صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22
    الصورة الرمزية king_man
    king_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نصيحه لوجه الله . خذها أو أتركها .. انت حر .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ashekforex مشاهدة المشاركة
    سيبك من الكلام اللى انته قولته

انا عاجبنى اوى توقيعك واخيرا لقيت مساند لكلامى
    ان السوق تحركه السيولة والسيولة تحركها الناس والناس تحركها الاخبار

ماذ لو الشارت يقول الكيبل هابط واتى خبر قوى للاسترلينى ايجابى ماذا سيحدث !!

تحياتى ليك يا غااااااااااااااااااالى

انا شايف ان اللي بيحرك السوق الحقيقي نفسيه المضاربين كلهم بما فيهم صناع السوق مش الاخبار

وياما شوفنا ان العمله هابطه ويجي خبر ايجابي بس العلمه تكمل هبوط لان نفسيه المضاربيين بيع ده سوق واللي بيحركوا بشر

الاخبار بتاثر بس بتاختلف قوتها

واهمها سعر الفايده والتضخم لما يوصل لزورته لان ده بيدي انزار مبكر
    آخر تعديل بواسطة king_man ، 05-06-2010 الساعة 04:53 PM

الصورة الرمزية hala2244
    hala2244 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أشكر جميع من ردوا لعى موضوعي .
    وأتقبل كل ما قلتوه بصدر رحب .
    اعذروني . أنا قلبي محروق والله .
    وكرهت الفوركس كره لايعلمه الا الله .
    وأقس بالله أني صارلي أكثر من أسبوعين أحالو أن أسحب فلوسي . والى الأن ولا فلس وصلني .
    والشركه هي اف اكس سليوشن .
    واذا كنت تبليت على أحد . الله يجعلها في ذمتي الى يوم الدين

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه لم اقتنع بكلمه اداره رأس المال الا مؤخر جدا........................وادركت انها هي سر الفوركس...........ولا خساره مع اداره رأس المال....................وللاسف تعلمت هذا الكلام متاخرا جدا.......................ولكن هذا هو ضريبه الفوركس التي لابد من دفعها..................اعانك الله اخي او اختي الكريمه.............................وباءذن الله ستربحي اضعاف ما خسرتيه...........ولكن بالفعل الامر ليس بالسهوله التي يتوقعها الجميع...............والا كان الجميع من اصحاب الملايين والمليارات ........وادراك الخطأ افضل من التمسك به

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala2244 مشاهدة المشاركة
    أشكر جميع من ردوا لعى موضوعي .
    وأتقبل كل ما قلتوه بصدر رحب .
    اعذروني . أنا قلبي محروق والله .
    وكرهت الفوركس كره لايعلمه الا الله .
    وأقس بالله أني صارلي أكثر من أسبوعين أحالو أن أسحب فلوسي . والى الأن ولا فلس وصلني .
    والشركه هي اف اكس سليوشن .
    واذا كنت تبليت على أحد . الله يجعلها في ذمتي الى يوم الدين

نسأل الله ان يعوضك خير يا أختي

ياريت يا أخت هاله ترسلي الى خدمة عملاء المتداول العربي , وتعطيهم معلومات حسابك في الشركة وهم سينكفلوا بسحب الاموال من الشركة الى حسابك

هذا ايميل خدمة عملاء المتداول العربي

[email protected]

الصورة الرمزية hala2244
    hala2244 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعض الناس يتحدثون وكأنهم سيطروا على السوق . لا بل وكأنه وضعوا البنوك المركزيه في جيوبهم واستعبدوا العالم لأنه أصبحوا فلاطحة فوركس .
    وعندما تسأله عن طريقة عمله . يقلك مستحيل مستحيل مستحيل أعطيها لحد . هذا مجهودي وتعبي ولن أعطيه لأحد .

هم واحد من الاثنين : يا اما انه كذاب . وهذا هو الأرجح . لا هو كسبان ولا عنده استراتيجيه ولا هو قادر يلاقي لقمه ياكلها . بس بيتبهور على الفاضي .

أو أنه : كاتم علم . لا بارك الله في كاتم علم . وهذا أشك فيه . لأنه أصلا ما عنده علم . هو خبير بالكذب والحركات البهلوانيه الفارغه فقط لا غير .

أريد أن أوصل لهذه النعيه من الناس رساله مختصره جدا . وهي : الناس ليسوا أغبياء . فلا تستهبلهم لأنهم كاشفينك حتى لو تغابوا .

الصورة الرمزية عبقرينو
    عبقرينو غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم
    تحياتي لك اخت هلا
    انا اريد التعليق على الموضوع بشكل مختلف قليلا :-
    النصيحة اللي وجهتها الاخت هلا كانت بشكل عام للجميع و في رايي انا انه لا بد من التغيير قليلا على النصيحة بحيث تصبح كالتالي :-
    أولا :- الشخص اللي لسه على البر مادخل الى بحر الفوركس لسه و ما خسر شيء و يفكر في الابحار فيه تنطبق عليه نصيحة اختنا هلا فعلا احذر و لا تقترب ابدا .
    ثانيا:- الشخص اللي دخل في بحر الفوركس و خسائره لسه بسيطة بمعنى انها لا تؤثر على سير حياته اليومية و لا على مستقبله يعني مازال قريب من الشاطئ تنطبق عليه نصيحة اختنا هلا فعلا احذر لا تستمر انسحب .
    ثالثا :- الشخص اللي في عرض البحر اللي في وسط بحر الفوركس تتلاطمه الامواج و خسر خسائر كبيرة لا تنطبق عليه نصيحة الاخت هلا ابدا و السبب انه لن يستطيع الانسحاب و السبب انه مافي شيء في الوجود شيء قادر على تعويضه عن خسائره و لا اي تجارة في العالم يعني انا متاكد ان هذا الشخص حياته تدمرت جراء الخسائر المالية التي تكبدها و بالتالي هو امام خيار وحيد فقط وهو الاستمرار في السوق مع التمسك بالدعاء و الصلاة و الصوم و قراءة القران كما يفعل البحار الحقيقي اللذي يبحر في البحر الحقيقي فاما ان ينجيه الله سبحانه و تعالى و يصل للبر يعني يعوض خسائره وهؤلاء نسبتهم يمكن 5% ومنهم الاخ اللي علق سابقا و عليه فور وصوله الى تعويض الخسائر عليه ان يهرب فورا من السوق و اما ان يموت في هذا السوق ، وهذه الفئة اريد ان انصحها نصيحة مهمة وهي اول خطوة يجب تعملها اذا قررت المواصلة في الابحار في الفوركس حتى تعوض خسائرك يجب عليك ان تؤمن عائلتك و تبقيها بعيدا يعني يجب ان تؤمن دخل من وظيفة او مشروع صغير يضمن لهم حياة كريمة بعيدة كل البعد عن الفوركس يعني الدخل ما يكون مصدره الفوركس يكون اما وظيفة او مشروع صغير لا تقرب هذا الدخل مهما كانت خسائرك في البورصة ، هذه نصيحتي الاولى و نصيحتي الثانية له اتبع سياسة لا تجعل الرصيد يصل الى الصفر نهائيا اي لا تسمح للسوق طردك خارجا لانك ستجد صعوبة في العودة له و النصيحة الثالثة في حال حققت ارباح اقسمها الى ثلاثة اقسام قسم مخصص كاحتياطي بحيث اذا خسرت المحفظة كاملا تقدر تستخدم الاحتياطي للعوددة الى السوق جزء من الاحتياطي فقط و القسم الثالث من الارباح قم بتجميعه بحيث يمكنك من استثماره في تجارة اخرى غير الفوركس يعني تولد مصدر دخل اخر غير الفوركس يعني لازم مصادر الدخل تكون متعددة الك صدقني هاي افضل طريقة حتى لو ربحت الاالاف لا تدخل منها شيء على عائلتك استثمرها في مشروع اخر ومنه ارفع مستوى عائلتك و سدد ديونك اتمنى تكون فهمت قصدي.

هذه نصيحة مني لوجه الله تعالى

الصورة الرمزية Epic
    Epic غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala2244 مشاهدة المشاركة
    بعض الناس يتحدثون وكأنهم سيطروا على السوق . لا بل وكأنه وضعوا البنوك المركزيه في جيوبهم واستعبدوا العالم لأنه أصبحوا فلاطحة فوركس .
    وعندما تسأله عن طريقة عمله . يقلك مستحيل مستحيل مستحيل أعطيها لحد . هذا مجهودي وتعبي ولن أعطيه لأحد .

هم واحد من الاثنين : يا اما انه كذاب . وهذا هو الأرجح . لا هو كسبان ولا عنده استراتيجيه ولا هو قادر يلاقي لقمه ياكلها . بس بيتبهور على الفاضي .

أو أنه : كاتم علم . لا بارك الله في كاتم علم . وهذا أشك فيه . لأنه أصلا ما عنده علم . هو خبير بالكذب والحركات البهلوانيه الفارغه فقط لا غير .

أريد أن أوصل لهذه النعيه من الناس رساله مختصره جدا . وهي : الناس ليسوا أغبياء . فلا تستهبلهم لأنهم كاشفينك حتى لو تغابوا .
    اختى من خلال كلماتك اعتقد انك خلال فترتك الفوركسيه لم تبتكرى وانما سيرتى وراء اخرين

يؤسفنى اقولك انك ضيعتى وقت كتير فى الاتجاه الخاطىء

وفضلا اتمنى الا تتهجمى على اخوانك بالقول انهم كاذبين ولو حتى بعضهم فأنتى لن تستفيدى شىء من هذه الاتهامات فالاولى ان تسعى لتعوضى خسائرك والا تسعى وراء اشياء لن توحى الا بالفراغ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12