قصدت الهـــدف الأول: 133.30 :asvc:
Printable View
السلام عليكم
أخونا بغدادي وينك حبيبنا إن شاء الله بخير ودنا نسمع منك توقعاتك بتحركات المجنون للاسبوع الحالي وشكرا لمجهودك مقدما أخوي
تحياتي :eh_s(7):
إحنا في إنتظار توصياتك، وبالتوفيق إن شاء الله
السلام عليكم
الصفقة لا تزال مفعلة ولم يضرب الستوب....المؤشرات لحد هذه اللحظة تدل على حصول نزول متوقع والله اعلم
سننتظر في الساعات القليلة القادمة وسنرى ان حصل اي تغيير ساضعه في المنتدى
تحياتي
مبروك عليكم تحقيق الهدف الاول 133.30 وبذلك تم تحقيق 120 نقطة
نحن الان بانتظار الهدف الثاني 132.80 مترقبين تحركات السوق وان حصل اي تغيير سيتم وضعه في المنتدى تحياتي
عزيزي البغدادي قصده عن يوم الجمعة و نزل لغاية 133.09
طيب اخوي البغدادي
يعني لو دخلت بيع من السعر الحالي 134.50 يبقى كويس؟؟؟؟
والله يا اخ بغدادي مابعرف شو بدي قلك بس مارح قول غير الله يسامحك انا كنت مشتري عقد كبير ويوم الخميس استشرتك وقلتلي المجنون نزول وقلبت الشراء بيع وهاي المجنون هلا بحدود 1،35000
وانتي طبعا لساك عمتقول انو حينزل
ايمتى لما يصفر الحساب يعني ؟؟؟ انا سالتك انو حيطلع لل1،360000 قلتلي مستحيل
الله يسامحك
أخي لازم المرونة في التعامل مع الصفقات بغدادي بيقول هدفه 132.80 والجمعة عمل للو عند 133.07 يعني فارق بسيط من النقاط ولو بعت معاه من نفس النقطة وخرجت بقناعة عند 133.07 وما فوق كان أحسن
ليش تنتظر الهدف بالملي والفاصلة ودائما خلي دخولك عقدين عقد أول نص الهدف والثاني كمل الهدف وأنقل الوقف على الدخول في العقد الثاني وعيش مرتاح
مساء الخير
عدنا بعد انقطاع ومتابعه جديدة معكم ان شاءالله ونسأل الله التوفيق والى الامام يااستاذ بغدادي
اولا: انا اعطيت توقع مثل متفضل وكللك الاخ عبد الله...انا مكلتلك غير صفقتك لشراء...واذا كنت حغير شي لكنت وضعت توصية جديدة لا تقتصر عليك فقط...بل لجميع الاخوة لاني لا اعطي توصيات فردية. وبعدين هذا سوق تجي ايام نربح فيها ارباح خيالية وايام يضرب الستوب فيها والمفروض هذا اول درس اتكون اتعلمته حضرتكقبل البدء بالمتاجرة.
ثانيا: انا غير مسؤول عن سوء ادارة حضرتك لحسابك....يعني انا بصراحة ارى العجب بيكم كل يوم
اللي ماعنده سيولة وماعنده فلوس على شنو جاي يضارب بالسوق؟؟؟؟؟!!!! يعني انت اتكول حيخلص رصيدك بالحساب...طيب انا خليت الستوب لوز 137.00 يعني ممكن يضرب الستوب 250 نقطة ايش رايك؟؟؟...يعني انت السعر وصل الى 135.00 خبصت الدنيا حسابي حيخلص لعد هاي لو ضارب الستوب شلون عمي؟؟!!!
عيني انت الظاهر دتتاجر بنسب جنونية...ولهذا خبصت الدنيا علينا
هذا سوق.....سوق مضاربة....يعني ممكن اتصيب 99% وممكن اتخيب 1% بلنسبة لتوصياتي انا...وحتى لو انعكس السوق علينا اليوم فهذا لان سوق المضاربة هو سوق خطر ولايمكن التكهن باتجاهه 100%....لكننا نفعل ما في وسعنا حتى انصيب معظم الاهداف المتوقعة.
مع احترامي للاخوة الكرام...لكني بصراحة انا ارى من الغباء جدا انضيع اموالنا واعصابنا ان كنا لا نعرف كيفية ادارة حساباتنا لان اهم شي ....واهم من تحقيق الاهداف نفسه هو ادارة الحساب
ولا انصح باكثر من 10% من قيمة الحساب الكلي.....لماذا؟؟ لان اذا ضرب الستوب عندنا حنعوض الصفقة السابقة بالصفقة القادمة وبعدها نبدي نجني و نحسب الارباح
صار معلوم؟؟....اتصور معظم المتاجرين يعرفون هذه المعلومة صح؟
تحياتي.