام الدولار اندكس مسلسل هبوط تاريخي .. هذا رأيي المحللين الأساسيين .. لكن حذاري من هذه المصيدة وحذاري من هذه المناطق المسار الذي ترونه لا يمكن تجاهله بسهوله ،،، لا بد من المماطلة هنا والله تعالى أعلى وأعلم .
:015:
اتوقع ان يصل الهبوط إلى 66 والله اعلم
http://imgur.com/LeljO.png
تحليلاجنبي :0032:
http://imgur.com/u5jUu.gif
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
http://imgur.com/LeljO.png
واقعي جدا
خصوصا المثلث القطري يتناغم مع اهداف الموجة الخامسة ويؤيدها
ان صح هذا التوقع
يكون السوق مقبل علي خدعة فريدة من نوعها بقيادة الدولار
حيث ان السوق كبير وصغير يتحدث الآن عن ارتداد الدولار من هاالمستويات
بسبب الكلمات الواهية التي قالها برنانكي بدون اي ادلة ملموسة
فلنراقب ...........
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صباح الخير
ان شاء الله اسبوع مليء بالارباح للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
هبوط جديد للباوند الى 5915
فهل ستكون منطقة الشراء المناسبة لآهداف الباوند التى لا يزال لم يحققها ؟
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم تداول موفق للجميع
أحاديث كثيرة قلناها الأسبوع الماضي .. وهذا التصحيح متوقع ... وأشرنا له أيضاً الأسبوع الماضي ولله الحمد
والآن .. ركز جيداً ايها القارئ الحبيب ،، فهناك سيناريو يشيب له الرأس من الباوند .. لكنه يحتاج إلى تأكيد وتدقيق قبل طرحه
حالياً .. ضربوك كثيراً أيها الباوند ... وبالغوا في ذلك .. صحيح 1.6100 مرعبة وتاريخية لكن ليس إلى هذا الحد
1.5870 الآن تكفي ... وتم تكوين قاعين مع افتتاح سوق لندن عند هذه المستويات
مبدئياً لدينا ارتداد إلى 1.5930 ... ومن هناك تبيع يا حبيبي بهدف 1.5818 بأمر الله ... وان زاد عليه سوف يزيد إلى 1.5950 ولكن لا مشكلة ..
هناك مشاركات قيمة من الإخوان من الناحية الفنية .. ثرية جداً .. ولا بد من التعقيب عليها برد يتناسب مع التعب والجهد المبذول فيها
نتواصل لاحقاً ان شاء الله تعالى ،، وموفقين احبائي
لا تنسوا
شراء / 1.5870
هدف / 1.5925
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم تداول موفق للجميع
أحاديث كثيرة قلناها الأسبوع الماضي .. وهذا التصحيح متوقع ... وأشرنا له أيضاً الأسبوع الماضي ولله الحمد
والآن .. ركز جيداً ايها القارئ الحبيب ،، فهناك سيناريو يشيب له الرأس من الباوند .. لكنه يحتاج إلى تأكيد وتدقيق قبل طرحه
حالياً .. ضربوك كثيراً أيها الباوند ... وبالغوا في ذلك .. صحيح 1.6100 مرعبة وتاريخية لكن ليس إلى هذا الحد
1.5870 الآن تكفي ... وتم تكوين قاعين مع افتتاح سوق لندن عند هذه المستويات
مبدئياً لدينا ارتداد إلى 1.5930 ... ومن هناك تبيع يا حبيبي بهدف 1.5818 بأمر الله ... وان زاد عليه سوف يزيد إلى 1.5950 ولكن لا مشكلة ..
هناك مشاركات قيمة من الإخوان من الناحية الفنية .. ثرية جداً .. ولا بد من التعقيب عليها برد يتناسب مع التعب والجهد المبذول فيها
نتواصل لاحقاً ان شاء الله تعالى ،، وموفقين احبائي
لا تنسوا
شراء / 1.5870
هدف / 1.5925
وعليكم السلام اخي ابو علي,
بارك الله فيك حبيت استوضح انت قلت بيع بهدف 1.5818 وبعدين بالاخير اشرت الى شراء ايهما تقصد
تحياتي
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تم شراء الباوند على 1.5846 واليورو على 1.3835 وتوكلنا على الله
منور اخي ابو علي . اين اخانا سنايبر مان اليوم ما طل طلتة الصباحية
مع التحية
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
شمعة هامر على فريم الساعة
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
http://imgur.com/LeljO.png
واقعي جدا
خصوصا المثلث القطري يتناغم مع اهداف الموجة الخامسة ويؤيدها
ان صح هذا التوقع
يكون السوق مقبل علي خدعة فريدة من نوعها بقيادة الدولار
حيث ان السوق كبير وصغير يتحدث الآن عن ارتداد الدولار من هاالمستويات
بسبب الكلمات الواهية التي قالها برنانكي بدون اي ادلة ملموسة
فلنراقب ...........
:0031:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ا محمد يعنى كدة ندخل بيع الباوند من 1.595 ودة اعلى سعر ممكن يصل اية قبل امريكا واخبارها
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم تداول موفق للجميع
أحاديث كثيرة قلناها الأسبوع الماضي .. وهذا التصحيح متوقع ... وأشرنا له أيضاً الأسبوع الماضي ولله الحمد
والآن .. ركز جيداً ايها القارئ الحبيب ،، فهناك سيناريو يشيب له الرأس من الباوند .. لكنه يحتاج إلى تأكيد وتدقيق قبل طرحه
حالياً .. ضربوك كثيراً أيها الباوند ... وبالغوا في ذلك .. صحيح 1.6100 مرعبة وتاريخية لكن ليس إلى هذا الحد
1.5870 الآن تكفي ... وتم تكوين قاعين مع افتتاح سوق لندن عند هذه المستويات
مبدئياً لدينا ارتداد إلى 1.5930 ... ومن هناك تبيع يا حبيبي بهدف 1.5818 بأمر الله ... وان زاد عليه سوف يزيد إلى 1.5950 ولكن لا مشكلة ..
هناك مشاركات قيمة من الإخوان من الناحية الفنية .. ثرية جداً .. ولا بد من التعقيب عليها برد يتناسب مع التعب والجهد المبذول فيها
نتواصل لاحقاً ان شاء الله تعالى ،، وموفقين احبائي
لا تنسوا
شراء / 1.5870
هدف / 1.5925
اذن حسب مافهمت ان صفقة الشراء هي استغلال التصحيح الفرعي للتصحيح الآساسي لـ5818 بأذن الله
بالتوفيق ياغالي