صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
    الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي هل توجد شركة نزيهة

السلام عليكم ورحمة الله
    بنهاية يوم الجمعة تركت عقد شراء باوند دولار وآخر بيع ووضعت هدف عقد الشراء = وقف عقد البيع ومع الجاب الذي كان أكبر من الوقف والهدف هل تعلم ماذا حصل ؟؟؟
    الهدف أغلق كما حددته أنا أما الوقف فتخطاه وأغلق على أعلى نقطة وبالتالي خسارة أكبر من المكسب الرجاء لا أحد يسألني عن الشركة السماسرة جاهزين للرد والتبرير والمهم هل توجد شركة تلتزم بالوقف والهدف كما حددتهم أو أنها تغلق البيع والشراء على الأفتتاح ولاتكيل بمكيالين . أذا أحدكم يعرف مثل هذه الشركة ياريت يعطيني الرابط
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 21-06-2010 الساعة 02:51 AM

الصورة الرمزية stop
    stop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: هل توجد شركة نزيهة

اخي العزيز لاجديد ولايوجد خلل بالشركة ولكن نحن الذين لانعرف كثيرا من قوانين السوق!
    ونضع بعض الشركات شماعات لاخطائنا .
    وسبق التنبيه على مثل هذه الحالات كثيرا ولازال السيناريو يتكرر:
    https://forum.arabictrader.com/1608624-9-post.html

اتمنى لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة stop ، 21-06-2010 الساعة 01:15 AM

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    بنهاية يوم الجمعة تركت عقد شراء باوند دولار وآخر بيع ووضعت هدف عقد الشراء = وقف عقد البيع ومع الجاب الذي كان أكبر من الوقف والهدف هل تعلم ماذا حصل ؟؟؟
    الهدف أغلق كما حددته أنا أما الوقف فتخطاه وأغلق على أعلى نقطة وبالتالي خسارة أكبر من المكسب الرجاء لا أحد يسألني عن الشركة السماسرة جاهزين للرد والتبرير والمهم هل توجد شركة تلتزم بالوقف والهدف كما حددتهم أو أنها تغلق البيع والشراء على الأفتتاح ولاتكيل بمكيالين . أذا أحدكم يعرف مثل هذه الشركة ياريت يعطيني الرابط أو حتى يرسله خاص .
    حلوه جاهزين هههههههههههههههه
    لكن بصراحه لا تظلم شركتك لان كل الشركات تفعل نفس الشئ في هذا الموقف والاسباب والمبررات الله اعلم

الصورة الرمزية adeel
    adeel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

fxdd لا زالت تحترم نفسها...

الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز لاجديد ولايوجد خلل بالشركة ولكن نحن الذين لانعرف كثيرا من قوانين السوق!

اتمنى لك التوفيق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    حلوه جاهزين هههههههههههههههه
    لكن بصراحه لا تظلم شركتك لان كل الشركات تفعل نفس الشئ في هذا الموقف والاسباب والمبررات الله اعلم
    عن اي قوانين تتحدثون واي مبررات
    الشركات المحترمة دائما تعطيك السعر الذي تضعه انت ان كان ستوب لوز او اخذ الربح مع انها تتكبد خسائر مع الافتتاح لأن هناك طريقة تستطيع ان تأخذ الربح بسهولة لو فتح السوق على قاب ان كان فوق او تحت
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop مشاهدة المشاركة

اتمنى لك التوفيق
    كيف لا يوجد خلل يا اخي ستوب طيب الرابط اللي ارفقته فيه نفس الكلام والكلام ده احنا عارفينه من سنوات مضت لكن المشكله اللي بنتكلم عليها ليه بيحصل كده هل من مبرر مقنع لهذه الحركه تلتزم بالهدف ولا تلتزم بالاستوب كلهم نصابين يا رجل حتى البنوك نفسها نصابه حسبي الله عليهم

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
    الشركات المحترمة دائما تعطيك السعر الذي تضعه انت ان كان ستوب لوز او اخذ الربح مع انها تتكبد خسائر مع الافتتاح لأن هناك طريقة تستطيع ان تأخذ الربح بسهولة لو فتح السوق على قاب ان كان فوق او تحت
    هل انت صدفت هذه الشركه اخي العاشق بارك الله فيك
    طبعا معروف انها دفعت لك من مالها الخاص والا من اين اتت لك بهذا السعر الذي انت حددته والاسعار اساسا لم تتداول عنده . وبالمناسبه طالما اعطتك سعر لم تتداول عنده الاسعار الحقيقيه فهي صاحبة مقاصه يعني غرفه تداول داخليه يعني كمان نصابة النصابين يعني ما فيش فايده اخي العاشق والله العظيم تعبنا

باختصار نحن لا نريد ان تتكبد خسائر ولا تدفع من جيبها شئ لكن المطلوب ان كانت الشركه نظيفه فعلا كما انها لا تلتزم بالاستوب وقت الفجوات اذا عليها ان لا تلتزم بالهدف وتترك الهدف ينفذ على سعر الافتتاح اذا حدث هذا سنصفق لها ونقول انها نظيفه

الصورة الرمزية stop

هدئ من روعك يا اخا العرب
    اذن الشركات التي وسيطها المتداول العربي غير محترمة لان هذه قوانينها.
    بالتوفيق

الصورة الرمزية أحـمـد
    أحـمـد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل انت صدفت هذه الشركه اخي العاشق بارك الله فيك
    طبعا معروف انها دفعت لك من مالها الخاص والا من اين اتت لك بهذا السعر الذي انت حددته والاسعار اساسا لم تتداول عنده . وبالمناسبه طالما اعطتك سعر لم تتداول عنده الاسعار الحقيقيه فهي صاحبة مقاصه يعني غرفه تداول داخليه يعني كمان نصابة النصابين يعني ما فيش فايده اخي العاشق والله العظيم تعبنا

باختصار نحن لا نريد ان تتكبد خسائر ولا تدفع من جيبها شئ لكن المطلوب ان كانت الشركه نظيفه فعلا كما انها لا تلتزم بالاستوب وقت الفجوات اذا عليها ان لا تلتزم بالهدف وتترك الهدف ينفذ على سعر الافتتاح اذا حدث هذا سنصفق لها ونقول انها نظيفه

الصورة الرمزية stop

كيف لا يوجد خلل يا اخي ستوب طيب الرابط اللي ارفقته فيه نفس الكلام والكلام ده احنا عارفينه من سنوات مضت لكن المشكله اللي بنتكلم عليها ليه بيحصل كده هل من مبرر مقنع لهذه الحركه تلتزم بالهدف ولا تلتزم بالاستوب كلهم نصابين يا رجل حتى البنوك نفسها نصابه حسبي الله عليهم
    عندنا مثل يقول : مالك الا خشمك ولو كان عوج!
    نعم فيه نوع من الظلم ولكن يمكن ان تتجنبه باغلاق مراكزك يوم الجمعة حتى لاتقع في المصيدة.
    بالتوفيق

الصورة الرمزية مارلبورو
    مارلبورو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فيه شركه اسمها شركه
    السرسري السارق
    هاي شركه كلها نزاهه وشرف
    جربتها حطيت 10000 دولار وما كنت ماخذ عقود لكن ايضا تلكودو
    هيك شركات تعتبر نزيه
    دور عليها بقوقل

الصورة الرمزية احمد_م
    احمد_م غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مرة حصل معايا موقف زي كدة بس ماكنتش حاطط ستوب ولا هدف في الصفقة المهم الجاب كان عكسي ولقيت الحساب فيه -33 دولار اول مافتح السوق يعني الرصيد كان بالسالب يعني تعديت المارجن كمان
    هو لما السيرفر بيفتح بيقرا اول سعر يفتح عليه مالوش دعوة بالتحركات يوم السبت والاحد وعلى اساسه بتتم المحاسبة الشركة قالتلي التبرير ده

الصورة الرمزية safari42
    safari42 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي هده الشركات ليست نصابة بالمعنى المقصود

لاهي شركات ماركت ميكر يعني سوق داخلي يعني انت تشتري تكون هي البايع لو انت تبيع تكون هي الشاري و بتتم الصفقات بينك و بينها و بين العملاء الاخرين لديها مثل شركة افكسول و افكس دي دي و شركات معروفة

يعني الشارت امامك عامل زي شارت الديمو فلوسك انت اصلا مش بتتدخل السوق بتبقى عندها و هي بتشبك صفقات العملاء فيما بينهم

