صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: Gbp/usd

الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: Gbp/usd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع

يا اخوان وش الرافعة ياليت تشرحون لنا ؟؟؟
    .
    .
    الرافعة هي (المارجن).!
    .
    بس قبل كذا.. أنت حسابك حقيقي والا ديمو؟!
    أعتقد ديمو صحيح؟!
    .
    تحياتي،.،

الصورة الرمزية السكرتير
    السكرتير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile مشاركة: Gbp/usd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi
    .
    .
    حي الله الحبيب خالد..
    شكلكم مالقيتوا المفتاح للحين؟!
    .
    .
    كثيرا ما أردد (ويردد معي الجميع).. ألا تتجاوز نسبة فتح العقود في (أي) حساب عن 10% من قيمة الحساب..!!
    .
    .
    وبالنسبة لأخينا (شعاع) فلا أعلم هل حسابه حقيقي أم لا؟ ولا حجمه إن كان حقيقيا.!
    .
    ولكن كما تفضلت.. فإن (شبح) المارجن كول .. أو (الرافعة) من الممكن أن ينقض على أي حساب إذا تجاوز الحد المسموح به في أي لحظة..!!
    .
    .
    نقطة في غاية الأهمية أخي خالد.. جزاك الله خيرا على التنبيه..
    .
    تحياتي،.،

هذا صحيح أخ وافي نحن ذكرنا في أكثر من موضوع أن لاتتجاوز نسبة فتح العقود أكثر من 10% من الحساب ... ولكن الأخ شعاع اخذ 6 عقود وانا أخذت 10 عقود ....... ولكن هذه كلها تعود للمضارب نفسه ولكن الأفضل أن يأخذ عقد واحد وهذا في وجهة نظري الخاصة ,,، والأهم في الموضوع ليس التوصية بل الاستفادة في تحليل التوصية ... فيجب على المضارب أن يعرف كيف نشأت هذه التوصية وعلى أي أساس ... فمتى ماتعلمنا هذه الأمور ... فسوف نصبح جميعا اصحاب توصيات

فالهدف من الموضوع تحليل التوصية وفرزها ... وليس عدد العقود ... فما دام الحساب ديمو افتح ماطاب لك من العقود " والعب زي ماتبغا " على قول احد الاخوان بالمنتدى ما اذكر اسمه حاليا ... وشكر لكم

الصورة الرمزية alwafi

.
    .
    تحديث العقد:

حقق العقد 47 نقطة حتى الآن.. ولله تمام الحمد والمنة..

سنقوم بخفض وقف الخسارة إلى 1.8612
    والهدف الأول 1.8535 والهدف الثاني 1.8500 إن شاء الله تعالى
    .
    .

بالنسبة لتوصية اللونق.. فنؤجلها الآن حتى تتضح الصورة..
    .

.

بالتوفيق،.،
    .
    .
    تحديث العقد:

حقق العقد هدفه الأول عند 1.8535 بـ 66 نقطة .. ولله تمام الحمد والمنة..
    سنقوم بخفض وقف الخسارة مرة أخرى إلى 1.8588 (السعر الآن 1.8531)
    والهدف الثاني 1.8500 إن شاء الله تعالى
    .
    وأنبه إلى مستوى 1.8520 فعند كسر هذه النقطة.. فسنرى مستويات 1.8500 سريعا بإذن الله تعالى..
    .
    بالتوفيق،.،

الصورة الرمزية شعاع
    شعاع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايه انا اعرف المارجن بس يوم جبتوها بالعربي تلخبطت شوي مشكلتي اني ثقافتي الانجليزية اثرت علي شوي <<<< اقعد يا شكسبير

وبعدين الحساب اللي يسلمك ويطول بعمرك لايف
    وتدري وش مشكلتي الشارت اعرف به الماكد بس على اي اساس قلت اشتر من كذا وبع من هنا هذا اللي والله مدي وشلون جت عموما تونا مبتدئين ونتمنى نستفيد منكم وتراي نزلت موضوع الليلة لو تقراه يالوافي يكون احسن

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكرتير
    هذا صحيح أخ وافي نحن ذكرنا في أكثر من موضوع أن لاتتجاوز نسبة فتح العقود أكثر من 10% من الحساب ... ولكن الأخ شعاع اخذ 6 عقود وانا أخذت 10 عقود ....... ولكن هذه كلها تعود للمضارب نفسه ولكن الأفضل أن يأخذ عقد واحد وهذا في وجهة نظري الخاصة ,,، والأهم في الموضوع ليس التوصية بل الاستفادة في تحليل التوصية ... فيجب على المضارب أن يعرف كيف نشأت هذه التوصية وعلى أي أساس ... فمتى ماتعلمنا هذه الأمور ... فسوف نصبح جميعا اصحاب توصيات

فالهدف من الموضوع تحليل التوصية وفرزها ... وليس عدد العقود ... فما دام الحساب ديمو افتح ماطاب لك من العقود " والعب زي ماتبغا " على قول احد الاخوان بالمنتدى ما اذكر اسمه حاليا ... وشكر لكم
    .
    .
    إذا الحساب ديمو .. أو كان حقيقي ويتحمل 10 عقود.. ولم يخرج عن المتوسط تقريبا 10% من حجم الحساب.. فما فيه مشكلة..
    لكن أن يكون الحساب حقيقي.. ونتاجر بنسبة تزيد على 15% فهذه أعتبرها مخاااطرة.. ولو أن السوق خالف التوقعات.. لتفعل المارجن.. وأخرجنا من السوق بخسارة معتبرة.!
    .
    .
    سعيد جدا لمشاركتك أخي السكرتير،.،

الصورة الرمزية alwafi

ايه انا اعرف المارجن بس يوم جبتوها بالعربي تلخبطت شوي مشكلتي اني ثقافتي الانجليزية اثرت علي شوي <<<< اقعد يا شكسبير

وبعدين الحساب اللي يسلمك ويطول بعمرك لايف
    وتدري وش مشكلتي الشارت اعرف به الماكد بس على اي اساس قلت اشتر من كذا وبع من هنا هذا اللي والله مدي وشلون جت عموما تونا مبتدئين ونتمنى نستفيد منكم وتراي نزلت موضوع الليلة لو تقراه يالوافي يكون احسن
    .
    .
    حياك الله أخي الكريم..
    .
    حقيقي ودخول بستة عقود؟! ما شاء الله عليك.. بس ما تلاحظ أنها مخاطرة من نوع ما؟!
    وبعدين تقول أنك مبتدئ.! إذا فاتح حساب حقيقي على أي أساس؟!
    .
    .
    إذا كنت ناوي تمشي على توصيات (فلان) وفلان بدون أي تدريب أو فهم لحركة السوق.. أو دراسة للتوصية.. فأنصحك من الآن بإغلاق حسابك.. أو على أقل تقدير.. بالتوقف عن المتاجرة الحقيقية.. حتى تتقن تماما أصول السوق.. من تحليل فني وخلافه..
    .
    .
    هذا السوق لا يرحم أحدا أخي الحبيب.. وإنني عليك مشفق والله.. لا زلت أنصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي ففيه مواضيع مهمة للغاية.. ومفيدة إلى حد كبير..
    .
    .
    تمنياتي لك بالتوفيق،.،

الصورة الرمزية السكرتير
    السكرتير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs down مشاركة: Gbp/usd

.
    .
    إذا الحساب ديمو .. أو كان حقيقي ويتحمل 10 عقود.. ولم يخرج عن المتوسط تقريبا 10% من حجم الحساب.. فما فيه مشكلة..
    لكن أن يكون الحساب حقيقي.. ونتاجر بنسبة تزيد على 15% فهذه أعتبرها مخاااطرة.. ولو أن السوق خالف التوقعات.. لتفعل المارجن.. وأخرجنا من السوق بخسارة معتبرة.!
    .
    .
    سعيد جدا لمشاركتك أخي السكرتير،.،
    كلامك صحيح جداً اخ وافي .... ونا شغال على الديمو .... ولو أني شغال على الحقيقي لأخذت عقد واحد فقط مهما كان رصيد الحساب ....
    عشان لو خالفني السوق تكون الخسارة بسيطة واذا لم يخالف فالحمد لله ربح .... ولو أنه بسيط ... ومثل ماقالو عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة .

الصورة الرمزية محمدفراج
    محمدفراج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخيرا طل علينا الوافي ياهلا والله ومرحبا

حللت أهلا ووطأت سهلا

الصورة الرمزية شعاع
    شعاع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي الوافي بالله عليك شلون تبيني افهم واتعلم لا تقولي روح اقرا وطبق وادرس الكلام هذا ما ينفع معي ...
    مافي ملف الا وحملته ولا موضوع الا وقريته وممع ذلك خرجنا كما دخلنا الا بشيء يسير ...
    مع احترامي للجميع هنا الله يوفقهم يعني اذا جاك واحد بيشرح عن مؤشر معين تلقاه يتكلم بمستوى المتقدمين اما حنا الفسافيس تلقانا نجلس بالساعات نبقق عيوننا لين نفهم ...
    يعني ما تلقاه يقول اخترت هذي النقطة لانها كذا وحددنا النقطة الفلانية بمعادلة معينة وهي كذا ....
    والله انا مليت من جد دورات ومافيه وكل ما اكلم واحد على المسنجر يقول والله مشغول ويرسل لي ملف ناقص ملفات انا ؟

وعلى العموم بالنسبة لي انا دوم اتابع مواضيعك لعلنا نستفيد والحمدلله قفلنا العملية بمكسب جدا ممتاز والله يبارك فيك .. هي صح كانت مغامرة بس قلت ما دام انها جايه من الوافي ان شاء الله ما تخطيء واول شي دخلت بعقدين ثمين عقد وقلت يا رجال زدها ثلاثة جت والا ما جت لاني لو ما دخلت السوق وبعت ابقعد كذا ما نتحرك واصلا على اي اساس ابيع والا اشتري ما هنا اساس نقوم عليه ...
    الظاهر اني طولت عليكم معليش تحملونا عاد والله يجزاكم كل خير

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فما دام الحساب ديمو افتح ماطاب لك من العقود " والعب زي ماتبغا " على قول احد الاخوان بالمنتدى ما اذكر اسمه حاليا ... وشكر لكم

إذا لم يتعامل الانسان مع حساب الديمو بجدية كما يتعامل مع الحساب الحقيقي تماما ، فلا فائدة منه أبدا ، لأنه حتى لو نجح في حساب الديمو سوف يواجه صدمة عندما يبدأ بالحساب الحقيقي.

خلاصة القول :

لكي تستفيد من حساب الديمو ، لا بد من التعامل معه كأنه حقيقي تماما والا فهو مضيعة للوقت فقط

بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

حياك الله اخونا الوافي والله ليك شوقه ياالغالي والمنتدى بدونك ناقص
    عاد سامحني اول ما رديت عاد عندي استفسار ايش نسوي متلهفين للتعلم من خبراء امثالكم اخي في الشارت الذي ارفقته بالنسبه للترند الصاعد الحاد هل له دور في التأكيد على ان المقاومه في تلك النقطه ستكون اقوى ، سؤالي الثاني تراني طماع كيف ممكن ان نحدد ام نستشعر بأن السعر عند المقاومه سيرتد ام انه سيكسرها هل بمراقبة شارت الدقيقة مثلا عند الوصول لمستوى المقاومة بحيث لو ظل السعر يفرمل عند هذه النقطه اي يضرب بريك لمدة خمس دقائق معناه سيرتد ام باستخدام مؤشر معين .
    شاكرين وممتنين
    وحمد لله على السلامه وابقاك الله ذخرا لنا

الصورة الرمزية alwafi

كلامك صحيح جداً اخ وافي .... ونا شغال على الديمو .... ولو أني شغال على الحقيقي لأخذت عقد واحد فقط مهما كان رصيد الحساب ....
    عشان لو خالفني السوق تكون الخسارة بسيطة واذا لم يخالف فالحمد لله ربح .... ولو أنه بسيط ... ومثل ماقالو عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة .
    .
    .
    ونعم الرأي والتصرف.. أوافقك تماما..
    .
    تحياتي،.،

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدفراج
    اخيرا طل علينا الوافي ياهلا والله ومرحبا

حللت أهلا ووطأت سهلا
    .
    .
    الله يسلمك ويبقيك أخي الحبيب محمد..
    شاكر ومقدر لك هذه اللفتة.. لا عدمتك..
    .
    تحياتي،.،

الصورة الرمزية alwafi

اخوي الوافي بالله عليك شلون تبيني افهم واتعلم لا تقولي روح اقرا وطبق وادرس الكلام هذا ما ينفع معي ...
    مافي ملف الا وحملته ولا موضوع الا وقريته وممع ذلك خرجنا كما دخلنا الا بشيء يسير ...
    مع احترامي للجميع هنا الله يوفقهم يعني اذا جاك واحد بيشرح عن مؤشر معين تلقاه يتكلم بمستوى المتقدمين اما حنا الفسافيس تلقانا نجلس بالساعات نبقق عيوننا لين نفهم ...
    يعني ما تلقاه يقول اخترت هذي النقطة لانها كذا وحددنا النقطة الفلانية بمعادلة معينة وهي كذا ....
    والله انا مليت من جد دورات ومافيه وكل ما اكلم واحد على المسنجر يقول والله مشغول ويرسل لي ملف ناقص ملفات انا ؟

وعلى العموم بالنسبة لي انا دوم اتابع مواضيعك لعلنا نستفيد والحمدلله قفلنا العملية بمكسب جدا ممتاز والله يبارك فيك .. هي صح كانت مغامرة بس قلت ما دام انها جايه من الوافي ان شاء الله ما تخطيء واول شي دخلت بعقدين ثمين عقد وقلت يا رجال زدها ثلاثة جت والا ما جت لاني لو ما دخلت السوق وبعت ابقعد كذا ما نتحرك واصلا على اي اساس ابيع والا اشتري ما هنا اساس نقوم عليه ...
    الظاهر اني طولت عليكم معليش تحملونا عاد والله يجزاكم كل خير
    .
    .
    امممممممم.!
    أنت يبي لك جلسة خاصة الله يسلمك.!
    .
    عموما..
    عطني شوي وقت.. وخلني أجمع لك بعض المواضيع المفيدة جدا إن شاء الله.. وأعود إليك..
    .
    بالتوفيق،.،

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم

إذا لم يتعامل الانسان مع حساب الديمو بجدية كما يتعامل مع الحساب الحقيقي تماما ، فلا فائدة منه أبدا ، لأنه حتى لو نجح في حساب الديمو سوف يواجه صدمة عندما يبدأ بالحساب الحقيقي.

خلاصة القول :

لكي تستفيد من حساب الديمو ، لا بد من التعامل معه كأنه حقيقي تماما والا فهو مضيعة للوقت فقط

بالتوفيق للجميع
    .
    .
    حي الله أبو عاصم..
    علمنا من الصغر.. (من شب على شيء.. شاب عليه).!
    .
    وبالفعل يجب أن نتعود على المتاجرة بالديمو مثل الحقيقي تماما..
    تحياتي،.،

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17