صفحة 181 من 303 الأولىالأولى ... 81131171175176177178179180181182183184185186187191231281 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,701 إلى 2,715 من 4541

الموضوع: أخبار السـلاحف

  1. #2701
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    ساركوزي يتعهد بأن يكون رئيسا لكل الفرنسيين



    باريس (رويترز) - تعهد الرئيس المنتخب نيكولا ساركوزي بمد يده لكل الفرنسيين بعد فوزه في الانتخابات يوم الاحد.

    وقال لمؤيديه في باريس "الى كل الفرنسيين الذين لم يمنحوني أصواتهم أريد أن أقول انه بعيدا عن المعارك السياسية وبعيدا عن اختلافات الرأي فليس عندي سوى فرنسا واحدة. اريد أن أقول لهم انني سأكون رئيسا لكل الفرنسيين."

  2. #2702
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    وزير الداخلية البريطاني يؤيد براون خلفا لبلير ويغادر منصبه



    لندن (رويترز) - وضع وزير الداخلية البريطانية جون ريد يوم الاحد حدا لتكهنات مستمرة منذ أشهر عندما أعلن دعمه لان يصبح جوردون براون رئيس الوزراء المقبل وقال انه سيغادر منصبه بنهاية يونيو حزيران.

    ومن المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء توني بلير هذا الاسبوع الجدول الزمني لتنحيه بعد عشرة أعوام في السلطة ليبدأ بعدها سباق على القيادة يتوقع أن يفوز فيه وزير المالية براون بسهولة.

    وكان ريد وهو سياسي مخضرم قد ترك الباب مفتوحا حتى يوم الاحد لاحتمال أن يسعى هو أيضا لنيل المنصب.

    وقال ريد لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أيا كانت مميزات أو عيوب التنافس على القيادة فلا توجد لهفة داخل حزب العمال للقيام بذلك. لذا فقد قررت ألا أطرح نفسي مرشحا للقيادة."

    ويأتي قراره بعد أن أعلن وزير الداخلية السابق تشارلز كلارك الذي كان مرشحا محتملا الاسبوع الماضي أنه لن ينافس براون لان الحزب لن يتحمل صراعا داخليا.

    وبقرار ريد تصبح الساحة خالية تقريبا أمام براون لتولي رئاسة الوزراء لما بين عامين أو ثلاثة قبل اجراء الانتخابات العامة المقبلة.

    ولكنه سيرث حزبا تراجعت شعبيته في استطلاعات الرأي بسبب حرب العراق وعدم الوفاء بالوعود بشأن اعادة هيكلة الخدمات العامة الى جانب سلسلة الفضائح التي كان أحدثها فضيحة بيع الالقاب التي شملت حكومة بلير.

    والى جانب هذه المشاكل يواجه براون احتمال انقسام المملكة المتحدة بعد أن أطاحت انتخابات البرلمان الاسكتلندي الاسبوع الماضي بحزب العمال من السلطة بعد نصف قرن من الحكم ليصبح الحزب الوطني الاسكتلندي المؤيد للاستقلال أكبر الاحزاب في البرلمان.

    وقال ريد انه سيعطي صوته لبراون وسيتنحى عن منصبه ليعود الى الصفوف الخلفية.

    وقال وهو يعد بدعم براون "أعتزم الاستقالة من الحكومة بنهاية يونيو عندما يتنحى توني (بلير). انها فترة راحة طبيعية."

    وتولى ريد (60 عاما) قبل ذلك وزارات أيرلندا الشمالية والصحة والدفاع. وسبق أن أعلن أن وزارة الداخلية "لا تخدم هدفها" بعد فترة قصيرة من توليه المنصب العام الماضي بسبب خلاف بشأن عدم ترحيل سجناء أجانب أفرج عنهم.

    ومن المقرر أن تنقسم الوزارة الشاملة التي تشرف على كل شيء بدءا من الهجرة الى المحاكم وأجهزة الامن الى وزارتين مع تشكيل وزارة العدل ووزارة الامن.

    ومن المرجح الان ألا يواجه براون سوى واحد فقط من مرشحين يساريين هما وزير البيئة السابق مايكل ميتشر وجون مكدونيل.

    وقال ميتشر لرويترز يوم السبت انه يعتزم خوض المنافسة لكنه سيقرر مع مكدونيل الاسبوع المقبل أيهما سيرشح نفسه فعلا حتى لا تتشتت أصوات الناخبين اليساريين.

    وأشاد بلير بمهارات ريد السياسية في رسالة قبل فيها استقالته وقال انه سيكون خسارة للبلاد.

    وكتب بلير مخاطبا اياه "لقد كنت شخصية مهمة في الحكومة على مدى العقد الماضي وشغلت عددا من المناصب الحيوية في لحظات حرجة بتميز."

  3. #2703
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    مسؤول سعودي: اقتصاد العالم أقل عرضة للخطر من انخفاض الدولار



    بال (سويسرا) (رويترز) - قال محمد الجاسر نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يوم الاحد إن الاقتصاد العالمي بما فيه السعودية يمكنه تحمل ضعف الدولار الان أكثر مما كان يتحمله في الماضي.

    وأبلغ رويترز أن اساسيات الاقتصاد الامريكي مازالت قوية على الرغم من التباطؤ وأنه لا يتوقع ان يشهد أكبر اقتصاد في العام حالة كساد.

    وقال في مقابلة مع رويترز "ليست السعودية فقط بل بقية العالم يمكنها تحمل انخفاض الدولار بدرجة أكبر مما كانت تتحمله في السابق."

    وأضاف "الاقتصاد الامريكي ربما يتباطأ بعض الشيء لكن أداءه مازال جيدا جدا والاساسيات مازالت قوية... التباطؤ (الامريكي) ضئيل للغاية. نحن لا نتحدث عن كساد أو عن تباطؤ شديد."

    ورد على سؤال عما اذا كان يتوقع كسادا قائلا "لا أتوقع كسادا على الاقل حسب المعلومات المتوافرة لنا الان."

    والجاسر في مدينة بال السويسرية لحضور اجتماع مسؤولي البنوك المركزية في بنك التسويات الدولية.

  4. #2704
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    وزراء المالية الاسيويون يتفقون على إنشاء مجمع للاحتياطيات الاجنبية



    اتفق وزراء المالية الاسيويون يوم السبت على إنشاء مجمع للاحتياطيات الاجنبية لدولهم للمساعدة في تفادي تكرار الازمة المالية التي عصفت بالمنطقة قبل عشر سنوات.

    وتأتي فكرة تجميع الاحتياطيات فيما تبحث دول اسيوية مثل الصين عن سبل لادارة حيازاتهم من العملات الاجنبية بطريقة أكثر كفاءة.

    ويسعى وزراء من مجموعة الدول الاعضاء في منظمة آسيان إضافة الى الصين واليابان وكوريا الجنوبية (آسيان+3) (ASIAN+3) الي سبل لتعزيز العمليات الثنائية لمبادلة العملات عبر الانترنت التي بدأت قبل سبع سنوات في المنطقة والتي يطلق عليها (مبادرة شيانج ماي) وتحويلها الى نظام متعدد الاطراف أكثر فاعلية.

    وقال وزير المالية التايلاندي تشالونجفوب سوسانجارن الذي يرأس محادثات (اسيان زائد 3) في كيوتو بغرب اليابان على هامش الاجتماع السنوي لبنك التنمية الاسيوي "عوامل الخطر التي نواجهها اليوم ليست أقل بأي حال مما كانت قبل 10 سنوات."

    واضاف قائلا في مؤتمر صحفي "تقلبات التدفقات الرأسمالية وحجم تدفقات رؤوس الاموال أكبر مما كانا قبل 10 سنوات. وذلك هو السبب في اننا نشعر باننا في حاجة الي نظام اقليمي للتعامل مع المشكلة."

    وقال الوزراء ان توقعات النمو لعام 2007 ما زالت ايجابية لكنها قد تواجه تحديات من تباطؤ اقتصادي عالمي واختلالات عالمية كبيرة وتقلبات اكبر للسوق.

    واضافوا قائلين في بيان ان المجموعة ستجري مزيدا من الدراسات بشان كيفية تجميع الاحتياطيات الاجنبية ومن سيديرها وكيفية تقديم الاموال من الاحتياطيات اذا واجهت دولة نقصا في السيولة.

    لكن مسؤولين قالوا إن إنشاء مجمع للاحتياطيات "يدار ذاتيا" سيعني ان اي هيئات دولية قائمة مثل بنك التنمية الاسيوي لن يدير تلك الاحتياطيات.

    وقال وزير المالية الكوري الجنوبي كون اوكيو لرويترز ان الدول الاعضاء ستظل تدير اموالها في بنوكها المركزية.

    وتضاعفت الاحتياطيات الاجنبية في كثير من الدول الاسيوية منذ الازمة المالية التي عصفت بالمنطقة قبل عقد.

    ويبلغ اجمالي الاحتياطيات الاجنبية للدول الاسيوية بما في ذلك الصين واليابان الان حوالي 3.1 تريليون دولار تشكل حوالي ثلثي اجمالي الاحتياطيات العالمية.

    وتضم اسيان (رابطة دول دول جنوب شرق اسيا) بروناي وكمبوديا واندونيسيا ولاوس وماليزيا وميانمار والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.


    بورصة إنفو

  5. #2705
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    ارتفاع أسعار النفط يعزز فرص البدائل



    واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتلامس 65 دولاراً للبرميل في الأسابيع الماضية، ولأسباب لا علاقة لها بالصناعة النفطية وسوقها، إنما لدواع سياسية منها الملف الإيراني النووي وأزمة البحارة البريطانيين.

    وتأتي هذه التطورات على رغم عدم اقتناع الدول المنتجة للنفط بهذه المعدلات المرتفعة التي لا تصب في مصلحة المحافظة على أسعار معتدلة ومستقرة للنفط على المدى المتوسط والبعيد، خصوصاً ان الدول النفطية والدول المستهلكة أصبحت مقتنعة بمعدل سعري مقبول بين 55 و 60 دولاراً للبرميل، تحبذه وترحب به. صحيح ان أسعار النفط ستكون بالتأكيد لمصلحة الدول المنتجة والمصدرة بفضل ما سيتحقق من فوائض مالية كبيرة في صناديق موازناتها التجارية وإمكان زيادة الاستثمار في البنية التحتية في دولها، لكن يجب أيضاً التنبه الى أن الزيادات في أسعار النفط ستتبعها زيادات في أسعار السلع والمواد الخام.
    وجعلت هذه الزيادات الأولية بعض الدول والشركات تجمّد خططاً لمشاريع نفطية كبيرة أو تلغيها بعد تضاعف كلفتها النهائية. وتشمل المشاريع الملغاة أو المؤجلة مشروعاً لبناء مصفاة مشتركة في الإمارات بين شركتي «أدنوك» المملوكة لحكومة إمارة أبو ظبي و «كونوكو – فيليبس» الأميركية، والمصفاة الرابعة في الكويت التي زادت كلفتها 16 بليون دولار، ومشروع تحويل الغاز إلى سائل في قطر الذي زادت كلفته من خمسة بلايين دولار إلى 15 بليوناً ما أفقد المشروع ربحيته والعائد المالي على الاستثمار. وهذه الظاهرة قد تؤدي إلى مشكلة في المستقبل لجهة عدم توفر طاقات كافية من التكرير وحصول نقص في المنتجات النفطية المكررة.

    وتتمثل المشكلة المقبلة نتيجة للارتفاع الحاد في أسعار النفط في زيادة فرص الاستثمار والتوسع في مجال إيجاد بدائل عنه بسبب فارق الأسعار، ما يشجع الاستثمار في مجالات أخرى منافسة للنفط، مثل مادة الإيثانول والتوسع في مجالات خلايا الوقود.

    وكلما ارتفعت أسعار النفط ازداد الاستثمار في الحقول النفطية الصعبة والحقول الهامشية التي تنتج أقل من 10 براميل من النفط الخام يومياً، خصوصاً في الولايات المتحدة. ويزداد الاستثمار أيضا في تطوير النفوط الثقيلة والتي تقل كثافتها عن 10 «إيه بي أي في فنزويلا»، والرمال النفطية في كندا. سيؤدي في النهاية إلى وجود طاقات إنتاجية وفيرة من النفط وبدائل حقيقية منافسة وآمنة وصديقة للبيئة، ما سيخفض الطلب العالمي عليه مع وجود البدائل ووجود كميات كبيرة من النفط الخام. لذلك يجب التنبه الى تزايد البدائل على المدى البعيد ومحاولة إيجاد المعادلة اللازمة للمحافظة على طلب عالمي متنام على النفط والحفاظ على معدلات مناسبة مقبولة ومعتدلة للأسعار.

    ان الأسعار الحالية التي تزيد على 60 دولاراً للبرميل مرتفعة وفي حاجة إلى تعديل وتصحيح، وليست الدول النفطية في حاجة إلى فوائض أكثر في موازناتها المالية، إذ ليس في امكانها زيادة الاستثمار في هذا الوقت القصير، خصوصاً مع محدودية طاقاتها وبنيتها التحتية لاستغلال هذه الفوائض المالية العالية بطريقة اقتصادية علمية وعملية سليمة.


    بورصة إنفو

  6. #2706
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    عودة الدولار الى دائرة الضعف بعد ارقام البطالة الاميركية



    انحسر الاقبال على الدولار ازاء العملات الاخرى بقيادة اليورو وظهر ميل الى جني بعض الارباح عليه عقب اعلان وزارة العمل الاميركية ان معدل البطالة في الولايات المتحدة وصل الى 4,5 في المئة من مجموع الشعب العامل فيها الشهر الماضي في مقابل 4,4 في المئة في آذار في وقت تبين ان الاقتصاد لم يتمكن من استحداث أكثر من 88 الف وظيفة في

    مختلف قطاعات الانتاج غير الزراعي، وهو الادنى منذ سنتين ونصف سنة، في مقابل 177 الفا في الفترة عينها، الامر الذي سرعان ما طرح أسئلة عدة حول مجالات النمو المتاحة امامه مما أصاب المتعاملين بما يشبه الخيبة، ولا سيما بعدما تبين ان ذلك يعود الى فقدان وظائف كثيرة في قطاعي الصناعة (19 الفاً) والبناء (11 الفاً) اللذين يعوّل عليهما في انعاش الاقتصاد.
    الا ان المتعاملين عادوا وابدوا بعض الارتياح الى ارتفاع متوسط الاجر بالساعة من 17,21 دولاراً في آذار الى 17,25 دولاراً في نيسان، اي بنسبة 0,23 في المئة، في تطور من شأنه الحيلولة دون اقدام الاحتياط الفيديرالي على تخفيف قيود التسليف لديه الاربعاء المقبل لمناسبة اجتماع هيئة السياسة النقدية التابعة له، لما ينطوي عليه هذا التطور من مظاهر تضخمية، الامر الذي حدّ من الضغوط على الدولار.
    وكان سبق ذلك صباحاً ان لقي اليورو دعماً من اعلان مكتب الاحصاء الاوروبي (اوروستات) ان مبيعات المفرّق في منطقته ارتفعت بنسبة 0,5 في المئة في آذار عنه في شباط وبوتيرة سنوية نسبتها 2,6 في المئة، في تطور حجب تراجع مؤشر مديري المشتريات الخاص بقطاع الخدمات في هذه المنطقة من 57,4 نقطة في آذار الى 57,00 نقطة في نيسان. فكان ان تداخلت كل هذه الاعتبارات لتجعل الدولار يقفل في نيويورك كالآتي:
    - 1,3595 للاورو في مقابل 1,3550 اول من امس.


    بورصة إنفو

  7. #2707
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    الايثانول: تحويل المحاصيل الزراعية الى نفط



    حدد الرئيس جورج بوش في خطاب «حال الاتحاد» السنوي امام الكونغرس في نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي ثلاث أولويات، تتعلق بالطاقة في الولايات المتحدة لفك الارتباط بالنفط ونفوط الشرق الأوسط تحديداً. ويقضي أحد هذه الحلول الاستعمال الأوسع لتحويل زيت الذرة الصفراء الى وقود يضاف الى البنزين والديزل، كما هو حاصل بالفعل في شكل واسع ومنذ عقود في البرازيل، حيث يستعمل قصب السكر لإنتاج الوقود، وبامكان ثلاثة أرباع السيارات الجديدة العمل على الوقود التقليدي أو الإيثانول. وتُستعمل المحاصيل الزراعية لإنتاج الوقود أيضاً في كندا والسويد والهند واستراليا وتايلاند والصين وكولومبيا وبيرو وبارغواي.

    ولاقى اقتراح الرئيس بوش، كما هو متوقع، ترحيباً حاراً في وسط غرب الولايات المتحدة حيث مزارع الذرة الشاسعة. وتساند كذلك حملة إنتاج الوقود من المحاصيل الزراعية «مجموعات الوقود المتجدد» في الولايات المتحدة الهادفة الى تقليص الاعتماد الأميركي على النفط المستورد وتحسين البيئة. ويتوقع أن تزداد طاقة إنتاج الايثانول في الولايات المتحدة من 5 بلايين غالون سنوياً عام 2006 ( 325 ألف برميل يومياً) الى 10 بلايين غالون نهاية عام 2008. وهناك مشروع قانون أمام الكونغرس لإنتاج 25 بليون برميل من الايثانول في الولايات المتحدة عام 2012. وحدد اتحاد منتجي الذرة الأميركي هدفاً لإنتاج 15 بليون برميل من الايثانول عام 2015.

    ويشار الى أن الولايات المتحدة تنتج نحو 6.8 مليون برميل يومياً من النفط الخام، وتستهلك اكثر من 21 مليون برميل يومياً.

    لكن الســؤال الرئيس المطروح في هذا المضمار هو: هــل هـــذه هي الطريقة الاقتصادية والاجتماعية المثلى لإنتاج الوقود؟ إذ نعرف أن أسعار الذرة ارتفعت ومن ثم الخبز وأعلاف الدجاج وحيوانات أخرى نتيجة استعمال الذرة لإنتاج الوقود بدلاً من الطعام. وكما هو معروف تستعمل حقول الذرة وقصب السكر كميات كبيرة من المياه.

    ويعفي خيار إنتاج الوقود من المحاصيل الزراعية شركات النــفط من تحقيق أهداف علمية قابلة للتنفيذ في العـــثور علـى احتياطات نفطية إضافية، او استغلال الحقول المكتشفة بطريقة أنجع. وتشير دراسات الى توافر احتياطات نفطية هائلة قابلة للاستخلاص تتراوح بين 3 و 4 تريليون برميل من خلال التقنيات المتطورة، والتي تكفي العالم اكثر من 100 سنة.

    وتشمل هذه الوسائل مواصلة البحث عن حقول نفطية جديدة او زيادة نسبة استخلاص النفط من الحقول الحالية، وتطوير موارد النفط غير التقليدي (الثقيل والبتومين)، واستغلال أسعار النفط العالية الحالية للإنتاج الأوسع من الحقول الصعبة او العميقة او من أعالي البحار ذات التكاليف المرتفعة. فهذه كلها تشكل بدائل متوافرة عالمياً، ويمكن استعمالها اقتصادياً وتقنياً من دون اللجوء الى غذاء الإنسان وتحويله الى وقود.

    ان التخوف الحقيقي في الولايات المتحدة اليوم يتمثل في استمرار ازدياد استهلاك البنزين (1.5 في المئة سنوياً)، على رغم ارتفاع أسعاره. لكن المسألة تتعلق بالطلب ولا علاقة لها بنوعية الإنتاج. وما دام مستوى المعيشة يتغير ويرتفع بالطرق التي عهدناها في السنوات الأخيرة، فلا مفر من هذه الظاهرة الاجتماعية -الاقتصادية ومتطلباتها الطاقوية.



    بورصة إنفو
    آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 06-05-2007 الساعة 11:11 PM

  8. #2708
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    الفدرالي مجددا بين مطرقة التضخم وسندان النمو ...
    الفائدة الاميركية الى اين ؟



    اشارات واضحة على مخاطر استمرار تباطؤ النمو الاقتصادي من جهة , مترافقة مع اشارات واضحة على استمرار ارتفاع التضخم من جهة ثانية . الناتج القومي الاجمالي للفصل الاول حمل إنذارا مهما . في الفصل الثاني التوقعات ليست وردية ايضا . الحذر من هذه الجهة سيبقى سيد الموقف . الدواء لعله يكون في تخفيض الفائدة تيسيرا للامور . هذا الحل صعب المنال : التضخم يبقى بالمرصاد هو داء , دواؤه الامثل ارتفاع الفائدة .
    سوق العمل لا يزال قادرا على تحقيق الوظائف بعدد مقبول , ولكنه لا يتقدم . ال 140 حتى 160 الف وظيفة شهرية الضرورية لاستيعاب القوة العاملة الجديدة يبدو انه من الصعب الاستمرار بتأمينها . بيانات يوم الجمعة أثارت مخاوف من ان تكون البطالة في طريقها الى التنامي المترجم لحالة التباطؤ الاقتصادي .

    قرار الفائدة سيأتي يوم الاربعاء والتوقعات تتجه الى تثبيت الفائدة على ال 5.25% . الاعين تراقب بقلق ما سيكون بعدها ...

    حقا ان السوق لم يتجاوب بهلع بيعا للدولار مع بيانات البطالة يوم الجمعة , ولكن الصحيح ايضا ان هذه الاشارة ليست عابرة , وان رصد اشارات اضافية حول تراجع النمو سيقوي من الرهانات حول تخفيض ضروري للفائدة قبل نهاية العام ..
    اشارة منتظرة توضح مسيرة التضخم , ننتظرها يوم الجمعة القادم من اسعار المنتجين . ارتفاع اسعار البنزين يبقى هنا نقطة تمثل خطرا في ارتفاع الاسعار بالقيمة العامة ( 0.6% ) تقديرا . بالقيمة النواتية التوقعات على 0.2% فقط . في مبيعات التجزئة التوقعات تتجه الى ارتفاع محدود فقط , ما يوحي بتراجع الدينامية ومتابعة الترند الذي انطلقت مسيرته في الاشهر السابقة تراجعه .
    التقديرات بضرورة تخفيض الفائدة هذا العام واقعية . التقديرات باستحالة القدرة على ذلك واقعية ايضا . مجلس الفدرالي ليس في وضع يحسد عليه من مجالس البنوك المركزية الاخرى . القرارات لن يسهل اتخاذها رفعا او تخفيضا للفائدة . نرجح ان تستمر حاليا على ما هي عليه .




    المهم من البيانات الاميركية هذا الاسبوع :

    نتوقف الاربعاء امام قرار الفائدة الاميركي المتوقع تثبيتها على ال 5.25% مرة جديدة.
    الخميس ياتي بيان اسعار الاستيراد , بيان ميزان التجارة
    الجمعة مبيعات التجزئة واسعار المنتجين . التوقعات مبدئيا لا تتجه الى الايجابية .
    من اوروبا ننتظر الخميس القادم قرار الفائدة ويليه المؤتمر الصحافي لرئيس المركزي .

    من بريطانيا ننتظر الثلاثاء مبيعات التجزئة.
    الخميس ننتظر قرار الفائدة يسبقه الانتاج الصناعي .

    بيانات مختلفة هذا الاسبوع :
    من اليابان يصدر الاثنين بروتوكول اجتماع المركزي .
    الاثنين يصدر في سويسرا بيان البطالة . من اوستراليا مبيعات التجزئة .
    الاربعاء من نيوزيلاندا ومن اوستراليا بيان البطالة .
    الجمعة من كندا بيان البطالة .




    بورصة إنفو

  9. #2709
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات النيوزلاندية

    الساعة 01:45 صباحاً
    بتوقيت مكة المكرمة

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة B1.png‏  

  10. #2710
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات الاسترالية

    الساعة 02:30 صباحاً
    بتوقيت مكة المكرمة

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة B2.png‏  

  11. #2711
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات الاسترالية

    الساعة 04:30 فجراً
    بتوقيت مكة المكرمة

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة B3.png‏  

  12. #2712
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    بيانات يوم الإثنين
    07/05/2007

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A.png‏   B.png‏   C.png‏  

  13. #2713
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات اليابانية

    الساعة 08:00 صباحاً
    بتوقيت مكة المكرمة

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A4.png‏   B4.png‏  

  14. #2714
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات السويسرية

    الساعة 08:45 صباحاً
    بتوقيت مكة المكرمة

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A5.png‏   B5.png‏   C5.png‏  

  15. #2715
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    البيانات البريطانية

    طوال اليوم

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A6.png‏   B6.png‏  

المواضيع المتشابهه

  1. أدوات السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 01:35 PM
  2. سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 282
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 12:18 AM
  3. ســـــباق السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 11:50 PM
  4. ســـــباق السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 11:50 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17