و الشركات دي بتكون شايفة نفسها شوية عن اللزوم يعني ياخدو منك نقطة او نقطتين كلما سمحت لهم الفرصة و كدا يعني بنزاهة اما الشركات الي مبتحترمش نفسها من الصنف دا بتقوم بتعليق البرنامج و ايقاف التداول و عدم اغلاق الصفقات الرابحة و هده الحركات النصف كم

اما لو عاوز شركات بجد و تدخل السوق بجد فهناك شركات بها برامج تقوم بتوصيلك بالسوق مباشرة تسمى خاصية ECN لكن يلزم مبلغ كبير نوعا ما لان هده الشركات يكون السبريد بها قليل و تقوم باخد عمولات على الصفقات و هنا انت تكون داخل السوق الحقيقي و داخل الحرب و تشاهد الدبدبة الحقيقية و لا مكان لتلاعب الشركة
    آخر تعديل بواسطة safari42 ، 21-06-2010 الساعة 02:42 AM

الصورة الرمزية ali alrashidi
    ali alrashidi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا معاك اخوي العاشق

وكمان فيه ناس بيقولو شركات نصابه

تعرفوا ايش المصيبه انه كثير من الشباب اللي بيقولو انه شركات نصابه ومحترمه تفجأت منهم انه فيه موضوع في المنتدى على مشاكل مؤسسة النقد عندنا في السعوديه بس اللي انا استغربه منه بيقولو شركات نصابه ومحترمه ولهم اكثر من سنتين و3 سنوات وكانت ردودهم ماجربوا السحب

طيب ياليت قبل نسمع عن شركه نصابه نسمع الاسباب

انا تعاملت مع fxcm شركه محترمه وما فيها غرفة مقاصه والسحب خلال 48 ساعه الى 3 ايام عن طريق الفيزا

وتعاملت مع شركة كايا برضه سمعت هنا في المنتدى بيقولو انها نصابه وفيها وفيها

وانا من هنا وهذي اسمي الحقيقي احلف بالله العظيم انها افضل شركه تعاملت معها
    موظفين اخلاق
    وقف خساره مضمون
    السحب عن طريق الفيزا اقل من 48 ساعه

ودحين تقولو انها نصابه وانها هي وغيرها

ياشباب نبغى نسمع كلام منطقي

اما الشركات اللي بتقولو بدون اعادة تسعير ما اقول مو حلوه بس المشكله انه يتنفذ الهدف زي ما انت تحطه اما الوقف لو ميتين نقطه انت الخسران

بالله عليكم الافضل انهم يسرقوا نقطه او نقطتين والا يسرقوا بالمئات ويقولو شركه مسجله و و و

وبالنسبه لموضوع التسجيل شركة fxdd من افضل الشركات مع انها يادوب تسجلت من كم شهر بس

اعرف اني كثرت كلام
    وكثير بيفكرني وسيط للشركه او غيره

همسه / والله اني اتكلم للمصلحه العامه ويشهد على ربي لا انا وسيط ولا غيره
    بس محب يتمنى لاخوانه الخير

آسف ع الاطاله

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

السؤال هذا صعب جدا لايمكن ان يجاوبك عليه سوى بنك ليس المسائله هي ربح وخساره لان الوسيط قد لاينفذ حتى بدون قاب او قد ينفذ لاوقات محدده لقد سألت شركة ACMواجابوني بلحرف الواحد لو حدث قاب بعد الافتتاح لن نحستب لك الربح لاكن لو حصلت الخساره نعم نحتسبه
    لذلك عرفت ان الوسيط دوره ضعيف جدا او سوف يدفع ربحي ايا كان فتجدني اتخلى عن صفقات المتوقع ان تحقق ربح يوم الجمعه نهاية الثلاث ساعات وايضا عند الافتتاح اعتبر ان السوق لايوجد له اي اساس لانه ينعدم السيوله ويكون للبروكر الف عذر لو قال لك لم يحتسب التنفيذ بعد المرحله الاولى من التسعير او قال لك لابد من توفر سيوله ... او العبارات الاقتصاديه والفنيه
    لتكره الفوركس خصوصا لو كانت الصفقات تنقص من الارباح وتضيع التعب
    توقيع العضو
    €$

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة