صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 82
    الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: الفوركس خدعة ام وهم ام انا من اوهمت به نفسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal Slayer مشاهدة المشاركة
    بدون وجع دماغ

الخسران هيقول وهم

الربحان هيقول مش وهم

وتحدىىىىى

الصورة الرمزية ((محمد))
    ((محمد)) غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: الفوركس خدعة ام وهم ام انا من اوهمت به نفسي

كاس العالم وهم مثل الفوركس واللي يكسب كاس العالم محظوظ جدا
    عمر احد شاف احد المنتخبات العربية اخذت كاس العالم ..اذا ((((وهم))))
    لعلمك انه يدخل كاس العالم 32 فريق ولا ياخذه الا واحد
    هاهاهاها

الى كل من يقول وهمي تابع هذا الموضوع

https://forum.arabictrader.com/t80119.html

هو موضوع توصيات لكن شوف النتائج بعينك ومثل مااتحب تدخل صفقة وحدة وتروح اتنام لاسابيع وتصوك رساله على الاميل ان الهدف اتحقق وتنسى الفوركس ولاتخسر حدا من شهر 9/2009 لحد الان فوق الــ 6000 نقطة والبيع والشراء من القمم والقيعان فما بالك بالي مش اعضاء اصلا ويربحون ومفيش داعي يدخلو المنتديات

مش همسة بل صييييييييييحة : ليش كل ما يتحرك السوق بشكل قوي نشوف مثل هذي المواضيع
    آخر تعديل بواسطة وسام النوباني ، 04-07-2010 الساعة 02:37 AM

الصورة الرمزية ALHILALI
    ALHILALI غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    الى كل من يقول وهمي تابع هذا الموضوع

https://forum.arabictrader.com/t80119.html

هو موضوع توصيات لكن شوف النتائج بعينك ومثل مااتحب تدخل صفقة وحدة وتروح اتناملاسابيع وتصوك رساله على الاميل ان الهدف اتحقق وتنسى الفوركس ولاتخسر حدا من شهر 9/2009 لحد الان فوق الــ 6000 نقطة والبيع والشراء من القمم والقيعان فما بالك بالي مش اعضاء اصلا ويربحون ومفيش داعي يدخلو المنتديات

مش همسة بل صييييييييييحة : ليش كل ما يتحرك السوق بشكل قوي نشوف مثل هذي المواضيع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك الف عافية وربي ضحكتني على هالفجرية

ههههههههههه

الله يعينا جميعااااااا

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galleon مشاهدة المشاركة
    ما هذا السوق هل هوه وهم ام خدعة
    دراسة ومتابعة وخسارة اموال واعصاب وخسارة الاصدقاء والاقارب
    والنتيجة خسارة في خسارة

لم يبقى موضوع لم نجربة ولا استراتيجة لم نطبقها
    يقولون ادراة راس المال طبقناها وماذا بعد

انا اعرف ان هذا الموضوع سوف يزعج البعض
    ويبداء البعض بعرض عضلاته الوهمية واخرون حساباتهم الوهمية

ويقول هذا ويقول ذاك ولن نخرج بنتيجة

اريد ان يشارك من امتهن هذه المهنة وهي دخله الاساسي
    لا لكي يخبرنا بالفانوس السحري

فقط ان يقول الحق هل هذا سوق وهمي ام انا لم اصل بعد لجني الثمار

وفقكم الله

أنا أحد من يمتهن الفوركس .... ولن أجيب عليك أبدا بأني مليونير من الفوركس .. ولكننا نتعامل مع الفوركس التعامل الخاطئ أيها الأحبة .. الفوركس مش مجال جمع الملايين و العيش في جزر هاواي .. حاولوا تتعاملوا مع الفوركس كإنه مجال كبير و محتاج منظومة ضخمة للعمل مش مجرد شوية شارتات و مواضيع على منتديات و هبقى مليونير في سنة و نص .

