صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30
    الصورة الرمزية خزائن ربك مملؤه
    خزائن ربك مملؤه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي التوصيات والرد مع كلمة وداع صغننة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وحشتوني اخواني الغالين

ندخل في الموضوع بكل حب ومودة

انا اقول رأيي ونصيحتي لاخواني لحبي لكم ولخوفي من الله

اولا كثر في الاونة الاخيرة هجوم بالصواريخ برا وبحرا وجوا على واضعي التوصيات

ومع العلم بان وضع التوصيات امر ليس سهل ابدا فواضع التوصية يجتهد في تحديد الدخول بالضبط مع الوقف والهدف وهو مريح لبعض الفئات اكثر من تحليل يقول احتمال كده او كده وفي الاخر ليس عليه حرج لو عكست فهو قال الاحتمالين صعود او هبوط ولابد يحدث احدهم عكس التوصيه بعد تعب وتمحيص وعصر مخيخ نحدد الاهداف والوقف والدخول

وقد كنت اعرف اخوة غالين جدا من فترة زاقوا الويل لوضعهم التوصيات ومنهم الوافي الغالي وحسام فوركس(ليكويد) والقائمة تطول

وانصح الاخوه الداخلين في التوصيات مع اي احد في كذا نقطة

1- الدخول مع احد الاخوة ومحاولة متابعتهم واخذ واحد او اثنين منهم فقط

وهم هؤلاء وليس الترتيب بالافضل ولكن كلهم افضل

الدبعي , aalawee , سمير صيام , داي تريدر , عباس ابن فرناس , hadi75m , MR JPY , M majed M , مجتهد , Cash u , وجه الخير , ابو ماهر وammar , ابو عبدالله , ابو حسام (يرجع لنا بالف سلامة)

طبعا دول الدائمين المستمرين والذين اجتهدوا واخذوا من وقتهم ووقت صفقاتهم واهلهم علشان يخدموا اخوانهم وحبهم للخير ماله حدود

ولكن يوجد ينزلوا توصيات متقطعة مثل اخويا عماد خالد فهو من الثقات واخويا طلال السميري والباحث وعياد والغلبان من المحللين المتمكنين

يوجد وجوه جديدة في التوصيات والاجتهادات فانا لا اريد احكم عليها حتى لا احاسب امام الله

طبعا انا عبد ضعيف ولا ازكي على الله احدا ولكن قولت ما اراه وان كان فيه ناس تقل قليلا عن ناس في توصياتهم ولكن المجمل اسماءهم تعطي الثقة ان شاء الله وهم لها

ولكن اخواني ان تتابعوا اي فيهم حتى تثقوا فيهم وتدخلوا على توصياتهم ان شاء الله

ولكن قبل الدخول في التوصيات

لابد ان يكون الدخول

1- ب10 % من راس المال فهو يريح الاعصاب ويجعل وقف الخسارة يمكن تقبله

2- بجراءه في فتح الصفقات فالبعض يحلل ساعات ثم يجي السعر كما هو محلل والخوف يمنعه وتترعش ايده وشعره يتساقط من الرعب فتعلم الدخول حسب التحليل او التوصية امر محبب

3- تتبع المكسب وطاردته وهو امر يزيد من المكاسب باذن الله

4- وضع وقف خسارة والتمسك به وهو امر يوقف الخسائر والعياذ بالله

5- وضع الوقف في مستوى الدخول عند مرور السعر 30 نقطة وهو امر يريح القلب كثيرا اما تقول في نفسك ان شاء الله الصفقة لن تكون خاسرة فاصعب الظروف ستطلع لا كاسب ولا خاسر يعني في الاوف سايد

6- الدخول على كل التوصيات للشخص ولا تترك واحده فيمكن ان يكون فيها المكسب فان تركت جزء من توصياته فلا تلوم الشخص واضع التوصية لان النتيجة على التوصيات كمجمل

