رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
انا لست مع البيع ابدا الآن ...واحتمال اختراق قريب للهاي خلال اقل من ساعتين والله اعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pips Hunter
توكلنا على الله بالبيع من 6050 بعقد صغير بهدف 5991
والله الموفق
لا يا غالي .. ليس هنا .. هذه نقطة اصبحت سهله ،،، ولا تستحق البيع الان ..
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
لا يا غالي .. ليس هنا .. هذه نقطة اصبحت سهله ،،، ولا تستحق البيع الان ..
نعم ياغالى لكن عقد صغير لن يضر ، عموما السعر رجع لمنطقة الدخول و خرجنا
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ا محمد النفقطة 1.6100 الخول للبيع هل ممكن اليوم يصعد وبرد للهدف والا ممكن نفتح بيع اليوم للاسبوع القادم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedkaml
ا محمد النفقطة 1.6100 الخول للبيع هل ممكن اليوم يصعد وبرد للهدف والا ممكن نفتح بيع اليوم للاسبوع القادم
اذا ... اذا رأيتها مرة أخرى ( لا اتوقع ان تراها )
فالبيع منها ليس بخطير ،، والله تعالى أعلى وأعلم حتى لو صعد فوقها 100 نقطة
فكر في البيع اكثر من الشراء والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
آه يا يا باوند 1.6100 منطقة فيها كلام كثير .. هنا الكثير يقف وهو ممسك بكشف حسابه بعد أن ناداه المارجن كول .. هنا بدأ الباوند رحلته المجنونة حينما هبط إلى 1.4235
1870 نقطة هبطها الباوند خلال خمسة أشهر فقط .. وعوضها خلال 6 أشهر فقط .. أي جنون هذا يا باوند .. اي سباق راليات هذا الذي فعلته
هنا منطقة الثراء لمن باع الباوند .... وهنا خليط من الأحزان والأفراح في هذه المنطقة
لا يا باوند .. لا يمكن أن تصل 1.6100 وتمر عليها مرور الكرام .. هنا نقطة تفتيش .. هنا البحث عن شخص ما تزال لديه عقود قديمة وتصفية حسابات
هنا سنرى حركة مجنونة صعوداً وهبوطاً .. فهناك صندوق مليء بالذكريات
خاطرة فوركسية :)
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
http://img833.imageshack.us/img833/7156/10dkdkr.png
لاحظ هذا شارت الدولار اندكس اسبوعي
لا تتساهلوا بهذا الترند يا شباب فهو تاريخي ،،، وتذكروا قبل مدة الحديث عن التسهيل الكمي .. وبأن هناك ضخ لمليارات الدولارات وأن المنطق والبديهي يقول بأن امام الدولار اندكس مسلسل هبوط تاريخي .. هذا رأيي المحللين الأساسيين .. لكن حذاري من هذه المصيدة وحذاري من هذه المناطق المسار الذي ترونه لا يمكن تجاهله بسهوله ،،، لا بد من المماطلة هنا والله تعالى أعلى وأعلم .