خليني كمان أسأل حضرتك سؤال مهم .... من أنت في سوق الفوركس ؟؟
    هل أنت مضارب محترف .. أم مجرد مستثمر يريد زيادة أمواله ؟؟
    هل تأخذ طريق العلم لإنك تحب هذا المجال و تريد أن تبدع فيه و هذا يشعرك بالإنجاز النفسي بجانت الربح المادي ... أم كل أملك هي بضعة دولارات ؟؟

الآن يجب أت تجيب ... ولا تنسى أن الفوركس منظومة كبيرة جدا ... تحتاج لمحترفين في التحليل الفني ، و التحليل الموجي ، و البرمجة ، و الإدارة ، و التسويق ، و الدعم الفني ، و المدربين ، ......
    كأي مجال متكامل .. كأي شركة أدوية مثلا ( تحتاج لخريجين و محترفين الصيدلة ، و محترفين كيمياء ، و محترفين تسويق ، و إدارة ، و دعاية و إعلان ، و محسابة ، و سواقين محترين كمان ، ................ ) ... أيوه الفوركس زيه زي أي مجال عمل متكامل و محتاج التفكير ده .. مش مجال لهبر الملاين و الفرار للعيش الرغد في نيوزيلاند ... مجال عادي جدا فيه عمل و تعب و مقابلهم فيه أجر .. و فيه مستفيدين و مستهلكين .

الآن أسألك مرة تانية ..... من أنت في سوق الفوركس ؟؟؟
    و إن لم تكن تعرف من أنت .. فمن تريد أن تكون ؟؟؟؟

إذا أردت أن تكون مجرد مستثمر .. فهناك ملاين شركات إدارة الحسابات المحترفية و المتخصصة و التي تجنيلك أرباح معقولة و جيدة و تقلل من مخاطر السوق .. و اسألني و أنا أدلك على كتييييييييييييييييييييييييير منهم و عن تجارب شخصية فيه منهم محترمين و محترفين فعلا .

أما إن اردت أن تكون مضارب محترف ... فيبدوا أن خبرتك في السوق لا تتعدى 3 سنوات .. فهل من المعقول أن 3 سنوات كفيلة بإشباعك هذا العلم الضخم الذي يصنع الأموال ؟؟
    حبيبي أنا علشان أكون مهندس .. بقالي 19 سنة في العملية التعليمية و لسه ماخدتش شهادة الهندسة ؟؟؟ هل تعي ما تقول ..؟؟؟ 3 سنوات ليست كافية بالمرة لأن تكون مضارب محترف أبدا .. كما أن المضارب المحترف هو الذي يجد لذه و متعة في السوق ، ولا يعمل فقط من أجل المال بقدر ما يعمل من أجل كونه محب للمجال و يشعر بالإنجاز الذاتي عند نجاحه في تحقيق أهدافه .. و اسألني برضه و أنا أدلك على مئات من هذه النوعية .

كلامي ده بوجهه لكل المتواجدين في المنتدى و لكل المتعاملين في السوق ...

من أنت في سوق الفوركس ؟؟؟

و آسف على الإطالة .. و شكرا جزيلا لسعة صدوركم ..

محمـود حجـاب

الصورة الرمزية ss1966s
    ss1966s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قرات ماكتب وكانت مشاعري حينما قرات بين الاستمرار بهذه المهنه او تركها عندما قرات انها قمار ولكن اخي واختي الاعزاء قررت الاستمرار ولعده اسباب :اولا يوجد فيها شريك معك غير الله افلا نستشيره وندعوه لاجتماعنا حينما نتاجر وثانيهما هل تعبنا ودرسنا وفهمنا واخذنا كل الاعتبارات العلميه والمنطقيه النسبيه وعرضناها على شريكنا وهو الله .اخواني ليكون التحدي هو العلم والمعرفه ان لم ننال الان الربح المادي فانا اعتقد ان مانناله من ارتقاء علمي لكل مايدور حولنا علما ان هذه التجاره او هذا الحلم الفوركس قد دخل الى عالمنا ليس من فتره طويله وانت الان لو ابتدات فد تكون ستسبق من هم حولك وسيكونون بحاجه لك لتعلمهم وانا متاكد هو ليس قمار بل هو شي سائر وفق منطقيات حسابيه وربانيه .علينا اخواني ان نتعلم ونجهد انفسنا في التعلم وحينما نخسر المال تاكدوا انكم ربحتم العلم وستشرق شمس الربح المادي ان شاء الله بعد ان نكون قد استشرنا وتوكلنا على الله ومن الله اللتوفيق الى الجميع.علما اخواني انني قد خسرت جزء من مال والحمد لله ولكن ربحت العلم باذن الله

