صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
  1. #1
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي اخبار تهمك يوميا

    طوكيو/دبي (رويترز) - أصبحت الامارات أول عضو في أوبك يعلن تعميق خفض الامدادات بعد ان أعلنت المنظمة أكبر خفض لانتاجها على الاطلاق الاسبوع الماضي فأبلغت مصاف يوم الخميس انها ستخفض كميات التحميل من خامات التصدير الرئيسية.
    وقالت شركة بترول ابوظبي الوطنية (ادنوك) يوم الخميس انها ستخفض صادراتها النفطية من خامي مربان وزكوم العلوي في يناير كانون الثاني تماشيا مع تخفيضات الامدادات التي قررتها منظمة اوبك.
    وقالت الشركة في بيان للعملاء ووسائل الاعلام ومنها رويترز انها ستخفض الشحنات الامدادات من خام مربان بنسبة خمسة بالمئة عن المنصوص عليه في العقد اضافة الى خفض بنسبة 15 بالمئة للمخصصات الشهرية فرضته قبل شهر.
    وستخفف من الخفض على خام زكوم العلوي الشهر المقبل الى 3 في المئة من خمسة بالمئة في ديسمبر كانون الاول الجاري لكنها ستخفض جميع الشحنات بنسبة خمسة بالمئة عن الكميات المعتادة مستخدمة أسلوبا معمولا به في القطاع كان قبل ذلك يسمح للعميل بتحميل كميات اضافية بنسب تصل الى عشرة بالمئة على كل سفينة.
    ولم يتسن على الفور الاتصال بمسؤولين من ادنوك لتوضيح الشروط المحددة للخفض لكن العملاء اتفقوا على أن القيود على نظام تحميل كميات اضافية يرقى الى خفض كبير في الامدادات يضاف الى ما فرضته الشركة من أول ديسمبر.
    ولم يذكر بيان ادنوك شحنات خامي أم شيف وزكوم السفلي الذين خفضا خمسة وعشرة بالمئة على التوالي في ديسمبر.
    ويرقب تجار النفط دلائل على التزام أعضاء أوبك بخفض قدره 2.2 مليون برميل يوميا في الانتاج اتفق عليه يوم 17 ديسمبر وهو ثالث خفض منذ سبتمبر أيلول الماضي في اطار مساع لوقف انهيار أسعار النفط.
    وفي حين استبقت السعودية قرار أوبك بابلاغ عملائها في أوائل ديسمبر انها قد تخفض الامدادات بدرجة أكبر في الشهر المقبل بهدف وقف انخفاض اسعار النفط التي هبطت بأكثر من مئة دولار منذ يوليو تموز الماضي كان أعضاء اخرون في أوبك أبطأ في اتخاذ قرار واضح مما أثار مخاوف بشأن مدى التزام المنظمة.
    وكانت ادنوك ابلغت عملائها في اسيا في بداية ديسمبر انها ستزيد امدادات الخام لاسيا الى الكمية الكاملة المنصوص عليها في العقود في يناير كانون الثاني لكن العديد من المصافي توقعت خفضا بعد قرار أوبك الاسبوع الماضي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    4,399

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    مشكور عالاخبار
    وتسلم ايدك يا باشا

    توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

  3. #3
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    الاقتصاد الأمريكي يعاني ارتفاع البطالة وتراجع إنفاق المستهلكين





    واشنطن :
    مع استمرار تدهور الاقتصاد الأمريكي واستغناء العديد من الشركات عن موظفيها ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات الحصول على إعانات بطالة لأول مرة بمقدار 30 ألفا ليصل إلى أعلى مستوى في 26 عاما الأسبوع الماضي.
    وأعلنت وزارة العمل الأمريكية أن طلبات الحصول على معونة بطالة ارتفعت إلى 586 ألف طلب في الأسبوع المنتهي في 20 ديسمبر الجاري مقارنة بمستوى كان يبلغ 556 ألف طلب في الأسبوع الأسبق, أي بزيادة 30 ألف.
    وأوضح تقرير وزارة العمل والذي أوردته وكالة الأنباء السعودية أن هذه الأرقام تعد الأعلى منذ الأسبوع المنتهي في 27 نوفمبر 1982 حينما ارتفعت الطلبات إلى 612 ألف طلب.
    وكانت بيانات سابقة لوزارة العمل الأمريكية قد أكدت أنه خلال الشهر الماضي تم تقليص الوظائف من قبل أصحاب العمل في الولايات المتحدة وذلك وفق أسرع معدل منذ 34 عاما لترتفع البطالة إلى 6.7%.
    ووفقا البيانات فقد تم الاستغناء عن 533 ألف وظيفة خلال شهر نوفمبر ليبلغ إجمالي الوظائف التي تم تقليصها العام الحالي بنحو 1.9 مليون وظيفة, مما زاد معدل البطالة بالولايات المتحدة إلى 6.7% وهو الأعلى في 15 عاما.
    وتأتي التهديدات بانهيار صناعة السيارات الأمريكية أحد أكبر الأسباب لارتفاع البطالة في سوق العمل الأمريكي حيث بدأ شبح البطالة يهدد 4 ملايين أمريكي يعملون في قطاع السيارات.
    وترجح بعض المؤشرات إمكانية تعرض الولايات المتحدة لأشد وأطول فترة ركود اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية خاصة وأن تصاعد معدلات الاستغناء عن العمالة قد ألقى بظلالها على ثقة المستهلك بشكل عام ومن ثم مستويات الإنفاق.
    فهناك توقعات بأن يسجل الاقتصاد الأمريكي تراجع بمعدل سنوي 5% خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من العام الحالي.
    من جانب أخر, أعلنت وزارة التجارة الأمريكية أن معدلات انفاق المستهلكين الأمريكيين واصلت التراجع خلال نوفمبر الماضي وذلك للشهر الخامس على التوالي نتيجة للأزمة المالية العالمية المستفحلة.
    وأوضحت الوزارة في تقرير لها أوردته وكالة الأنباء الكويتية أن انفاق المستهلكين تراجع خلال نوفمبر بنسبة 0.6 % بعد أن تراجع بنسبة 1 % خلال أكتوبر.
    كما تراجع متوسط الدخول في الولايات المتحدة خلال نوفمبر بنسبة 0.2 % مقارنة بتراجع بمعدل 0.1 % خلال أكتوبر فيما يخسر الأمريكيون المزيد من الوظائف

