صفحة 21 من 61 الأولىالأولى ... 111516171819202122232425262731 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 315 من 901
    الصورة الرمزية عملات 2010
    عملات 2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طريقة الربح من الفوركس هل هي اسرار

وهذا مؤشر الدعوم والقاومات
    التحميل من حسابي على الفور شيرد
    http://www.4shared.com/file/6Q89aRxP...Lines_GMT.html

قرأت هذا الموضوع قرابة ال 4 مرات كاملا وبدأت العمل عليها على الديمو منذ أسبوع وكل مرة اكتشف شي جديد لكن ما يزال هناك ما ينقصني والدكتور خسارة رجل اعتزل الفوركس الآن بعد ما أخذ ما يكفيه منه
    ولا أعتقد سنراه هنا بعد الآن
    لذلك قررت بأن أعيد إحياء الطريقة كوني خسرت آخر حساب حقيقي لي اليوم ولن أستطيع تغذية حسابي قبل بداية الشهر القادم

لذلك سأستغل هذا الشهر بالعمل على هذه الطريقة لعل بعض الاخوة يستفيدو منها أيضا وأنا معاهم
    سابدأ بوضع الفرص من الغد إن شاء الله

الصورة الرمزية ابو جحلان
    ابو جحلان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعوظك في الدنيا والاخرة

وارجوا من الله ان يكتب الله لك النجاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جحلان مشاهدة المشاركة
    الله يعوظك في الدنيا والاخرة

وارجوا من الله ان يكتب الله لك النجاح
    الله يسلمك يا أخوي
    وشكلي ما رح اقدر ارجع حرك الموضوع لأن نفسية بالأرض
    بعتذر بس يتحسن وضعي برجع ان شالله

الصورة الرمزية recardo
    recardo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان قرأت الموضوع كثيرأ و طبقته لفترة طويلة الاخ دكتور خسارة جزاه اللع خير كان يريد ايصال فكرة اكثر من كونه يريد شرح استراتيجية عمومن ان استفدت من الموضوع لكني لم اتفن الاسترتيجية بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
    ان قرأت الموضوع كثيرأ و طبقته لفترة طويلة الاخ دكتور خسارة جزاه اللع خير كان يريد ايصال فكرة اكثر من كونه يريد شرح استراتيجية عمومن ان استفدت من الموضوع لكني لم اتفن الاسترتيجية بعد
    أنا أتحسن فيها ولكن لم اتقنها جيدا للآن وأحتاج فترة حتى آخر الشهر حتى أتأكد من اتقاني لها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
    هو الدكتور خسارة وين ؟
    اعتزل الفوركس والرجال مشغول بشركاته
    هههههههههه

الصورة الرمزية medoram
    medoram غير متواجد حالياً موقوف

الرجاء منكم اعادة ارفاق التمبلت لان اللي في الصفحة 3 لا يعمل

الصورة الرمزية recardo
    recardo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تفضل اخي اعدت رفع الملف
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية dr.tamer
    dr.tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم:
    اشكر الدكتور خسارة على مجهوده الطيب وبالفعل فقد اعطانا ثمرة الفوركس وهي نقاط قلليلة وربح كثير وبدون وجع راس ولكن قد لاحظت من قراءتي لمواضيع عديدة في المنتدى وجود مئات المؤشرات ومئات الاستراتيجيات ولكن اجد العديد يخسر والقليل يربح وانا اظن ان قلة راس المال والطمع هم اهم سببين للخسارة هذا ما استنتجته.
    واستنتجت شيء اخر ان السوق يتحرك على كمية العرض والطلب فاي مؤشر سوف يستطيع قراءة افكار المضاربين لبيان ما سيححدث باعتقداتي لا يوجد مؤشر والدليل ان جميع المؤشرات لا تعمل عند صدور الاخبار ......
    لذلك وهذا راي ان افضل اوقات المتاجرة هي وقت الاخبار وافضل اوقات استخدام التحليل الفني عند اغلاق السوق الذي سوف تتاجر على زوجه.... (اي مافي اخبار ) وهنا المتاجرة براي تعتمد على الحظ
    وقد لاحظت وجود مئات المؤشرات والاستراتجيات هذا دليل على عدم نجاحهم بشكل قاطع فلو كان واحد صحيح لمى وجد اخرون ولكن كل واحد يتميز بشى عن الاخر وانا مع الدكتور خسارة لو ضمنت 10 نقاط يوميا لاصبح معك مليون دولار خلال سنة او اقل ولا اظن ان هناك مؤشر يضمن لك هذه النقاط مع احترامي لخبرة الدكتور خسارة ولكن بالاخير هذا توفيق من الله ويوجد اخرون يلعبون بالسوق ويعرفون مجرى السوق والى اين سيتجه وهذا من عيوب سوق الفوركس وكانه يانصيب والله يوفقكم وشكرا لكم وهذه كانت وجهة نظري لمى قراته في هذا المنتدى من مواضيع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tamer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم:
    اشكر الدكتور خسارة على مجهوده الطيب وبالفعل فقد اعطانا ثمرة الفوركس وهي نقاط قلليلة وربح كثير وبدون وجع راس ولكن قد لاحظت من قراءتي لمواضيع عديدة في المنتدى وجود مئات المؤشرات ومئات الاستراتيجيات ولكن اجد العديد يخسر والقليل يربح وانا اظن ان قلة راس المال والطمع هم اهم سببين للخسارة هذا ما استنتجته.
    واستنتجت شيء اخر ان السوق يتحرك على كمية العرض والطلب فاي مؤشر سوف يستطيع قراءة افكار المضاربين لبيان ما سيححدث باعتقداتي لا يوجد مؤشر والدليل ان جميع المؤشرات لا تعمل عند صدور الاخبار ......
    لذلك وهذا راي ان افضل اوقات المتاجرة هي وقت الاخبار وافضل اوقات استخدام التحليل الفني عند اغلاق السوق الذي سوف تتاجر على زوجه.... (اي مافي اخبار ) وهنا المتاجرة براي تعتمد على الحظ
    وقد لاحظت وجود مئات المؤشرات والاستراتجيات هذا دليل على عدم نجاحهم بشكل قاطع فلو كان واحد صحيح لمى وجد اخرون ولكن كل واحد يتميز بشى عن الاخر وانا مع الدكتور خسارة لو ضمنت 10 نقاط يوميا لاصبح معك مليون دولار خلال سنة او اقل ولا اظن ان هناك مؤشر يضمن لك هذه النقاط مع احترامي لخبرة الدكتور خسارة ولكن بالاخير هذا توفيق من الله ويوجد اخرون يلعبون بالسوق ويعرفون مجرى السوق والى اين سيتجه وهذا من عيوب سوق الفوركس وكانه يانصيب والله يوفقكم وشكرا لكم وهذه كانت وجهة نظري لمى قراته في هذا المنتدى من مواضيع
    أخوي شكرا على مشاركتك بالموضوع أنا لدي أجابات أود أن اكتبها لإفادة جميع الأخوان

أخوي اول شي كلماك عن المؤشرات صحيح لكن لما يكون في مؤشرات غريبة واكثر من مؤشر مجتمعين يعطون توضيح لاتجاه السعر بشكل موؤقت لو 10 نقاط مع سبريد هذا امر مش مستحيل وممكن يصير
    ثاني شي ماقال ا10 نقاط مضمونات 100% لكن قال من كل 7 او 8 صفقات تخسر صفقة وفعلا كلامه صحيح لأن جربتها
    تالت شي وأهم شي انا كلمت دكتور خسارة بشكل شخصي

وفعلا الرجل جاب المليون ونصف لاحظ مليون ونصف دولار من 3 محافظ وكل محفظة فيها 10 ألف دولار وطلع من سوق الفوركس وما كتب طريقته هذي إلا بعد ما كان اعتزل الفوركس وجنى ثروة والحين بالمناسبااااااااااااات حتى يجلس على الانترنت او يفتح شي له علاقة بالفوركس
    وللعلم إحدى المحافظ انسرقت منه يعني البروكر نصب عليه وبذكر كلمة قالها : قلي أفضل بروكر هو فكسول لأن سحب نص مليون دولار منهم بدون إي مشاكل

وانا بصراحة شغال على الطريقة وعم حاول عدل عليها حتى أوصل لأفضل نتايج ولا تتوقعو انو مجرد قرائتكم لكلام أخونا دكتور خسارة معناها اتقنتوها
    انا من شهر بشتغل عليها وللحين ما وصلت لنتيجة مرضية
    والأرواع ان الطريقة ما ينفع معاها اكسبيرت عشان هيك صعب محاربتها ويوجد فيها فرص لا بأس بها يوميا
    تقبلو تحياتي والله يرزق الجميع
    آخر تعديل بواسطة سامووو المملكة ، 06-02-2011 الساعة 01:33 PM

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله الله يوفق أخونا الدكتور خساره ...ونشكره على هذه الالتفاته لأخوانه

كان الدكتور يريد إيصال فكره ولا يريد شرح طريقة

1- هناك أوقات يجب على المضارب البحث عنها

2- كل مؤشر جميل ولكن على المضارب معرفة الزوج المناسب والفريم المناسب ووقت التداول المناسب .... ولايجب على المضارب حذف المؤشر لأنه خسره مره أو مرتين

3- العشر نقاط - لكن في اليوم الواحد - لايعني انك تستمر طول اليوم في تصيد الفرص

4- العمل له آلية وقت معين وهدف محدد

وفقكم الله

الصورة الرمزية 7afeedo
    7afeedo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة
    أخوي شكرا على مشاركتك بالموضوع أنا لدي أجابات أود أن اكتبها لإفادة جميع الأخوان

أخوي اول شي كلماك عن المؤشرات صحيح لكن لما يكون في مؤشرات غريبة واكثر من مؤشر مجتمعين يعطون توضيح لاتجاه السعر بشكل موؤقت لو 10 نقاط مع سبريد هذا امر مش مستحيل وممكن يصير
    ثاني شي ماقال ا10 نقاط مضمونات 100% لكن قال من كل 7 او 8 صفقات تخسر صفقة وفعلا كلامه صحيح لأن جربتها
    تالت شي وأهم شي انا كلمت دكتور خسارة بشكل شخصي

وفعلا الرجل جاب المليون ونصف لاحظ مليون ونصف دولار من 3 محافظ وكل محفظة فيها 10 ألف دولار وطلع من سوق الفوركس وما كتب طريقته هذي إلا بعد ما كان اعتزل الفوركس وجنى ثروة والحين بالمناسبااااااااااااات حتى يجلس على الانترنت او يفتح شي له علاقة بالفوركس
    وللعلم إحدى المحافظ انسرقت منه يعني البروكر نصب عليه وبذكر كلمة قالها : قلي أفضل بروكر هو فكسول لأن سحب نص مليون دولار منهم بدون إي مشاكل

وانا بصراحة شغال على الطريقة وعم حاول عدل عليها حتى أوصل لأفضل نتايج ولا تتوقعو انو مجرد قرائتكم لكلام أخونا دكتور خسارة معناها اتقنتوها
    انا من شهر بشتغل عليها وللحين ما وصلت لنتيجة مرضية
    والأرواع ان الطريقة ما ينفع معاها اكسبيرت عشان هيك صعب محاربتها ويوجد فيها فرص لا بأس بها يوميا
    تقبلو تحياتي والله يرزق الجميع
    طيب أخي الكريم ساموو

يا ريت تعطينا آخر المستجدات بالنسبة لهالاستراتيجية على اعتبار إنك من شهر عم بتشتغل عليها ...
    يعني أوقات الدخول الآمنة ( غير اللي ذكرها أخونا عملات 2010 ) ، العملات المفضلة ، الفريم المفضل ... وهكذا

علشان الكل يجرب .. والي بيطلع بنتيجة جيدة يخبر الجميع
    وفيها الإفادة والاستفادة

وبالنسبة للدكتور خسارة .. هل ذكر لك الشركة أو المحفظة الي انسرقت كانت بأي شركة ؟
    علشان الاحتياط ... لا أكثر ولا أقل

بانتظاركم دام فضلكم ،،،

الصورة الرمزية 7afeedo
    7afeedo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اليوم إن شاء الله أراجع المشاركة كاملة ..
    وأشوف أهم النقاط التي ذكرها الدكتور ... وكذلك النقاط التي ذكرها أخونا عملات 2010

وبنفس الوقت توجد بعض الإشكالات لدي ... سأذكرها هنا أيضاً

ويا ريت ناخد الإفادة من الجميع بهذا الخصوص

شركة كايا فوركس هية الشركة اللي سحبت سيفون

صفحة 21 من 61 الأولىالأولى ... 111516171819202122232425262731 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17