الصورة الرمزية safari42
    safari42 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال بسيط

كم شخص منكم يقول بسم الله قبل ان يضغط على امر الشراء او البيع

الصورة الرمزية خاطر
    خاطر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galleon مشاهدة المشاركة
    ما هذا السوق هل هوه وهم ام خدعة
    دراسة ومتابعة وخسارة اموال واعصاب وخسارة الاصدقاء والاقارب
    والنتيجة خسارة في خسارة

يعني انت تقول ان هذا السوق لا محالة خسارة

لم يبقى موضوع لم نجربة ولا استراتيجة لم نطبقها
    يقولون ادراة راس المال طبقناها وماذا بعد

يعتمد على راس مالك وللحقيقة هذا السوق يبي راس مال جيد للمتاجرة وحساب 200 و2000 و5000 والى 10000 يكون صعب عليك شوي
    انا اعرف ان هذا الموضوع سوف يزعج البعض
    ويبداء البعض بعرض عضلاته الوهمية واخرون حساباتهم الوهمية

ويقول هذا ويقول ذاك ولن نخرج بنتيجة

اريد ان يشارك من امتهن هذه المهنة وهي دخله الاساسي
    لا لكي يخبرنا بالفانوس السحري
    انت الان رجعت واعترفت بان هناك اشخاص امتهنو هذا السوق وصار دخل اساسي لهم سبحان الله تناقض عجيب

فقط ان يقول الحق هل هذا سوق وهمي ام انا لم اصل بعد لجني الثمار
    يااخي تبي نصيحتي اذا انت تشتغل براس مال صغير ولا تفهم اي شي بالتحليل او متابعة الاخبار وبمجرد كبسة زر تريد تربح وتدبل فهذا هو الوهم

وفقكم الله

بالتوفيق اخي الحبيب والرد بالاقتباس

........

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigzezo مشاهدة المشاركة
    اشكرك على رد الجميل هذا استاذ عرابى
    بس انا مش معاك فى حكايه ان لم يكن هناك داعئ للشئ فلا داعئ له
    كلنا نعرف ان المال ما هو الى وسيله لتوصل الى الشىْ المراد
    افرض ان شخص ما معه اللى يكفيه وشاء رب العباد ان يبتليه بمرض مثلا
    واحتاج مصاريف وعلاج وعمليات وهذه تكلفتها اكثر من اللى معه
    تخيل ساعتها لو كان معه مال زياده ...............
    تحياتى لك بالتوفيق
    والله يعطينا على قد نيتنا
    جزاك الله خير اخئ الكريم وما اجمل ان يترك الامر لمن ادرئ به واجدر به واللهم ارزقنا الصحة والعافية والعمل الصالح والمال الحلال والسلام عليكم ورحمة والله تعالئ وبركاته
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawns_mist مشاهدة المشاركة
    أنا أحد من يمتهن الفوركس .... ولن أجيب عليك أبدا بأني مليونير من الفوركس .. ولكننا نتعامل مع الفوركس التعامل الخاطئ أيها الأحبة .. الفوركس مش مجال جمع الملايين و العيش في جزر هاواي .. حاولوا تتعاملوا مع الفوركس كإنه مجال كبير و محتاج منظومة ضخمة للعمل مش مجرد شوية شارتات و مواضيع على منتديات و هبقى مليونير في سنة و نص .