هذه المشاركة تنسخ في ملف وتحفظ في الجهاز بتاريخها مع تسجيل سعر الباوند في الشاشة وسعر الدولار اندكس لأنها ستكون عنوان تداولات ليس الأسبوع المقبل ولا الشهر المقبل .. بل ستكون عنوان التداولات حتى نهاية العام الحالي 2010 والله تعالى أعلى وأعلم ،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
آه يا يا باوند 1.6100 منطقة فيها كلام كثير .. هنا الكثير يقف وهو ممسك بكشف حسابه بعد أن ناداه المارجن كول .. هنا بدأ الباوند رحلته المجنونة حينما هبط إلى 1.4235
1870 نقطة هبطها الباوند خلال خمسة أشهر فقط .. وعوضها خلال 6 أشهر فقط .. أي جنون هذا يا باوند .. اي سباق راليات هذا الذي فعلته
هنا منطقة الثراء لمن باع الباوند .... وهنا خليط من الأحزان والأفراح في هذه المنطقة
لا يا باوند .. لا يمكن أن تصل 1.6100 وتمر عليها مرور الكرام .. هنا نقطة تفتيش .. هنا البحث عن شخص ما تزال لديه عقود قديمة وتصفية حسابات
هنا سنرى حركة مجنونة صعوداً وهبوطاً .. فهناك صندوق مليء بالذكريات
خاطرة فوركسية :)
شكرا على هده الخاطرة اخي وعزيزي محمد والله انا ليا دكريات مع ما قلت ومرجني الباوند فيها والان الحمد لله العيار الدي لا يقتلك يقويك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الآن .. دعوني أعطيكم رسوماتي الصغيرة التي رسمتها وأنا أفكر في الباوند ،،، ماذا يفعل وماذا يريد هذا المكار .. فتابع معي أخي الكريم ،،، قبل قليل رأينا الدولار اندكس والان نرى الباوند سوياً واعطيك لمحة بسيطة اذا لك تعليق عليها تشرفني بالموضوع ولا تكتفي بالقراءة فقط .
http://img88.imageshack.us/img88/4633/gbpwee.png
هذا الشارت اسبوعي .. أولاً لاحظ كيف يسير الباوند داخل المثلث الصاعد ويحترمه .. وانظر رقم 5 نحن قريبون منها الان .. وفي المقابل الدولار اندكس لمس المسار الصاعد على الأسبوعي
ثانياً .. لاحظ هذا نموذج وولفي يعني نحتاج إلى اغلاق ادنى من هذه القمة اسبوعين .. ونحصل على صفقة طويلة في البيع بمقدار 800 نقطة
ثالثاً .. تنتبه اخي الكريم الخطوط الطويلة الحمراء .. من 3 إلى 4 هذه دورة زمنية هابطة هبط فيها الباوند ... وبعدها من 4 إلى 5 هذه دورة زمنية صاعدة صعد فيها الباوند بشدة .. والآن نحن في آخر يوم من هذه الدورة الأسبوعية .. والأسبوع المقبل تبدأ دورة زمنية جديدة لا نعرف حتى الآن هل هي صاعدة ام هابطة .. لكن حينما رأينا الدولار اندكس على ترنده الصاعد الأسبوعي .. ورأينا الباوند عند نهاية دورته الزمنية وعند الضلع العلوي للنموذج .. حدث لدينا شك .. وبالتالي لا نشتري هنا .. ولا نقول صعود كبير حتى تظهر اشارة معاكسة على الطرفين الدولار اندكس والباوند
رابعاً .. لا مشكلة في الصعود للباوند حتى 1.6235 وهي تمثل نسبة 76% فيبو من كامل موجة الهبوط على الشهري وأيضاً هي الضلع العلوي للنموذج الأسبوعي ... لكنه صعود محدود فقط 135 نقطة من 1.6100 ( وهي بالمناسبة مقاومة فنية ونفسية أيضاً ) وهنا التفكير في صفقة سوينق قبل أن تظهر ملامحها 800 نقطة في البيع مقابل وقف خسارة بسيط 135 اعتقد الكل فينا سوف يفكر
خامساً .. قلت لكم الباوند حينما تفتح صفقة سوف يجعلك تشك ألف مرة في أن صفقتك صحيحة خصوصاً حينما تتنبأ بعكس اتجاه يظهر لك كل شيء عكس ما تظن .. لكنه يلمح هذه التلميحات التي اشرنا لها في الشارت .. هنا يصدق التليمح ويبطل التصريح .. فهي سياسة الباوند المكار
والآن .. اعطونا تعليقاتكم ورسوماتكم .. فأنا احس بأن هناك بخلاً من بعض الأصدقاء يقرأ فقط ولا يشارك حتى بكلمة شكراً .. هذا يعطي سلبية ويجعل الدافعية ضعيفة لدينا وربما يأتي يوم ولا نرى رغبة في المشاركة لعدم التفاعل ..
بارك الله فيكم ... وووفقكم أحبائي ..
