رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ان شاء الله اليوم سوف نرى 1.5808 مرة أخرى ومن هناك بيع بهدف 1.5625 بإذن الله ،،،، والله الموفق .
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
داخلين شراء على الباوند من نقطة 1.5735 والتوكل على الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
داخلين شراء على الباوند من نقطة 1.5735 والتوكل على الله
بالتوفيق يا غالي ،،،،،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
تحياتي لك عزيزي سنايبر ،،، وشكراً لردك
في الحقيقة .. ومع الأسف الشديد سيناريوهات الهبوط كانت واضحة أمامي وأشرت لها بالتفصيل في ردود سابقة .. لكن لم اتوقع هذا الهبوط الكبير للباوند وإلى هذه المستويات وبهذه السرعه .
على أية حال اعتقد ان الباوند يستهدف 1.5625 من جديد ولهذا دخلت بائع من سعر 1.5740 ووضعت على صفقة 1.5808 الخروج على رأس المال والبيع من هناك أيضاً ليصبح لدي متوسط عقود 1.5774 سوف أغلقه ان شاء الله على 1.5625 بإذن الله ويكون الربح مضاعف .
معوضة ان شاء الله ... وشكراً لك يا غالي
ولا يهمك ...معوضة بإذن الله ...
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
خرجنا من الشراء على 25 نقطة والحمد لله عند 1.5760
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
سامحوني أخوتي اللذين يتابعون ويدخلون معنا ... لأني لا استطيع كتابة كل الصفقات التي ادخل عليها لأن حركة السوق سريعة والمنتدى بطيئ جدا بنشر الرد ...لا أعرف ما السبب
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء
يعطيك العافيه اخونا سنايبر مان
وينك عن اليورو اخوي
ياليت نعرف وجهة تظرك بخصوص اليورو اليوم والمستويات الحالية
مع الشكر
.....
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تم الدخول بيع على الباوند من 1.5769 والهدف : 40 نقطة بستوب لوز 1.5785
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
تم اغلاق عقد الشراء
مجمل الخسارة -21 نقطة
جيد جدا بالنسبة للحركة العنيفة التي حصلت أمس
الحمد لله
ننتظر فرصة جديدة للدخول
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الصحراء
.....
سامحني أخي عاصفة الصحراء لعدم الاجابة بسرعة على سؤالك
اخي بالنسبة لليورو انا مازلت عند كلام بالأمس مع الأخ العزيز محمد المسيري ...برأيي قمة اليورو تكمن عند
1.3686 ...وها قد ضربها اليوم وفوقها بنقطة تحديدا
ومن بعدها للهبوط بإذن الله
وأي اختراق للمستوى المذكور للأعلى ... أعتبر نفسي خارج اطار تحليل اليورو ..وذلك لأني غير متابع له بتركيز كمتابعتي للباوند
وهذا مجرد رأي والله اعلم
موفق أخي الكريم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ياشباب للتذكير فقط لمن لم يرى الرد بالأعلى والعملية الآن :
العملية : بيع
نقطة الدخول : 1.5769
الستوب لوز : 1.5785
الهدف : كيفي
والله أعلم
داخلين العملية ومتوكلين على الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ضرب الستوب ...بسيطة ..العوض على الله ... بانتظار فرصة أخرى
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
السعر الآن عند : 1.5796 عند عودته للـ 1.5766 سأدخل عليه شراء للشراء بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صباح الخير جميعا
اماكن جميله لاغلاق صفقة الشراءالتي كانت من5808 باذن الله
موفقين
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
وصل إلى 1.5799 ... يكفي هنا ... والخروج من صفقة الشراء بخسارة 9 نقط رغم أني متأكد بإذن الله بأن الباوند سيضرب 1.5808 رغماً عن انفه .. لكني لا أريد الدخول في تحديات مع السوق .
الأرقام التي يتم اختيارها أرقام قوية وفي الغالب اذا لم نربح منها نخرج على رأس المال .. أو قريب منه
والآن نكتفي بهذا المقدار ،،، وسأحاول عدم القيام بأي صفقة شراء أو بيع اليوم