  4. #4
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    روسيا تطالب بتنفيذ قرارات واشنطن لمواجهة الأزمة المالية




    الرئيس الروسى دميترى مدفيدف



    موسكو : طالب دميتري ميدفيديف الرئيس الروسي الشركاء الغربيين بضرورة تسريع العمل لتذليل الأزمة الماليةالعالمية، مشيرا إلى التباطؤ في اتخاذ القرارات التي تمت مناقشتها في واشنطن ، ومنها الإتفاق على عقد منتديات اقتصادية خاصة بمشاركة روسيا وعدد من البلدان الأخرى.
    ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن وكالة أنباء نوفوستي قول الرئيس الروسي اثناء اجتماعه مع ممثلي قنوات التلفزيون الروسية الرئيسية إنه "يتعين علينا عمل كل شيء من أجل أن تكون التركيبة الجديدة للعلاقات المالية عادلة وحديثة ومتكافئة أكثر".
    ولفت إلى امكانية تطور الأحداث وتفاقم أزمة الركود الاقتصادي العالمي في العام القادم ، مشددا على أن الأزمة المالية الحالية لم تحدث منذ 40 ـ 50 سنة.
    وأكد ميدفيديف أن روسيا تعرضت إلى ضربة قوية للغاية بسبب الأزمة المالية ، إلا أن الاقتصاد الروسي كان قادرا على الصمود، مشيرا الى أن روسيا تحتل المركز الثالث في العالم من حيث احتياطات الذهب والعملات ورأى أن ذلك "يوفر ضمانة واقية"، لكنه أقر أن التضخم يعتبر من بين المشاكل التي تعذر على روسيا معالجتها خلال السنوات الثماني الأخيرة

  5. #5
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    تراجع حجوزات فنادق مومباي إلى ما يقرب من النصف خلال الأعياد



    اثار هجمات مومباي



    نيودلهي: شهدت فنادق مدينة مومباي وغوا انخفاضا حادا بالحجوزات بنسبة تتراوح ما بين 30 الى 40 % خلال احتفالات اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية في اعقاب هجمات مومباي الدامية الاخيرة.
    وفي اتصال لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مع قسم الحجوزات في عدد من فنادق مومباي مثل تاج محل واوبروي حيث تبين ان الحجوزات في فندق تاج لم تتعد 56 بالمئة هذا العام تم حجز 150 غرفة من اصل 268 تم ترميمها بعد الدمار الذي لحق بالفندق اثر المواجهات بين المسلحين ورجال الامن في حين مازال العمل جار على تجهيز الغرف والاجنحة الاخرى.
    اما فندق تريدنت اوبروي فقد تم حجز 110 غرف في فندق يتجاوز عدد الغرف فيه ال450 اي بنسبة يامل المسؤولون بالفندق ان تصل الى 25 بالمئة قبل ليلة راس السنة.
    ويرى مسؤولو السياحة هنا ان انخفاض عدد الحجوزات الى هذه النسب الكبيرة كان بسبب ما شهدته مدينة مومباي الساحلية من احداث دامية استمرت اكثر من 70 ساعة كانت مسرحا لمعركة خلفت وراءها المئات من القتلى والجرحى.
    وكان فندقا تاج محل وتريدنت أوبروي قد اعيد افتتاحهما في ال21 من الشهر الجاري للاستعداد الى موسم اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية حيث تعول الفنادق الكبيرة في مومباي على هذا الموسم نظرا للاعداد الكبيرة من السياح الاجانب الذين اعتادوا على قضاء اجازاتهم في مثل هذا الوقت من كل عام.
    ولم تكن تاثيرات الهجمات الارهابية الاخيرة على مدينة مومباي فحسب بل طالت مدينة غوا التي تطل على الساحل الغربي للهند وليست ببعيدة جغرافيا عن مومباي حيث تاثرت هي الاخرى فقد شهدت انخفاضا في نسبة الحجوزات في فنادقها هذا الموسم.
    وقال مدير احد وكالات السفريات في مدينة غوا ساريش بنترا في اتصال هاتفي مع (كونا) ان هذا الموسم هو الاسوأ منذ اكثر من عقدين من الزمن".
    واضاف بنترا "ثمة عدد كبير من الحجوزات الغيت من سياح كنديين وامريكيين ودول اوربية قبيل موسم اعياد الميلاد قد تتعلق بدواع امنية لاسيما بعد ما شهدته العلاقات بين الهند وباكستان من تازم كادت ان تصل الى المواجهة العسكرية".
    وذكر ان بعض الفنادق الكبيرة التي تطل على الشاطيء مباشرة قامت بعمل تخفيضات كبيرة على اسعار الغرف كمحاولة منها لجذب عدد اكبر من السياح الا ان هذه الخطوة لم تجد في ظل مخاوف السياح الاجانب من الوضع الامني.
    واكد بنترا ان احداث هجمات مومباي لازالت عالقة باذهان الكثير من السياح وشبح تكرار السيناريو المرعب الذي حدث هناك يظل قائما مشيرا الى ان استعادة ثقة السياح الاجانب تبقى مسألة وقت قد تستغرق بضعة شهور كي ترجع الامور على ما كانت عليه.

