صفحة 14 من 241 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464114 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 3612
    الصورة الرمزية ،،،TakePoints
    ،،،TakePoints غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_004 مشاهدة المشاركة
    مشكور يابوخالد ....صراحه ماقصرت معانا خلال يومين 2000 نقطه..........عساها في ميزان اعمالك انشاءالله..........ز

تتوقع اليورو ين واليورو دولار راح يستمر الترند نازل الاسبوع القادم....لان عندي عقود بيع من حزت ماقلت اطلعو من الشرا ودشو بيع.......يهمني رايك
    نعم وانا معاكم بالبيع لكن هذا السوق لابد ان نتحمل بعض الامور فيه خصوصا ان اعطانا ولله الحمد
    بشكل اتوقع لمن يتحمل رصيده ان يرجع للنزول لان الصعود كان لا بأس به
    اليورو ين من 107.60 تقريبا الى 110.60 (300 نقطه) واليورو دولار من 1.2200 الى 1.2560 (360 نقطه ) لذلك اتوقع النزول وان صعد اكثر لن يطول الامر الى النقاط المذكوره لمن يتحمل رصيده
    لكن ايضا كل شيء وارد في حال اخترق النقاط المذكوره لاعلى الواجب عدم التمادي والرضا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري مشاهدة المشاركة
    افهم من كدة انك تتوقع جــاب لاعلي ان شاء الله
    ليس بالتحديد الجاب ولكن هو توقع والحذر من كسر النقطه المذكوره

الصورة الرمزية eng_004
    eng_004 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints مشاهدة المشاركة
    نعم وانا معاكم بالبيع لكن هذا السوق لابد ان نتحمل بعض الامور فيه خصوصا ان اعطانا ولله الحمد
    بشكل اتوقع لمن يتحمل رصيده ان يرجع للنزول لان الصعود كان لا بأس به
    اليورو ين من 107.60 تقريبا الى 110.60 (300 نقطه) واليورو دولار من 1.2200 الى 1.2560 (360 نقطه ) لذلك اتوقع النزول وان صعد اكثر لن يطول الامر الى النقاط المذكوره لمن يتحمل رصيده
    لكن ايضا كل شيء وارد في حال اخترق النقاط المذكوره لاعلى الواجب عدم التمادي والرضا

ليس بالتحديد الجاب ولكن هو توقع والحذر من كسر النقطه المذكوره

الله يجزاك خير على هالكلام المنطقي...

لي طلب عندك اذا امكن ..ممكن تشرحلي الطريقه...اقصد شلون احلل وعرف ان الترند في مو جه هبوط او صعود...لاني فعلا حابب اتعلم الشغله وهاويها....اذ ماعندك مانع انا جاهز في اي وقت تقدر تشرحلي........

مره ثانيه...الله يكتبها في ميزان اعمالك الصالحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_004 مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير على هالكلام المنطقي...

لي طلب عندك اذا امكن ..ممكن تشرحلي الطريقه...اقصد شلون احلل وعرف ان الترند في مو جه هبوط او صعود...لاني فعلا حابب اتعلم الشغله وهاويها....اذ ماعندك مانع انا جاهز في اي وقت تقدر تشرحلي........