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
آه يا يا باوند 1.6100 منطقة فيها كلام كثير .. هنا الكثير يقف وهو ممسك بكشف حسابه بعد أن ناداه المارجن كول .. هنا بدأ الباوند رحلته المجنونة حينما هبط إلى 1.4235
1870 نقطة هبطها الباوند خلال خمسة أشهر فقط .. وعوضها خلال 6 أشهر فقط .. أي جنون هذا يا باوند .. اي سباق راليات هذا الذي فعلته
هنا منطقة الثراء لمن باع الباوند .... وهنا خليط من الأحزان والأفراح في هذه المنطقة
لا يا باوند .. لا يمكن أن تصل 1.6100 وتمر عليها مرور الكرام .. هنا نقطة تفتيش .. هنا البحث عن شخص ما تزال لديه عقود قديمة وتصفية حسابات
هنا سنرى حركة مجنونة صعوداً وهبوطاً .. فهناك صندوق مليء بالذكريات
خاطرة فوركسية :)
عزيزي...سأحتفظ بهذه الخاطرة وليس الشارت ....اعجبتني الله يسعدك :)
على فكره أنا من مناصري الصعود والشراء :)
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m68work
عزيزي...سأحتفظ بهذه الخاطرة وليس الشارت ....اعجبتني الله يسعدك :)
على فكره أنا من مناصري الصعود والشراء :)
الله يبارك فيك يا غالي ،، ما اجمل اختلاف وجهات النظر ... جميل جداً أنت ترى وأنا أرى .. وفي النهاية نناقش بعضنا البعض .. فأتعلم منك قبل كل شيء أدب الحوار .. واتعلم منك ثانياً الشارت .. واستفيد من رأيك .. بارك الله فيك حبيبي
1 مرفق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
الآن .. دعوني أعطيكم رسوماتي الصغيرة التي رسمتها وأنا أفكر في الباوند ،،، ماذا يفعل وماذا يريد هذا المكار .. فتابع معي أخي الكريم ،،، قبل قليل رأينا الدولار اندكس والان نرى الباوند سوياً واعطيك لمحة بسيطة اذا لك تعليق عليها تشرفني بالموضوع ولا تكتفي بالقراءة فقط .
http://img88.imageshack.us/img88/4633/gbpwee.png
هذا الشارت اسبوعي .. أولاً لاحظ كيف يسير الباوند داخل المثلث الصاعد ويحترمه .. وانظر رقم 5 نحن قريبون منها الان .. وفي المقابل الدولار اندكس لمس المسار الصاعد على الأسبوعي
ثانياً .. لاحظ هذا نموذج وولفي يعني نحتاج إلى اغلاق ادنى من هذه القمة اسبوعين .. ونحصل على صفقة طويلة في البيع بمقدار 800 نقطة
ثالثاً .. تنتبه اخي الكريم الخطوط الطويلة الحمراء .. من 3 إلى 4 هذه دورة زمنية هابطة هبط فيها الباوند ... وبعدها من 4 إلى 5 هذه دورة زمنية صاعدة صعد فيها الباوند بشدة .. والآن نحن في آخر يوم من هذه الدورة الأسبوعية .. والأسبوع المقبل تبدأ دورة زمنية جديدة لا نعرف حتى الآن هل هي صاعدة ام هابطة .. لكن حينما رأينا الدولار اندكس على ترنده الصاعد الأسبوعي .. ورأينا الباوند عند نهاية دورته الزمنية وعند الضلع العلوي للنموذج .. حدث لدينا شك .. وبالتالي لا نشتري هنا .. ولا نقول صعود كبير حتى تظهر اشارة معاكسة على الطرفين الدولار اندكس والباوند
رابعاً .. لا مشكلة في الصعود للباوند حتى 1.6235 وهي تمثل نسبة 76% فيبو من كامل موجة الهبوط على الشهري وأيضاً هي الضلع العلوي للنموذج الأسبوعي ... لكنه صعود محدود فقط 135 نقطة من 1.6100 ( وهي بالمناسبة مقاومة فنية ونفسية أيضاً ) وهنا التفكير في صفقة سوينق قبل أن تظهر ملامحها 800 نقطة في البيع مقابل وقف خسارة بسيط 135 اعتقد الكل فينا سوف يفكر
خامساً .. قلت لكم الباوند حينما تفتح صفقة سوف يجعلك تشك ألف مرة في أن صفقتك صحيحة خصوصاً حينما تتنبأ بعكس اتجاه يظهر لك كل شيء عكس ما تظن .. لكنه يلمح هذه التلميحات التي اشرنا لها في الشارت .. هنا يصدق التليمح ويبطل التصريح .. فهي سياسة الباوند المكار
والآن .. اعطونا تعليقاتكم ورسوماتكم .. فأنا احس بأن هناك بخلاً من بعض الأصدقاء يقرأ فقط ولا يشارك حتى بكلمة شكراً .. هذا يعطي سلبية ويجعل الدافعية ضعيفة لدينا وربما يأتي يوم ولا نرى رغبة في المشاركة لعدم التفاعل ..
بارك الله فيكم ... وووفقكم أحبائي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,
الاستاذ محمد المسيرى والاستاذ سنيبر, وكل الاخوه الافاضل, منذ زمن وانا منقطع عن المشاركه وهذه اول مشاركه لى منذ امد طويل.
هذه المره الاولى التى ارى فيها (بدون مجاملات او مدح) احد قادر على التنبؤ بهذا اللعين (الكيبل) بهذه البراعه وهذه الدقه مثلك اخى محمد (ماشاء الله)
اعمل فى البورصه قرابة الاربعة سنوات وعلى الكيبل وحده قرابة الثلاث سنوات.فى نظرى من يستطيع التعامل مع هذا الزوج وفهمه وتحليله بمكره ودهائه , هو قادر على العمل على اى زوج اخر.
لى صفقات مفتوحه منذ شهر مايو الى الان لم اغلقها منذ النكبه التى منيت بها انا وكثير من المتداولين على الكيبل , وكان درسا قاسي جدا, الى الان لم اتعافى منه. عموما تعلمت الدرس وانا الان بصدد تقليل الخسائر والمحاوله للخروج بربح او حتى على التعادل من هذه الصفقات بعمليات جانبيه حتتى تحين الفرصه لاغلاق الصفقات القديمه ان شاء الله.
وبعيدا عن التطويل فى الحديث, هذه نظرتى للكيبل ان شاء الله. على الشارت الاسبوعى, احتمالية ملامسة نقاط 6155 , و 6265 قبل الارتداد , بالفعل تكون ديفرجنس ولكن هذه النقاط المزكوره ستجعله مثاليا اكثر والعلم عند الله., رغم اننى لا استبعد غدر هذا الخائن والبدء بالنزول من الان.
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
بارك الله بك أخي المسيري
لكن برأيي بعد هذه الحركة العنيفة التي كان هدفها ضرب ستوبات ....وجيد هذا الهبوط اللذي حصل لكنه برأيي غير كافي لاثبات الهبوط لأهدافنا المذكورة صباحا ...لذلك لا هبوط له قبل ضرب مستوى معين بانتظار الوصول اليه ... هو يقارب 1.6007 وهو الى الآن لم يضربه
لذلك لا تأكيد على استمرار الهبوط قبل كسر المستوى المشار اليه
الآن يمكننا البيع بهدف 50 نقطة بإذن الله
السعر الآن عند 1.6033 والهدف 1.5980
وذلك لكسر النقطة السابقة 1.6007
ولا عودة للصعود له الآن بإذن الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
أهلا بك أخا عزيزا سيد سميح ...شرفتنا بحضورك وبرأيك
تحليلك منطقي ولكني أرى بأن لديه أهداف سفلية يجب ان يضربها قبل ذلك الصعود
والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
مســـــــاء الخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
تحديث
http://imgur.com/yfGdc.png
========
سوف اليورو
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post1880288
والله اعلم