صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 59
    الصورة الرمزية aaamal1026
    aaamal1026 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: رولـيـت صــالــة الــــــقــــمــــار ، ورولـيـت صــالــة الــــفــــوريــــكــــس

صحححححححححححححححححححححححححح

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: رولـيـت صــالــة الــــــقــــمــــار ، ورولـيـت صــالــة الــــفــــوريــــكــــس

أخى خالد ...
    لى بعض الأسئلة .. و لو اننا قد نكون بذلك خرجنا عن الموضوع الأصلى !

1- انت منذ عام 1992 فى تجارة العملات ..و هو تاريخ لا يستهان به و خبرة ممتازة .. و لكن السؤال : ما هى مدة خبرتك فى التحليل الفنى؟ هل هى نفس مدة تجارتك فى العملات .. أم فقط مدة تجارتك على الانترنت (أى سنة واحدة فقط)؟ و لو انك تشتغل بالتحليل الفنى منذ 92 ... فهل تشعر ان هذه الخبرة الطويلة فى السوق و فى التحليل اتت بثمارها ؟ يعنى ما اريد الوصول اليه هو ... نكمل المشوار و احنا واثقين اننا بعد فترة من الزمن سنصل الى مستوى ممتاز يمكننا من تحقيق ارباح جيدة؟

2- انت قلت انك تدخل بحد اقصى 15% من حسابك ... و انك لا تستخدم الستوب لوس.... طيب .. ما هى اقصى نسبة خسارة لا قدر الله تضعها فى بالك .. بحيث انك تخرج بها اذا وصل السعر لنقطة معينة .. يعنى هل انت واضع مثلاً نسبة 10% أو 20% من راس المال خسارة ... وقتها ستدخل و تقفل الصفقة الخسرانة ؟ و هل هذه النسبة تكون من اجمالى راس المال أم من اجمالى الصفقات المفتوحة ؟ مثال: انت حسابك قيمته عشرة آلاف دولار .. دخلت صفقة بألف فقط .. هل ستحدد نسبتك المئوية التى ستخرج بها من الخسارة على أساس العشرة آلاف أم الألف ... و كم هى هذه النسبة و لماذا اخترت هذه النسبة ؟

3- نفس الكلام بالنسبة لنسبة الربح (30%) .... هذه النسبة خاصة باجمالى قيمة الحساب أم بقيمة الصفقة المفتوحة ؟ و تحقيق هذه النسبة لو انه بالنسبة لاجمالى راس المال ... هل هى نسبة سنوية تحققها على اجمالى راس المال؟ يعنى بدات بعشرة آلاف و آخر السنة انتهيت بثلاثة عشر ألفاً ؟

4- هل تدخل فى مضاربات انتراداى أم سوينج ؟

آسف يا خالد على كثرة الأسئلة ... بس هى اسئلة ألحت على و أحببت استفسر منك بصفتك ذو خبرة طويلة فى هذا المجال

بس على فكرة ... كده احنا عرفنا انك عجوز .. اكيد انك تقترب فى السن من الأربعين ...طالما ان لك 12 سنة فى هذا المجال .. اكيد لم تبدأه و انت فى المدرسة الاعدادية ... كشفت عمرك يا أبونا خالد

الصورة الرمزية خالد الفهد
    خالد الفهد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ضياء اضاء الله ايامك :

العمل بتجارة العملات بالبنوك يختلف تماما عن العمل عن طريق الانترنيت ، فبالبنوك السبريد عالي والمارجن بحدود 20:1 والبنوك عادة ما تكون مجحفة بحقك .

لا اجد خلال هذه الفترة انني كون خبرة جيدة بالتحليل الفني ( يعني تجدني احيانا لا افرق بين الشمعة اليابانية وشمعة طاولة السفرة وقد اسمي الدبل توب - دبل كيك ) .

ببداية العمل هنا ( بالانترنيت ) كنت اغامر كثيرا بسبب انني تعودت على العمل بنسبة 20:1 بالبنوك وليس 200:1 وهنا فرق كبير يدفعك للتهور .

بعدها وبنصائح الخبراء بان لا اتجاوز 10-15% من عدد العقود المسموح به اصبحت احقق ارباحا جيدة .

اترك الصفقة الخسرانة جانبا واعمل على غيرها حتى يتحقق لها ربح او اجد نفسي مقتنعا باغلاقها مهما كانت الخسارة .

