النتائج 1 إلى 13 من 13

افتراضي قسوة الخادمات مع ابناءنا في الخليج . ( شريط مسجل )

لا يخلو بيت في الخليج ولا يوجد فيه على الاقل خادمة واحدة تربي الأطفال وتهتم بشؤون المنزل او سائق او طباخ وغيرهم من المهن ومع ان البعض منهم اوفياء ومخلصين الا انه يوجد منهم قساة مجرمين لا رحمة ولا قلب ولا ضمير لديهم .

فارجو اخوتي الاحبة قبل جلب عاملة منزل التقصي الكامل عنها وعدم وضعها بمفردها مع العيال فقد قال الحكماء : اطفالنا اكبادنا تمشي على الأرض ، فكل الامور تهون الا رؤية دمعة واحدة على خدودهم البريئة.

اخوتي الاحبة ما ساقوم بوضعه لكم هنا هو شريط مسجل لاحد العائلات الهندية من كيرلا العاملة في احدى دول الخليج وقد جلبت هذه العائلة عاملة منزل ويبدو انها من نفس منطقتهم.

وبعد عدة ايام وجدوا ابنهم وقد بان عليه الذبول والتعب والارهاق فما كان منهم الا ان وضعوا كاميرا مخفية في غرفة الجلوس وعند رجوعهم الى المنزل ذهلوا بما وجدوه في هذا الشريط .

لقد شاهدت هذا الشريط وقد اقشعر بدني وتألمت كثيرا لذلك الطفل البريء والمسكين والخادمة اللئيمة تضربه تارة وتصرخ فيه تارة اخرى ويتقاذف بين يديها بجسمه النحيل يمنة ويسرة .

لقد احزنني المشهد كثيرا واعتصر قلبي الما فاحذروا اخوتي الاحبة ان لا تتكرر هذه المشاهد لا قدر الله في بيوتنا او للاشخاص الذين نحبهم والوقاية خير من العلاج والعلاج هو بقاءنا بقرب ابناءنا والاهتمام بهم بانفسنا وتربيتهم على القيم والمبادىء والاخلاق الاسلامية والله يوفق الجميع لما هو فيه خيرا لنا والله المستعان.

http://www.neethu.com/abbasiya

الصورة الرمزية forexpert
    forexpert غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: قسوة الخادمات مع ابناءنا في الخليج . ( شريط مسجل )

لا اله الا الله....والله يا محمد نه ما فى شىء يستاهل ان الام تترك ابنها بين يدى غيرها لاى سبب من الاسباب ..فلن يكون هناك من هو احن على الابناء من اهلهم...

الخادمه للتنظيف والترتيب...اما الابناء والتربيه فهى مسؤوليه الوالدين فقط....

مشكور وجزاك الله خير

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حسبي الله ونعم الوكيل .

وردتني قصة كلما اتذكرها يقشعر بدني وابكي على هذا الطفل صاحب القصه .

كان اهله يتركوه عند الخادمه وكان في سن الثانية الى الثالثه تقريبا .

كانت الخادمه تعذبه يوميا بطريقه احترافيه خبيثه ومجرمه .

احضرت تفاحه .. او احدى انواع الفاكهه والله اعلم .. وتركتها الى ان تعفنت وتجمع عليها الدود.. واصبحت في كل يوم تضع في انف الطفل عدد من الدود يتسرب رويدا من فتحة الانف الى الدماغ . وكان الطفل .. حسب ما اذكر من القصه .. يتألم تارة ويهدأ تارة .. وينام فترات كثيره .. حتى انه في ليلة من الليالي .. عندما كانت الام والاب يجلسون في غرفة المعيشه .. شاهدوا طفلهم يقول للخادمه وهو يسترحمها عطفا :: وحده بس .. وحده بس وحده بس ...

وبالطبع لم يفهم الاب والام هذا الكلام ..

وبالتدريج تدهورت حالة الولد الصحيه .. وذهبوا به الى المستشفى وافاد الطب ان الدود قد أكل من دماغ الطفل الشيء الكثير .. وان لا مجال لمعالجته .. وان موته قريب .

تخيلوا ... من هو صاحب هذا القلب الميت الذي يعبث بروح طفل بريء بهذا الشكل الاجرامي !!

ما السبب؟؟؟ انه نحن .. نترك اولادنا لهؤلاء .. ونتكل عليهم في امور الاطفال .. وفوق هذا في بعض الاحيان .. نسيء معاملة الخدم ..

اذن فلنتوقع اكثر من ذلك ..

القصص كثير .. ولنا منها العبره .

حسبي الله ونعم الوكيل .

شكرا يا محمد .. الف شكر .

الصورة الرمزية forexpert
    forexpert غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    حسبي الله ونعم الوكيل .

احضرت تفاحه .. او احدى انواع الفاكهه والله اعلم .. وتركتها الى ان تعفنت وتجمع عليها الدود.. واصبحت في كل يوم تضع في انف الطفل عدد من الدود يتسرب رويدا من فتحة الانف الى الدماغ . وكان الطفل .. حسب ما اذكر من القصه .. يتألم تارة ويهدأ تارة .. وينام فترات كثيره .. حتى انه في ليلة من الليالي .. عندما كانت الام والاب يجلسون في غرفة المعيشه .. شاهدوا طفلهم يقول للخادمه وهو يسترحمها عطفا :: وحده بس .. وحده بس وحده بس ...

وبالتدريج تدهورت حالة الولد الصحيه .. وذهبوا به الى المستشفى وافاد الطب ان الدود قد أكل من دماغ الطفل الشيء الكثير .. وان لا مجال لمعالجته .. وان موته قريب .

تخيلوا ... من هو صاحب هذا القلب الميت الذي يعبث بروح طفل بريء بهذا الشكل الاجرامي !!

ما السبب؟؟؟ انه نحن .. نترك اولادنا لهؤلاء .. ونتكل عليهم في امور الاطفال .. وفوق هذا في بعض الاحيان .. نسيء معاملة الخدم ..

حسبي الله ونعم الوكيل .

كفايه يا جماعه حرام....والله لو اشوف هذه الهنديه لضربتها حتى الموت..

الصورة الرمزية نبيل
    نبيل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسمح ان اقول اخ محمد كما قال احد الشعراء بس مش حافظ البيت تمام انما موضمونه
    ليس اليتيم من مات ابواه ان اليتيم من له اما تخلت وابا مشغولا

الصورة الرمزية Al-Mansi
    Al-Mansi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يا جماعة الخير ....

أنا من ساعة ما شفت اللي بيصير وانا عندي مغص ومو قادر أركز من كتر الصداع اللى صابني وأنا أشوف الخادمه اللي عندنا رايحه ولا جايه وأنا أتخيل أنها بتسوي نفس الشي لأبني أبو السنتين ونصف واللي زاد الطينه بله التعليق الأخير ... قمت رحت رجعت كل اللي أكلته اليوم الله يسامحكم .. رجاء أستحلفكم بالله كافي اللي انشوفه كل يوم في الشغل واشارع والتليفزيون ....... خلنا نركز فللي بنسويه .... عصافير بطني بتصوصو من الجوع تاني .......

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية BahraiN
    BahraiN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حول ولا قوة الا بالله الحمد لله ما عندنا خدامة في البيت ولا عندنا اطفال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexpert
    لا اله الا الله....والله يا محمد نه ما فى شىء يستاهل ان الام تترك ابنها بين يدى غيرها لاى سبب من الاسباب ..فلن يكون هناك من هو احن على الابناء من اهلهم...

الخادمه للتنظيف والترتيب...اما الابناء والتربيه فهى مسؤوليه الوالدين فقط....

مشكور وجزاك الله خير
    اي والله اخي الكريم صدقت ما في شيء يستاهل في هذه الدنيا الفانية انه الانسان يبتعد عن فلذة كبده ويتركه يتربى في يد الغير وهذا درس للامهات وللاباء في اخذ الحيطة والحذر لأننا كلنا راعي وكلنا مسؤول عن رعيته ولا شكر على واجب اخي الكريم وفي خدمتك يالغالي تحياتي ومودتي لك يالطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    حسبي الله ونعم الوكيل .

حسبي الله ونعم الوكيل .

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لقد ادميت عيني اخي الحبيب على هذه القصة المؤلمة انا لله وانا اليه راجعون ويجب مراقبة الخادمات بين فينة واخرى فعلى الاقل الطفل الكبير يقدر ان يتكلم وان يخبر بما يجري معه ولكن الصغير لا لسان له

اتذكر قصة مشابه جريت على احد الاشخاص الذين اعرفهم حيث كان الوالدين يعملان وكانا يتركان طفلهما بين يدي الخادمة عند ذهابهما للعمل وقد ظهرت على الطفل علامات الشرود والنوم والتعب والارهاق والنحول مما جعلهما يتخوفان كثيرا عليه واستمرت معاناة الطفل لاربعة اشهر كهذا.

وفي احدى المرات وضعا كاميرا في غرفة الطفل لكي يعلما ماذا يجري في غيابهما وياهول ما حدث لقد وجدا ان الخادمة اللئيمة تطعم الطفل وعندها تقوم بضربه باللكمات في راسه وفي بطنه الى درجة انه يفرغ ما في بطنه وتعيد مرة اخرى في اطعامه ومرة اخرى تقوم بضربه .

فما كان منهما الا ان ضرباها ضربا مبرحا وعندما اتت الشرطة وهذه اجمل ما في القصة انها هي الاخرى قامت بمساعدة الوالدين في ضربها ولكن الان الطفل عمره سنة ونيف ولكنه ليس مثل اقرانه حيث علامات عدم التركيز ما زالت مستمرة عليه فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا شكر على واجب اخي الكريم وبارك الله فيك تحياتي ومودتي لك يالطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل
    اسمح ان اقول اخ محمد كما قال احد الشعراء بس مش حافظ البيت تمام انما موضمونه
    ليس اليتيم من مات ابواه ان اليتيم من له اما تخلت وابا مشغولا
    اي والله اليتيم الي ابواه على قيد الحياة وهو يحس باليتم اسال الله ان لا يرينا هذه الاهوال مع اولادنا وان نكون اباءا صالحين فهم امانة بين ايدينا ومحاسبون على ذلك .

وفقك الله اخي الكريم وبارك بك تحياتي ومودتي لك يالطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mansi

السلام عليكم يا جماعة الخير ....

أنا من ساعة ما شفت اللي بيصير وانا عندي مغص ومو قادر أركز من كتر الصداع اللى صابني وأنا أشوف الخادمه اللي عندنا رايحه ولا جايه وأنا أتخيل أنها بتسوي نفس الشي لأبني أبو السنتين ونصف واللي زاد الطينه بله التعليق الأخير ... قمت رحت رجعت كل اللي أكلته اليوم الله يسامحكم .. رجاء أستحلفكم بالله كافي اللي انشوفه كل يوم في الشغل واشارع والتليفزيون ....... خلنا نركز فللي بنسويه .... عصافير بطني بتصوصو من الجوع تاني .......
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا تخشى شيئا اخي الكريم وان شاء الله خير ولكن يجب على الوالدين اخذ الحيطة والخذر مع هؤلاء القادمين من بلدان تختلف عاداتهم وتقاليدهم عننا فلا يجب ان يترك اطفالنا بين يديهم لمدة طويلة ويجب مراقبة تصرفات الخادمات وكيفية تعاملهم مع اطفالهم سواء في غياب الوالدين او حضورهما .

كما يجب تعليم الاطفال باخبار الوالدين بكل شاردة او واردة قد تجري في البيت في غيابهما والله المستعان.

وفقك الله اخي الكريم ولا تخشى شيئا يالغالي فدائما الوقاية خير من الف علاج تحياتي ومودتي لك يالغالي

الصورة الرمزية malek
    malek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    حسبى الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    يا اخوان هل تقبل ان يدخل جسم غريب في جسدك
    الحمد لله رب العالمين لا جبنا خادمة والله لا يحجنا لخادمة
    الولد اغلى من بوبو العين
    قبل النوم تقعد معه بتحكليو قصة فهو بحاجة اليك قبل كل شئ
    تزوجنا لكي نكمل نصف ديننا ويجب علينا ان نخاف عليهم
    يجب علينا ان نحسن تربية اولادنا ليرضى الله علينا
    والله فلم ببكي
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل