صفحة 18 من 31 الأولىالأولى ... 81213141516171819202122232428 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 462
    الصورة الرمزية student
    student غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: روسي حول 50 ألف إلى من 500 ألف دولار نص مليون في 6 شهور تعالوا نكتشف السر ؟؟

السلام عليكم
    انا بانتضار حصول رالي قوي بدون تصحيح لأرى مدى الخسار مقابل الربح بعدها لا مانع لدي من ان ابقى صاحي 5 ايام و انام الويكايند

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: روسي حول 50 ألف إلى من 500 ألف دولار نص مليون في 6 شهور تعالوا نكتشف السر ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا بانتضار حصول رالي قوي بدون تصحيح لأرى مدى الخسار مقابل الربح بعدها لا مانع لدي من ان ابقى صاحي 5 ايام و انام الويكايند

هذا أخطر شيء وأعيد وأكرر

لاتفتحوا حساب حقيقي لتجربة الطريقه

مازالت تحت التجربه وبحاجه لشهور حتى نمر على أسوء السيناريوهات

مده 3 أسابيع غير كافيه نحتاج 6 شهور على الأقل

ماذا سيحدث في الأسابيع القادمه

هل سنخسر الربح؟

هل سيأتينا المارجن كول ؟

هل سنخسر جزء من الرصيد ؟؟

هذا المهم في أنتظار الأسوء
    آخر تعديل بواسطة ae_dxb ، 12-06-2010 الساعة 12:36 AM
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية student
    student غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم بالضبط هذا ما قصدته انا بانتضار الاسواء بالنسبة للطريقة و عندها يمكن الحكم عليها

الصورة الرمزية alaa366
    alaa366 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان انا قرات الطريقه من اولها لاخرها ومن اول صفحه لاخر صفحه ومش غادر استوعبها ....

اللي فهمتو انو اضع اوامر من عند 00 و 50 ... طيب احط باي وسل من نفس النقطه ولا مثلا احط من 00 باي ومن 55 سل ؟؟؟ ارجو التوضيح ....

وثانيا عند تحقق الهدف مثلا هدف الباي .. هل ارجع اضع باي ولا سل ؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية noba71
    noba71 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة لي طريقتي حولت 6000 دولار الى 14467 دولار في 3 أشهر و نصف فقط على زوج الباوند دولار ، ما يميز طريقتي ، أنها لا توجد بها ستوب واذا ما ذهب السعر عكس اتجاهي المطلوب أدعمه بأمر آخر لأعدل السعر حسب الضرورة و أنتظر كذا يوم و يأتي الربح و الحمد لله ، الى الآن ولا خسارة واحدة لكن يحدث هناك اغلاق للعمليتين واحدة منهما تخسر اما الثانية المساندة تكون ربح بأعلى من الخسارة و بالتالي عند اغلاق العمليتين ينتج ربح جيد بالرغم من خسارة الأولى يعني لم أغلق الأمرين معا الا بربح مما يجعل طريقتي معدومة الخسارة و الحمد لله ، و ما زلت مستمر الى الآن و اقتربت من 4 شهور والحمد لله الأمور ممتازة وأنا الآن خطتي أن أكمل بهذه الطريقة سنة كاملة ان شاء الله و بعدها سأعتمدها طريقة عالمية ان شاء الله و بتوفيقه .

الصورة الرمزية kingooo
    kingooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noba71 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي طريقتي حولت 6000 دولار الى 14467 دولار في 3 أشهر و نصف فقط على زوج الباوند دولار ، ما يميز طريقتي ، أنها لا توجد بها ستوب واذا ما ذهب السعر عكس اتجاهي المطلوب أدعمه بأمر آخر لأعدل السعر حسب الضرورة و أنتظر كذا يوم و يأتي الربح و الحمد لله ، الى الآن ولا خسارة واحدة لكن يحدث هناك اغلاق للعمليتين واحدة منهما تخسر اما الثانية المساندة تكون ربح بأعلى من الخسارة و بالتالي عند اغلاق العمليتين ينتج ربح جيد بالرغم من خسارة الأولى يعني لم أغلق الأمرين معا الا بربح مما يجعل طريقتي معدومة الخسارة و الحمد لله ، و ما زلت مستمر الى الآن و اقتربت من 4 شهور والحمد لله الأمور ممتازة وأنا الآن خطتي أن أكمل بهذه الطريقة سنة كاملة ان شاء الله و بعدها سأعتمدها طريقة عالمية ان شاء الله و بتوفيقه .
    ماهي طريقتك التي تتكلم عنها يا اخي؟؟؟

الصورة الرمزية ae_dxb

من يريد مشاهدة ماذا يحدث في الحساب مباشرة

يمكنه الدخول إلى الموقع التالي بدلا من أنتظاري رفع كشف

الحساب بشكل يومي أو كل أسبوع

http://aedxb.mt4live.com

والرابط سيكون موجود في توقيعي أيضا
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية forexmen
    forexmen غير متواجد حالياً عضو نشيط

هل تم عمل اكسبرت لهذه الطريقه ام يتم العمل يدويا؟

الصورة الرمزية ae_dxb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexmen مشاهدة المشاركة
    هل تم عمل اكسبرت لهذه الطريقه ام يتم العمل يدويا؟

العمل يدوي

الأكسبريت به مشاكل ولا يعمل بشكل جيد

لذلك أنا أعمل فقط بشكل يدوي أيضا هناك أختلاف بيني وبين العضو عبد المهيمن

الذي يطلب أغلاق الصفقات أو فتحها حسب إدارة رأس المال

وأنا لا أطبق هذه الشروط جميع الصفقات مفتوحه ولا يتم أغلاقها أبدا حتى تحقق الهدف

أيضا الصفقات ذكرت أن التاجر الروسي كانت سوينجيه وبتعبير أدق لان الصفقات السوينجيه

أهدافها كبيره صفقات طويلة المدى بالمعنى الأصح حتى تحقق الأهداف

وأنتظر الأسوء هذا الأسبوع الرابع للتجربه على الديمو

توقيع العضو

الصورة الرمزية ربيع
    ربيع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يبارك في طريقتك و يرزقك الخير الوفير منها يا رب
    خبرنا عنها بشي من التفصيل لو سمحت
    مثلا العقود هل هي ستاندر او ميني او ميكرو
    كم المسافه بين نقاط التعزيز اي هل تدخل تعزيز علي بعد 100 نقطه او 200 او اكثر
    ما هي اقسي خساره معلقه وصلت لها
    متي تدخل شراء و متي تدخل بيع

تحياتي

الصورة الرمزية noba71

12 رد: روسي حول 50 ألف إلى من 500 ألف دولار نص مليون في 6 شهور تعالوا نكتشف السر ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع مشاهدة المشاركة
    الله يبارك في طريقتك و يرزقك الخير الوفير منها يا رب
    خبرنا عنها بشي من التفصيل لو سمحت
    مثلا العقود هل هي ستاندر او ميني او ميكرو
    كم المسافه بين نقاط التعزيز اي هل تدخل تعزيز علي بعد 100 نقطه او 200 او اكثر
    ما هي اقسي خساره معلقه وصلت لها
    متي تدخل شراء و متي تدخل بيع

تحياتي
    الله يبارك فيكم و شكرا على الاهتمام ، أسئلتك أخي ربيع تدل على خبرة جيدة في السوق لأنها أسئلة محترفة ،أولا أنا حسابي بالشركة لا يسمح بالهيدج و لا ستوب أو ليميت انما لأغلاق عقد البيع لا بد من وضع أمر شراء أعتقد أنكم عرفتم الشركة ز هي في أمريكا ولم انتقل الى فرع بريطانيا أو الشرق الأوسط ، بالنسبة لي العقود ميني يعني النقطة تعادل دولار ،بالنسبة لنقاط التعزيز تعتمد على تحليلي ففي بعض الاحيان أرى أنها وصلت لمستوى أكثر من اللازم مما يستدعي وضع أمر آخر لتعديل السعر لأني أكون واثق تماما من أن السعر مبالغ فيه و بالتالي حتى لو زاد عن حساباتي قليلا أصبر يومين او ثلاثة و مرات أسبوعين أو ثلاثة لثقتي بالوصول لهدفي ، المهم مرات 50 نقطة أو 100 نقطة أو 200 نقطة لا أكثر ثم أنتظر و أتمتع بروح الصبر ، أقسى خسارة وصلت لها300 نقطة وكانت تشكل 18% من الرصيد الكلي بعد الدخول بأمرين بالرغم من أني استعجلت بالامر الثاني الا أني كنت واثقا من الهدف المطلوب و صبرت و بعد ثلاثة أسابيع ضرب الهدف و ربحت تقريبا 280 نقطة ( وكانت النقطة ب 3 دولارات ) ، أما متى أدخل شراء أو بيع فأنا أعتمد على مؤشر ماك دي و 3 مؤشرات موفينغ أفيراج و أستعين بالفيبوناتشي لكن ليس أساسيا فقط أستخدمه كنوع من زيادة الثقة بالعملية التي سأقدم عليها ، وطبعا أرجع الى ال Time Frame أسبوعي و يومي و 4 ساعات و( نصف ساعة ) والتي بها أدخل العملية اما بيع أو شراء . أرجو أن أكون قد أجبت عن أسئلتك لكن ثق تماما لم أصل الى هذا المستوى الا بعد أن توغلت بشكل عنيف و عميق بالفوركس و صرت أتنفس فوركس مما جعلني ألغي شيء اسمه ستوب مع احترامي لكبار المتاجرين و الذين يقولون أنه من أركان التجارة بالفوركس هو أولا وضع ستوب ، لكن يبدو أني كسرت القاعدة وأنا الآن بدون خسارة واحدة من أصل 43 عملية الا ثلاث عمليات أغلقتها بعد تعزيز بأمر مما أدى الى اغلاق الأمرين بنتيجة خسارة الأمر الأول و ربح الأمر الثاني و الذي يكون أكثر من الخسارة الأولى و بالتالي نتيجة الأمرين ربح جيد ولا يوجد خسارة واحدة ولله الحمد .

آسف على الاطالة لكن التوضيح مهم و شكرا

الصورة الرمزية الصقر الذهبي
    الصقر الذهبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يبارك فيكم و شكرا على الاهتمام ، أسئلتك أخي ربيع تدل على خبرة جيدة في السوق لأنها أسئلة محترفة ،أولا أنا حسابي بالشركة لا يسمح بالهيدج و لا ستوب أو ليميت انما لأغلاق عقد البيع لا بد من وضع أمر شراء أعتقد أنكم عرفتم الشركة ز هي في أمريكا ولم انتقل الى فرع بريطانيا أو الشرق الأوسط ، بالنسبة لي العقود ميني يعني النقطة تعادل دولار ،بالنسبة لنقاط التعزيز تعتمد على تحليلي ففي بعض الاحيان أرى أنها وصلت لمستوى أكثر من اللازم مما يستدعي وضع أمر آخر لتعديل السعر لأني أكون واثق تماما من أن السعر مبالغ فيه و بالتالي حتى لو زاد عن حساباتي قليلا أصبر يومين او ثلاثة و مرات أسبوعين أو ثلاثة لثقتي بالوصول لهدفي ، المهم مرات 50 نقطة أو 100 نقطة أو 200 نقطة لا أكثر ثم أنتظر و أتمتع بروح الصبر ، أقسى خسارة وصلت لها300 نقطة وكانت تشكل 18% من الرصيد الكلي بعد الدخول بأمرين بالرغم من أني استعجلت بالامر الثاني الا أني كنت واثقا من الهدف المطلوب و صبرت و بعد ثلاثة أسابيع ضرب الهدف و ربحت تقريبا 280 نقطة ( وكانت النقطة ب 3 دولارات ) ، أما متى أدخل شراء أو بيع فأنا أعتمد على مؤشر ماك دي و 3 مؤشرات موفينغ أفيراج و أستعين بالفيبوناتشي لكن ليس أساسيا فقط أستخدمه كنوع من زيادة الثقة بالعملية التي سأقدم عليها ، وطبعا أرجع الى ال Time Frame أسبوعي و يومي و 4 ساعات و( نصف ساعة ) والتي بها أدخل العملية اما بيع أو شراء . أرجو أن أكون قد أجبت عن أسئلتك لكن ثق تماما لم أصل الى هذا المستوى الا بعد أن توغلت بشكل عنيف و عميق بالفوركس و صرت أتنفس فوركس مما جعلني ألغي شيء اسمه ستوب مع احترامي لكبار المتاجرين و الذين يقولون أنه من أركان التجارة بالفوركس هو أولا وضع ستوب ، لكن يبدو أني كسرت القاعدة وأنا الآن بدون خسارة واحدة من أصل 43 عملية الا ثلاث عمليات أغلقتها بعد تعزيز بأمر مما أدى الى اغلاق الأمرين بنتيجة خسارة الأمر الأول و ربح الأمر الثاني و الذي يكون أكثر من الخسارة الأولى و بالتالي نتيجة الأمرين ربح جيد ولا يوجد خسارة واحدة ولله الحمد .