مدة نسبة الربح الـ 30 % ؟؟ ( هذه اتركها لي لن اخبرك عنها فقط احببت ان ابين انه من الممكن ان يربح الشخص 30 % واكثر ) .

اعمل فقط انتراداي .

نعم انا عمري 39 سنة .

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    سألت عني فساجيبك ويبقى ( انتظاري للمصدر) :

بالبداية كنت اخسر شأني شأن الجميع ولكنني ولله الحمد منذ فترة وانا احقق ارباح مقبولة والسبب هو انني لا ادخل باكثر من

15% من حسابي مهما كانت الظروف حتى وان رايت الربح امامي وتوقعته بنسبة 90% ..... ولا استعمل الستوب

لوز اطلاقا لان دخولي دائما عند نقاط دعم ومقاومة للبيع والشراء.... اما نسبة الربح فتقترب من ال 30 % ( بفضل

الله ) ..

كم لي بهذا المجال ؟ (بدات تجارة العملات بالبنوك عام 92 م وهنا بالانترنيت منذ سنة ) .....

يبدو لي اخي الكريم انك توقعت انني لن اجيبك وانني اتهرب من الرد ( لست من هذا النوع ) لازلت بانتظار

المصدر ......
    خالد حبيبي تعرف تقرا عربي انت ولا لا انا قلتلك مصدر الاحصائيه انه موضوع كتبه اخوه في المركز الخليجي هذا المكان اللي انا قريته فيه شفت ردي ولا لا وعلى كل حال مبروك عليك الارباح والمكاسب اللي ما تبي تدلنا نحن اخوانك على طريقة الحصول عليها الف شكر لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    خالد حبيبي تعرف تقرا عربي انت ولا لا انا قلتلك مصدر الاحصائيه انه موضوع كتبه اخوه في المركز الخليجي هذا المكان اللي انا قريته فيه شفت ردي ولا لا وعلى كل حال مبروك عليك الارباح والمكاسب اللي ما تبي تدلنا نحن اخوانك على طريقة الحصول عليها الف شكر لك

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs down مشاركة: رولـيـت صــالــة الــــــقــــمــــار ، ورولـيـت صــالــة الــــفــــوريــــكــــس

انا لما اطلب الاستراتيجيه اريد ان ابرهن ان تحقيق المكاسب في الفوريكس ليس بالامر السهل اطلاقاكما يدعي البعض

الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخوي خالد يعطيك العافية ،

هل سبق سمعت عن أي إحصائية من خلال خبرتك الماضية...؟

اليك ما ذكر مندوب ريفكو (أدناه) فأنه لا توجد احصائية حتى الآن ...

( Please wait for a site operator to respond.
    You are now chatting with 'RefcoFX`'
    RefcoFX`: Welcome to RefcoFX's Live Chat feature. You are now chatting with a RefcoFX representative. How can I help?
    you: Hi,,, Do you have any idea what are the percentage of the gainers and the lossers in Forex Market...?
    RefcoFX`: there is no staistcally inforamtion really about that
    you: are you sure..? how about estemation
    RefcoFX`: again there really is no estimation
    (you: I appreciate your help... Have good day

تحياتي ،،،

صدق من قال :

وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

الشكر لك يامحمد وكل عام وانت بخير

الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صدق من قال :

وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

الشكر لك يامحمد وكل عام وانت بخير
    وأنت بألف خير يا بووليد ،،،
    أفهم من جوابك انه ما مر عليك أي نسبة ...؟

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ خالد شكرا لك على هذه الرائعة الجديدة من روائعك التي دائما ما تتحفنا بها ، فالموضوع شيق فعلا وفيه فائدة كبيرة.

أخي وعزيزي مضارب جديد

لقد تفضلت الحقيقة بإثراء الموضوع من خلال نقدك الهادف له ، إلا أنني أعتب عليك اللهجة التي تخاطبت بها مع أخينا خالد في آخر مشاركتين لك في الموضوع . عهدنا بك أخي العزيز أنك صاحب خلق رفيع يشهد به كل من في المنتدى . ولذلك كان هذا العتب عليك الذي آمل أن يتسع صدرك له .فمهما اختلفت وجهات نظرنا ، يظل الاحترام المتبادل بيننا هو سيد الموقف . والتوتر والتشنج الزائد لن يصل بنا إلا الفائدة المرجوة أبدا .
    الأخ جزاه الله خير جاوب على الأسئلة المطروحة ، ووضح ما طلبت منه ، ويبقى شرحه لاستراتيجيته بالتفصيل أمر خاص به لا يمكننا اكراهه عليه ، وإن كان قد أعطانا فكره مختصره عنها. ولا يعني بالضرورة عدم شرحه لها بالتفصيل حتى الآن أنه لا يريد الخير لنا ، بل ربما ينتظرها حتى تصل إلى مستوى من النضج يجعلها مفيده للجميع.

أخي العزيز أولا وآخرا نحن إخوة إجتمعنا هنا على حب الخير لبعضنا البعض ، وآمل أن نظل على ذلك حتى لو تعرض أحدنا أو بعضنا إلى خسائر ، فليس أقل من أن نكسب علاقات متميزه مع أشخاص متميزين ، وكما يقال في المثل : معرفة الرجال أفضل تجاره.
    لا زلت أخي العزيز انتظر أن تشرفني لشرب فنجان القهوة عندي في الماسنجر ، لأنني أتشرف بمعرفتك عن قرب. وعلى فكره القهوة راح تبرد وتروح عليك

أخي العزيز خالد الفهد

الأخ مضارب جديد اجتهد في كتابة احصائية إطلع عليها هنا أو هناك ، وعرضها لنا من باب التحذير ، أتفق معك أننا لا بد أن نوثق كل ما نقول ، ولكن لا تنس أن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها. فلا نثقل كاهل الأخ بالبحث عن المصدر الدقيق طالما أنه لم يجده . لنأخذها كما هي ، وليقبلها من يقبلها ويرفضها من يرفضها .

أما تعليقي على الاحصائية فأقول ، بغض النظر عن الرقم الدقيق (إن وجد) وسواءا أكان 3% أو 10% . الشاهد من جميع الأرقام التي تذكر دائما التنبيه الشديد أن السوق هذا لا رحمة فيه ، وضحاياه أكثر من أن يحصروا ، ومن يدخل السوق من غير دراية بذلك فهو في غفلة .

ومع ذلك أقول ، لو كانت نسبة الناجحين في هذا السوق 1% فقط ، فعهد علي بأن أكون منهم .

أتمنى التوفيق للجميع ، ولتتسع صدورنا لمشاركات بعضنا البعض.

الصورة الرمزية انامين
    انامين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ خالد بارك الله فيك

نسبة الـ 30 % الللي تحققها ما شاء الله تبارك الله

طلبتك تعلمنا المدة هل هي شهرية او سنوية لاني ناوي ادخل هذا المجال بس بعد كم شهر وبعد كم دورة في هذا المجال واذا في مانع ذكرها على العام ارجوا ارسالها على الخاص لان مثل هذه المعلومات تشد من ازري

وترى عمرنا قريب من بعض بس انا توني صاحي

اخي الحبيب ابوعاصم ، بارك الله فيك وكل عام وانتم بخير .

اخي العزيز ( انا مين ) ستحقق اكثر منها سنوياً بشرط ان لاتتجاوز الـ 10 % من حسابك او اقصى حد 15 % .

الصورة الرمزية ابوساره
    ابوساره غير متواجد حالياً متداول وبس

موضوع فيه خالد الفهد ............. قمة الاغراء , من يقدر مايدخله !!

ممكن سوال للجميع :

لو صدقت تلك الاحصائيه ( 3% فقط يربحون والباقون خاسرون ) فهل هذا سوق يستحق ان نضيع وقتنا في متابعته !! انا لومكانك يااخ مضارب جديد ( لو كنت مقتنع بهذه الاحصائيه ) اترك هذا السوق نهائيا . من يضمن انك لن تكون مع ال 97% الخاسرين !!

ابو سارة ،،، طاوعني بس وابشر بالخير

الصورة الرمزية المعجزة القادمة
    المعجزة القادمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Wink مشاركة: رولـيـت صــالــة الــــــقــــمــــار ، ورولـيـت صــالــة الــــفــــوريــــكــــس

ماشاء الله تبارك الله ..

والله ياخالد حبيت أسلم عليك .

وخلاص ماعاد ينمزح معك !

كنت أحسبك في ريعان شبابك مثلنا أنا وبعض الشباب بس الظاهر إنك صرت من المخضرمين ..

وينعاد عليييييك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17