صفحة 30 من 136 الأولىالأولى ... 20242526272829303132333435364080130 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 2027
    الصورة الرمزية khaledfxsol
    khaledfxsol غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استراتيجيه fx-challenger طريقك نحو المليون باذن الله

الاخ المهاجر اعتقد ان الاخ صوت الموج هيكون معانا وممكن نستفيد بمجهوداته في الموضوع الخاص بالفرص والتحليل

الصورة الرمزية صوت الموج
    صوت الموج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledfxsol مشاهدة المشاركة
    الاخ المهاجر اعتقد ان الاخ صوت الموج هيكون معانا وممكن نستفيد بمجهوداته في الموضوع الخاص بالفرص والتحليل
    شكرا على ثقتك وانشاءالله اني اكون عند حسن ظنك بي وانا حاضر وكل شي اقدر اعمله حعمله على حسب معلوماتي المتواضعه وربنا يوفق الجميع

الصورة الرمزية صوت الموج

بالنسبه لتوقيت البدايه اتوقع واكاد اجزم لن نطرح اي فرص لغايه ما اخواننا كلهم يكونو حاضرين ويخلصو اختباراتهم وحنبدا سويا وباذن الله يفرحونا ويزفو احلى الاخبار لنا بتفوقهم ثانيا وقولو امين يارب ياكريم يارب السموات السبع ورب الاراضي اللسبع ورب كل شي ومليكه اسالك اللهم ان تشفي امنا ام حاتم وتقومها بالسلامه وان لاتحرمها اجر مرضها وتقر عينها بولده حاتم وان تشفي ياربي جميع مرضى المسلمين وغير المسلمين من عبادك انته خلقتهم وانت وكيل بهم ولم تخلق اي شيا عبثا ياربي ياكريم ان تغفر لام حاتم ولنا وجميع المسلمين هذا وصلى اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم امين

الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

عن جد شوقتنا لهال التحفة الفوركسية ....بس حطها

الصورة الرمزية hatem elsherief
    hatem elsherief غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الموج مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لتوقيت البدايه اتوقع واكاد اجزم لن نطرح اي فرص لغايه ما اخواننا كلهم يكونو حاضرين ويخلصو اختباراتهم وحنبدا سويا وباذن الله يفرحونا ويزفو احلى الاخبار لنا بتفوقهم ثانيا وقولو امين يارب ياكريم يارب السموات السبع ورب الاراضي اللسبع ورب كل شي ومليكه اسالك اللهم ان تشفي امنا ام حاتم وتقومها بالسلامه وان لاتحرمها اجر مرضها وتقر عينها بولده حاتم وان تشفي ياربي جميع مرضى المسلمين وغير المسلمين من عبادك انته خلقتهم وانت وكيل بهم ولم تخلق اي شيا عبثا ياربي ياكريم ان تغفر لام حاتم ولنا وجميع المسلمين هذا وصلى اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم امين
    جزاك الله خيرا اخي العزيز عبد الله

الحمد لله والله والدتي اصبحت في حال افضل بكثير مما كانت عليه , ولله الفضل والمنه

بالنسبه للناس المستعجلين انا بجد والله كده يأست منكم

كل مره اقول الصبر الصبر وانتم مفيـــــــــــــش صبر خالص

علي العموم اخي صوت الموج هو اكثر واحد فاهم للاستراتيجيه لانه شارك معايا في وضع الاسس وربطها ببعضها

واري انه باذن الله لن يبخل عليكم بأي شئ

بس عليكم بالتروي , الالتزااااام , الرزانه

تحياتي لكم

الصورة الرمزية kale2010
    kale2010 غير متواجد حالياً عضو نشيط

موفقين ان شاء الله

الصورة الرمزية almohajer
    almohajer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فرصه علي الكيبل باذن الله

الاسباب الارتداد من مستوي دعوم علي فريم الساعه وتوافق ستوك الساعه مع الربع ساعه

تم توافق كافه الشروط وفي انتظار تأكيد الموفينج

الصورة الرمزية صوت الموج

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
    باذن الله وقوته اسبوع ملي بالارباح
    عندي اقتراح وانتظر موافقتكم اشرايكم نلعب لعبه حاله المتاجر النفسيه على الديمو هذا الاسبوع كله منها تشوفون نفسياتكم وهي باللزبط كنك دخلت دخله على الحساب الحقيقي وهاذي الخطوه مهمه او تكون في اهميتها اكثر من تطبيق الطريقه وخطواتها كالاتي
    1-وضع الفرصه اولا عالشارت والدخول بها ووضعها بعد الدخول واللي يحط شارت وفرصه يعتبرها توصيه للجميع ويذكر اسباب الدخول بس اهم شي يكون الشارت بعد الدخول
    2- الخطوه الثانيه باذن الله سوف نضع اساس الطريقه بالتوقيع بعد التفاهم والمحادثه اللتي حصلت بيني وبين الاخ حاتم وهو اللي وضع شروط الطريقه وانا مجرد ناقل لها لكم لانه حاتم عنده اختبارات وحيكون معانا تقريبا نص ساعه باليوم بيستعرض مشاكلنا ومشاكل الطريقه وبيوضع لمساته السحريه
    3-بعد الاسبوع هذا وعلبال ما يجون الاخوان بنتختار ماستر للطريقه بالفتره الاوربيه وماستر اخر للفتره الاميريكيه بحيث اي فرصه يتم دراستها من قبله
    4- انتم اللي بتختارون ومن الان ارجوكم ابعدوني عن اي مسووليه لانشغالي الشديد ولكنني سوف اشارك عند الاستطاعه
    5-مع بالغ الاهميه اي فرررصه يتم الدخول عليها الرجا ارفاق شارت وتوضيح سبب الدخول للاخوان جميعهم مما يسبب لنا سهوله وتركيز مع المشاركين الجدد بحيث تكون الامو روماضحه معاهم تمام الوضوح وما يحتاج يسالون احد ولا ياخذون توصيه من احد مجرد وجودنا لايضاح الفرص بس وتاكيدها من المشرفين اللي اخترتوهم انتم من بينكم وبكذا ما تكون عندنا مركزيه بعملنا وهذا اكبر مصدر لاستمرار الورشه لما فيه خير اخواننا وغدا باذن الله سوف اضع شروط وايضاح لابرز مفاصل الطريقه باالتوقيع الى ان ياتي اخونا حاتم

الصورة الرمزية صوت الموج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohajer مشاهدة المشاركة
    فرصه علي الكيبل باذن الله

الاسباب الارتداد من مستوي دعوم علي فريم الساعه وتوافق ستوك الساعه مع الربع ساعه

تم توافق كافه الشروط وفي انتظار تأكيد الموفينج
    تم الدخول على فرصتك بارك الله فيك وتم الدخول عليها وفقا لتوصيتك وعلى الله التوكل واليكم الشارت نيابه عن اخونا المهاجر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 18.gif‏  

الصورة الرمزية almohajer
    almohajer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الموج مشاهدة المشاركة
    تم الدخول على فرصتك بارك الله فيك وتم الدخول عليها وفقا لتوصيتك وعلى الله التوكل واليكم الشارت نيابه عن اخونا المهاجر
    الحمد لله حققت 39 نقطه بالرغم من التذبذب الشديد

معلش والله في مشكله عندي في برنامج التقاط الصور علشان كده مش عارف ارسل الشارت

الصورة الرمزية ramsi07
    ramsi07 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيكم جميعا أيها الإخوة الكرام، أخوكم جديد معاكم بالمنتدى ويسعدني الإنضمام إلى ورشتكم ، نسأل الله أن تكون مليئة بالأرباح إن شاء لله

تقبلوا ودي واحتراماتي

الصورة الرمزية صوت الموج

مرحبا بجميع المشاركين الجدد وباذن الله نحن اخوانكم ومرحبين بكم ويا حيا وسهلا مليار فيكم تم وضع الاشارات المحببه للدخول بالتوقيع بعد حوار مع الاخ العزيز حاتم وهو يعتذر منكم هذه الفتره لانه عنده اختبارات قووويه فادعو له بالتوفيق هو وجميع الاخوه ثانيا نحن خلاال هذا الاسبوع سوف نلعب لعبه حاله المتاجر النفسيه بس عالديمو وكل واحد يحاول يكتشف نفسه ونفسيته خلاال التداول ووضع الفرص وهي بالحقيقه محاكاه للصفقات الحقيقيه وسوف تكون كالتالي
    1-عدم وضع اي فرصه الا بشارت ويكون الفرصه تم الدخول بها من قبل المشارك ويوضع لها استوب وهدف
    2-شرح اسباب الدخول باسفل الشارت لفايده باقي الاخوان والمستجدين عالطريقه
    3-هذا الجزاء الاول فقط من الطريقه للتدريب وعدم المجازفه على الحقيقي الى ان ننزل الجزاء الثاني واللذي هو المفاجاه الحقيقيه
    4-لانريد ان نحجب اي معلومه عنكم صغيره كانت او كبيره ولكن الهدف حمايه انفسكم منكم الى ان نكون الفريق وهذه الورشه لها ترتيب جميل كلنا سوف نحصد نتايج هذا الترتيب
    5-بعد هذا الاسبوع سوف تختارون منكم اعضاء يكونون موزعين للاشراف على الفرص واعطاء الضوا الاخضر لها من ناحيه مشرف لكل فتره من فترات التداول يجيز اي فرصه لباقي المشتركين تاكيد لقوه الصفقه هذا وتقبلو شكري والله يوفقكنا اجمعين لما يحبه ويرضاه

السيد صوت الموج انا موافق مع كل ماقلته وهو ان نجعل هذا الاسبوع للتدريب علي الاستراتيجيه ولكن لي راي بخصوص الفرص وهو ان صاحب الفرصه يضع الشارت قبل ان يبدا الدخول حتي ينبهه الاخرين للفرصه ونستطيع ان نراقب الفرصه من بدايتها لنري نجااحها من عدمه وهذا افضل للتدريب في راي الخاص وشكرا

الصورة الرمزية hatem elsherief
    hatem elsherief غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمه الله

احيكم من اتوبيس الرحله (الامتحانات ) ونسألكم الدعاااااااااااااااااااء

اولا لسه ملاحظ ان الفتره الاوربيه عملت شغل حلو مع الباوند خاصه مع الباوند -نيوزيلاندي

ثانيا يظهر ان متابعين الطريقه معظمهم من خلف الكواليس

وهذا يعني ان الفريق سيكون عدده صغير

ثالثا انا طبعا مش هيهمني العدد

بعد ما الامتحانات تخلص
    انا لو هشتغل لوحدي واحط الفرص مفيش بالنسبه لي اي مشكله

رابعا اتمني من الاخوه انهم يركزوا كويس في اسبوع التمرين لانه في نظري اهم من الحقيقي علشان تقدر تكتشف اخطائك ونقاط ضعفك

خامسا ارجو الالتزام بالطريقه خاصه مع تأكيدات البارابوليك
    واتمني الالتزام بهدفــــــــــــــــــــ ثابت

30 نقطه في الصفقه

تحياتي لكم

وربنا يوفقنا نحو رحله العمـــــــــــــــــــــــر
    رحله المليون

الخ حاتم اتمني لك نجاحا باهرا في الامتحانات باذن الله انا فعلا اتمني انضم لهذا الفرق الذي اعتقد بداخلي ان عناصر النجاح موجوده بيه من استارتيجيه جميله وفريق من الخبراء ولكن مشكلتي انني اولا لم افهم الاستراتيجيه بعد ثانيا لازلت مبتدا في مجال الفوركس يعني اعتبروني من الناشيئن لفريقكم
    وده شرف كبير ان اكون احتياطيا في فريق ناجح زي الاهلي افضل بمراحل ان اكون اساسيا في فريق مهزوم زي الاخرين وشكرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17