  6. #6
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    الاسهم اليابانية تصعد في التعاملات المبكرة

    Thu Dec 25, 2008 12:24am GMT

    طوكيو (رويترز) - ارتفعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الخميس مع اقبال المستثمرين من متصيدي الصفقات على شراء اسهم شركات التصدير وغيرها من الاسهم التي هبطت بشدة مؤخرا.

    ولقي السوق دعما ايضا من صعود الاسهم الامريكية في وول ستريت بفعل امال في تحسن الاقتصاد.
    وصعد مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 49.05 نقطة أي بنسبة 0.58 في المئة الي 8566.15 في الدقائق الاثنتي عشرة الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو بعد أن أغلق يوم الاربعاء على خسائر بلغت 2.4 في المئة.
    وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.76 في المئة الي 833.27

  7. #7
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    مؤشر نيكي الياباني يغلق مرتفعا 1 % في معاملات خفيفة

    Thu Dec 25, 2008 6:16am GMT

    طوكيو (رويترز) - ارتفعت الاسهم اليابانية 0.97 بالمئة في معاملات خفيفة بسبب عطلة عيد الميلاد يوم الخميس بينما انتعش سهم تويوتا موتور كورب وغيره من الاسهم التي تعرضت لخسائر حادة مؤخرا وذلك بعد أن أنهى مؤشر داو جونز الأمريكي موجة خسائر استمرت خمسة أيام.
    وارتفع مؤشر نيكي القياسي لاسهم كبرى الشركات اليابانية 82.40 نقطة ليغلق على 8599.50 نقطة بعد أن هبط 2.4 بالمئة يوم الاربعاء.
    وصعد مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.09 بالمئة لينهي معاملات يوم الخميس على 836.02 بالمئة.

  8. #8
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    انقضى عام الازمات . الحلول تحتاج الى أكثر من عام

    نحن على مشارف بداية عام . لكي يبدأ عام يجب أن ينتهي آخر \. الآخر كان شؤما ، نهايته حزينة ، لم يتوقعها أحد.
    بداية العام كان ال داو جونز يتواجد على محيط ال 13.000 نقطة وال داكس على حدود ال 8000 نقطة . يومها كانت بداية أزمة الرهن العقاري وظنّ الكثيرون انها غيمة صيف وتمر. الواقع كان مختلفا.
    نهاية العام حملت معها مآس كثيرة . النظام المالي العالمي يواجه خطرا جديا. كثيرون من المحللين ينتظرون ركودا اقتصاديا يتعدى بعمقه حجم ركود العام 1929 وال 1945 .

    عودة الى الوراء ونظرة على أهم ما حدث في العام 2008.

    21 يناير : الاثنين الاسود . انهيار البورصات عالميا ، ال داكس الالماني فقد 540 نقطة والداو جونز ما يزيد على ال 700 نقطة . كان الانهيار الاكبر منذ 11 ايلول ال 2001 .
    24 يناير : جيروم كارفيال تاجر عادي في البنك الفرنسي " سوسيتي جنرال " تحول الى اشهر تاجر في العالم بتكبيده البنك خسارة اقتربت من ال 5مليار يورو.

    17 فبراير : ممول العقارات البريطاني " نورثرن روك " يتحول الى الملكية العامة . المساهمون خسروا كل شيء . المودعون ضمنوا ايداعاتهم.

    16 مارس : الضربة الكبرى للإئتمان العقاري في ال وول ستريت . بنك " بير ستيرنز" ينهار . الفدرالي الاميركي يهرع للمساعدة.

    5 يونيو : الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة منذ فترة . اليوم المركزي الاوروبي يفاجئ الجميع بخطوة خاطئة ويرفع الفائدة من 4.0 الى 4.25 بالمئة . اليورو يندفع باتجاه ال 1.6000 . اسابيع قليلة بعدها اقتنع المركزي خطورة الوضع وبدأ بتخفيض الفائدة.


    7 سبتمبر : فانني ماي و فريددي ماك على شفير الهاوية . البنكان يتحولان للملكية العامة لمنع النهاية الحزينة التي تواجههما. دافعو الضرائب تحملوا التكاليف.

    15 سبتمبر : انهيار بنك " ليمان براذرز " الحكومة الاميركية تتجاهل الحدث.

    29 سبتمبر : بنك هيبو رايال استيت الالماني على شفير الهاوية بعد ايام قليلة من قول شهر لوزير المالية الالماني بان الازمة هي اميركية فقط . الحكومة والبنوك الالمانية تتدخل لانقاذه بتكلفة 50 مليار يورو


    3 اوكتوبر : اقرار خطة انقاذ لقطاع المال الاميركي كلفتها 700 مليار دولار

    5 اوكتوبر : اضطرار الحكومات الى طمأنة المواطنين على مدخراتهم . القصد منع الفوضى والهلع.

    13 اوكتوبر . ايضا المانيا تنقذ بنوكها . التكلفة 500 مليار يورو .

    16 نوفمبر : قادة العالم ضيوف على الرئيس الاميركي بوش . الهدف اعادة هيكلة النظام المالي . حتى مارس ال 2009 يجب وضع تصور للنظام الجديد.

    16 ديسمبر : الحكومة الاميركية والفدرالي الاميركي حددا مجموعة من برامج المساعدة . التكلفة تقدر بما يقارب ال 8 الاف مليار دولار وهي ستكون على طاولة الرئيس الجديد . التاريخ هو من سيحكم على صوابية الاجراءات . قبيل نهاية العام الفائدة على الدولار على عتبة الصفر. هذا المستوى لم يسبق للفائدة الاميركية ان عرفته. هل لهذه الاجراءات ان تنجح في بلوغ هدف صعب ؟ الشكوك كثيرة جدا.

    سنة تعيسة وحزينة. الانظار الى الجديدة وبآمال متواضعة . الاسبوع الاخير من العام لا يُنتظر منه الكثير . قلّة هم المتعاملون المواظبون على العمل ، وكثرة هم من بكروا في البدء بعطلتهم . احجام التعاملات يُنتظر ان تكون ضعيفة وهذا ما سيكون عاملا مغذيا لتقلبات حادة يجب التيقظ تجاهها.

