رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
ان شاء الله الباوند حينما يلمس 1.5930 بأمر الله غداً ،، نتذكر سوياً الشارت الذي وضعه العزيز فارس .. رغم انه صحيح فنياً .. لكن توقعي بأن الباوند سوف يتجاهله وهذه واحدة من ألاعيب التحليل الفني التي يقوم بها الباوند .. فهو يصرح بالهبوط ويلمح بالصعود ... فنعمل دائماً بعكس ما يصرح به .. وفقط نختار النقطة المناسبة للدخول .. ولنا حديث مفصل حول هذه النقطة بإذن الله ،،،
موفقين أحبائي
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الذهب يسجل هاي جديد 1367.50 ... والباوند واليورو يستعدان لفعل ذلك والله أعلم ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
تذكروا هذه المقولة وسجلوها ضمن المقولات المعروفة عن الباوند .. فمن عاصر الباوند لا بد ان يروي لنا مقولات تعلمها من الباوند
مقولة اليوم : " سيجعلك الباوند تشك ألف مرة في ان الصفقة التي فتحتها صحيحة ، كل ما عليك هو ان تؤمن بتحليلك ! " .
فعلا مقولة صحيحة 100%
اتفق معك فيها اخى محمد
1 مرفق
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
لا أدري لما يخافوك يا باوند ( الصبر مفتاح الصعود :AA:)
مقولة رائعة في توقيعك الكريم أخي المسيري :0021:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
لا اعلم ما سر هذا الملل والحركة البطيئة ؟
اليورو ارتفع اكثر من 70 نقطة الآن ! بينما الباوند لا يحرك ساكناً
لذلك انا احب الباوند ابداً اخى محمد ، هل علمت سبب عدم ميولي له ؟
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخ محمد انا مزنوق فى صفقة بيع يور باوند من امس عند 0.8761 اخرج منها عند 0.8800 وخلاص والا ممكن ينزل اكتر
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد هلال
ما شاء الله تبارك الله نورتنا يا سيد هلال مرحباً بك .. واذا تعطينا رقم للهدف ... نكون شاكرين لك بارك الله فيك
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
لا أدري لما يخافوك يا باوند ( الصبر مفتاح الصعود :AA:)
مقولة رائعة في توقيعك الكريم أخي المسيري :0021:
تحياتي لك عزيزي سنايبر ،، وبارك الله فيك وبأمر الله الباوند يحقق اهدافنا ان شاء الله تعالى
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pips Hunter
لا اعلم ما سر هذا الملل والحركة البطيئة ؟
اليورو ارتفع اكثر من 70 نقطة الآن ! بينما الباوند لا يحرك ساكناً
لذلك انا احب الباوند ابداً اخى محمد ، هل علمت سبب عدم ميولي له ؟
لا ادري كيف اوصل لك المعلومة .. لكن الباوند في حالة احتقان .. ومتى ما تحرر من هذه المنطقة السعرية سترى فيه قفزة تذهلك جداً بإذن الله تعالى ..
لكن برأيي ان الباوند .. كالقهوة .. رغم مرارتها إلا أننا نستمتع بشربها .. وكذلك أستمتع بالتداول في الباوند رغم مكره وخداعه ،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedkaml
اخ محمد انا مزنوق فى صفقة بيع يور باوند من امس عند 0.8761 اخرج منها عند 0.8800 وخلاص والا ممكن ينزل اكتر
لا اتابع الملكي ولا احلله ولكن من اجلك فقط .. تتنتظر هذا الرقم بيعاً ومن ثم تغلق الصفقة فوراً .. الرقم هو " 0.8759 " ... وبإذن الله يضرب الرقم تماماً .. واريدك ان تذكرني بما يحصل معك لاحقا .
ببالتوفيق حبيبي ،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedkaml
شكرا على ردك وذوقك
أنت تأمر أخي الكريم .. :)
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
الباوند تداول ( الاثنين - الثلاثاء - الأربعاء ) ..
الأعلى : 1.5961
الأدنى : 1.5753
المدى : 208 نقطة فقط .. تذبذب ضعيف جداً جداً في الباوند
علماً بأنه في الأسابيع والشهور الماضية كان الباوند يتذبذب يومياً .. ما متوسطه 135 - 175 نقطة ..
لهذا اقول بان الباوند في مرحلة احتقان بمجرد التحرر من هذه المنطقة السعرية سوف يمارس الباوند هوايته وينطلق سريعاً كالأطفال وهو فرح جداً بخداع المشترين وضرب الستوب لكثير من الصفقات .. لهذا لا استعمل الستوب السعري ابداً مع الباوند ... فقط الستوب الزمني ... هو الحل الوحيد للباوند ،،،،،،،،،،،
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
لاحظوا الهستيريا في الباوند من 1.5824 إلى 1.5880 ... +56 نقطة
والآن انتبه ،،، نحن أمام المسار الهابط على الأربع ساعات والمقاومة 1.5869 التي قلنا لا بد من الإغلاق فوقها يومي لتأكيد الصعود
باقي أمامنا نصف ساعة ،، اذا يغلق فوقها الباوند .. ربما نرى 1.5930 على غير العادة الليلة والله تعالى أعلى وأعلم ،،،،
كل التوفيق أحبائي