رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
NZD/USD
فرصة بيع على نار هادئة
و الله الموفق
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمصرى
NZD/USD
فرصة بيع على نار هادئة
و الله الموفق
فين يا مصرى السهم الاسود
ولا انا الصيام عامل عمايله معايا و مش شايف
تحياتى
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع القادم معكم بنشاط افل وارباح واضحه باذن الله
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
:015::015::eh_s(7)::015::015:
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع القادم معكم بنشاط افل وارباح واضحه باذن الله
واحنا بالأنتظار على احر من الجمر:AA:
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوت
فين يا مصرى السهم الاسود
ولا انا الصيام عامل عمايله معايا و مش شايف
تحياتى
تسلم عينك يا غالى
السهم كان من بدرى و ظهر السهم الوردى و حصل كسر للو الأسيوى يعنى كانت مستوية على الآخر
خيرها بغيرها :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع القادم معكم بنشاط افل وارباح واضحه باذن الله
الله يبارك لك فى أهلك و مالك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اخى الحيب بجد انت فعلا مبدع وانى اتابع معك هذه الاستراتيجية بشغف والحمد لله على نتائجها ولكن هناك مشكلة بسيطة معى فى الاول كانت جميع المؤشرات مظبوطة على الشارت ولكن بعد يومين وجدت عند فتح البرنامج اختفاء بعض المؤشرات ونزلت التمبلت اكثر من مرة والمؤشرات وغيرت برنامج التداول ال تريد ولكن لا فائدة فارجو البحث ومعرفة سبب هذة المشكلة وهى ما سبب عدم ظهور جميع المؤشرات والاسهم على الشارت لان كل الاخوة واقعين فيها واكرر شكرى لك وادعو الله لك بالتوفيق ورزق مديد
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع القادم معكم بنشاط افل وارباح واضحه باذن الله
متابع معاك في صمت افضل استراتيجية في المنتدى:015:
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
وانا معك يا اخى متابع معك ولكننى لا اعرف كيف اتابع معك وهذه المؤشرات والاسهم المختفية ولكننى اريد معرفة السبب الذى يلغى بعض المؤشرات وليس عندى فقط بل عند بعض الاخوة ايضا أرجو التوضيح بالرغم انى جربت جميع التمبلات التى فى المشاركات وغيرت منصة التداول واذا اشتغلت فمرة واحدة وبعد فتح البرنامج مرة اخرى تختفى بعض المؤشرات ده حتى انى غيرت الجهاز قل لى ماذا افعل ؟ واحمل المؤشرات كما ذكرت ف الفولدر الخاص بها والبرنامج يكون مغلق وبعدها اقوم بفتح البرنامج حاجة غريبة لن اطيل عليك ارجو توضيح التمبلت النهائى بالمؤشرات الموجوده كلها ويكون مجرب عندك بارك الله لك وعليك
1 مرفق
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
بسم الله الرحمن الرحيم
اليك المؤشرات والتمبلت
قم بحذف فلودر المؤشرات الموجود عندك وضع هذا الفولدر مكانه فقط
وقم بعد ذلك بوضع التمبلت في مكانه واغلق البرنامج واعاده فتحه من جديد
واذا لم يظهر اي مؤشر قم بالذهاب الى المؤشرات و تفقدها فقط
اي افتحها واغلقها
باذن الله ستعمل
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
يعطيك العافية اخ عريب
بارك الله فيك
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
بارك الله فيك يا اخى عريب واكرر شكرى لك وليس بجديد عليك تعاونك معنا بارك الله لك ورزقك الله من فضله وجمعنا بك فى الخير فانت فعلا مثال المتداول الذى يحتذى به
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع القادم معكم بنشاط افل وارباح واضحه باذن الله
بسم الله الرحمن الرحيم
كما وعدتكم الى التدبيل باذن الله
اليوم الاول من الاسبوع
اليورو من الاخبار المتوقعه يبدو الاتجاه هبوط
سنعمل على مبدء البيع متى ما توافرت الظروف ليوم غد الاثنين _ اليوم _
على بركة الله
ارجو المتابعه وعدم الخوف والكسل
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
كما وعدتكم الى التدبيل باذن الله
اليوم الاول من الاسبوع
اليورو من الاخبار المتوقعه يبدو الاتجاه هبوط
سنعمل على مبدء البيع متى ما توافرت الظروف ليوم غد الاثنين _ اليوم _
على بركة الله
ارجو المتابعه وعدم الخوف والكسل
إن شاء الله ما فى تكاسل
و الله الموفق :eh_s(7):