رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مبروك عليكم الشهر الكريم اخواني
هل هذا فرصه مكتمله ارجو التوضيح من احد الاخوان مشكورين انا عندي الخطين الااحمرين لا يظهرن عندي
وجزا الله اخوي areeb على الموضوع
بعد اذن الاخ غريب وبقية الاخوة
نعم اخي الكريم كانت فرصة صحيحة ولكن السبب انه لم ينزل كثير كان وجود دعم قوي تحت البايفوت بنحو 20 نقطة
لمسه وعاد للاعلى
ولكن المسير نزولي والله اعلم
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horizon1980
بعد اذن الاخ غريب وبقية الاخوة
نعم اخي الكريم كانت فرصة صحيحة ولكن السبب انه لم ينزل كثير كان وجود دعم قوي تحت البايفوت بنحو 20 نقطة
لمسه وعاد للاعلى
ولكن المسير نزولي والله اعلم
تسلم اخي الله يوفقك الحمدلله الان الصفقه ربحانه وصل الهدف :eh_s(7):
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa
تسلم اخي الله يوفقك الحمدلله الان الصفقه ربحانه وصل الهدف :eh_s(7):
مبارك الأرباح أخى الكريم :eh_s(7):
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمصرى
مبارك الأرباح أخى الكريم :eh_s(7):
الله يبارك فيك اخي محمد وتقبل الله صيامك وقيامك:eh_s(7):
وشكر الى اخي غريب على الااسترتيجيه
5 مرفق
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك عليكم العمل الجماعي والاخوان الذين ياتون للعمل الجماعي
اليكم التمبلت الجديد والخفيف وبنفس الشروط الاولى التي نعمل عليها
اللهم وضوح اكثر
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك عليكم العمل الجماعي والاخوان الذين ياتون للعمل الجماعي
اليكم التمبلت الجديد والخفيف وبنفس الشروط الاولى التي نعمل عليها
اللهم وضوح اكثر
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015::015::015::015::
3 مرفق
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اخ عريب
كيف الحال؟
شكرا لك على الاستراتيجية الرائعة
بارك الله فيك
وشكرا لك
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
هل يوجد الشروحات و التمبلت في مشاركة واحدة وهل يوجد شرح مجتمع في ملف او مشاركة واحدة
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeb
بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك عليكم العمل الجماعي والاخوان الذين ياتون للعمل الجماعي
اليكم التمبلت الجديد والخفيف وبنفس الشروط الاولى التي نعمل عليها
اللهم وضوح اكثر
روح يا شيخ الله يبارك لك
قرأت 125 صفحة حتى لا أفوت أى جزئية فى الاستراتيجية
و فعلا وجدت بين الثنايا كنوز
و إن شاء الله معكم يوميا
جزاك الله خيرا:eh_s(7):
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
السلام عليكم جميعا وجعل الله يومكم ارباح ان شاء الله
الف شكر على التملبلت الجديد اخي غريب ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله
ومرحبا بالاخوة الجدد معنا ،، وان شاء الله بعد الاتقان تجدون الارباح ،،،
همسة : لا تصنع الفرصة دعها تأتي اليك .
على فكرة كتكوت وينه ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحية ود للجميع
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
السلام عليكم
اين اعضاء الورشة اليوم
احس الفرص قليلة, صح؟
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsager00
السلام عليكم جميعا وجعل الله يومكم ارباح ان شاء الله
الف شكر على التملبلت الجديد اخي غريب ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله
ومرحبا بالاخوة الجدد معنا ،، وان شاء الله بعد الاتقان تجدون الارباح ،،،
همسة : لا تصنع الفرصة دعها تأتي اليك .
على فكرة كتكوت وينه ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحية ود للجميع
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هلا بأخى الصقر و إن شاء الله خضراء بإذن الله
:eh_s(7):
همسة: التمبليت يثقل الجهاز جدا جدا جدا
رد: دبّل حسابك كيفما تشاء (طريقة عمل )
السلام عليكم
متابع ان شاء الله