صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 139
    الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: جان ,,, حقيقه ام زوبعه في فنجان ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلوج الفوركس مشاهدة المشاركة
    حتى لو ملك كنوز الارض فما العيب ان يتعلم الانسان شيء جديد

المتعه الكبيره في تعلم اشياء جديده فهي تقود لاكتشافات جديده

فمثلا اخونا ابو ملك كيف وصل لطريقته هت بروفت بالطبع قبلها طرق عديده وناجحه ومن خلال المتابعه والباك تست وصل لها وايقنها ووثق بها وهذا حال سوق العملات او اي تجاره اخرى,,,,,

وعلاقه كلامي ب جان هو الاتي جان تكلم عن اساسيات الطرق التي يتبعها ولم يتكلم عن الاشياء الجديده التي اكتشفها وهذا ما يحاول يتوصل اليه العديد من الاخوان في بحثهم ولن يصلوا لها ....
    واقول لكم بصراحه هو اعتمد على علم الفلك بصوره اساسيه وكبيره..... فتصور في الوقت الحالي شخص لم يقرا علم الفلك الا من خلال النت حاليا وشخص يحمل دكتوراه بهذا العلم هل معلوماتهم متساويه اكيد لا والف لا وهذا حال الاخوه حاليا البحث المستمر للوصول الى شيء جديد وعميق حتى لو خالف الخطوط الحمراء....

مع العلم يوجد طرق اسهل بكثير ولا يتخيلها البعض للوصول الى ارباح بنسبه 100% وتصور حتى لو خالفت الطريقه التي ارباحها 100% الطريقه الثانيه التي ارباحها 100% فالاولى والثانيه سيحققون الهدف وهذا بيت القصيد من كل الموضوع تحقيق الهدف

وعندي تعقيب على اخونا ابو عمر حتى لو كان جان ملحدا وكافرا فهو انسان عبقري لانه استطاع ان يخدع العالم بكلامه وطريقته سواء كانت موجوده اولا ولا علاقه بالدين بالموضوع .......
    فانت بشركه فكسول لديهم ديلنج ديسك وعندما تربح واخرون يخسرون هل تعرف من اين تاخذ اموالك الجواب من الخاسرين.....واموالهم هل هي قمار او حرام او مخدرات او حتى من مال يتيم ........ لا تدخلوا الدين بالموضوع بالله عليكم وخلونا نكون واقعيين
    عذرا على الاطاله والخروج قليلا عن الموضوع لكنه موضوع ممتع
    بروح اكل جاج وارجع بالعافيه عليي
    ليس شرط ان يكون الربح من خسارة الخسرانين لان السعر يتغير بعدد نقاط كثير
    اتوقع ان جان اوهم من يأتي بعده لكي لايوفر لهم طريقته وعمل بعض الامور لكي يوضح ان طريقته تعتمد على الفلك والتنجيم وهو محرم بلعموم
    واذا كانت تعتمد على الشياطين اسواء واسواء

توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية hit_the_profit
    hit_the_profit غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohands_moslim مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حياك الله يا بو ملك على هذا الموضوع ,, ولقد قرأته بالكامل بما فيه من كلام اعتقد انه جانبه الصواب والاخر ليس من الصواب فى شئ ,,

فى البداية جان لم يتوصل الى ما توصل اليه الا بعد مرور 10 سنوات >>>..., ,, هذا ما عندى عن جان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للاستاذ الكريم كاتب الموضوع وتحياتي لكل الاخوة الي شاركوا به ، الحمدلله اني استطعت قراءة اغلب المشاركات بالموضوع ولكني في الحقيقة لم اكن اريد المشاركة نظرا لأن هناك شئ دائما ما أراه يضايقنى وهو ان البعض قد وصف وليام جان بالغباء والبعض دافع عنه والبعض الاخر لا يؤمن بجانب من طرقه فوصفها بالجهل >>>> وسأثبت لكم باذن الله ان طرقه التي وصفت بالجهل صحيحة 100% ولكن لأصحاب العقول المنيرة وانا لا اقصد شخص بعينه ،، وذلك مع احترامي للجميع بالمنتدى

علي كل حال احب ان اوضح للاخ Hit The Profit خلفية سريعة عن طرق جان التي كان يستفسر عنها >>>>>

اولا : بالنسبة للزوايا المعروفة بشكلها 1X1 إلي آخره ، فجان لم يكتشف الزوايا بهذه الصورة والتي شرحتها بموضوع دكتور جان منذ اكثر من عام وانما المفاجآة التي ربما لا يعرفها الكثيرون ان جان استنتج هذه الزوايا من القوانين الطبيعية وهي خلاصة تعب وجهد لا يقل عن 20 سنة في بحثه وقد وصف الزوايا التي ترسم علي الشارت ( من خلال بوكليت تعليم اساسيات طريقة جان ) التي هي زوايا ال 45 و 1X2 إلى آخره بأنها اسهل طريقة لرسم تلك الزوايا علي الشارت باستخدام الرياضيات ، اي الطريقة السهلة والمباشرة وهي خلاصة بحث السنوات وبذل المال في سبيل البحث ، أما ماهي اصول تلك الزوايا وكيف توصل لها ذلك العالم الفذ فاعتقد والله اعلم انه توصل إليها بسبب تطرقه للقوانين الطبيعية والفيزيائية التي تحكم الكون وقد كتب خلاصة افكاره وخلاصة بحثه فقط ، فلا نستطيع ان نصفه بأنه أراد ان يتوه العالم من بعده في علم لا ينفع ، بالعكس هو اعطي الخيوط واعطي ايضا النتائج

اخشى ان اكون قد اطلت عليكم ولكن للحديث بقية ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شكرا لك أخي الكريم والشكر موصول لصاحب الموضوع

في خاطري شيئ كثير ودي اقوله>>>
    اعجبني احد الزملاء الاعضاء في مداخلته في موضوع زوايا جان وهو الاخ/(TEXXON) عندما قال على ما اذكر: بانه ليس لديه اي معلومة عن جان ولكنه ليس ملزم بان يتعلمها ما دام لديه طريقه مربحة .
    >>>> تقبلوا فائق تحياتي
    شكرا لجميع الردود و المشاركات التي تدافع عن جان و طريقته و التي انتقدته بطريقه عقلانيه بعيده عن التعصب لاي طريقه اخرى .

بصراحه لم يخبرنا احد حتى الان كم نسبة ضرب ستوب في هذه الطريقه ، ان كان هناك ستوبات طبعا .

و نقطه ثانيه استغربها بصراحه ، ان اي موضوع يتم فتحه لشرح طريقة جان يهاجم هجوم قاتل و عنيف ومستفز ، لا ادري السبب .

لذلك ارجو ان يتم فتح موضوع لشرح طريقة جان خطوه بخطوه ، بعيد عن الكلام اللي ما منه فائده ، و بعيد عن الامور النفسيه و المد والجذر ، يعني شارت و جدول واتجاه ، مش اكثر من كده ، حتى يكون موضوع بسيط و يستوعبه الجميع
    وبعد كده اللي حابب يتوسع في الموضوع بيكون عرف بداية الطريق و بيصبح الاكتشاف اسهل .

شكرا لمشاركات المؤيدين مره ثانيه ، وارجو منهم المشاركه اكثر في المواضيع التي تتكلم عن الاتجاه و لو بابداء الراي فقط
    لا كتوصيه ولكن كتوجيه او وجهة نظر .
    اعلم ان هناك من يهاجم ولكن ارجو ان يكون هناك من يدافع

على فكره انا لا اهاجم ولا ادافع
    انا كنت فقط حابب اعرف و اقتنع و اجد الدافع

تحياتي للجميع
    ابو ملك
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شكرا لك أخي الكريم والشكر موصول لصاحب الموضوع

===============
    اعجبني احد الزملاء الاعضاء في مداخلته في موضوع زوايا جان وهو الاخ/(TEXXON) عندما قال على ما اذكر: بانه ليس لديه اي معلومة عن جان ولكنه ليس ملزم بان يتعلمها ما دام لديه طريقه مربحة .

لكني ادرك تماماً بان طريقة جان ليست كل شيئ ومؤكد وجود نقاط ضعف فيها كحالة
    اي طريقة من الطرق او مدارس التحليل .
    تقبلوا فائق تحياتي
    يا عزيزي ما في شيء يمنع من الاستزاده في العلم

الكثير منا يتقن اكثر من طريقه و هذا افضل من الاعتماد على طريقه واحده

الحمد لله ، عندي hit the profit و لكن اطمع و اطمع و اطمع في تعلم طرق جديده .
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة
    شكرا لجميع الردود و المشاركات التي تدافع عن جان و طريقته و التي انتقدته بطريقه عقلانيه بعيده عن التعصب لاي طريقه اخرى .

بصراحه لم يخبرنا احد حتى الان كم نسبة ضرب ستوب في هذه الطريقه ، ان كان هناك ستوبات طبعا .

و نقطه ثانيه استغربها بصراحه ، ان اي موضوع يتم فتحه لشرح طريقة جان يهاجم هجوم قاتل و عنيف ومستفز ، لا ادري السبب .

لذلك ارجو ان يتم فتح موضوع لشرح طريقة جان خطوه بخطوه ، بعيد عن الكلام اللي ما منه فائده ، و بعيد عن الامور النفسيه و المد والجذر ، يعني شارت و جدول واتجاه ، مش اكثر من كده ، حتى يكون موضوع بسيط و يستوعبه الجميع
    وبعد كده اللي حابب يتوسع في الموضوع بيكون عرف بداية الطريق و بيصبح الاكتشاف اسهل .

شكرا لمشاركات المؤيدين مره ثانيه ، وارجو منهم المشاركه اكثر في المواضيع التي تتكلم عن الاتجاه و لو بابداء الراي فقط
    لا كتوصيه ولكن كتوجيه او وجهة نظر .
    اعلم ان هناك من يهاجم ولكن ارجو ان يكون هناك من يدافع

على فكره انا لا اهاجم ولا ادافع
    انا كنت فقط حابب اعرف و اقتنع و اجد الدافع

تحياتي للجميع
    ابو ملك
    ببساطه شديده لم احد يصل لطلاسم جان واللي قالك انه وصل ماودي اكمل

وتقبل تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين مشاهدة المشاركة
    ببساطه شديده لم احد يصل لطلاسم جان واللي قالك انه وصل ماودي اكمل

وتقبل تحياتي
    طيب ممكن تخبرنا عن نسبة النجاح للطريقه ؟؟

او شو اقصى شيء ممكن يخالف السعر للتوصيه ؟
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية فوركس للفوركسيين
    فوركس للفوركسيين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ...

معلومة عالسريع ... سبب افلاس جان عند موته بسبب أن ولديه غامرا بثروة أبيهما في القمار ..

تقبلوا مروري يا كرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس للفوركسيين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

معلومة عالسريع ... سبب افلاس جان عند موته بسبب أن ولديه غامرا بثروة أبيهما في القمار ..

تقبلوا مروري يا كرام
    هذا تاكيد على انه نظريته فاشله

عرف يتوقع الاتجاه للفوركس و معرفش يتوقع اتجاه اولاده ولا عرف يرببهم

توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة
    هذا تاكيد على انه نظريته فاشله

عرف يتوقع الاتجاه للفوركس و معرفش يتوقع اتجاه اولاده ولا عرف يرببهم

اصلا جان ماكان يتاجر في الفوركس كان يتاجر سلع واسهم

اما بالنسبه للكواكب والخزعبلات فما هي الا بهارات للطبخه لاكن الموضوع كله ارقام في ارقام

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم
    احببت ان اشارك بالمنتدى لاول مره بعد ان كنت متتبع عن بعد.
    اخي الكريم ابو ملك المحترم طريقه او نظريه جان لا احد يعلمها اطلاقا لانه لم يقولها وفقط طلايه كانوا يعلمون بعض طرقه وليست جميعها ..... ولكنه وضع اساسا لها ومعلومات عامه فهل كانت هذه المعلومات مضلله او كانت صادقه......؟
    لكي اكون صريح معك انا قرات لهذه الطرق وهي تقبل القسمه على 2 ولكن الشيء الجميل انه بمرور الوقت تتضح لك اشياء لا يمكن ان تتوقعها بالبدايه ولكن تاتي بتسلسل جميل ومرتب وتصل الى طريقه جديده وممتازه بتوقع الحركه المستقبليه وان كنت تسال عن نسبه النجاح فاقولها وبصدق اكثر من 100% هنا سيدخل اخوه يناقشون ويقولون لماذا اكثر من 100% اقول لهم لان الاهداف ليست 100بيب ولكنها اكثر تصل الى 300 او 500 بيب ولم تعرف معنى خساره او ستوب واقصى حد للوصول الى الهدف 41 ساعه فقط بمعنى اقل من يومين وهنا تكمن مشكله تحديد الزمن بدقه في اي ساعه ودقيقه وحتى ثانيه ففي بعض الاوقات تدخل الثواني بالموضوع ويزداد الموضوع شوقا واثاره وحبا للتعرف والتنور وطلب العلم وكنصيحه اخ لاخيه ...
    ابدا بالقراءه وتعلم هذا النوع من التحليل اذا صح اعتباره تحليل ففيه خير كثير وحتى اذا لم تصل الى غايه او نجاح بالموضوع فهو زياده علم لا اكثر ولا اقل ولكني اعتقد شخص بذكاءك سيصل الى طريقه من خلال هذه النظريه وبالتاكيد بزياده ادله من طرق اخرى سواء كانت لديك او ستكتشفها بالمستقبل انا معك ال 25 نقطه مضمونه واذا عكس السعر سيعود اخر اليوم ولكن هناك طرق جميله ايضا لزياده النقاط المضمونه على مستوى يوم واقصى حد 41 ساعه والنسبه 85 مره نجاح يومي الى 1 نجاح بمده 41ساعه .
    واتمنى من بعض الاخواه بدل التهجم على طرق او اساليب لا يعلمون لها الف من باء ان يبدا بقراءه الكتب او التحاليل باي نوع كانت فهي ليست مصباح علاء الدين والا لما كانت موجوده للعلن وانما بدايه لكشف اسرار الكهف ....فتصور كم من شخص تابع موضوعك الكريم وعلم بان هناك الوانا والعابا بالشارت واشياء لا تتغير مهما طال الزمن وهذا هو الحال بالنسبه لدينا نحن طالبوا العلم التعلم ثم التعلم ثم التعلم....

اتمنى ان اكون لا اثقلت عليك وعلى اخوتي بالمنتدى
    وتقبلوني عضو جديد معكم

الصورة الرمزية ابراهيم نصار
    ابراهيم نصار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ صاحب الموضوع مشكور وانا كنت مراقب الموضوع من خلف الكواليس وماحبيت اني ادخل وارد لسبب انا فعلا توقعته وحصل وهو الهجوم والكلام عن جهل كبير دون ادنى علم فيما يخص مدرسة W.D Gann

واحد يقول اصله من عبده الشياطين والتاني يقول انه دخل في المحظور وبصراحه كلام غريب جداااا

يعني اللي ماحد يعرفه عن جان والكلام هذا مؤكد جدااااا انه كان متدين جدا يعني اول ما راح وقرأ

عن الدورات الزمنية واكتشفها كان من الانجيل ككتاب من الكتب السماويه وكان بيروح الكنيسه

وبيأدي واجباته الدينية بالتزام ( المهم خلونا بعيد عن مسألة الدين بس هذا كان توضيح انه لا كان بيعبد الشيطان ولا بتاع )

والناس اللي بتقول ان مدام سلك طريق الفلك والتنجيم يبقى دخل في الحظور وردي هو :

كيف لحد الان نحن المتعلمون لا نستطيع ان نفرق مابين علم الفلك والتنجيم

يعني علماء الفلك المسلمين عندهم استطاعه انهم يحددوا شهر مضان في 2015 ويمكن اكتر !!!

من غير رؤيه الهلال واكثر من ذلك وكل هذا من خلال حسابات فلكيه

يا شباب بالله عليكم بقى فرقوا مابين علوم الفلك والتنجيم وبلاش نتكلم على جهل

.................................................. .

اما بالنسبة لطريقه جان فأنا اقول انه لم يكتشفها احد الى الان الا عدد محدود جداا

والباقي اكتشفوا طرق قويه جداااا من خلال توظيف القوانين الطبيعيه باستخدام اساليب جان

معلومه كمان حابب اذكرها : جان توفى وهو عنده ثروه ولم يمت وهو مفلس

كان عنده طائره خاصه وبيت كبير و ........ و ........ الخ

............................................

المهم الاخ ابو عمر المشرف مع احترامي الكبير لك كان وضع صوره للوحه التنجيم وكان بيقول انها لجان

انا حابب اذكر ليك اني باحث في اساليب جان اكثر من 5 سنوات ولا مره شوفت هذه الصوره في اي

كتاب او اي مذكرات شخصيه له وانا شوفتها بس في الافلام !!

ولو حضرتك مصر انها لجان وايضا مصر انه كان من عبدة الشياطين ياريت تأتي بالبينه !!

اخر شئ واسف للاطاله

جان كان بيخسر وماكان طول حياته بيكسب وده بيدل ان الكمال لله وحده سبحانه وتعالى

ولكن خساره عن خساره تفرق ....... يا اخي يكفي ان جان لما كان بيدخل اي صفقه بيكون داخل وهو مقتنع ليه

لانه بيدخل على اسس علمية رياضيه يكفي انه استطاع انه يوظف قوانين الطبيعه من حوله

ويسخرها في علمه وعلمه

ياريت اللي مش عاجبه كلامي بلاش يرد بأي اساءه والي عاجبه وحابب يعلق على شئ اهلا وسهلا

ورجاء خاص من الاخوه اي حد يقول ان جان مات مفلس وان كان بتاع قمار او اولاده يجيب دليل ويتم مناقشته

واي احد يقول ان جان كان بيتبع التنجيم ولا كان من عبده الشياطين يجيب دليل

والسلام عليكم

الصورة الرمزية الـوليد

Lightbulb رد: جان ,,, حقيقه ام زوبعه في فنجان ؟؟؟

جان لايعرف للفوركس لايقدر يعرف ماهي الاسعار المستقبيله وان عرفها مالمشكله لان الاستراتيجيه الناجحه تتوقع الاتجاه وتحقق نقاط ومثال لو مضارب حقق الف نقطه من توقعه او توصيته ومضارب حقق الف نقطه من خلال استراتيجيه وبفتره متساويه
    بيكون صاحب الاستراتيجيه افضل من التوصيه

واكرر جان لايعرف للفوركس والمبتدئ وصاحب التوصيات لايعرفون اللهم مانعدي قلته
    وعليه العوض كما قال عرابي وتحياتي لكل الاخوه واحيي طه ولك تحياتي العطره لانك شعله انتم وعرابي
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية الـوليد

وليعذرنا صاحب الموضوع احب ايضا ان احيي رمضان غنيم واقول له تتوفر المخاوف الامريكيه بسبب ديونها وتوقعهم لمصير مماثل لليونان وتوقعات الاخبار للاسبوع القادم وصول السعر للتعادل لليورو دولار اي يكون 1.0000 بسبب ازمة الديون الاوروبيه
    لاكن ماهو قادم من الغرب قد يكون اكثر انهيار لانهم في ازمه حقيقيه يسجلها التاريخ اعتقد كل ماحصل هو لاعادة التصحيح الكارثي لاعلم اصلا لايوجد من يخطط والرجاء الانتباه هنا نحن في مرحله تسمى تضارب مصالح ليست لنقطه واحده نحن امام افلاسات لبعض الدول
    مع ملاحضة انه تتوفر توقعات ان تكون عملة اليورو دولار تساوي صفر او مثلا تكون 0.0040
    يعني الاسبوع القادم كوارث واتجاهات متضاربه هذا وتقبل كافة التحيات
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية الـوليد

ماذا يحصل اذا تم توقع 500 نقطه سوف يتم مضاعفة الرصيد مليون ضعف بلمثل
    يحقق الذي يمتلك استراتيجيه ناجحه مليون ضعف لاكن الفرق ان صاحب الاستراتيجيه يعرف يكون متوازن في اشد الضروف
    اكرر
    جان لايعرف شئ ولا المتداول المبتدي وصاحب التوصيه ولايعرف للفوركس من يعمل بمجالين
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية أبو عـمـر
    أبو عـمـر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيكم العافية ياشباب
    الحمدلله نحن هنا إخوان ومتحابون وأختلاف وجهات النظر لايخرجنا عن أدب الحوار أبدا
    لكل شخص منا وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ واجبنا أن نحترم أراء الاخرين
    هذا وتقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

الصورة الرمزية غلبان فوركس
    غلبان فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    احببت ان اشارك بالمنتدى لاول مره بعد ان كنت متتبع عن بعد.
    اخي الكريم ابو ملك المحترم طريقه او نظريه جان لا احد يعلمها اطلاقا لانه لم يقولها وفقط طلايه كانوا يعلمون بعض طرقه وليست جميعها ..... ولكنه وضع اساسا لها ومعلومات عامه فهل كانت هذه المعلومات مضلله او كانت صادقه......؟
    لكي اكون صريح معك انا قرات لهذه الطرق وهي تقبل القسمه على 2 ولكن الشيء الجميل انه بمرور الوقت تتضح لك اشياء لا يمكن ان تتوقعها بالبدايه ولكن تاتي بتسلسل جميل ومرتب وتصل الى طريقه جديده وممتازه بتوقع الحركه المستقبليه وان كنت تسال عن نسبه النجاح فاقولها وبصدق اكثر من 100% هنا سيدخل اخوه يناقشون ويقولون لماذا اكثر من 100% اقول لهم لان الاهداف ليست 100بيب ولكنها اكثر تصل الى 300 او 500 بيب ولم تعرف معنى خساره او ستوب واقصى حد للوصول الى الهدف 41 ساعه فقط بمعنى اقل من يومين وهنا تكمن مشكله تحديد الزمن بدقه في اي ساعه ودقيقه وحتى ثانيه ففي بعض الاوقات تدخل الثواني بالموضوع ويزداد الموضوع شوقا واثاره وحبا للتعرف والتنور وطلب العلم وكنصيحه اخ لاخيه ...
    ابدا بالقراءه وتعلم هذا النوع من التحليل اذا صح اعتباره تحليل ففيه خير كثير وحتى اذا لم تصل الى غايه او نجاح بالموضوع فهو زياده علم لا اكثر ولا اقل ولكني اعتقد شخص بذكاءك سيصل الى طريقه من خلال هذه النظريه وبالتاكيد بزياده ادله من طرق اخرى سواء كانت لديك او ستكتشفها بالمستقبل انا معك ال 25 نقطه مضمونه واذا عكس السعر سيعود اخر اليوم ولكن هناك طرق جميله ايضا لزياده النقاط المضمونه على مستوى يوم واقصى حد 41 ساعه والنسبه 85 مره نجاح يومي الى 1 نجاح بمده 41ساعه .
    واتمنى من بعض الاخواه بدل التهجم على طرق او اساليب لا يعلمون لها الف من باء ان يبدا بقراءه الكتب او التحاليل باي نوع كانت فهي ليست مصباح علاء الدين والا لما كانت موجوده للعلن وانما بدايه لكشف اسرار الكهف ....فتصور كم من شخص تابع موضوعك الكريم وعلم بان هناك الوانا والعابا بالشارت واشياء لا تتغير مهما طال الزمن وهذا هو الحال بالنسبه لدينا نحن طالبوا العلم التعلم ثم التعلم ثم التعلم....

اتمنى ان اكون لا اثقلت عليك وعلى اخوتي بالمنتدى
    وتقبلوني عضو جديد معكم
    ياريت تدلنا ببعض الكتب السهله وياريت لو عندك حاجه عربى وياريت ترسم لنا خارطه طريق بدل البهدله دى وتقبل ودى
    آخر تعديل بواسطة غلبان فوركس ، 17-05-2010 الساعة 12:11 AM

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17