  9. #9
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    المركزي الياباني: الانتعاش يحتاج لوقت طويل

    Thu Dec 25, 2008 9:35am GMT

    طوكيو (رويترز) - أظهرت وقائع الاجتماع الذي عقده بنك اليابان المركزي في 20 و 21 نوفمبر تشرين الثاني يوم الخميس أن اعضاء لجنة السياسات في البنك اتفقوا على أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا لكي تتوفر الظروف المواتية لانتعاش الاقتصاد الياباني.
    كما اتفقت اللجنة على أن وتيرة انخفاض الانتاج الصناعي قد تتسارع في الشهور المقبلة.
    وفي ذلك الاجتماع قرر المركزي الابقاء على أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.30 بالمئة ولكنه اتفق على بحث خطوات لتخفيف ضغوط التمويل التي تواجهها الشركات في نهاية العام الميلادي والسنة المالية.
    وفي الاسبوع الماضي خفض البنك المركزي أسعار الفائدة الى 0.10 بالمئة وتبنى اجراءات اخرى لدعم أسواق الائتمان.

  10. #10
    الصورة الرمزية المايسترو
    المايسترو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    583

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    مشكور على الاخبار

  11. #11
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    واجبنا انا ندعم الاخوه اول بأول عن الخبار مع الشكر لمافيا الفروكس وماسترو علي الاهتمام

  12. #12
    الصورة الرمزية الفرساني
    الفرساني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    355

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    يسلموووووو يالغالي على هذه الاخبار الاقتصادية

    كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم




    الفرساني

  13. #13
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    Result Filter: All Securities Scan Filter: Strong Up Trend

    5th Wave Up D1_EURJPY Symbol: EURJPY_D1 As of Oct-23-2006

    Stop of 145.3000 was reached on Jul-10-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! A divergence in the MACD indicator has been found. When this appears on a 5th wave this could be a sign of exhaustion. The current upward trend may soon correct or end. This trade gained 3.7800

    Next Day Trading Range.. High: 149.9867 Low: 149.4967
    Next Day Breakout Points High: 150.2233 Low: 149.2433
    Price Projections....... 1st: 148.5400 2nd: 151.7244
    Current Price Activity.. Open: 149.8000 High: 149.9700
    Low: 149.4800 Close: 149.7500


    3rd Wave Up D1_GBPCHF Symbol: GBPCHF_D1 As of Oct-23-2006

    Stop of 2.3406 was reached on Sep-28-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! A divergence in the MACD indicator has been found. The current upward trend may soon correct or end. The CCI is above 100. This commodity or security is overbought at this time. This trade loss -0.0045

    Next Day Trading Range.. High: 2.3759 Low: 2.3681
    Next Day Breakout Points High: 2.3794 Low: 2.3638
    Price Projections....... 1st: 2.3537 2nd: 2.3683
    Current Price Activity.. Open: 2.3691 High: 2.3751
    Low: 2.3673 Close: 2.3724


    5th Wave Up D1_GBPJPY Symbol: GBPJPY_D1 As of Oct-23-2006

    Stop of 217.6900 was reached on Aug-18-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! A divergence in the MACD indicator has been found. When this appears on a 5th wave this could be a sign of exhaustion. The current upward trend may soon correct or end. The CCI is above 100. This commodity or security is overbought at this time. This trade gained 5.8800

    Next Day Trading Range.. High: 223.8467 Low: 223.0367
    Next Day Breakout Points High: 224.2133 Low: 222.5933
    Price Projections....... 1st: 220.6200 2nd: 224.8380
    Current Price Activity.. Open: 223.5900 High: 223.7700
    Low: 222.9600 Close: 223.4800


    3rd Wave Up D1_NZDUSD Symbol: NZDUSD_D1 As of Oct-23-2006

    Stop of 0.6353 was reached on Sep-11-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! A divergence in the MACD indicator has been found. The current upward trend may soon correct or end. The CCI has crossed below 100. Look for falling prices soon. This trade gained 0.0149

    Next Day Trading Range.. High: 0.6678 Low: 0.6599
    Next Day Breakout Points High: 0.6726 Low: 0.6568
    Price Projections....... 1st: 0.6506 2nd: 0.6645
    Current Price Activity.. Open: 0.6685 High: 0.6696
    Low: 0.6617 Close: 0.6629


    3rd Wave Up D1_USDCAD Symbol: USDCAD_D1 As of Oct-23-2006

    Stop of 1.1209 was reached on Oct-20-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! This trade gained 0.0033

    Next Day Trading Range.. High: 1.1304 Low: 1.1250
    Next Day Breakout Points High: 1.1326 Low: 1.1218
    Price Projections....... 1st: 1.1358 2nd: 1.1462
    Current Price Activity.. Open: 1.1253 High: 1.1293
    Low: 1.1239 Close: 1.1283


    2nd Wave Up Buy D1_USDCHF Symbol: USDCHF_D1 As of Oct-23-2006

    A buy signal was confirmed when this contract closed above 1.2640 on Oct-23-2006. TradeAdvisor Action: ==> Buy this contract at 1.2695 or better. Stop at 1.2544. Wave 3 could rise up to 1.3032 or to 1.3217. The market closed above the middle fibonacci fan line. Prices should find support on this middle fan line. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 1.2719 Low: 1.2599
    Next Day Breakout Points High: 1.2767 Low: 1.2527
    Price Projections....... 1st: 1.3032 2nd: 1.3217
    Current Price Activity.. Open: 1.2580 High: 1.2696
    Low: 1.2576 Close: 1.2670


    2nd Wave Up Long D1_USDJPY Symbol: USDJPY_D1 As of Oct-23-2006

    On Oct-20-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Stop at 118.0200. Wave 3 could rise up to 120.6100 or to 121.5942. The market closed above the bottom fibonacci fan line. Prices should find support on this bottom fan line. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 119.6867 Low: 118.7667
    Next Day Breakout Points High: 120.0333 Low: 118.1933
    Price Projections....... 1st: 120.6100 2nd: 121.5942
    Current Price Activity.. Open: 118.7400 High: 119.4600
    Low: 118.5400 Close: 119.3400


    2nd Wave Up Long D7_AUDJPY Symbol: AUDJPY_D7 As of Oct-16-2006

    On Jun-05-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Stop at 87.2400. Wave 3 could rise up to 172.1800 or to 206.4484. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate. The CCI is above 100. This commodity or security is overbought at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 90.4533 Low: 89.4133
    Next Day Breakout Points High: 90.8067 Low: 88.7267
    Price Projections....... 1st: 172.1800 2nd: 206.4484
    Current Price Activity.. Open: 89.8600 High: 90.1200
    Low: 89.0800 Close: 90.1000


    2nd Wave Up D7_AUDUSD Symbol: AUDUSD_D7 As of Oct-16-2006

    Stop of 0.7480 was reached on Sep-25-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! This trade gained 0.0047

    Next Day Trading Range.. High: 0.7635 Low: 0.7514
    Next Day Breakout Points High: 0.7683 Low: 0.7441
    Price Projections....... 1st: 0.8053 2nd: 0.8352
    Current Price Activity.. Open: 0.7509 High: 0.7611
    Low: 0.7490 Close: 0.7586


    5th Wave Up Long D7_CHFJPY Symbol: CHFJPY_D7 As of Oct-16-2006

    Market is holding above the 93.1900 level. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Price projection of 94.2100 has been reached. Stop at 93.0700. Wave 5 could rise up to 96.7028. NOTE: The width of the Bollinger Bands is narrowing which indicates that prices are consolidating.

    Next Day Trading Range.. High: 94.7200 Low: 93.5800
    Next Day Breakout Points High: 95.1400 Low: 92.8600
    Price Projections....... 1st: 94.2100 2nd: 96.7028
    Current Price Activity.. Open: 93.9300 High: 94.4200
    Low: 93.2800 Close: 94.3000


    4th Wave Up D7_EURAUD Symbol: EURAUD_D7 As of Oct-16-2006

    The fourth wave may be near completion. Look for a fifth wave to form soon. The CCI is below -100. This commodity or security is oversold at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 1.6702 Low: 1.6559
    Next Day Breakout Points High: 1.6777 Low: 1.6491
    Price Projections....... 1st: 1.8353 2nd: 1.9032
    Current Price Activity.. Open: 1.6653 High: 1.6708
    Low: 1.6565 Close: 1.6628


    4th Wave Dn Short D7_EURCAD Symbol: EURCAD_D7 As of Oct-16-2006

    On Aug-07-2006 a candlestick formation confirmed a sell signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain short position. Stop at 1.4488. Wave 5 could drop down to 1.1368 or to 0.9367. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to expand which indicates that prices are beginning to trend.

    Next Day Trading Range.. High: 1.4306 Low: 1.4120
    Next Day Breakout Points High: 1.4410 Low: 1.4038
    Price Projections....... 1st: 1.1368 2nd: 1.0142
    Current Price Activity.. Open: 1.4215 High: 1.4329
    Low: 1.4143 Close: 1.4201


    3rd Wave Up Long D7_EURJPY Symbol: EURJPY_D7 As of Oct-16-2006

    Market is holding above the 143.6700 level. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Price projection of 150.1800 has been reached. Stop at 147.5300. Wave 3 could rise up to 155.1580. NOTE: The width of the Bollinger Bands is narrowing which indicates that prices are consolidating.

    Next Day Trading Range.. High: 150.2967 Low: 148.8967
    Next Day Breakout Points High: 150.7833 Low: 147.9833
    Price Projections....... 1st: 150.1800 2nd: 155.1580
    Current Price Activity.. Open: 149.6400 High: 149.8700
    Low: 148.4700 Close: 149.8100


    3rd Wave Up D7_EURUSD Symbol: EURUSD_D7 As of Oct-16-2006

    There has been no signal to enter the market at this time. The CCI is below -100. This commodity or security is oversold at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 1.2683 Low: 1.2520
    Next Day Breakout Points High: 1.2747 Low: 1.2421
    Price Projections....... 1st: 1.2515 2nd: 1.2778
    Current Price Activity.. Open: 1.2503 High: 1.2649
    Low: 1.2486 Close: 1.2618


    3rd Wave Up D7_GBPJPY Symbol: GBPJPY_D7 As of Oct-16-2006

    A second entry stop of 201.1200 was reached on Dec-19-2005. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! This trade loss -0.7800

    Next Day Trading Range.. High: 224.5767 Low: 221.9467
    Next Day Breakout Points High: 225.5133 Low: 220.2533
    Price Projections....... 1st: 208.5400 2nd: 214.5934
    Current Price Activity.. Open: 222.0300 High: 223.8200
    Low: 221.1900 Close: 223.6400


    4th Wave Up Buy D7_GBPUSD Symbol: GBPUSD_D7 As of Oct-16-2006

    On Oct-16-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. A buy signal was also confirmed when this contract closed above 1.8802 on Oct-16-2006. TradeAdvisor Action: ==> Buy this contract at 1.9109 or better. Stop at 1.8514. Wave 5 could rise up to 2.0434 or to 2.1164. The market closed above the top fibonacci fan line. Prices should find support on this top fan line. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to expand which indicates that prices are beginning to trend.

    Next Day Trading Range.. High: 1.8960 Low: 1.8616
    Next Day Breakout Points High: 1.9084 Low: 1.8396
    Price Projections....... 1st: 2.0434 2nd: 2.1164
    Current Price Activity.. Open: 1.8554 High: 1.8865
    Low: 1.8521 Close: 1.8835


    4th Wave Up Long D7_USDJPY Symbol: USDJPY_D7 As of Oct-16-2006

    On May-15-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Stop at 115.3100. Wave 5 could rise up to 126.2000 or to 132.7626. NOTE: The width of the Bollinger Bands is narrowing which indicates that prices are consolidating. The CCI is above 100. This commodity or security is overbought at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 119.7067 Low: 117.8767
    Next Day Breakout Points High: 120.6933 Low: 117.0333
    Price Projections....... 1st: 126.2000 2nd: 132.7626
    Current Price Activity.. Open: 119.6800 High: 119.8500
    Low: 118.0200 Close: 118.7200


    5th Wave Up H1_AUDJPY Symbol: AUDJPY_H1 As of Oct-24-2006

    Stop of 90.2500 was reached on Oct-23-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! The support level of 90.3704 was broken when prices closed below the middle pitchfork line. The market seems to be weakening. This trade gained 0.2600

    Next Day Trading Range.. High: 90.4267 Low: 90.2567
    Next Day Breakout Points High: 90.5033 Low: 90.1633
    Price Projections....... 1st: 90.3000 2nd: 90.5204
    Current Price Activity.. Open: 90.3300 High: 90.4100
    Low: 90.2400 Close: 90.3500


    4th Wave Up H1_EURCHF Symbol: EURCHF_H1 As of Oct-24-2006

    The fourth wave may be near completion. Look for a fifth wave to form soon.

    Next Day Trading Range.. High: 1.5912 Low: 1.5881
    Next Day Breakout Points High: 1.5927 Low: 1.5865
    Price Projections....... 1st: 1.5946 2nd: 1.5971
    Current Price Activity.. Open: 1.5898 High: 1.5912
    Low: 1.5881 Close: 1.5896


    5th Wave Up H1_EURJPY Symbol: EURJPY_H1 As of Oct-24-2006

    Stop of 149.5500 was reached on Oct-23-2006. TradeAdvisor Action: ==> Remain out of this market! A divergence in the MACD indicator has been found. When this appears on a 5th wave this could be a sign of exhaustion. The current upward trend may soon correct or end. This trade loss -0.1400

    Next Day Trading Range.. High: 149.8333 Low: 149.6733
    Next Day Breakout Points High: 149.9167 Low: 149.5967
    Price Projections....... 1st: 149.9600 2nd: 150.3172
    Current Price Activity.. Open: 149.8000 High: 149.8400
    Low: 149.6800 Close: 149.7500


    2nd Wave Dn H1_GBPCHF Symbol: GBPCHF_H1 As of Oct-24-2006

    There has been no signal to enter the market at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 2.3742 Low: 2.3708
    Next Day Breakout Points High: 2.3759 Low: 2.3691
    Price Projections....... 1st: 2.3532 2nd: 2.3449
    Current Price Activity.. Open: 2.3731 High: 2.3743
    Low: 2.3709 Close: 2.3724


    2nd Wave Dn H1_GBPJPY Symbol: GBPJPY_H1 As of Oct-24-2006

    There has been no signal to enter the market at this time. The CCI has crossed below 100. Look for falling prices soon.

    Next Day Trading Range.. High: 223.6667 Low: 223.3367
    Next Day Breakout Points High: 223.8533 Low: 223.1933
    Price Projections....... 1st: 222.8900 2nd: 222.5632
    Current Price Activity.. Open: 223.6300 High: 223.7100
    Low: 223.3800 Close: 223.4800


    4th Wave Up Buy H1_USDCHF Symbol: USDCHF_H1 As of Oct-24-2006

    On Oct-24-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Buy this contract at 1.2700 or better. Stop at 1.2657. Wave 5 could rise up to 1.2795 or to 1.2847. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 1.2678 Low: 1.2660
    Next Day Breakout Points High: 1.2685 Low: 1.2649
    Price Projections....... 1st: 1.2795 2nd: 1.2847
    Current Price Activity.. Open: 1.2666 High: 1.2675
    Low: 1.2657 Close: 1.2670


    4th Wave Dn Short H4_CHFJPY Symbol: CHFJPY_H4 As of Oct-24-2006

    On Oct-23-2006 a candlestick formation confirmed a sell signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain short position. Stop at 94.4600. Wave 5 could drop down to 92.9700 or to 92.0462. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 94.2867 Low: 94.0767
    Next Day Breakout Points High: 94.3933 Low: 93.9733
    Price Projections....... 1st: 92.9700 2nd: 92.4038
    Current Price Activity.. Open: 94.1200 High: 94.2900
    Low: 94.0800 Close: 94.1800


    4th Wave Dn Short H4_EURJPY Symbol: EURJPY_H4 As of Oct-24-2006

    On Oct-23-2006 a candlestick formation confirmed a sell signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain short position. Stop at 149.9700. Wave 5 could drop down to 148.1000 or to 146.9406. NOTE: The width of the Bollinger Bands is expanding which indicates that prices are trending.

    Next Day Trading Range.. High: 149.8700 Low: 149.6000
    Next Day Breakout Points High: 149.9900 Low: 149.4500
    Price Projections....... 1st: 148.1000 2nd: 147.3894
    Current Price Activity.. Open: 149.6300 High: 149.8400
    Low: 149.5700 Close: 149.7500


    4th Wave Up Long H4_GBPCHF Symbol: GBPCHF_H4 As of Oct-24-2006

    On Oct-20-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Stop at 2.3664. Wave 5 could rise up to 2.3876 or to 2.3992. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 2.3746 Low: 2.3705
    Next Day Breakout Points High: 2.3769 Low: 2.3687
    Price Projections....... 1st: 2.3876 2nd: 2.3992
    Current Price Activity.. Open: 2.3733 High: 2.3750
    Low: 2.3709 Close: 2.3724


    2nd Wave Up Long H4_GBPJPY Symbol: GBPJPY_H4 As of Oct-24-2006

    On Oct-23-2006 a candlestick formation confirmed a buy signal. TradeAdvisor Action: ==> Maintain long position. Stop at 222.9600. Wave 3 could rise up to 225.5900 or to 226.5894. NOTE: The width of the Bollinger Bands has started to narrow which indicates that prices are beginning to consolidate.