وبس ارجو ممن يشد على واضعي التوصيات ان تقول بكل امانه ان الشخص الفلاني انسان كويس وفاهم مش لازم تقول محلل ممتاز ما شاء الله ولا شئ او تشجعه وتدعيله

فمعظمنا بيمشي على حديث رسولنا وقدوتنا عليه الصلاه والسلام

أحب الناس الى الله تعالى انفعهم للناس وأحب الاعمال الى الله عزوجل، سرور يدخله على مسلم، او يكشف عنه كربة او يقضي عنه ديناً، او يطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ لي في حاجة أحب اليّ من اعتكف في هذا المسجد (اي مسجد المدينة) شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظه ولو شاء ان يمضيه امضاه ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تتهيأ له اثبت الله قدمه يوم تزل الاقدام، وان سوء الخلق يفسد العمل.. كما يفسد الخل العسل

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

فقدر المستطاع اي احد يسال اتجاه السوق او يسال على عقود فتحها ان نقول له بما يرضي الله

من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة

علشان كده بنحاول نسعد الناس وهو ده هدفنا وغايتنا الاهم من اي شئ اخر

وانا عن نفسي رفعت ايدي من وضع اي توصية رغم التوفيق من الله عز وجل وحده ولله الحمد من قبل ومن بعد

الا لو اخ لي يسال او يريد اي مساعده فانا تحت امره ولكن فتح موضوعات فاعفوني وبارك الله في الموجود وانا ازكي اخواني المكتوب اسماءهم باعلى ولا ازكي على الله احدا

وكنت اقوم بفتح التوصيات واتجاهات السوق لازكي عن مالي وصحتي والعلم لتتطهر اموالي وصحتي ويبارك الله لنا جميعا ان شاء الله وحتى لا اشعر اني مقصر امام الله وقد زادني شرف معرفة اشخاص منهم اخويا محسن واشخاص طيبين كثيرون

ولكن انا موجود عادي اضحك مع اخواني ونقدم اي مساعدة بقدر المستطاع في اي وقت

ونستودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه

وبودعكم يا احبابي ..... وبحبكم انا باقي ..... وعساكم تذكروا حبي ولا تنسوني في غيابي (طبعا غياب التوصيات فقط انما موجود ان شاء الله معكم)

اخوكم خزائن
    آخر تعديل بواسطة خزائن ربك مملؤه ، 25-11-2006 الساعة 07:08 PM

الصورة الرمزية أبو طلال
    أبو طلال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: التوصيات والرد مع كلمة وداع صغننة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزائن ربك مملؤه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وحشتوني اخواني الغالين

ندخل في الموضوع بكل حب ومودة

انا اقول رأيي ونصيحتي لاخواني لحبي لكم ولخوفي من الله

اولا كثر في الاونة الاخيرة هجوم بالصواريخ برا وبحرا وجوا على واضعي التوصيات

ومع العلم بان وضع التوصيات امر ليس سهل ابدا فواضع التوصية يجتهد في تحديد الدخول بالضبط مع الوقف والهدف وهو مريح لبعض الفئات اكثر من تحليل يقول احتمال كده او كده وفي الاخر ليس عليه حرج لو عكست فهو قال الاحتمالين صعود او هبوط ولابد يحدث احدهم عكس التوصيه بعد تعب وتمحيص وعصر مخيخ نحدد الاهداف والوقف والدخول

وقد كنت اعرف اخوة غالين جدا من فترة زاقوا الويل لوضعهم التوصيات ومنهم الوافي الغالي وحسام فوركس(ليكويد) والقائمة تطول

وانصح الاخوه الداخلين في التوصيات مع اي احد في كذا نقطة

1- الدخول مع احد الاخوة ومحاولة متابعتهم واخذ واحد او اثنين منهم فقط

وهم هؤلاء وليس الترتيب بالافضل ولكن كلهم افضل

الدبعي , aalawee , سمير صيام , داي تريدر , عباس ابن فرناس , hadi75m , MR JPY , M majed M , مجتهد , Cash u , وجه الخير , ابو ماهر وammar

طبعا دول الدائمين المستمرين والذين اجتهدوا واخذوا من وقتهم ووقت صفقاتهم واهلهم علشان يخدموا اخوانهم وحبهم للخير ماله حدود

ولكن يوجد ينزلوا توصيات متقطعة مثل اخويا عماد خالد فهو من الثقات واخويا طلال السميري والباحث وعياد والغلبان من المحللين المتمكنين

يوجد وجوه جديدة في التوصيات والاجتهادات فانا لا اريد احكم عليها حتى لا احاسب امام الله

ولكن اخواني ان تتابعوا اي فيهم حتى تثقوا فيهم وتدخلوا على توصياتهم ان شاء الله

ولكن قبل الدخول في التوصيات

لابد ان يكون الدخول

1- ب10 % من راس المال فهو يريح الاعصاب ويجعل وقف الخسارة يمكن تقبله

2- بجراءه في فتح الصفقات فالبعض يحلل ساعات ثم يجي السعر كما هو محلل والخوف يمنعه وتترعش ايده وشعره يتساقط من الرعب فتعلم الدخول حسب التحليل او التوصية امر محبب

3- تتبع المكسب وطاردته وهو امر يزيد من المكاسب باذن الله

4- وضع وقف خسارة والتمسك به وهو امر يوقف الخسائر والعياذ بالله

5- وضع الوقف في مستوى الدخول عند مرور السعر 30 نقطة وهو امر يريح القلب كثيرا اما تقول في نفسك ان شاء الله الصفقة لن تكون خاسرة فاصعب الظروف ستطلع لا كاسب ولا خاسر يعني في الاوف سايد

وبس ارجو ممن يشد على واضعي التوصيات ان تقول بكل امانه ان الشخص الفلاني انسان كويس وفاهم مش لازم تقول محلل ممتاز ما شاء الله ولا شئ او تشجعه وتدعيله

فمعظمنا بيمشي على حديث رسولنا وقدوتنا عليه الصلاه والسلام

أحب الناس الى الله تعالى انفعهم للناس وأحب الاعمال الى الله عزوجل، سرور يدخله على مسلم، او يكشف عنه كربة او يقضي عنه ديناً، او يطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ لي في حاجة أحب اليّ من اعتكف في هذا المسجد (اي مسجد المدينة) شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظه ولو شاء ان يمضيه امضاه ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تتهيأ له اثبت الله قدمه يوم تزل الاقدام، وان سوء الخلق يفسد العمل.. كما يفسد الخل العسل

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

فقدر المستطاع اي احد يسال اتجاه السوق او يسال على عقود فتحها ان نقول له بما يرضي الله

من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة

علشان كده بنحاول نسعد الناس وهو ده هدفنا وغايتنا الاهم من اي شئ اخر

وانا عن نفسي رفعت ايدي من وضع اي توصية رغم التوفيق من الله عز وجل وحده ولله الحمد من قبل ومن بعد

الا لو اخ لي يسال او يريد اي مساعده فانا تحت امره ولكن فتح موضوعات فاعفوني وبارك الله في الموجود وانا ازكي اخواني المكتوب اسماءهم باعلى

وكنت اقوم بفتح التوصيات واتجاهات السوق لازكي عن مالي وصحتي والعلم لتتطهر اموالي وصحتي ويبارك الله لنا جميعا ان شاء الله وحتى لا اشعر اني مقصر امام الله وقد زادني شرف معرفة اشخاص منهم اخويا محسن واشخاص طيبين كثيرون

ولكن انا موجود عادي اضحك مع اخواني ونقدم اي مساعدة بقدر المستطاع في اي وقت

ونستودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه

وبودعكم يا احبابي ..... وبحبكم انا باقي ..... وعساكم تذكروا حبي ولا تنسوني في غيابي (طبعا غياب التوصيات فقط انما موجود ان شاء الله معكم)

اخوكم خزائن
    أخي خزائن وبعدين معك أنا بدي ألحقك من موضوع لموضوع ربي يرزقك شوي بموضوعك وشوي بموضوع التوصيات وشوي هون بهاد الموضوع والله ياصاحبي عم تحكي كلام درر وأنا كما قلت في الموضوع الي كان فاتحو الاخ خالد يمكن فأنا أحترم من يضع التوصيات لأفادة أخوانه والهدف من التوصية حبيبي خزائن التعلم من ذوي الخبرة قبل الدخول في الصفقة من باب المكسب المادي
    فكل الاخوان الي ذكرتهم بارك الله فيك وفيهم عندما يضعون اي توصية يذكرون الاسباب وهذا الي بيفيد الاخوة المبتدئين امثالي وأنا أشد على يدك وأطلب منك عدم التوقف عن أعطاء التوصيات أخي الحبيب للأسباب التي ذكرتها آنفا
    بارك الله فيك أخي الحبيب وجعله في ميزان حسناتك والله انك ماعم تقصر مع اخوانك وربي يزيدك محبة لهم ولك تقدير ان شاءالله
    تقبل حبي وتقديري لك

الصورة الرمزية الامبراطورنت
    الامبراطورنت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله اخوي
    كفيت ووفيت
    جزاك الله خير

الصورة الرمزية حبيب
    حبيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي خزائن >>

السلام عليكم ...

اولا: اريد ابلاغك كلمه في خاطري من فتره

(والله اني احبك في الله ) وصلت والا اعيدها (والله اني احبك في الله يامسلم)

ثانيا: ذكرت اخواننا من اصحاب التوصيات الطيبه والنافعه نفع الله بهم وكنت اتمنى عدم ذكرهم

حصرا كما فعلت ، لانك اذا اردت الحصر فغالبا ستنسى منهم واحد او اثنان على الاقل ومن اشهرهم

واحبهم عندي وعند الجميع اخينا امجد 0

ثالثا: لا اوافقك الرأي في عدم كتابتك للتوصيات لانك بذلك تكون قد بخلت علينا ونحن اخوانك وفي حاجتك بما اعطاك الله من العلم النافع وهذا والله لا يرضينا ويشهد الله على ذلك ، فأستخر ربك يا رجل فلك اخوة بحاجتك .

تحياتي لك واقول لك للمره المليون ( احبك في الله )

الصورة الرمزية ayman_tamim
    ayman_tamim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و الله عندك حق يا اخى خزائن

انا مرة بفتح اوردر من الرعب لقيت صبعى ضغط على الماوس و الاوردر قفل تانى فى ساعاتها
    هىهىهىهىهىهى ربنا يعوض علينا

اما موضوع التوصيات فتاكد تماما من حبنا لك و لاخوتنا لا ننظر ابدا لاى لكمة توجة اليهم
    لان هذة ضريبة النجاح

يكفى ان تكون بجانبنا حتى و لولم تكن بمشاركة لان وجود الشخص الثقة ثقة لنا فى انفسنا.

و ان لم ترد ان تضع توصيات يمكنك وضع شرح لحالة السوق فيتعلم من يريد ان يتعلم.

الصورة الرمزية MR.JPY
    MR.JPY غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - جولاي

