صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
  1. #1
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    09 كتب تتحدث عن طرق جان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذي كل الكتب التي عندي والتي تتحدث عن طرق جان للمتاجره وان شاء الله احاول ارفعها خلال هاليومين
    اخبرت احد الاعضاء فيها وطلب مني ان ارفعها بالمنتدى ممكن حد يستفيد منها من الاخوان
    قراءه شيقه ومفيده يارب

    ارجو من المشرفين ترك الموضوع بهالقسم لفتره ليستفيد من يريد
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    >>>>>>>>>>>>
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  3. #3
    الصورة الرمزية mdraw
    mdraw غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    حلب الشهباء
    العمر
    45
    المشاركات
    3,278

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    بارك الله بكل محب للخير

  4. #4
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    >>>>>>>>>>
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  5. #5
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    >>>>>>>>>>
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  6. #6
    الصورة الرمزية mohands_moslim
    mohands_moslim غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,333

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    جزاك الله خيرا اخى الكريم وجعله فى ميزان حسناتك

  7. #7
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    ``````````````
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  8. #8
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    `````````````````
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة عيناوي للأبد ، 03-06-2010 الساعة 09:02 PM

  9. #9
    الصورة الرمزية m707707
    m707707 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    القاهرة
    العمر
    47
    المشاركات
    1,046

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    اخ عيناوى شكرا جزيلا على مجهودك وربنا يجعلة فى ميزان حساناتك ولكن

    كل عام بيكون فى موضة وموديل جديد فى المنتدىى

    مثلا سنة 2005 كانت الموضة طريقة الوافى رحمة الله علية

    سنة 2006 كانت الموضة نماذج الهارمونيك والفراشات باشكالها المختلفة

    سنة 2007 كانت الموضة موجات اليوت

    سنة 2008 كانت الموضة شغل الدايفرجنس وموجات الذئب و شوية شغل على الشموع

    سنة 2009 كانت الموضة التحليل الرقمى ومركز الجاذبية والثقل

    سنة 2010 الموضة الان جان

    فالافضل ان تفتح ورش لكل هذة الافكار وافضل طريقة فى الاداء والفعالية والتى تناسب حجم المحافظ الصغيرة هيية التى سيختارها كل من فى المنتدى كالطريقة المثلى افضل من وجود كل عام طريقة جديدة ونكتشف فى النهاية انها كانت مضيعة للوقت ثم نبداء من جديد فى اكتشاف طريقة لكل عام ومرة اخرى كل الشكر على مجهودك الوافر معنا
    آخر تعديل بواسطة m707707 ، 03-06-2010 الساعة 10:12 PM

  10. #10
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان


  11. #11
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m707707 مشاهدة المشاركة
    اخ عيناوى شكرا جزيلا على مجهودك وربنا يجعلة فى ميزان حساناتك ولكن

    كل عام بيكون فى موضة وموديل جديد فى المنتدىى

    مثلا سنة 2005 كانت الموضة طريقة الوافى رحمة الله علية

    سنة 2006 كانت الموضة نماذج الهارمونيك والفراشات باشكالها المختلفة

    سنة 2007 كانت الموضة موجات اليوت

    سنة 2008 كانت الموضة شغل الدايفرجنس وموجات الذئب و شوية شغل على الشموع

    سنة 2009 كانت الموضة التحليل الرقمى ومركز الجاذبية والثقل

    سنة 2010 الموضة الان جان

    فالافضل ان تفتح ورش لكل هذة الافكار وافضل طريقة فى الاداء والفعالية والتى تناسب حجم المحافظ الصغيرة هيية التى سيختارها كل من فى المنتدى كالطريقة المثلى افضل من وجود كل عام طريقة جديدة ونكتشف فى النهاية انها كانت مضيعة للوقت ثم نبداء من جديد فى اكتشاف طريقة لكل عام ومرة اخرى كل الشكر على مجهودك الوافر معنا
    بارك الله فيك يادكتور وكثر الله من امثالك اخي
    نعم كلامك صحيح اخي كل مره طريقه ولو الواحد يعتمد على طريقه بعد تجربته لها ويحاول فقط التطوير فيها يكون افضل من البحث كل يوم عن 10 طرق
    بخصوص الكتب دكتور هي للاستفاده بشكل عام والقراءه فقط
    وممكن الواحد يستفيد من اشياء فيها
    ومره اخرى منور الموضوع يادكتور والله يكثر من امثالك اخي
    آخر تعديل بواسطة عيناوي للأبد ، 03-06-2010 الساعة 11:22 PM

  12. #12
    الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان


  13. #13
    الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    322

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m707707 مشاهدة المشاركة
    اخ عيناوى شكرا جزيلا على مجهودك وربنا يجعلة فى ميزان حساناتك ولكن

    كل عام بيكون فى موضة وموديل جديد فى المنتدىى

    مثلا سنة 2005 كانت الموضة طريقة الوافى رحمة الله علية

    سنة 2006 كانت الموضة نماذج الهارمونيك والفراشات باشكالها المختلفة

    سنة 2007 كانت الموضة موجات اليوت

    سنة 2008 كانت الموضة شغل الدايفرجنس وموجات الذئب و شوية شغل على الشموع

    سنة 2009 كانت الموضة التحليل الرقمى ومركز الجاذبية والثقل

    سنة 2010 الموضة الان جان

    فالافضل ان تفتح ورش لكل هذة الافكار وافضل طريقة فى الاداء والفعالية والتى تناسب حجم المحافظ الصغيرة هيية التى سيختارها كل من فى المنتدى كالطريقة المثلى افضل من وجود كل عام طريقة جديدة ونكتشف فى النهاية انها كانت مضيعة للوقت ثم نبداء من جديد فى اكتشاف طريقة لكل عام ومرة اخرى كل الشكر على مجهودك الوافر معنا

    رد قوي جدا

  14. #14
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    921

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعجبني الرد الذي تحدث عن وجود موضه كل عام
    صراحة هذا صحيح وهذا يذكرني بالمثل المصري القائل ( الغربال الجديد له شده )
    اي انه كل جديد له بريقه

    نعم هذا ما يحدث فكل استراتيجيه جديده لها بريقها ثم يبدأ الناس في الابتعاد عنها

    بعدما تقسموا الي عدة انواع

    نوع فهمها جدا وتشبع بها واقتنع ان الربح من خلالها

    نوا فهمها ولكنه وجدها لا تناسب شخصيته واسلوبه في التجاره

    نوع اخر لم يفهم شيء ولم يقدر علي الاستفاده وانصرف لعله يجد ما يبحث عنه في مكان اخر

    وانا الان منتظر ان تظهر موضه ( المضاعفات والاسكالبينج ) و اسمعوها مني كلمة ثقه لن تصلح هاتان الكلمتان الا اذا اضيفت لهما كلمه ثالثه ( المضاعفات و......والاسكالبينج )
    واترك الكلمه الناقصه علي سبيل الاحجيه لمن اراد ان يشغل عقله ويصل للربح بأذن الله
    اسف علي الاطاله
    والسلام عليكم ورحمة الله

  15. #15
    الصورة الرمزية m707707
    m707707 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    القاهرة
    العمر
    47
    المشاركات
    1,046

    افتراضي رد: كتب تتحدث عن طرق جان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

    وانا الان منتظر ان تظهر موضه ( المضاعفات والاسكالبينج ) و اسمعوها مني كلمة ثقه لن تصلح هاتان الكلمتان الا اذا اضيفت لهما كلمه ثالثه ( المضاعفات و......والاسكالبينج )
    واترك الكلمه الناقصه علي سبيل الاحجيه لمن اراد ان يشغل عقله ويصل للربح بأذن الله
    اسف علي الاطاله

    والسلام عليكم ورحمة الله
    برضة موضة قديمة كانت فى اول 2009 انا بشاهد المنتدى من 2005

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صور تتحدث عن نفسها
    By احمد ابراهيم in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-09-2010, 01:56 PM
  2. اكسبيرت Winnerfx والنتائج تتحدث
    By انتربول in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-04-2009, 05:18 PM
  3. صورة تتحدث عن نفسها
    By غزة المحاصرة in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-03-2009, 01:28 AM
  4. الغاء فوائد تبييت العمله فى GFT
    By الكسبان in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-10-2004, 09:13 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17