رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
وصل إلى 1.5799 ... يكفي هنا ... والخروج من صفقة الشراء بخسارة 9 نقط رغم أني متأكد بإذن الله بأن الباوند سيضرب 1.5808 رغماً عن انفه .. لكني لا أريد الدخول في تحديات مع السوق .
الأرقام التي يتم اختيارها أرقام قوية وفي الغالب اذا لم نربح منها نخرج على رأس المال .. أو قريب منه
والآن نكتفي بهذا المقدار ،،، وسأحاول عدم القيام بأي صفقة شراء أو بيع اليوم
كلامك جميل ...فصقات اليوم أخي محمد غير مرغوب فيها من معظم تجار السوق ... كون يوم الجمعة اخباره كاذبة وشارته كذب ..وشموعه ... ..لي صفقة واحدة اذا اتى السعر للمكان المطلوب سأدخل عليها كآخر صفقة اليوم بإذن الله
موفق أخي محمد
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اعتقد والله اعلم
سنفتقد هذه الارقام العاليه للباوند ولليورو وللمجنون بقية هذه السنه
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
ان شاء الله اليوم سوف نرى 1.5808 مرة أخرى ومن هناك بيع بهدف 1.5625 بإذن الله ،،،، والله الموفق .
والله استاذ محمد الباوند فعلا حير الجميع
صرنا ماندري نشتري والا نبيع ... انفصام قوي فالتركيز :asvc:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
كلامك جميل ...فصقات اليوم أخي محمد غير مرغوب فيها من معظم تجار السوق ... كون يوم الجمعة اخباره كاذبة وشارته كذب ..وشموعه ... ..لي صفقة واحدة اذا اتى السعر للمكان المطلوب سأدخل عليها كآخر صفقة اليوم بإذن الله
موفق أخي محمد
نعم ، بعد اسبوع حافل بالتداولات والتقلبات .. نحن في غنى عن الدخول في متاهات بآخر أيام الأسبوع .. ولنأخذ اجازة لمدة ثلاثة أيام نرتاح فيها فأمامنا اسبوع شاق جداً يوم الثلاثاء المقبل للتعرف على اتجاه الباوند ،،، والله يوفقنا وإياكم ان شاء الله .. تحياتي لك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
اعتقد والله اعلم
سنفتقد هذه الارقام العاليه للباوند ولليورو وللمجنون بقية هذه السنه
الباوند ،،، لمدة نصف عام ( 6 شهور ) صاعد ولو رسمنا مسار هابط على الشارت الشهري ،، سنجد الباوند ضرب المسار الهابط وارتد ،، والان شمعة الشهر الجديد لو رأيت 1.5830 واغلق دونها ،، فسنرى شهر هابط بكل جدارة واتوقع ان تكون هناك ضربة مبدئية إلى 1.5625 لكن ننتظر تأكد الإشارة وعدم الاستعجال ،،،،،،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
والله استاذ محمد الباوند فعلا حير الجميع
صرنا ماندري نشتري والا نبيع ... انفصام قوي فالتركيز :asvc:
ههه الحمد لله على كل حال ،،، المهم هو أن تكون محصلة صفقاتنا رابحة ... وأما الباوند فهذه هي عادته مصاب بفرط النشاط الحركي ( يصيب الأطفال ) .. وهو من سلوكياته المعروفة .. !
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخ محمد ال مسيري
ما شاء الله عليك ومبارك عليك الخروج من الصفقة
بما انك اصبحت خارج السوق انغلبك ببعض الاستفسارات عن
اهم العلامات لتغير حركه او اتجاه السوق
جزاك الله الخير
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
وصل إلى 1.5799 ... يكفي هنا ... والخروج من صفقة الشراء بخسارة 9 نقط رغم أني متأكد بإذن الله بأن الباوند سيضرب 1.5808 رغماً عن انفه .. لكني لا أريد الدخول في تحديات مع السوق .
الأرقام التي يتم اختيارها أرقام قوية وفي الغالب اذا لم نربح منها نخرج على رأس المال .. أو قريب منه
والآن نكتفي بهذا المقدار ،،، وسأحاول عدم القيام بأي صفقة شراء أو بيع اليوم
مبروك أخي محمد ...نجح تحليلك وضرب النقطة
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
وصل إلى 1.5799 ... يكفي هنا ... والخروج من صفقة الشراء بخسارة 9 نقط رغم أني متأكد بإذن الله بأن الباوند سيضرب 1.5808 رغماً عن انفه .. لكني لا أريد الدخول في تحديات مع السوق .
الأرقام التي يتم اختيارها أرقام قوية وفي الغالب اذا لم نربح منها نخرج على رأس المال .. أو قريب منه
والآن نكتفي بهذا المقدار ،،، وسأحاول عدم القيام بأي صفقة شراء أو بيع اليوم
وصلنا 1.5808 ... وكأن شيئاً لم يحدث يوم أمس ... الحمد لله رب العالمين ،،،،، :)
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
مبروك أخي محمد ...نجح تحليلك وضرب النقطة
الله يبارك فيك يا غالي ،،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
وصل إلى 1.5799 ... يكفي هنا ... والخروج من صفقة الشراء بخسارة 9 نقط رغم أني متأكد بإذن الله بأن الباوند سيضرب 1.5808 رغماً عن انفه .. لكني لا أريد الدخول في تحديات مع السوق .
الأرقام التي يتم اختيارها أرقام قوية وفي الغالب اذا لم نربح منها نخرج على رأس المال .. أو قريب منه
والآن نكتفي بهذا المقدار ،،، وسأحاول عدم القيام بأي صفقة شراء أو بيع اليوم
ابوعلي
بعد التحيه.......
اين امر البيع الدي تحدثت عنه من مستويات 1.57400
2 مرفق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
والله استاذ محمد الباوند فعلا حير الجميع
صرنا ماندري نشتري والا نبيع ... انفصام قوي فالتركيز :asvc:
الناس ما تبغى تشارت
شوفي كيف انقلب الموضوع توصيات
الله المعين
هذا صفقات أمس بالملي
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
اخ محمد ال مسيري
ما شاء الله عليك ومبارك عليك الخروج من الصفقة
بما انك اصبحت خارج السوق انغلبك ببعض الاستفسارات عن
اهم العلامات لتغير حركه او اتجاه السوق
جزاك الله الخير
تحياتي لك يا غالي ،،
هذا السؤال صعب وليس من السهل الإجابة عليه .. وأنا شخص عادي أخي الكريم ولست محترف في التحليل الفني وإنما متعلم اتعلم من هذا السوق كل يوم شيء جديد .
في الباوند تحديداً غالباً ما تكون علامات تغير الاتجاه هو تكون ثلاث قمم كل قمة أعلى من الأخرى وضعف الحركة بعدها .
أيضاً بعض الشموع العاكسه للاتجاه مع الإغلاق اليومي
كذلك الفشل في الإغلاق فوق خطوط المقاومة أو الدعم
كذلك الفشل في الإغلاق فوق نسب الفيبوناتشي المهمة 38% و 61% بالتحديد
وأمور أخرى كثيرة ،،، لا يتسع المجال لذكرها
بالتوفيق يا غالي ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmsss
ابوعلي
بعد التحيه.......
اين امر البيع الدي تحدثت عنه من مستويات 1.57400
موجود يا غالي ،، لم اغلقه .. والآن سوف أبيع من 1.5800 واغلق العقدين على 1.5770
أي سؤال أنا حاظر ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
الناس ما تبغى تشارت
شوفي كيف انقلب الموضوع توصيات
الله المعين
هذا صفقات أمس بالملي
ما هو هذا الشارت اخي العزيز عبد الوهاب .. افدنا بارك الله فيك ..
هل هو مؤشر zigzag ?
وعلى أي اساس تحسب بداية الموجة ونهايتها .. يعني قبل ان يهبط الباوند كيف تعرف بأن الموجة الهابطة سوف تبدأ ؟
تحياتي لك