حقق 25 نقطة ...نقل الاستوب للدخول....
وضعوا امر بيع على 11060 لليورو ين وهدف 60 نقطة
Printable View
حقق 25 نقطة ...نقل الاستوب للدخول....
وضعوا امر بيع على 11060 لليورو ين وهدف 60 نقطة
اليورو بيع يعنى
I hate EUR its pissing me off today
ماشاء الله تبارك الله
اليوم ثلاث فرص وكلها تحقق ال 20 نقطة و 25 نقطة وبعدها يضرب الاستوب على الدخول....خير يا شباب ...هههههههههه
ضرب نقطة الدخول اليورو اليوم دمار شكل صناع السوق عرفو رن يورو وضربوها
الفرصة القادمة
قمة 3433
بيع 3403 - 1 = 3402
يا استاذنا صفقة اليورو ين اضع لها استوب كااااام ؟؟؟؟
بجد انا زعلان منك جدا يا اخي عادل لاني بسالك وانت بترد علي الجميع الا انا ولا ادري لماذا سالتك مرتان عن الاستوب لصفقة اليورو ين ولم ترد عليه