مره ثانيه...الله يكتبها في ميزان اعمالك الصالحه
    طيب ولا يهمك والاخوان
    طبعا بما انه تعليم فيحتاج الى وقت ولان مشكلة الاستراتيجيات الناجحه لا يتقنها الا صاحبها لذلك سنحتاج تدريب وعلى حسب وقتي الذي اسأل الله ان يعينني واشرح الطريقه
    طبعا الادوات المستخدمه بسيطه جدا وموجوده بالميتاتريدر لا نظام ولا غيره من الامور اللي بصراحه تعبت جدا من اللحاق بها ولم اخرج الا بضياع الوقت لكن تكمن الفائده بالصبر والمثابره للوصول الى اليه معينه
    الادوات
    (بولينجر - زجزاج - استوكاستك (افتراضي واخر بإعدادت 14-3-1 وهو الاهم )- بويفت يومي - بارابوليك بإعدادت (0.03-0.1) )
    بعد وضع هذه المؤشرات على التشارت نفتح على الازواج الاربعه المذكوره ( سأبين السر في علاقة الربط بين العملات ) نلاحظ ونبحث عن تشبع بيع او شراء متفق بالازواج الاربعه على الاستوكاستك في كل من فريم 15-30-60 مبدئيا وملاحظة فريم الاربع ساعات هل كسر مستوى ال 50 مقتربا من مستوى التشبع في الفريمات المذكوره
    عند الوصول الى هذه المرحله او هذه النقطه نكون مسكنا ببداية الخيط لمعرفة الاتجاه
    الى هنا لن اكمل ليس الا لقناعتي بأن الانسان حتى يصل الى نتيجه يجب عليه التعلم ولاني حقيقة تعبت من كثرة المواضيع المفيده ولله الحمد والاكسبيرتات الناجحه كذلك التي اقوم بطرحها وللاسف لا اجد اي تفاعل وكأن الناس فقط كل ما يريدونه هو ان يأخذوا ويتربحوا على اظهر الضعفاء بدون ان يكون لهم بصمه تذكر في ذلك
    فعموما كان ذلك حتى ارى ممن اراد فعلا التعلم ان اجد منه الهمه اذا وجد ذلك سأستمر والا صدقوني ليس من العدل ان اقوم بطرح امر بدون تفاعل واضح وليس شكرا وبارك الله
    فهي ليست استراتيجيه للتصدق انما هو طلب من الاخوان لمعرفة الطريقه فإن وجدت التعاون والهمه استمررت - فاعذروني لانكم لم تشاهدوا مدى التأثير الذي واجهته

فعموما اريد ممن فهم بداية المفتاح ان ارى منه بعض التشارتات او الكلام المنطقي الذي يبين فهمه لذلك بعد وضع التشارت والمؤشرات والرجوع بالباك تست واصطياد هذه الحالات المذكوره بعد ذلك سأكمل
    طبعا يوجد قواعد نفسيه ايضا وان شاء الله معكم قدر المستطاع حتى يتم الفهم
    عذرا للاطاله
    آخر تعديل بواسطة ،،،TakePoints ، 03-07-2010 الساعة 11:07 AM

الصورة الرمزية medo555
    medo555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ابو خالد صباح الخير بصراحه كل كلمات الشكر لن تكفيك حقك على الطريقه الرائعه اللى وضعتها فهى سهله وبسيطه وممتازه فى نفس الوقت انا وضعت الباربوليك سار بالاعدادت اللى حضرتك وضعتها فو جدتها اسرع فى الظهور عن الموضوعه بالاعدادت الافتراضيه وكذلك الاستوكاستيك نفس الشئ اسرع لكن بصراحه مش عارف هو ايه البايفوت معلش اعذرنى انا على قدى فى التحليل معلش بتقل عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo555 مشاهدة المشاركة
    ابو خالد صباح الخير بصراحه كل كلمات الشكر لن تكفيك حقك على الطريقه الرائعه اللى وضعتها فهى سهله وبسيطه وممتازه فى نفس الوقت انا وضعت الباربوليك سار بالاعدادت اللى حضرتك وضعتها فو جدتها اسرع فى الظهور عن الموضوعه بالاعدادت الافتراضيه وكذلك الاستوكاستيك نفس الشئ اسرع لكن بصراحه مش عارف هو ايه البايفوت معلش اعذرنى انا على قدى فى التحليل معلش بتقل عليك
    ممتاز هكذا اريد التعلم ما شاء الله عليك
    البايفوت اليومي من اهم الامور لتحديد الاتجاه تجده بالمرفقات اريد منك ومن يحاول ان يتعلم ملاحظة مالذي يحصل مع تتابع الازواج المذكوره ليعلم الاتجاه الى اين ولاحظ مدى احترام السعر الى مستوى2و 3 بالدعم والمقاومه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

رأيت هذا التصور وقلت لابد من ذكره
    ان فتح السوق على جاب اوصعود توقع بعده هبوط قوي
    وهو الارجح عندي
    وان فتح السوق على نزول ولن يفتح ساعتها امن حصل على جاب نزول فتوقع منه صعود عنيف ولن يحصل بأذن
    شوفوا الدولار وانتم تقتنعوا

الصورة الرمزية salman111
    salman111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز أنا معجب بأسلوبك وتوصياتك وياريت هذا الاسبوع تعوض لي الخساير وانا بصراحه عوضت الي شفته منك ولكن اكثر شي ادخل متأخر وتقولي لا انصح بالدخول وان شاء الله هذا الاسبوع انا بكون في كل لحظة لكي اكسب النقاطه المربحه منك ولك كل الاحترام والتقدير وجزاك الله الف خير

الصورة الرمزية medo555

ابو خالد ليا سؤال بخصوص نجمات السار لماذا يحدث تباعد احيانا فيما بينها وبيختلف فى المسافه هل ليه دلاله معينه على تغيير الاتجاه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman111 مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز أنا معجب بأسلوبك وتوصياتك وياريت هذا الاسبوع تعوض لي الخساير وانا بصراحه عوضت الي شفته منك ولكن اكثر شي ادخل متأخر وتقولي لا انصح بالدخول وان شاء الله هذا الاسبوع انا بكون في كل لحظة لكي اكسب النقاطه المربحه منك ولك كل الاحترام والتقدير وجزاك الله الف خير
    هلا بالعزيز ابشر بإذن الله بحاول انظم اموري واكون متواجد خلال الاسبوع الحالي

ابو خالد ليا سؤال بخصوص نجمات السار لماذا يحدث تباعد احيانا فيما بينها وبيختلف فى المسافه هل ليه دلاله معينه على تغيير الاتجاه
    هلا بالحبيب ما في شك تباعد نجمات السار تدل على قوة تباعد الشموع وقربها بشكل افقي يدل على التذبذب وقربها بشكل مائل يدل على بداية احتمال تغير بالاتجاه مما يعطينا تأهب لوضع الاستعداد لاتخاذ قرار نحو الصفقه السوينج لكن انا لا اركز على هذا الامر - فقط استخدمها لامور اخرى مثل المضاربه على الفريمات الاكبر في حال تحول الاتجاه مثلا وهناك امور اكثر اذا تابعت الامر ستجد سيل من النقاط تستطيع بالمؤشرات التي ارقتها لك ان تجنيها بإذن الله
    آخر تعديل بواسطة ،،،TakePoints ، 04-07-2010 الساعة 12:01 AM

الصورة الرمزية yasssof
    yasssof غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير بصراحه مدرسه واستاذ كبير ولي طلب لو بثقل عليك اتكون معانا على قدر المستطاع
    اخوك خسايره كثيره ومعتمد على الله اولا وعلى ومساعدتك
    اخوي انا اشتغلت شوي على الاستوكاستك + ار اس اي نسبة النجاح كانت 7/7 يعني الحمد لله 100% بس انا كنت اطلع بسرعه لانها تجربه جديده بالنسبع لي
    انتا شرحت الطريقه بس لاني جديد نص الكلام مش فاهمه
    الله يوفقك وما شاء الله عليك الف مره

الصورة الرمزية medo555

هلا بالعزيز ابشر بإذن الله بحاول انظم اموري واكون متواجد خلال الاسبوع الحالي

هلا بالحبيب ما في شك تباعد نجمات السار تدل على قوة تباعد الشموع وقربها بشكل افقي يدل على التذبذب وقربها بشكل مائل يدل على بداية احتمال تغير بالاتجاه مما يعطينا تأهب لوضع الاستعداد لاتخاذ قرار نحو الصفقه السوينج لكن انا لا اركز على هذا الامر - فقط استخدمها لامور اخرى مثل المضاربه على الفريمات الاكبر في حال تحول الاتجاه مثلا وهناك امور اكثر اذا تابعت الامر ستجد سيل من النقاط تستطيع بالمؤشرات التي ارقتها لك ان تجنيها بإذن الله

ماشاء الله ولا قوه الابالله ربنا يحفظك ويحميك انت فعلا مدرسه انا كنت محتار فى الموضوع ده وان شاءالله بكون متابع معاك الاسبوع القادم لمزيد من التعلم بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasssof مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير بصراحه مدرسه واستاذ كبير ولي طلب لو بثقل عليك اتكون معانا على قدر المستطاع
    اخوك خسايره كثيره ومعتمد على الله اولا وعلى ومساعدتك
    اخوي انا اشتغلت شوي على الاستوكاستك + ار اس اي نسبة النجاح كانت 7/7 يعني الحمد لله 100% بس انا كنت اطلع بسرعه لانها تجربه جديده بالنسبع لي
    انتا شرحت الطريقه بس لاني جديد نص الكلام مش فاهمه
    الله يوفقك وما شاء الله عليك الف مره
    ماشاء الله ولا قوه الابالله ربنا يحفظك ويحميك انت فعلا مدرسه انا كنت محتار فى الموضوع ده وان شاءالله بكون متابع معاك الاسبوع القادم لمزيد من التعلم بإذن الله
    بارك الله فيكم على حسن الظن بأخوكم
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفرلي مالا يعلمون
    هكذا علمنا ابوبكر الصديق رضي الله عنه
    اهم شي اخواني نتعلمه ان هذا ليس له اليه ثابته انما هي فرص عند تكونها يمكن انتهازها لذلك في حال تكونت فرصه ودخلنا فيها وسارت بالاتجاه الحمدلله فضل من الله وفي حال عكست وبينت نقاط الخروج فلا للتمادي
    هذا امر
    الامر الاخر القواعد الثابته
    1-عند الدخول يكون بعقد صغير مجزء الى جزئين
    مثال رصيدك 1000 تدخل بعقد0.1 مجزء الى 0.05 بحيث نقفل نصفه على قدر يتم ذكره او حسب قناعتك والجزء الاخر يترك الى حين ظهور بوادر عكس الاتجاه
    2-يحدث في بعض الاحيان ان الازواج التي ادخل بها وهي للتذكير (اليورو دولار واليورو ين والمجنون والكيبل )ان يكون السعر مازال يواجه زيادة تشبع ففي هذه الحاله بالنسبه لي اعمل تعزيز يختلف من شخص الى اخر حسب نفسيته وتحمل رصيده فعندي اعمل في حدود 50 الى 70 او 100 نقطه ولانه بعدها او اكثر من ذلك تكون اشارة توقف اوعكس اتجاه الى ان يتبين الحال اكثر
    كذلك التعزيز يفيد في حال كان الزوج لم يتحرك فبقدر فارق النقاط التي اعزز بها يتم تعويض خسارة العقد الاول وممكن اخرج ولا استمر بمجرد التعويض كما فعل معنا الكيبل الاسبوع السابق من ان العملات تحركت وهو ثابت ولكن اعطانا بالنهايه ولله الحمد
    3-في حال الخروج لايعني ان ندخل مباشرة انما ننتظر وضوح اتجاه اخر فندخل قد يكون مباشرة او بعد ساعات او يوم مثلا وقد لا ندخل لانه في بعض الاحيان تكون الحركه غير طبيعيه
    4- ظبط النفس وعدم النظر الى التشارت باستمرار امر مهم لظبط التوتر لانه سيحدث ان ترى نفسك تربح وتخسر وتربح وتخسر والى الان لم نقل خروج لذلك وان كان لابد من النظر الى التشارت بسبب طبيعة النفس البشريه من انها لا تتحمل الا انه يمكن التسليه بدراسه الوضع ورؤية تغير الانماط على باقي الازواج ومع الوقت وضبط الطريقه قد تجد في نفسك انه ممكن انه تضارب وتخرج بنقاط اكثر ان شاء الله
    4- لابد من التعلم وعدم الاعتماد دائما على الموصي لانه قد لا اكون او غير متواجدون فيجب ان تتعلم حتى تكون متفادي لاي امورمفاجئه قد تحدث ولا يسعنا التنبيه عليها - قد يسأل احد ويقول الم ندخل مع بعض فنقول نعم ولكني ذكرت ان كل شخص له طرق جانبيه من مضاربات او رأس مال كبير فلذلك قد لا يهتم بالدخول لرؤية التوصيه كل وقت المهم عنده بعض التوجيهات فأنت يامن لا تقوى على ذلك لابد ان تتعلم
    5-في النهايه لا اقول الا يا ابن ادم اعلم ان الله خلقك ورزقك مكتوب ولن تموت حتى تستوفي رزقك فاحمد الله وابذل الاسباب وتوكل على خالقك واقنع بما يكون تكن اسعد الناس
    اسأل لنا ولكم التوفيق

اي كسر للاتي افضل الخروج

اليورو دولار 1.2680
    اليورو ين 112
    الكيبل 1.5350
    المجنون 135
    توجيه اليوم
    الوضع بيع حتى وان فتح على جاب وان استمر لابد له من الرجوع بحول الله
    لكن للاحتياط وحتى يعلم البائع ما هو التصرف الصحيح نبين الاتي
    من على الشراء يظل لاني متوقع صعود لكن يحاول عدم الطمع وقفل الصفقات بالقرب من النقاط المبينه بالاقتباس
    اما البائعين
    سواء عززتم ام لا كسر هذه النقاط قد يثقل على بعض الحسابات لمن رصيدهم صغير لذلك يحاول من باع ان لا يتجاوز هذه النقاط ولا يخاف ويهدأ وان خسر لن تكون خساره كبيره لانه كما بينت ان فتح على جاب او صعود لن يطول واتمنى ذلك ولان التشبع وصل الى ذروته ما عدا المجنون واليورو ين بانتظار اكتمال النمط على اليومي
    وحتى من يتحمل رصيده حتى اكون صريح معه يفضل ان لا تتجاوز هذه النقاط لان هذا سوق مجنون وقد تحدث كما بينت مقالب
    بالتوفيق للجميع
    آخر تعديل بواسطة ،،،TakePoints ، 04-07-2010 الساعة 10:55 AM

الصورة الرمزية yasssof
    yasssof غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم جميعا استاذ بو خالد عندي سؤال عن طريقة الشغل هذه
    الاستوكاستك + ار اس اي ولك جزيل الشكر

طيب ولا يهمك والاخوان

طبعا بما انه تعليم فيحتاج الى وقت ولان مشكلة الاستراتيجيات الناجحه لا يتقنها الا صاحبها لذلك سنحتاج تدريب وعلى حسب وقتي الذي اسأل الله ان يعينني واشرح الطريقه
    طبعا الادوات المستخدمه بسيطه جدا وموجوده بالميتاتريدر لا نظام ولا غيره من الامور اللي بصراحه تعبت جدا من اللحاق بها ولم اخرج الا بضياع الوقت لكن تكمن الفائده بالصبر والمثابره للوصول الى اليه معينه
    الادوات
    (بولينجر - زجزاج - استوكاستك (افتراضي واخر بإعدادت 14-3-1 وهو الاهم )- بويفت يومي - بارابوليك بإعدادت (0.03-0.1) )
    بعد وضع هذه المؤشرات على التشارت نفتح على الازواج الاربعه المذكوره ( سأبين السر في علاقة الربط بين العملات ) نلاحظ ونبحث عن تشبع بيع او شراء متفق بالازواج الاربعه على الاستوكاستك في كل من فريم 15-30-60 مبدئيا وملاحظة فريم الاربع ساعات هل كسر مستوى ال 50 مقتربا من مستوى التشبع في الفريمات المذكوره
    عند الوصول الى هذه المرحله او هذه النقطه نكون مسكنا ببداية الخيط لمعرفة الاتجاه
    الى هنا لن اكمل ليس الا لقناعتي بأن الانسان حتى يصل الى نتيجه يجب عليه التعلم ولاني حقيقة تعبت من كثرة المواضيع المفيده ولله الحمد والاكسبيرتات الناجحه كذلك التي اقوم بطرحها وللاسف لا اجد اي تفاعل وكأن الناس فقط كل ما يريدونه هو ان يأخذوا ويتربحوا على اظهر الضعفاء بدون ان يكون لهم بصمه تذكر في ذلك
    فعموما كان ذلك حتى ارى ممن اراد فعلا التعلم ان اجد منه الهمه اذا وجد ذلك سأستمر والا صدقوني ليس من العدل ان اقوم بطرح امر بدون تفاعل واضح وليس شكرا وبارك الله
    فهي ليست استراتيجيه للتصدق انما هو طلب من الاخوان لمعرفة الطريقه فإن وجدت التعاون والهمه استمررت - فاعذروني لانكم لم تشاهدوا مدى التأثير الذي واجهته

فعموما اريد ممن فهم بداية المفتاح ان ارى منه بعض التشارتات او الكلام المنطقي الذي يبين فهمه لذلك بعد وضع التشارت والمؤشرات والرجوع بالباك تست واصطياد هذه الحالات المذكوره بعد ذلك سأكمل
    طبعا يوجد قواعد نفسيه ايضا وان شاء الله معكم قدر المستطاع حتى يتم الفهم

عذرا للاطاله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasssof مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا استاذ بو خالد عندي سؤال عن طريقة الشغل هذه
    الاستوكاستك + ار اس اي ولك جزيل الشكر
    وعليكم السلام
    الاجابه بالاقتباس
    الار اس اي ممتاز لكن لا استخدمه فقط بالنظر ان اجتمع بالصعود على باقي الفريماتووصل تشبع يكون فرصه للدخول

صفحة 14 من 241 الأولىالأولى ... 48910111213141516171819202464114 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17