    Next Day Trading Range.. High: 223.7300 Low: 223.2500
    Next Day Breakout Points High: 223.9800 Low: 223.0200
    Price Projections....... 1st: 225.5900 2nd: 226.5894
    Current Price Activity.. Open: 223.3800 High: 223.7500
    Low: 223.2700 Close: 223.4800


    3rd Wave Up H4_GBPUSD Symbol: GBPUSD_H4 As of Oct-24-2006

    There has been no signal to enter the market at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 1.8745 Low: 1.8714
    Next Day Breakout Points High: 1.8762 Low: 1.8700
    Price Projections....... 1st: 1.8652 2nd: 1.8702
    Current Price Activity.. Open: 1.8725 High: 1.8749
    Low: 1.8718 Close: 1.8727


    2nd Wave Dn H4_USDJPY Symbol: USDJPY_H4 As of Oct-24-2006

    There has been no signal to enter the market at this time. The CCI is above 100. This commodity or security is overbought at this time.

    Next Day Trading Range.. High: 119.4333 Low: 119.2433
    Next Day Breakout Points High: 119.5267 Low: 119.1467
    Price Projections....... 1st: 117.5400 2nd: 116.8104
    Current Price Activity.. Open: 119.2900 High: 119.4300
    Low: 119.2400 Close: 119.3400

  14. #14
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    الجمعة 26 ديسمبر 2008 - التقرير اليومي
    الاخوة الكرام الاعزاء لا تزال الاسواق تشهد بعض الهدوء فى التعاملات كنتيجة لضعف السيولة الناتج عن اغلاق معظم الاسواق و اليوم لا يوجد لدينا ما نعلق عليه فمعظم الاسواق مغلقة و نكتفى بالتقرير التالى عن شركة كراون و سنتابع معكم المستجدات حال توافرها .
    موسم مبيعات سيء
    يقترب هذا الأسبوع من نهايته و بالتالي نقبل على أن نودع عام 2008 الذي ترك بصمة واضحة على ‏أغلب اقتصاديات العالم و نجح باستنزاف أسواق الأسهم و العملات، بينما كان التقلب و عدم الاستقرار ‏السمة الرئيسية للتحركات، فبعد أن بات موسم الأعياد لهذا العام على الانتهاء لم تبقى إلا أيام قليلة ‏حتى نستعد لقلب الصفحة و أن نبدأ بداية جديدة مع حلول عام 2009.‏
    حيث تغيب البيانات الاقتصادية عن أغلب اقتصاديات العالم لتقتصر على الاقتصاد الياباني الذي صدرت ‏عنه مجموعة من البيانات الهامة التي أكدت أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم سيتعمق في ركوده في ‏تشرين الثاني بعد أن سجل انكماشا بنسبة 0.5% في الربع الثالث، حيث تراجع الإنتاج الصناعي إلى -‏‏8.1% من السابق -3.1% و المتوقع -6.8% بعد أن خفضت المصانع من إنتاجيتها بأكبر وتيرة لها منذ 55 ‏عاما، في حين أن الإنتاج الصناعي على الصعيد السنوي تراجع إلى -16.2% من السابق -7.1% و ‏المتوقع -15.0%.‏

    و بما النمو الاقتصادي للبلاد يعتمد بشكل رئيسي على الصناعات و الصادرات التي تراجعت منذ تباطؤ ‏الأسواق الرئيسية للمنتجات اليابانية هي أوروبا و الولايات المتحدة فإن خسائر الشركات أيضا من شأنها ‏أن تتعمق، حيث أعلنت تويوتا أكبر شركة يابانية لصناعة السيارات أنها ستشهد أول خسائر تشغيلية لها ‏منذ 70 عاما، و هذا سيزيد من مخاطر ارتفاع البطالة التي وصلت في تشرين الثاني إلى 3.9% من ‏السابق 3.7%.‏
    و هذه المخاطر المتزامنة مع اشتداد الأزمة الائتمانية و الركود الذي وقع فيه الاقتصاد تدفع بالمستهلكين ‏للتخفيض من نفقاتهم إلى -0.5% في تشرين الثاني الأمر الذي يقود بالأسعار لتواصل تراجعها لتصل ‏إلى 1.0% في تشرين الثاني من السابق 1.7% بينما أسعار المستهلكين التي تستثني الغذاء و ‏الطاقة ارتفعت فقط بنسبة 0.2% لتظهر الآن مخاوف انكماش الأسعار الذي سيعمق من المضار التي ‏ستشهدها الشركات اليابانية التي ستواجه تراجعا في دخلها و أرباحها خاصة بعد ارتفاع قيمة الين التي ‏ضرت بالصادرات التي تراجعت بنسبة 26.7% في تشرين الثاني.‏
    تباطؤ الاقتصاد الياباني يتسارع و لا تظهر إشارات عن تحسن الأوضاع في القريب العاجل في ضوء ‏استمرار الأوضاع على حالها، إذ أن البنك المركزي الياباني يجد القليل من المجال للتحرك بما أن أسعار ‏الفائدة منخفضة و متواجدة عند 0.1% بعد أن قام بتخفيضها في آخر اجتماع لهم من 0.3%، لذا فإن ‏الشركات من شأنها أن تواصل تخفيض إنتاجها و قد يصل إلى –1.1% في الربع الرابع الذي من شأنه أن ‏يسجل تعمقا في انكماشه بعد ربعين متتاليين من الانكماش كان الأسوأ الربع الثاني عندما سجل الناتج ‏المحلي الإجمالي -0.7%.‏
    أما في الولايات المتحدة فنجد أن المتاجر تقوم بحساب الأرباح التي نتجت عن المبيعات في موسم ‏الأعياد الحالي و التي تشكل إلى 50% من مجمل مبيعات العام، إذ اتضح هذا الموسم بأضعف من ‏سابقه و ذلك بعد أن خفض المستهلكين من نفقاتهم إلى أدنى مستوياتها منذ عام 2002 على الرغم ‏من التخفيضات في الأسعار التي أقدمت عليها مختلف المتاجر من أجل تحفيز المبيعات.‏
    حيث سجلت المبيعات تراجعا في موسم الأعياد الحالي بنسبة 4% ليكون عام 2008 أسوأ الأعوام ‏بالنسبة للمتاجر منذ العديد من السنوات، حيث أقدم المستهلكين على تقليل مشترياتهم و ذلك بعد أن ‏شهدت مستويات البطالة ارتفاعا إلى الأعلى لها منذ 15 عاما و معدل التسريحات من مختلف الشركات ‏ارتفاعا كبيرا في ضوء تراجع الأرباح لدى الشركات، بينما يستمر جمود نظام الاقتراض و المخاطر من أن ‏تتعمق الأزمة الاقتصادية التي تتواجد فيها الولايات المتحدة مزيدا مما يسيء إلى الأوضاع بالنسبة ‏للمواطنين.‏
    تراجع الثقة كانت أيضا من الأسباب التي دفعت المستهلكين إلى تخفيض نفقاتهم و بما أن الاستهلاك ‏يشكل ثلثي الاقتصاد فإن الناتج المحلي في الربع الرابع مع شأنه أن يسجل المزيد من الانكماش عن ‏الربع الثالث الذي سجل فيه الناتج المحلي الإجمالي انكماشا بنسبة 0.5% و هذا سيعمق من خسائر ‏الشركات التي ستأخذ بعين الاعتبار تسريح المزيد من الموظفين مما يجعل العديد قلقين حيال فقدانهم ‏لمكان عملهم بينما مبادرات الحكومة الأمريكية حتى الآن لم تنجح في الحد من هذه المخاوف لأن آثارها ‏لم تظهر بعد.‏
    فحتى ذلك الوقت ستشهد الأسواق تداولات ذو أحجام منخفضة لذا فإن التحركات من شأنها تكون في ‏نطاقات ضيقة خاصة أن الأسواق ستشهد إغلاقات مبكرة هذا اليوم بينما أسواق أخرى مغلقة حتى ‏الأسبوع المقبل، بينما نشهد أن العملة الأمريكية تواجه ضغوطات نحو الأسفل بسبب تراجع المبيعات ‏التي ستضعف من النمو الاقتصادي لآخر أشهر العام الحالي، بينما نجد أن الأسهم الآسيوية قد سجلت ‏بعض الارتفاع على أمل أن يتحسن أداء الشركات بعد كل المبادرات التي قامت بها مختلف حكومات ‏العالم.‏

  15. #15
    الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    بريطانيا = لندن
    العمر
    49
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: اخبار تهمك يوميا

    انخفاض مبيعات النفط اليابانية في ديسمبر لادنى مستوى في 21 عاما 26/12/2008
    طوكيو (رويترز) - أظهرت بيانات حكومية يوم الجمعة أن مبيعات المنتجات النفطية في اليابان انخفضت خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي الى أدنى مستوياتها منذ 21 عاما لهذا الشهر مع تراجع الطلب على الطاقة بفعل الركود الاقتصادي.
    وأدى ارتفاع أعداد المسنين وتحول المستهلكين الى أنواع أنظف من الطاقة الى اضعاف الطلب على النفط في السنوات الاخيرة في اليابان ثالث أكبر دول العالم استيرادا للنفط.
    واشتدت حدة الاتجاه النزولي مع امتداد اثار الازمة المالية الى النشاط الصناعي وتراجع أسواق التصدير في الوقت الذي انخفضت فيه أسعار النفط أكثر من 100 دولار للبرميل منذ الصيف.
    وقالت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة ان المبيعات المحلية من المنتجات البترولية انخفضت بنسبة 9.5 في المئة في نوفمبر عما كانت عليه قبل عام الى 17.09 مليون كيلولتر أي حوالي 3.58 مليون برميل يوميا لتسجل سادس انخفاض شهري على التوالي مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.
    وقال مسؤول بالوزارة ان هذا يمثل أقل حجم للطلب خلال شهر نوفمبر منذ عام 1987.
    وسجلت مبيعات الوقود المباع للمصانع بصفة أساسية أكبر انخفاض.
    أما البنزين الذي يمثل أكثر من خمس الوقود المستخدم في اليابان فقد انخفضت مبيعاته 3.3 في المئة الى 4.68 مليون كيلولتر في نوفمبر.
    وأثر انخفاض الطلب العالمي وارتفاع الين في الاونة الاخيرة بشدة على شركات التصدير وأرغم شركة تويوتا موتور على توقع خسارة بعد أن كانت حتى عهد قريب أكبر شركات السيارات ربحية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. معلومه تهمك .. هل تعلم اين توجد اصغر سياره بالعالم ؟؟
    By همسه in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-08-2010, 06:33 PM
  2. المرجع الشامل لاهم الازواج تهمك جدا ...
    By rinchi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2009, 11:59 PM
  3. معلومت تهمك ...عن التحليل الاساسى و الاخبار
    By التوأم in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 04-11-2008, 12:34 AM
  4. معلومات طبية غريبة !!! لكن تهمك
    By قحطانية كوووول in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-10-2008, 09:53 AM
  5. لمحبي عملة اليورو _ معلومات تهمك
    By HERO_0 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-01-2006, 03:24 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17