صفحة 154 من 215 الأولىالأولى ... 54104144148149150151152153154155156157158159160164204 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,296 إلى 2,310 من 3214
    الصورة الرمزية simpa2000f
    simpa2000f غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: كشف الأسرار , وهل ستنقطع ارزاقنا بانتهاء البورصة او الفوركس؟

السلام عليكم ورحة اله وبركاته

وين الناس

اليورو اليوم تحرك صعود بقوه هل هناك تفسير لهذا الصعود

ودي وتقديري

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحة اله وبركاته

وين الناس

اليورو اليوم تحرك صعود بقوه هل هناك تفسير لهذا الصعود

ودي وتقديري
    نعم اخي لابد له من ضرب 4271 لكي يتزن وقد قلناها سابقا انا واخينا حمادة في الصفحات الماضية , لكن بعضعن مازالوا مع الهبوط , لكن الرؤية يجب ان يتزن اولا وينهى دوراته الصعودية , من ثم يبدا ترنده الهابط التصحيحي طبعا بناء على التحليلات القادمة من القمة المترقبة الان.... لنبني عليها حساباتنا

بالمناسبة اخي ما هي ساعة الشروق ؟ يعني حسب توقيت كل دولة ام ماذا
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 31-03-2011 الساعة 12:32 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    يبدو هذا السيناريو سيتحقق باذن الله, اعتمدت في هذا التحليل ان زمن انتهاء الدورة الهبوطية(الاستراحة) انتهى فعليا منذ خمسين ساعة تداول وهذا يفسر التذبذب الحاصل طيلة هذه الفترة, لذا فان السعر يحضر لمرحلة وولادة جديدة واستكمال الدورة الثالثة الكبرى على الديلي لكن طبعا بمراحل معينة ويتاكد هذا بكسر القمة المحسوبة على الساعة 1.6399 , لكني رايت ان الباوند يقوم بعمل اساس له عند النقطة 1.5976 كما اسلفت في مشاركة سابقة لي وهي التقاء الدعوم الزمنية والتقاء الترندات المتعاكسة وكذلك الدعم السوبر عند زاوية 144 ( منتصف دورة نمو الحلزون ) وللتوضيح الشارت المرفق وتحديثه.
    اضف الى ذلك تم كسر الرينج المتواصل منذ اكثر من ثلاثة ايام باغلاق ساعتين او ثلاثة فوق الزاوية 252 ( مجموعها 9 قوية) على الساعة.
    كلها دلائل على الصعود حسب فهمي المتواضع للموضوع الذي بدأت في دراسته منذ اسبوعين تقريبا.
    والعلم عند الله سبحانه وتعالى.
    الحمد لله اكثر من 170 نقطة الى الان , قلت لكم دعم سوبر ستار 15976 , ان شا ءالله احد استفاد من التحليل السابق تحياتي

بالنسبه لساعه الشروق وهي أحدى الاستراتيجيات المتوفره في هذا الموضوع

وهي تخص الكيبل فقط

ننتظر لشروق الشمس في لندن ونأتي بالسعر في هذه اللحظه ونضعه في ملف أكسل موجود في هذا الموضوع

وهنا تاتي العمليه اذا كانت شراء أو بيع مع الاهداف والتبريد

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم اخي لابد له من ضرب 4271 لكي يتزن وقد قلناها سابقا انا واخينا حمادة في الصفحات الماضية , لكن بعضعن مازالوا مع الهبوط , لكن الرؤية يجب ان يتزن اولا وينهى دوراته الصعودية , من ثم يبدا ترنده الهابط التصحيحي طبعا بناء على التحليلات القادمة من القمة المترقبة الان.... لنبني عليها حساباتنا

السلام عليكم
    ألا تظن أخي الكريم أنه لم يحن الوقت بعد للصعود علئ الفريم اليومي، وميزان ثقله كما قلنا من قبل 1.37 فلابد لزيارته له،
    أما عن الفريم الساعة إذا راجعت الإكسل وهذه الصورة و الشارت، ستحصل علئ الإجابة،
    (مجرد رأيئ وتحليلاتي الخاصة ممكن أكون غلطان)
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 9.GIF‏   15.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ألا تظن أخي الكريم أنه لم يحن الوقت بعد للصعود علئ الفريم اليومي، وميزان ثقله كما قلنا من قبل 1.37 فلابد لزيارته له،
    أما عن الفريم الساعة إذا راجعت الإكسل وهذه الصورة و الشارت، ستحصل علئ الإجابة،
    (مجرد رأيئ وتحليلاتي الخاصة ممكن أكون غلطان)
    تحياتي
    نعم صحيح لكن بعد ضرب القمة ونبني حساباتنا من جديد على القمة المرتقبة.
    على العموم هذا يعتمد على الساعة اذا كسرت نقطة الصفر لديك فاعلم ان الحسابات للساعة تنتهي

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 31-03-2011 الساعة 03:22 PM

نعم صحيح لكن بعد ضرب القمة ونبني حساباتنا من جديد على القمة المرتقبة.
    على العموم هذا يعتمد على الساعة اذا كسرت نقطة الصفر لديك فاعلم ان الحسابات للساعة تنتهي
    تحياتي
    هذا قصدك اخي سماري؟

نلاحظ الأشكال الزوجية تنتهي أخر الدورة , أما الفردية فتعود لنقطه الانطلاق في الغالب وعليه فيمكننا أن نقول أن الأشكال الزوجية تشير لكسر الدورة في نفس الاتجاه أما الفردية تشير للكسر في عكس الاتجاه رجوعاً لنقطه الانطلاق . ( يعني لا بد من كسر القمة والله اعلم) ومن ثم الهبوط...

الصورة الرمزية sammari

هذا قصدك اخي سماري؟

نلاحظ الأشكال الزوجية تنتهي أخر الدورة , أما الفردية فتعود لنقطه الانطلاق في الغالب وعليه فيمكننا أن نقول أن الأشكال الزوجية تشير لكسر الدورة في نفس الاتجاه أما الفردية تشير للكسر في عكس الاتجاه رجوعاً لنقطه الانطلاق . ( يعني لا بد من كسر القمة والله اعلم) ومن ثم الهبوط...
    طبعا أخي الكريم
    ولكن في حالة اليورو الدولار عندنا القمة الأولئ في الفريم الساعة والفريم اليومي مشتركة، ما حدث قبل ساعات قليلة هو تسجيل قمة جديدة في الفريم الساعة أو الموجة الصغيرة، أما تكسير قمة 1,4247 لا أظن أنه سيحد إلا بعد تسجيل قاع جديد و سيكون في نواحي 1,37 وهو يصادف إنهاء الدورة الأولئ للفريم الساعة، ويصادف كذالك ميزان ثقله من قاع 1,2874 والله أعلئ و أعلم،
    الا تظن أنه أسبا كافية للهبوط و تحقيق السيناريو الذي ذكرته؟
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    طبعا أخي الكريم
    ولكن في حالة اليورو الدولار عندنا القمة الأولئ في الفريم الساعة والفريم اليومي مشتركة، ما حدث قبل ساعات قليلة هو تسجيل قمة جديدة في الفريم الساعة أو الموجة الصغيرة، أما تكسير قمة 1,4247 لا أظن أنه سيحد إلا بعد تسجيل قاع جديد و سيكون في نواحي 1,37 وهو يصادف إنهاء الدورة الأولئ للفريم الساعة، ويصادف كذالك ميزان ثقله من قاع 1,2874 والله أعلئ و أعلم،
    الا تظن أنه أسبا كافية للهبوط و تحقيق السيناريو الذي ذكرته؟
    تحياتي
    رؤية منطقية اخي الكريم,,, لكن عندي احساس ان هناك خدعة ماااا والله اعلم...
    معك بالهبوط لمركز الثقل عند 1.3655 بالضبط والتمحور هناك للاستعداد من جديد لمواصلة الصعود ...
    واؤيدك بذلك بانه نحن الان امام فرصة بيع ممتازة لليورو من القمة والله اعلم لكن برايي ان نتريث لنرى القمة او لا نراهااا.
    برايي يجب ان يضع الزوج قدمه في الدورة على الشهري معلنا نيته في اكمال الصعود والله اعلم على المدى الطويل..فهي خطوة ضرورية..
    ما رايك؟

الصورة الرمزية sammari

رؤية منطقية اخي الكريم,,, لكن عندي احساس ان هناك خدعة ماااا والله اعلم...
    معك بالهبوط لمركز الثقل عند 1.3655 بالضبط والتمحور هناك للاستعداد من جديد لمواصلة الصعود ...
    واؤيدك بذلك بانه نحن الان امام فرصة بيع ممتازة لليورو من القمة والله اعلم لكن برايي ان نتريث لنرى القمة او لا نراهااا.
    برايي يجب ان يضع الزوج قدمه في الدورة على الشهري معلنا نيته في اكمال الصعود والله اعلم على المدى الطويل..فهي خطوة ضرورية..
    ما رايك؟
    وهو كذالك أخي،
    يجب أنأخذ بعين الإعتبارالإغلاق الشهري والأسبوعي في نفس الوقت، ولهذا كنت قد نصحت بالتعامل معه بحذر وخاصتا في إرتددات الزوج الهابطة لأن الترند العام صاعد، و ماعلينا إلا إصطياد نقط لا بأس بها في هبوطه ولكن بحذر، الئ يوم الإثنين، وسنتأكد من ذلك لإغلاقه يوم غد الجمعة، وأظنه إذا أغلق تحت 1.41 ستكون إشارة للهبوط و إستكمال الدوة الهابة اليومية

اخي سماري ما رايك بالكيبل اعتقد انه بصدد تكوين قاع على الساعة عند 1.5935 لنحسب من جديد عليها , كذلك على اليومي هناك استقرار في المنطقة المشار اليها في الشارت المرفق
    حيث نقطة التقاطع غالبا ما تكون بايفوت مهم للسعر في الحركة وتوقيتها على خط الوقت الاحمر كما هو واضح في الصورة.
    كذلك على الساعة فالزمن المفترض (الوهمي لانتهاء الدورة قد انتهى لذا نتوقع عكس الاتجاه كما حصل اليوم بعد التذبذب الكبير في الايام الماضية)
    كذلك نريد رؤيتك للاسترالي , اظنه يكون لنا فرصة بيع ممتازة بعد وصوله لدورة من الدورات...

هل نشهد قوة الكيبل وضعف اليورو في الفترة المقبلة مما يعني هبوط الزوج الملكي؟ سيناريو محتمل لقربه من مقاومة عنيفة.اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cable 1 daily.gif
المشاهدات:	158
الحجـــم:	28.1 كيلوبايت
الرقم:	266438

الصورة الرمزية sammari

اخي سماري ما رايك بالكيبل اعتقد انه بصدد تكوين قاع على الساعة عند 1.5935 لنحسب من جديد عليها , كذلك على اليومي هناك استقرار في المنطقة المشار اليها في الشارت المرفق
    حيث نقطة التقاطع غالبا ما تكون بايفوت مهم للسعر في الحركة وتوقيتها على خط الوقت الاحمر كما هو واضح في الصورة.
    كذلك على الساعة فالزمن المفترض (الوهمي لانتهاء الدورة قد انتهى لذا نتوقع عكس الاتجاه كما حصل اليوم بعد التذبذب الكبير في الايام الماضية)
    كذلك نريد رؤيتك للاسترالي , اظنه يكون لنا فرصة بيع ممتازة بعد وصوله لدورة من الدورات...

هل نشهد قوة الكيبل وضعف اليورو في الفترة المقبلة مما يعني هبوط الزوج الملكي؟ سيناريو محتمل لقربه من مقاومة عنيفة.اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cable 1 daily.gif
المشاهدات:	158
الحجـــم:	28.1 كيلوبايت
الرقم:	266438
    أهلا (أخ أخت؟...)
    أظن أن الزوج قد سجل قمة جديدة وأرئ أنك حسب شارتك المرفوقة لم نتتبه إليها وهي 1,6399 عند النقطة الزرقاء في الشارت، وهنا كذلك أنهئ دورتين صاعدتين علئ شارت الساعة أي وصل الئ زاوية 720 وسجل النقطة المذكورة،و إذا أخذناه أي قاع 1,5345 علئ شارت اليومي و الإكسل يعطينا شكله الهندسي كدائرة وذالك حسب زاوية سعره كانت 345 ونرئ أنه قد أنهاه و سجل القمة المذكورة سابقا وهذا يأكده الزمن كذلك أي بعد 72 شمعة وأرئ شخصيا أنهه سيزور منطقة 56أو سيصل حتئ 54 والله أعلم، وهذا إعتمادا من زاوية سعر القمة المذكورة أي 1,6399 هي 222,22 وحينإذ يواصل الصعود
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 16.gif‏  

وجهة نظر

الكيبل (GBP/usd )

بالنسبه لفريم لليومي الشرح داخل الشارت

اما فريم الاربع ساعات وهو الاهم

نلاحظ ان الزوج بدأ رحلة الهبوط من القمه المتكونه عند 1.6400

ويحترم زواياها بشكل ممتاز لو نلاحظ اليوم ارتد من زاويه 180 درجه وهبط للزوايه 270 وارتد منها بشكل ممتاز

وعليه توقعنا الاتي :

1- اما ان يهبط الزوج ليكمل الدوره الهابطه والتي تنتهي عند 1.5792
    2- ان يعود السعر للزاويه 180 مره اخرى ثم يهبط
    3- وهي المستبعده ان يعود السعر للزاويه 90 عند 1.6292 ثم يهبط ليكمل الدوره

وفي النهايه الوجهه كلها هبوط للرقم سواء لليومي او الاربع ساعات للرقم 1.5762

هذا والله أعلم

ارجوا من الاخوه ان لا يعتبرونها توصيه انما هي محاوله لفهم الموضوع

وارجوا التصحيح لو كان هناك اي خطأ

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpusd daily.gif‏   gbpusd 4h.gif‏  

بتمنى من الدكتور يجي ويعلق على المشاركات ,,, لنعرف الوجهة الصحيحة وهل نعتبرها قمة ام لا والله تعالى اعلم....ونبلش نحسب..
    لاني عملت محاولة لحساب الزمن على الديلي للكيبل ,, وصل او مكث عند الزاوية 36 طبعا على العشاري حوالي 9 ايام,,,اذا كل وحدة سعرية مقابلها 9 وحدات زمن = 9 ايام
    الوحدة السعرية هنا على الشارت هي الزوايا... الان الكيبل ليصل اتزانه حسب القاع 1.5343 يجب له الوصول الى 1.6865 على شكل عشاري ومن خلال ثلاث دورات صاعدة,, صعد اثنتين عندما لمس 1.6345 والمدة الزمنية عبارة عن 63 يوم... يعني وصل في المعاد المحدد.. وعليه الان الزمن الوهمي انتهى وفعلا بعدها عكس الاتجاه...فهل هذا التحليل صحيح...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cable 1 daily.gif‏  

بتمنى من الدكتور يجي ويعلق على المشاركات ,,, لنعرف الوجهة الصحيحة وهل نعتبرها قمة ام لا والله تعالى اعلم....ونبلش نحسب..
    لاني عملت محاولة لحساب الزمن على الديلي للكيبل ,, وصل او مكث عند الزاوية 36 طبعا على العشاري حوالي 9 ايام,,,اذا كل وحدة سعرية مقابلها 9 وحدات زمن = 9 ايام
    الوحدة السعرية هنا على الشارت هي الزوايا... الان الكيبل ليصل اتزانه حسب القاع 1.5343 يجب له الوصول الى 1.6865 على شكل عشاري ومن خلال ثلاث دورات صاعدة,, صعد اثنتين عندما لمس 1.6345 والمدة الزمنية عبارة عن 63 يوم... يعني وصل في المعاد المحدد.. وعليه الان الزمن الوهمي انتهى وفعلا بعدها عكس الاتجاه...فهل هذا التحليل صحيح...

عفوا بس ممكن تشرح لي كيف حسبت ال 63 يوم وقلت انه وصل في الوقت المحدد وكيف انه مكث عند الزاويه 36 9 شمعات

ممكن تتناولها بشي من التفصيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17