خليني كمان أسأل حضرتك سؤال مهم .... من أنت في سوق الفوركس ؟؟
    هل أنت مضارب محترف .. أم مجرد مستثمر يريد زيادة أمواله ؟؟
    هل تأخذ طريق العلم لإنك تحب هذا المجال و تريد أن تبدع فيه و هذا يشعرك بالإنجاز النفسي بجانت الربح المادي ... أم كل أملك هي بضعة دولارات ؟؟

الآن يجب أت تجيب ... ولا تنسى أن الفوركس منظومة كبيرة جدا ... تحتاج لمحترفين في التحليل الفني ، و التحليل الموجي ، و البرمجة ، و الإدارة ، و التسويق ، و الدعم الفني ، و المدربين ، ......
    كأي مجال متكامل .. كأي شركة أدوية مثلا ( تحتاج لخريجين و محترفين الصيدلة ، و محترفين كيمياء ، و محترفين تسويق ، و إدارة ، و دعاية و إعلان ، و محسابة ، و سواقين محترين كمان ، ................ ) ... أيوه الفوركس زيه زي أي مجال عمل متكامل و محتاج التفكير ده .. مش مجال لهبر الملاين و الفرار للعيش الرغد في نيوزيلاند ... مجال عادي جدا فيه عمل و تعب و مقابلهم فيه أجر .. و فيه مستفيدين و مستهلكين .

الآن أسألك مرة تانية ..... من أنت في سوق الفوركس ؟؟؟
    و إن لم تكن تعرف من أنت .. فمن تريد أن تكون ؟؟؟؟

إذا أردت أن تكون مجرد مستثمر .. فهناك ملاين شركات إدارة الحسابات المحترفية و المتخصصة و التي تجنيلك أرباح معقولة و جيدة و تقلل من مخاطر السوق .. و اسألني و أنا أدلك على كتييييييييييييييييييييييييير منهم و عن تجارب شخصية فيه منهم محترمين و محترفين فعلا .

أما إن اردت أن تكون مضارب محترف ... فيبدوا أن خبرتك في السوق لا تتعدى 3 سنوات .. فهل من المعقول أن 3 سنوات كفيلة بإشباعك هذا العلم الضخم الذي يصنع الأموال ؟؟
    حبيبي أنا علشان أكون مهندس .. بقالي 19 سنة في العملية التعليمية و لسه ماخدتش شهادة الهندسة ؟؟؟ هل تعي ما تقول ..؟؟؟ 3 سنوات ليست كافية بالمرة لأن تكون مضارب محترف أبدا .. كما أن المضارب المحترف هو الذي يجد لذه و متعة في السوق ، ولا يعمل فقط من أجل المال بقدر ما يعمل من أجل كونه محب للمجال و يشعر بالإنجاز الذاتي عند نجاحه في تحقيق أهدافه .. و اسألني برضه و أنا أدلك على مئات من هذه النوعية .

كلامي ده بوجهه لكل المتواجدين في المنتدى و لكل المتعاملين في السوق ...

من أنت في سوق الفوركس ؟؟؟

و آسف على الإطالة .. و شكرا جزيلا لسعة صدوركم ..

محمـود حجـاب
    انا بعد الذي قلته طفيلي في سوق الفوركس لكن مهلا حتئ الطفيلي قد يتعلم ويفيد من تعلم منهم ولم لا فكلنا في منظومة واحدة شئنا ام ابينا
    كلام جميل ورائع وواقعي انا ارئ ان المنتدئ يكفي كبيئة استشارية للمتاجرين لكن يجب ان يكون لدي كل متاجر او مضارب او حتئ مستثمر (صعب تجد مستثمرين في المنتديات كبارء اقصد لكن ان جاؤؤ لمنتدانا سيستفيدوا اكثر من استشارة المحترفين حتئ )) الخلفية الكافية لاتخاذ قرارته وتمييز الاصح من الصحيح ومجال الفوركس هكذا مثل الاسئلة الامريكية ذات الاجابات المتعددة فكله صحيح لكن هناك الاصح ومن يختارها هو الذي ينجح وشكرا مرة اخرئ علئ الرد الرائع
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 04-07-2010 الساعة 08:33 AM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safari42 مشاهدة المشاركة
    سؤال بسيط

كم شخص منكم يقول بسم الله قبل ان يضغط على امر الشراء او البيع
    هناك من يقول اكيد لكن لم افعلها في حياتي الا ما ندر ونعود للشئ الاساسي وهو الدعاء والتضرع لله عز وجل من اجل النجاح في هذا السوق او غيره
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 04-07-2010 الساعة 08:31 AM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية HERO_0
    HERO_0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خير الكلام ما قل ودل

لا يوجد ربح بدون أن تتاجر .. وانت هنا تتاجر بالعملات
    إن لم تنجح فيها .. ونفذ صبرك .. فانتقل لتجاره أخرى

واطمئن .. رزقك هتاخده هتاخده .. سواء من الفوركس أو من تجارة الأدوات المكتبية (مربحه جدا)

تقبلوا احترامي الفائق

الصورة الرمزية abuelbanat
    abuelbanat غير متواجد حالياً عضو نشيط

الفوركس وهم لمن يوهم نفسه انه سيصبح مليونير خلال شهر او سنة

وحقيقة لمن يعترف بخطورة السوق وحقيقة نفسه انه لا يمكن ان يمتلك ومامه ابدا لا بتحليل ولا بغير الا بتوفيق الله سبحانه وتعالى

مثلا البعض خسر من صعود اليورو لماذا (الطمع - الطمع الطمع)

والبعض استفاد لماذا ايضا

مثلا حساب بع 10.000 دولار
    1) بيع يورو دولار عند 1.2300 لان الناس كلها قالت بيع ولكن مع إدارة رأس مال حاااااازمة فتح لوت ب 50.000 وهي تمثل 5% وكل خسارة 200 نقطة يعزز ب 5%
    2) بيع عند 1.2500

مجموع الخسائر غير المحققة الآن
    1000 دور صفقة 1
    500دولار صفقة 2

واللآن صعد السعر الى 1.2600 لا يفعل شيئا ويضع امر معلق لإغلاق الصفقة 2 عند 1.2400 بربح 100 نقطو اي اضافة 500 دولار على الحساب والإنتظار

الخلاصة ان لا تتدخل جراحيا لمعالجة الموقف الا عند كل تحرك 200 نقطة ضد سعر الدخول وإغلاق الصفقات التعزيزية بربح 100 نقطة والإنتظار اذا عاد السعر لنقطة 1.2300 تكون ربحت 500 دولار

اي ان الكل خسران وانت كسبان لماذا لانك التزمت بسياسة حازمة لإدارة المخاطر وأخذت بالحسبان احتمال السوق يرتد عكسيا وعندك خطة للتدخل مححدة السعر والكمية فلن يحدث لك (PANIC)

ارجو ان اكون افدتكم

ملحوظة خسر احد اصدقائي 33000 دولار في اسبوعين لنه طمع طمع طمع

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERO_0 مشاهدة المشاركة
    خير الكلام ما قل ودل

لا يوجد ربح بدون أن تتاجر .. وانت هنا تتاجر بالعملات
    إن لم تنجح فيها .. ونفذ صبرك .. فانتقل لتجاره أخرى

واطمئن .. رزقك هتاخده هتاخده .. سواء من الفوركس أو من تجارة الأدوات المكتبية (مربحه جدا)

تقبلوا احترامي الفائق
    اي تجارة مربحة وهي ارزاق وتسعة اعشار الرزق في التجارة اي 90% من الرزق في التجارة والله اعلئ واعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuelbanat مشاهدة المشاركة
    الفوركس وهم لمن يوهم نفسه انه سيصبح مليونير خلال شهر او سنة

وحقيقة لمن يعترف بخطورة السوق وحقيقة نفسه انه لا يمكن ان يمتلك ومامه ابدا لا بتحليل ولا بغير الا بتوفيق الله سبحانه وتعالى

مثلا البعض خسر من صعود اليورو لماذا (الطمع - الطمع الطمع)

والبعض استفاد لماذا ايضا

مثلا حساب بع 10.000 دولار
    1) بيع يورو دولار عند 1.2300 لان الناس كلها قالت بيع ولكن مع إدارة رأس مال حاااااازمة فتح لوت ب 50.000 وهي تمثل 5% وكل خسارة 200 نقطة يعزز ب 5%
    2) بيع عند 1.2500

مجموع الخسائر غير المحققة الآن
    1000 دور صفقة 1
    500دولار صفقة 2

واللآن صعد السعر الى 1.2600 لا يفعل شيئا ويضع امر معلق لإغلاق الصفقة 2 عند 1.2400 بربح 100 نقطو اي اضافة 500 دولار على الحساب والإنتظار