آسف على الاطالة لكن التوضيح مهم و شكرا
    تبارك الرحمن عليك يا اخي
    والله يا اخي انا كنت اشتغل بدون ستوب لن هجم على حسابي المارجن كول
    بخبرتك ايش الحل لتجنب المارجن؟

الصورة الرمزية noba71

12 رد: روسي حول 50 ألف إلى من 500 ألف دولار نص مليون في 6 شهور تعالوا نكتشف السر ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الذهبي مشاهدة المشاركة
    تبارك الرحمن عليك يا اخي
    والله يا اخي انا كنت اشتغل بدون ستوب لن هجم على حسابي المارجن كول
    بخبرتك ايش الحل لتجنب المارجن؟
    اسمع أخي الصقر الذهبي اذا كنت ممن ينالهم المارجن كال بفترة بسيطة فأنت في البدايات يعني مبتدأ بالفوركس ، أعجبني أحد التجار بالفوركس حيث قال أنك اذا خسرت 25% من رصيدك الكلي فيجب عليك التوقف عن المتاجرة و ارجع الى الديمو لعدة أشهر حتى ترى أن الطريقة المستخدمة بدأت تزيد الرصيد شهريا ثم بعد ذلك ترجع للحقيقي و التزم بعدها بالطريقة بدون عواطف او طمع زيادة ، هذا بالنسبة للطرق التي تستخدم الستوب و الليميت ، بينما طريقتي والحمد لله وبعد جهد جهيد وفقني الله لايجاد هذه الطريقة الخاصة بي حتى وصلت لهذا المستوى و لله الحمد ،لا تعتقد أني أدخل بعملية و لا أكون واثق من أن الترند معي بنسبة عالية جدا لذلك أتحمل في بعض الأوقات حركة السعر بعكس الاتجاه المطلوب بل و أعاقب الترند لأنه عاكس اتجاهي بأن أدخل بعملية أخرى لتعديل السعر و تخفيف الخسارة و بنفس الوقت مضاعفة الربح عندما يبدأ الترند بالحركة مع اتجاهي المطلوب ،بمعنى آخر اذا دخلت العملية و مشى الترند معي الى الهدف المطلوب فبها و نعمة ، واذا عاكس اتجاهي المطلوب أتركه حتى يصل لنقطة بعيدة عن سعر الدخول وأكون أعلم بأنه قد ذهب لسعر مبالغ فيه فعندها أعاقبه بالدخول بعملية أخرى من نفس نوع العملية الأولى بحيث يتعدل السعر و يتضاعف الربحو الحمد لله الى الآن كما قلت ماشي 100% .

أما بالنسبة لك أخي العزيز تدرب جيدا أولا و أتقن الفوركس بل و احترفها ثم ابدأ بالحقيقي واجعل أعصابك باردة و كن صبورا بالنسبة للوقت لا تستعجل هذا من أقوى عوامل النجاح بالفوركس .

كل التوفيق لك أخي واعذرني ان قصرت بالاجابة .

الصورة الرمزية wajdyss
    wajdyss غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة
    العمل يدوي
    الأكسبريت به مشاكل ولا يعمل بشكل جيد
    لذلك أنا أعمل فقط بشكل يدوي أيضا هناك أختلاف بيني وبين العضو عبد المهيمن
    الذي يطلب أغلاق الصفقات أو فتحها حسب إدارة رأس المال
    وأنا لا أطبق هذه الشروط جميع الصفقات مفتوحه ولا يتم أغلاقها أبدا حتى تحقق الهدف
    أيضا الصفقات ذكرت أن التاجر الروسي كانت سوينجيه وبتعبير أدق لان الصفقات السوينجيه
    أهدافها كبيره صفقات طويلة المدى بالمعنى الأصح حتى تحقق الأهداف
    وأنتظر الأسوء هذا الأسبوع الرابع للتجربه على الديمو

اخي الكريم

الاكسبيرت ليس به اي مشاكل

الاكسبيرت ينفذ ما بُرمج عليه
    وهو ينفذ تماماً ما طلبتم
    أنت والأخ عبد المهيمن

وأنت من قال ان نعتمد طريقة الاخ عبد المهيمن

والمفروض اذا كان هناك اي خطأ (لو وُجد) في الاكسبيرت ان تخبرني بذلك لأقوم بالتعديل عليه

لا ان يذهب تعبي في صنعه هباءً منثوراً

وفي النهاية تقول وبكل بساطة
    تركت الاكسبيرت لأنه لا يعمل بشكل جيد

تحياتي

توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

يمكنكم الاستماع للقرآن الكريم 24/7
    https://forum.arabictrader.com/t265331.html

افتراضي رد: روسي حول 50 ألف إلى من 500 ألف روبل نص مليون في 6 شهور تعالوا نكتشف السر ؟؟

يا وجدى يا برنس

انت دئما زعلان كذا ليش مشيها وعدل له الاكسبريت حسب طلبه وحسب طريقه الروسي 100% بدون اضافات اى عضو لها نفس الطريقه الاصليه واكسب اجر الاخوه المستفيدين من الاكسبريت

والاخره خير وابقى

صفحة 18 من 31 الأولىالأولى ... 81213141516171819202122232428 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17