استاذ خزائن تحيه طيبة
    اولا انا غير موافق على عدم وضعك التوصيات .
    اعتبر الموضوع ملغي و سوف تقوم بكتابه توصياتك ابتدائا من الاسبوع المقبل .
    يالله انبسطوا يا شباب
    حبيبي خزائن اولا انت من الاشخاص المميزين في وضعهم التوصيات و نحن من الاشخاص الذين يثقون بك فرجاء عدم التوقف و هذا الامر راجع لك اولا واخير لكن اتمنى ذلك
    تقبل تحياتي يا عسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
    أخي خزائن وبعدين معك أنا بدي ألحقك من موضوع لموضوع ربي يرزقك شوي بموضوعك وشوي بموضوع التوصيات وشوي هون بهاد الموضوع والله ياصاحبي عم تحكي كلام درر وأنا كما قلت في الموضوع الي كان فاتحو الاخ خالد يمكن فأنا أحترم من يضع التوصيات لأفادة أخوانه والهدف من التوصية حبيبي خزائن التعلم من ذوي الخبرة قبل الدخول في الصفقة من باب المكسب المادي
    فكل الاخوان الي ذكرتهم بارك الله فيك وفيهم عندما يضعون اي توصية يذكرون الاسباب وهذا الي بيفيد الاخوة المبتدئين امثالي وأنا أشد على يدك وأطلب منك عدم التوقف عن أعطاء التوصيات أخي الحبيب للأسباب التي ذكرتها آنفا
    بارك الله فيك أخي الحبيب وجعله في ميزان حسناتك والله انك ماعم تقصر مع اخوانك وربي يزيدك محبة لهم ولك تقدير ان شاءالله
    تقبل حبي وتقديري لك
    من بين الناس حبيتك وبكل احساس اغليتك يا ابو طلال

انت تؤمر امر وامشيلك على التلج والجمر

بس حبي ابو طلال لضيق الوقت فقط صدقني قولت اني ما اضع توصيات لاني ممكن الا استطيع المتابعه وليس لان اي اخ تكلم عن التوصيات فالكل اخواني واحبابي اللهم امين ولكن اي خدمة انا موجود ان شاء الله

وهي مش وداع ابدا ده لانشغال مش اكثر يا عسل

طمني عملت ايه الاسبوع اللي فات يا عم ابو طلال انا قلقت عليك

اخوك اشرف

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الحبيب خزائن
    انا لا اوافقك الراى فى عدم وضع الفرص وليست توصيات فالفرصه التى تضعها هى فرصه لكى يتعلم المبتدؤن مثلى فأذا غاب الكبار ماذا يفعل الصغار
    الاخ الحبيب استمر وضع ماتراه من فرص مدعمه بالتحليل كى نتعلم وانت تخصصك الباوند وهى كالكوبرا ونريد ان نروضها بواستطك وبمساعده من الاخوه المحترفين كامثالك
    فاذا كان عملك لوجه الله خالصا فتاكد ان الله لن يضيع مجهودك سدى
    حتى لو فرضنا ان هذه الفرص دخل عليها اى عضو واتجهت بالاتجاه المعاكس فما هو الخطأ فى ذلك
    اتمنى لو ان كل الاعضاء قرأوا بالامس موضوع الاخ ناصر محمد (فراشه فى طوكيو تحدث اعصارا فى نيويورك )
    https://forum.arabictrader.com/t22133.html
    حتى يفهموا مغزى هذا الموضوع
    وقد كان وضع الموضوع بالامس فى غايه الاهميه وبالامس بالذات بعد حركه العملات الرهيبه
    ولهذا نطلب منك ان لا تبخل بماتعلمته علينا يا خزونه يا حبيبى

الصورة الرمزية نســـاي . . .
    نســـاي . . . غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيب قلبي خزائن " اشرف " ...

والله العظيم كفيت ووفيت يا عسل ...

في مثل يقول " اللي يعرف عزه كلام الناس ما يهزوا " ...

وانا واثق تماما في توصياتك بعد الله سبحانه وتعالى ...

مع احترامي لجميع الاعضاء المتميزين في وضع التوصيات ...

بس القلب وما يهوى ,,, اعذروني ...

واتمنى انك ما تبتعد عن وضع التوصيات لهذا السبب ...

وانما اعذرك اذا كان بسبب المشاغل اللي عندك ...

واتمنى لك التوفيق ...

تقبل تحيااااااااااااتي ...

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.
    ما شاء الله تبارك الله

(خزائن ربك مملوءه)

جمعت بين خفة الدم والكلام اللي زي الشربات ، مع الحكمة والكلام الموزون

.
    بالنسبة لموضوع التوصيات ، فأعتقد أن الجميع متفق على أهميتها ، كما أن الجميع متفق على خطورتها خاصة للمبتدئين

لا أحد يعترض على وضع التوصيات بل صدقني الجميع يشجع ذلك لما فيها من فادة مادية واستفاده وتعلم

ولكن أعتقد أن من يحذر وينبه فإنه يوضح للمبتدئين الذي يعتقدون أن يجميع التوصيات لا بد أن تصيب الهدف ، أو أن التوصيه إذا كان كاتبها معروف ، فإنه توصيه مضمونه 100%

وهذا يعني أن واضع التوصيات والمنبه من خطورتها كلهم في مركب واحد ، يريدون المصلحة للأعضاء ، وبالتالي فلا يوجد أي محاربة أو ما شابه ذلك

لكن كل شخص مسك الموضوع من ناحية ، و الهدف واحد ، والنيات طيبة ، والقلوب صافية والحمد لله

.
    ختاما ،،،

يا شباب ، (خزائن ربك مملوءة) من النوع المدمن لحب الخير للآخرين ، لذلك لا تخافوا أبدا ، صدقوني لو شاف فرصه ممتازه ، يدينه تتحرك بشكل لا إرادي ، ويكتبها لإخوانه في المنتدى

وأتحداه يعمل غير كدا

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

معليش اخي خزائن بضيف حاجة

التجارة مهما كانت نوعها تعتبر ربح وخسارة

مومعقول اذا خسرت تقول آآه ياقلبي بتجيني جلطة ولا ارتفع الضغط او السكر عندي ولا بنتحر وبعدها تقول ليه يارب وكأنك
    منتا راضي وزعلان وماتكلم احد وعدوك الوحيد هو صاحب التوصية

ارضى بطعم الخسارة مثل ماترضى بطعم الربح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطورنت مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله اخوي
    كفيت ووفيت
    جزاك الله خير
    الامبراطور نت انا بشكر الانترنت انه ادانا فرصة رؤيتك عليه حبي

اسمك حلو جدا عاجبني ممكن استلفه لاول الشهر وارجعه بس حرجعه بدون فايدة يعني اسلامي

نورت حبيبي الامبراطور ويارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب مشاهدة المشاركة
    أخي خزائن >>

السلام عليكم ...

اولا: اريد ابلاغك كلمه في خاطري من فتره

(والله اني احبك في الله ) وصلت والا اعيدها (والله اني احبك في الله يامسلم)

ثانيا: ذكرت اخواننا من اصحاب التوصيات الطيبه والنافعه نفع الله بهم وكنت اتمنى عدم ذكرهم

حصرا كما فعلت ، لانك اذا اردت الحصر فغالبا ستنسى منهم واحد او اثنان على الاقل ومن اشهرهم

واحبهم عندي وعند الجميع اخينا امجد 0

ثالثا: لا اوافقك الرأي في عدم كتابتك للتوصيات لانك بذلك تكون قد بخلت علينا ونحن اخوانك وفي حاجتك بما اعطاك الله من العلم النافع وهذا والله لا يرضينا ويشهد الله على ذلك ، فأستخر ربك يا رجل فلك اخوة بحاجتك .

تحياتي لك واقول لك للمره المليون ( احبك في الله )

حبيب انت اسم على مسمى والله يا اخي حتى لو سمعت احبك في الله منك من اول مرة حطلب اسمعها الاف المرات واطلب منها سي دي بصوتك علشان ربي يجزيك عنها خير الجزاء واقولها لك احبك الذي احببتي فيه

بارك الله فيك كلامك مؤثر والله العظيم وتسلم

والله عدم دخولي لانشغالي في بعض الاحيان وبخاف ليزعلوا مني اخواني انما انا اساسا قليل الدخول غير في وقت الاجازة بدخل اسلم

فقولت اكمل شهر وشويا اقول فيه توصيات واجتهادات وازكي عن العلم لانه من عند الله وحده ولابد من شكره وافيد اخواني المتعلقين بصفقات مفتوحة او بنقطة مكسب وربي يتقبل منا

وبارك الله فيك يا غالي

بكلامك اثلجت شعر صدري بجد اثلجت صدري والله وتسلم والله اني احبك في الله لتقديري كيف انها طلعت من قلبك هذه الجملة

ونشوفك بالف خير

اخوكم خزائن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_tamim مشاهدة المشاركة
    و الله عندك حق يا اخى خزائن

انا مرة بفتح اوردر من الرعب لقيت صبعى ضغط على الماوس و الاوردر قفل تانى فى ساعاتها
    هىهىهىهىهىهى ربنا يعوض علينا

اما موضوع التوصيات فتاكد تماما من حبنا لك و لاخوتنا لا ننظر ابدا لاى لكمة توجة اليهم
    لان هذة ضريبة النجاح

يكفى ان تكون بجانبنا حتى و لولم تكن بمشاركة لان وجود الشخص الثقة ثقة لنا فى انفسنا.

و ان لم ترد ان تضع توصيات يمكنك وضع شرح لحالة السوق فيتعلم من يريد ان يتعلم.
    هههههههههه عادي ابو اليمن تعرف والله العظيم بتحصل ناس بتروح التواليت كتير من اول ما يفتح الصفقة

بس والله ما في حد كلمني في اي شئ بالعكس ويعلم ربي صدق كلامي من وقت ما كتبت التوصيات ولله الحمد ما في احد قالي شئ غير كل حب وتشجيع بس انا بنشغل ودي مربط الفرس اوقات اريد التركيز ولا ادخل في اي موقع وافتح الشارت فقط

وربي يسعدك يا احلى ايمن اسكندراني ايه رايك في نادي الالومبي اما طرقع الاتحاد ثلاثية بس ماتش كان يستاهل تكون في الاستاد

ونشوفك بالف خير اخويا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
    استاذ خزائن تحيه طيبة

اولا انا غير موافق على عدم وضعك التوصيات .
    اعتبر الموضوع ملغي و سوف تقوم بكتابه توصياتك ابتدائا من الاسبوع المقبل .
    يالله انبسطوا يا شباب
    حبيبي خزائن اولا انت من الاشخاص المميزين في وضعهم التوصيات و نحن من الاشخاص الذين يثقون بك فرجاء عدم التوقف و هذا الامر راجع لك اولا واخير لكن اتمنى ذلك

تقبل تحياتي يا عسل

هلا وغلا مستر حبي ... لو قولتلي استاذ حقولك استاذ ونشوف مين فينا حيقدر على التاني انا مش استاذ قولي يا مستر

تسلم يا جميل على المرور اللي كله عطور

من عيوني يا احلى عيون مع ابو طلال مركز الاول في العيون

وربي يسعدك وكلامك يزيدني فرحة ان الله يفرحني بحب اخواني لي

ربي يسعدك ويوفقك ويزيدك من فضله ويرزقك من حيث تحتسب ولا تحتسب حبي مستر

ونشوفك بالف خير

اخوك خزائن

الصورة الرمزية ayman_tamim
    ayman_tamim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وربي يسعدك يا احلى ايمن اسكندراني ايه رايك في نادي الالومبي اما طرقع الاتحاد ثلاثية بس ماتش كان يستاهل تكون في الاستاد

ونشوفك بالف خير اخويا
    لا انا بشجع بس الفريق القومى علشان كل مرة بيخسر فيلاقى حد يشجعة ىهىهىهىىهى.

عموما انا منتظرك تجيلنا اسكندرية حقعدك على الشط على وش الماية دى دلوقتى ساقعة اوووووووووووووووووووووى

و حعملك مخصوص كورنيش سقف علشان المطرة و الشمس بس تشرف فى اى وقت .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة