صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: Gbp/usd

الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: Gbp/usd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    حياك الله اخونا الوافي والله ليك شوقه ياالغالي والمنتدى بدونك ناقص
    عاد سامحني اول ما رديت عاد عندي استفسار ايش نسوي متلهفين للتعلم من خبراء امثالكم اخي في الشارت الذي ارفقته بالنسبه للترند الصاعد الحاد هل له دور في التأكيد على ان المقاومه في تلك النقطه ستكون اقوى ، سؤالي الثاني تراني طماع كيف ممكن ان نحدد ام نستشعر بأن السعر عند المقاومه سيرتد ام انه سيكسرها هل بمراقبة شارت الدقيقة مثلا عند الوصول لمستوى المقاومة بحيث لو ظل السعر يفرمل عند هذه النقطه اي يضرب بريك لمدة خمس دقائق معناه سيرتد ام باستخدام مؤشر معين .
    شاكرين وممتنين
    وحمد لله على السلامه وابقاك الله ذخرا لنا
    .
    .
    مرحبا بك أخي ماجد.. وعلى الرحب والسعة..
    .
    الترند الحاد سواء أكان صاعدا أو هابطا.. ينبئ عن ارتداد وشيك.. وكلما كان الترند (حاد) أكثر.. كلما كان غير صادق..!!
    .
    بالنسبة للارتداد ومعرفة ذلك فيكون بعدة أمور.. منها حركة الزوج اليومية.. ومنها الترند اليومي .. ومنها نقطة المقاومة أو الدعم ومدى قوتها.. وغيرها من الأمور..
    .
    ولا يوجد مؤشر معين .. ولكن تستطيع أن تستخدم الستوكاستك أو اي ار اس وغيرها من المؤشرات التي تعطيك تشبع الشراء أو البيع.. وهكذا..
    .
    بالتوفيق،.،

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي مشاركة: Gbp/usd

مشكور يا اخي واطال الله في عمرك
    لكن استفسار بسيط قلت (الترند الحاد سواء أكان صاعدا أو هابطا.. ينبئ عن ارتداد وشيك.. وكلما كان الترند (حاد) أكثر.. كلما كان غير صادق..!!) ماذا تقصد بالفقره الاخيره كلما كان الترند حاد اي حاد صعودا كان غير صادق اي غير صادق صعودا وبالتالي ممكن يعكس في اي لحظة هل هذا ما قصدت طيب ماذا لو كان هذا الترند الصاعد هو مع الترند العام للعمله فهي مثلا في صعود من عدة سنوات هل هذا يقوي هذا الترند .
    - بالنسبه للاستوستك واراس اي في شارت الويكلي والمنثلي هل تكون في رأيك تلك المؤشرات قويه عندما تعطي اوفر بوت او اوفر سولد اي بما معناه ان العمله في شارت المنثلي لو اعطت اوفر بوت بالتالي معناه ان الاسابيع القادمة سيكون هناك بيع كثيف واعتذر عن الاطالة بصراحه تاعبينك معنا بس ايش نسوي غلبانين
    ومشكور اخي وجزاك الله خيرا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17