الخلاصة ان لا تتدخل جراحيا لمعالجة الموقف الا عند كل تحرك 200 نقطة ضد سعر الدخول وإغلاق الصفقات التعزيزية بربح 100 نقطة والإنتظار اذا عاد السعر لنقطة 1.2300 تكون ربحت 500 دولار

اي ان الكل خسران وانت كسبان لماذا لانك التزمت بسياسة حازمة لإدارة المخاطر وأخذت بالحسبان احتمال السوق يرتد عكسيا وعندك خطة للتدخل مححدة السعر والكمية فلن يحدث لك (PANIC)

ارجو ان اكون افدتكم

ملحوظة خسر احد اصدقائي 33000 دولار في اسبوعين لنه طمع طمع طمع
    اعوذ بالله اذكروا محاسن موتاكم لكن عادئ الخسارة تحصل ولكل جواد كبوة والعترة تصلح المشية ونتمنئ التوفيق لك ولصديقك ولصديقي الجالون ان شاء الله
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    انا بعد الذي قلته طفيلي في سوق الفوركس لكن مهلا حتئ الطفيلي قد يتعلم ويفيد من تعلم منهم ولم لا فكلنا في منظومة واحدة شئنا ام ابينا
    كلام جميل ورائع وواقعي انا ارئ ان المنتدئ يكفي كبيئة استشارية للمتاجرين لكن يجب ان يكون لدي كل متاجر او مضارب او حتئ مستثمر (صعب تجد مستثمرين في المنتديات كبارء اقصد لكن ان جاؤؤ لمنتدانا سيستفيدوا اكثر من استشارة المحترفين حتئ )) الخلفية الكافية لاتخاذ قرارته وتمييز الاصح من الصحيح ومجال الفوركس هكذا مثل الاسئلة الامريكية ذات الاجابات المتعددة فكله صحيح لكن هناك الاصح ومن يختارها هو الذي ينجح وشكرا مرة اخرئ علئ الرد الرائع

لا يكفي المنتدى أبدا كمنظومة متكاملة للمتداولين و المضاربين و المستثمرين ..
    إسمه ( منتدى ) أي ( ملتقى ) ... هل ترى أنه بعمل صالون أدبي ( منتدى أدبي ) نصير قد أتممنا العملية الأدبية ؟؟؟
    إذن فأين الإنتاج ؟؟؟ و أين الضوابط ؟؟؟
    المنتدى هو فقط لتبادل الخبرات و الصداقات .. لكن المنتدى وحده صعب أن يكفيك للتعلم ، بالرغم من محاولات أحبائنا الذي يجاهدون و يجاهدون لتقديم المواد العلمية الكاملة .. لكنه يحتاج تعب أكثر من المتعلم ليصل للإحترافية ، كما أن المنتدى بعيد كل البعد عن العملية التنظيمية للعمل المتكامل في السوق ... فعلى افتراض أنني مستثمر ، و أريد أن أجد محترف يدير لي حساباتي .. فكيف أختاره بناء على ضوابط و شروط معينة من المنتدى ؟؟؟ صعب جدا ... و إن كنت مبرمج و أريد ان أقوم بعملي باحترافية و أجني من ورائه النقود .. فأين لي بذلك ؟؟ .. أو محلل فني محترف أو أو ...؟؟
    المنتدى هو ملتقى ممتاز لتبادل الخبرات و الصداقات و الاطلاع على أفكار و أخبار الأخرين فقط .. و هذا شيء جيد ... لكن بالله عليكم لا نعطى الأمور أكثر مما تستحق .. فأنا أحمل كل الانتماء للمتداول العربي .. لكني لا أحمله ما لا طاقة له به .. فنجاحي معتمد علي وليس على المتداول العربي .. و فشلي أتحمل أنا نتيجته بالكامل و ليس المتداول العربي .

ولا تنسى دائما ان تسأل نفسك .... من أنت في سوق الفوركس .. و ماذا تريد منه ؟؟

وفقكم الله و رزقكم من فضله أحبتي في الله

محمـود حجـاب

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة