رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
امييييييييييييييييين
خصوصا اليوم مافي أخبار مؤثرة على العملات
والمؤثر الوحيد هو الداو جونز
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
على بركة الله سناخذ شراء عند 134.80 الهدف 135.50 الستوب لوز 132.40
بالتوفيق للجميع...تحياتي وتصبحون على خير
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
شكرا يالبغدادي تم وضع الأومر
:icon26:
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baghdadybroker
على بركة الله سناخذ شراء عند 134.80 الهدف 135.50 الستوب لوز 132.40
بالتوفيق للجميع...تحياتي وتصبحون على خير
عفوا نقطة الدخول 134.90 وليس 134.80
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baghdadybroker
عفوا نقطة الدخول 134.90 وليس 134.80
الله يعطيك العافية مشكور وتصبح على خير
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
استاذ بغدادي بصراحة توني داخل الآن وشفت التوصيه فما أدري تنصحني أدخل أو لا أرجوا الرد شاكراً لك.
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل على الله
استاذ بغدادي بصراحة توني داخل الآن وشفت التوصيه فما أدري تنصحني أدخل أو لا أرجوا الرد شاكراً لك.
اسف انا الان اجيت على المنتدى بس انت وجميع الاخوة الكرام بامكانهم ان يدخلوا الصفقات معنا دائما بشرط ان الزوج لم يضرب الهدف او الستوب بعد يعني مادام صفقتنا سارية بالامكان الدخول معنا يعني انت لو داخل ويانة اليوم ساعة 10 لكان حققت اكثر من 200 نقطة!
:0032:
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baghdadybroker
على بركة الله سناخذ شراء عند 134.80 الهدف 135.50 الستوب لوز 132.40
بالتوفيق للجميع...تحياتي وتصبحون على خير
مبرووووووووووووك الف مبروك تم تحقيق الهدف 60 نقطة والحمد لله:ongue::ongue::ongue::015:
الى الاماام في ترويض المجنون........شنو رايكم روضناه لو مروضناه لحد الان؟؟؟!!!:0023:
انتظرونا في توصية جديدة الليلة.....تحياتي:0031:
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
جزاك الله خير استاذي الكريم وعذرك معك وشاء الله وماشاء فعل وخيرها في غيرها .
تقبل تحياتي .
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baghdadybroker
اسف انا الان اجيت على المنتدى بس انت وجميع الاخوة الكرام بامكانهم ان يدخلوا الصفقات معنا دائما بشرط ان الزوج لم يضرب الهدف او الستوب بعد يعني مادام صفقتنا سارية بالامكان الدخول معنا يعني انت لو داخل ويانة اليوم ساعة 10 لكان حققت اكثر من 200 نقطة!
:0032:
والله يا البغدادي دخلت الصفقة من امس اعلى من سعر التوصية
واليوم والسعر ينزل خفت كثير بس الحمد لله جابت الهدف على النقطة :015::015: فقلت اصبر وان شاء الله تجيب الهدف بكل تاكيد ماهو سرك يا بغدادي :asvc:
بصراحة اول مرة ادخل توصيات لكن كنصيحة ماهي النسبة التي تنصح بالدخول بها في توصياتك
وذا عكس السعر بشكل كبير متى تنصح بالتعزيز او لا تنصح بذلك
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
جزاك الله كل خير اخى بغدادى الصفقة النهاردة سلبت كتير قبل ان تحقق الهدف وكنت عايز اعزز بس خفت لينزل يضرب ستوب والرصيد بتاعى مش هيكفى بس الحمد لله على كل شىء
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
مشكوووووووووووووووووووووور يابغدادي والنعم فيك والله.......... حيااااااااااااااااااك
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
رد: توصيات ترويض المجنون من 50-100 نقطة مضمونة 99%
رح ناخذ شراء عند النقطة 134.90 الهدف136.40 الستوب لوز 132.40
بالتوفيق