صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 135
    الصورة الرمزية ahmedsindi
    ahmedsindi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: 110% ارباح فى يومين- فهل تستحق خبراء البرمجة ؟

يا جماعة انتم قاعدين تحرقوا بدمكم و صاحب الموضوع ماهو سائل
    خلوه يولي
    هاهاهاهاهاهاها

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    المؤشرات هي :
    1-مؤشر الاستاذ جمال بسيس
    2-مؤشر زجزاج بوينتر كما ذكر الاستاذ جمال بسيس
    3-النافذه الاخيرة : بها الماكد بالاعدادات الافتراضية مع اخفاء الهستوجرام بالاضافة الى :
    Schaff Trend Cycle مسحوب مرتين باعدادين مختلفين ( يمكننا التاكد من انه هذا هو المؤشر بالتدقيق في الصورة المرفقة للاستراتيجية سنجد حرفي ff ظاهرين وراء مربع التعتيم الابيض بالاضافة الى ذيل حرف ال y قرب نهاية المربع تجاه اليمين ال ff من Schaff و ال y من Cycle
    4- مؤشر يقوم باظهار السعر بصورة مكبرة على الشارت و هناك العديد من المؤشرات التي تقوم بهذا

و اتمنى من مستر دولار عدم عمل الاكسبيرت ..

لا حول ولا قوة الا بالله
    اشكرك اخي رامي على دقة الملاحظة ..
    مرفق المؤشر في الاسفل ويجب سحبه مرتين على نفس النافذة..
    وتبقى الاعدادت ... ولكن المؤشر يغير من لونه حين التنقل بين الفريمات .
    بالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية emadtur
    emadtur غير متواجد حالياً موقوف

ممكن لو سمحت اخ جمال سؤال كيف يتم وضع مؤشر داخل مؤشر
    عم حالو اسحبو بالماوس بي ماعم يمشي الحال
    او اذا ممكن تمبليت جديد للمؤشر الاخير

الصورة الرمزية a7med920
    a7med920 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    1- من حق مستر دولار رفض او قبول طلب الاكسبيرت باسباب او بدون ابداء اي اسباب فهي حرية شخصية له ان يساعد الاعضاء حسب توافر الوقت لديه
    2- بما ان صاحب الموضوع يرفض تنزيل المؤشرات فلماذا قام بوضع الموضوع و الصور اذا كان لا ينوي انزال المؤشرات .. و كيف سيقوم مستر دولار ببرمجة الاكسبيرت دون الحصول على المؤشرات لاستخدام اكوادها في برمجة الاكسبيرت
    3-المؤشرات متواجدة و مجانية و قد قمت بذكر اسمها بالمشاركة السابقة فقط يتبقى عليه الاعدادات فحتى لو قام بشرائها مع انها مجانية في الاساس فلقد بخل ايضا بوضع اعداداته عندما تم طلبها منه و هذا ينم عن ... لا اريد ان افترض السوء و لكنه الخيار الوحيد لدي ..
    4- اذا كان لا يريد مشاركة استراتيجيته فكان عليه الاختيار بين احدى الامرين الاول و هو ان يقوم بدفع بعض المال لمواقع برمجة الاكسبيرتات او لاحد المبرمجين سواء هنا في المنتدى او على الانترنت ليقوم ببرمجته كطلب خاص مقابل مبلغ من المال او لديه الخيار الاخر و هو ان يقوم بتعلم البرمجة و يقوم ببرمجة الاكسبيرت بنفسه .. و لكن طالما وضع طلب الاكسبيرت في موضوع اذن لا بد من تنزيل المؤشرات لسببين السبب الاول لكي يتمكن مستر دولار من عمل الاكسبيرت و الثاني لكي يستفيد الجميع فوضع الموضوع هنا معناه انه يريد ان يشاركه الجميع تجربته او طريقته فنحن هنا بمنتدى عام و ليس خاص
    5- لديك مشاركتين اخي الحبيب و هما في هذا الموضوع فقط اهي مصادفة ام ماذا ؟

و للجميع كل الود و التقدير و الاحترام

اه والله ياغالى صدفة انا حطيت مشاركه من اسبوع والظاهر كانت مخالفه وتقريبا اليوزر اتوقف ولسا عامل يوزر جديد امبارح

اوعى تفتكرنى انى صاحب الموضوع ولا حاجة

انا كان اسمى a7med918 الاول واللى يعرف يقولى ازاى ارجع اليوزر يقولى

تحيتى للجميع

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadtur مشاهدة المشاركة
    ممكن لو سمحت اخ جمال سؤال كيف يتم وضع مؤشر داخل مؤشر
    عم حالو اسحبو بالماوس بي ماعم يمشي الحال
    او اذا ممكن تمبليت جديد للمؤشر الاخير
    تفضل اخي المؤشر والتمبلت والاعدادت التي في الاسفل انا وضعتها وربما لا تتطابق مع طريقة الاخ ... ولكن المشكلة حين التنقل بين الفريمات فان مؤشر الترند في الاسفل يغيير لونه .. واتمنى حلها برمجيا .
    بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.png‏  

الصورة الرمزية a7med920

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي رامي على دقة الملاحظة ..
    مرفق المؤشر في الاسفل ويجب سحبه مرتين على نفس النافذة..
    وتبقى الاعدادت ... ولكن المؤشر يغير من لونه حين التنقل بين الفريمات .
    بالتوفيق

تسلم ايدك ياكبير حنجرب ونقول الدنيا فيها ايه

انا عاوز اعرف يعنى ايه ممكن يتغير يعنى ممكن مثلا يطلع سهم شرا ولو قفلت البرنامج وفتحته تانى بعد وقت معين الاقى الدنيا اتلغبطت والسهم اختفى ولا ايه ؟

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med920 مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك ياكبير حنجرب ونقول الدنيا فيها ايه

انا عاوز اعرف يعنى ايه ممكن يتغير يعنى ممكن مثلا يطلع سهم شرا ولو قفلت البرنامج وفتحته تانى بعد وقت معين الاقى الدنيا اتلغبطت والسهم اختفى ولا ايه ؟
    حياك الله اخي ..
    انا كنت اتكلم عن المؤشر الموجود في اسفل الشارت Shaff Trend وهو عندما تتنقل من فريم الى اخر فانه يغير لونه .ز يعني يعود من اللون الاصفر والازرق الى اللون العنابي كما في الشارت في الاسفل ..
    جرب بعد وضع التمبلت على الشارت التنقل بين الفريمات لتعرف ماذا اقصد ..
    بالنسبة لمؤشر الاسهم في اعلى الشارت .. هو لا يختفى ولكنه غير ثابت .. اي اذا ظهر لا يعني ان السعر سيرتد فربما يعكس السعر مئات النقاط قبل الارتداد اي يتحرك مع الشموع .. راقبه على فريم الدقيقه لتعرف ماذا اقصد ... لانه يعتمد على الزجزاج ..
    ولكن وجود مؤشر الدعم والمقاومة يساعد في معرفة اذا كان سيرتد السعر بعد ظهور السهم وكلها احتمالات ... اي وجوده او عدم وجوده على الشارت نفس الشيء .
    بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4.png‏  

الصورة الرمزية a7med920

حياك الله اخي ..
    انا كنت اتكلم عن المؤشر الموجود في اسفل الشارت Shaff Trend وهو عندما تتنقل من فريم الى اخر فانه يغير لونه .ز يعني يعود من اللون الاصفر والازرق الى اللون العنابي كما في الشارت في الاسفل ..
    بالنسبة لمؤشر الاسهم في اعلى الشارت .. هو لا يختفى ولكنه غير ثابت .. اي اذا ظهر لا يعني ان السعر سيرتد فربما يعكس السعر مئات النقاط قبل الارتداد اي يتحرك مع الشموع .. راقبه على فريم الدقيقه لتعرف ماذا اقصد ... لانه يعتمد على الزجزاج ..
    ولكن وجود مؤشر الدعم والمقاومة يساعد في معرفة اذا كان سيرتد السعر بعد ظهور السهم وكلها احتمالات ... اي وجوده او عدم وجوده على الشارت نفس الشيء .
    بالتوفيق
    اناا فاهم قصدك ياكبير انا ااقصد دلوقتى مثلا فريم ال 5 دقائق السهم يروح وختفى على نفس الشمعه حتى يثثبت على الشمعة وتتكون الشمعة اللى بعدها

انا ممكن نقول دلوقتى لو فيه اكسبيرت يكون الدخول بعد ما السهم يثبت ويدخل من بدايه الشمعة اللى بعد السهم

ممكن مستر دولار لو يعمل حاجة زى كده ويكون فيه متغير عدد نقاط الربح بحيث لو السعر طلع مثلا 30 نقطه يخرج من الصفقه لو اقل من كده وظهر سهم اخر عكس يقفل الصفقه ويدخل فى اللى بعدها وهكذا ولو عدد النقاط صفر ياخد من السهم الى السهم اللى وراه

انا بجريب وبشوف ومشغل 24 ساعة

الصورة الرمزية brokensoul08
    brokensoul08 غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: 110% ارباح فى يومين- فهل تستحق خبراء البرمجة ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med920 مشاهدة المشاركة
    اناا فاهم قصدك ياكبير انا ااقصد دلوقتى مثلا فريم ال 5 دقائق السهم يروح وختفى على نفس الشمعه حتى يثثبت على الشمعة وتتكون الشمعة اللى بعدها

انا ممكن نقول دلوقتى لو فيه اكسبيرت يكون الدخول بعد ما السهم يثبت ويدخل من بدايه الشمعة اللى بعد السهم

ممكن مستر دولار لو يعمل حاجة زى كده ويكون فيه متغير عدد نقاط الربح بحيث لو السعر طلع مثلا 30 نقطه يخرج من الصفقه لو اقل من كده وظهر سهم اخر عكس يقفل الصفقه ويدخل فى اللى بعدها وهكذا ولو عدد النقاط صفر ياخد من السهم الى السهم اللى وراه

انا بجريب وبشوف ومشغل 24 ساعة
    يا باشا لو ظهر السهم على سبيل المثال هابط على الشمعة الحالية و اغلقت و لكن الشمعة التالية تحركت بنفس الاتجاه الصاعد فوق الشمعة الاخرى مثلا سينتقل السهم للشمعة التي تليها - استاذ جمال لا يعني تعيد رسم نفسها و تثبت بعد انتهاء الشمعة و قد ذكر انه سيتحرك مع الشموع و هذا كان قصده اي يقصد انه كلما تحرك السعر يستحرك السهم معه أتمنى ان تكون قد اتضحت الفكرة و بارك الله فيك استاذ جمال بسيس على حبك للمساعدة دائما جعله الله في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية brokensoul08
    brokensoul08 غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: 110% ارباح فى يومين- فهل تستحق خبراء البرمجة ؟

حياك الله اخي ..
    بالتوفيق
    تفضل استاذ جمال التمبليت الخاصة بك .. تم حل المشكلة الخاصة بتغيير لون المؤشر .. قمت بتعديل الالوان في كود المؤشر مرتين مرة لجعل الافتراضي للمؤشر اللون الازرق باعدادات اللون الازرق و المثل للاصفر بالاعدادات الخاصة به و قمت باضافتهما للتمبليت .. مجرد محاولة

الصورة الرمزية ashraf1990
    ashraf1990 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    من تابع اول مشاركة لى كتبت انى سوف اجرب الاستراتيجية لمدة اسبوع وذلك لتسهيل الشروط الخاصة لعمل الاكسبيرت
    ومع زيادة المشاركات فى الموضوع ازداد قلقى جدا من اى زميل يستخدم الاستراتيجية بدون ما كون انتهيت من التعدات المناسبة لها مع الفريم المناسب- او يبدا خبراء البرمجة فى عمل الاكسبيرت ونظل نعدل فيه كل شوية ونتعب الناس معانا

وبالطبع احب ان اشكر الاستاذ /جمال بسيس لانى تعلمت منه الكثير فى موضوعه الشهير اقوى مؤشر للدعم والمقاومة
    المهم - بالطبع لا اعلق على اى مشاركة لاى زميل- لان الكل عنده حق لتاخيرى وارجو من الكل ان يكون فهم السبب

نخش فى الموضوع

اولا التمبلت الذى عمله ا/ جمال ممتاز ولكن حنعدل فى التعدادات (اهم شى فى الموضوع كله)

سوف نضيف مؤشر اخر من مؤشرات RSI

سوف نعمل على فريم 5 دقائق لانه عمل نتائج ممتازة معى فى التجارب وان شاء الله يعم الخير على الجميع والكل حيخش ويخرخ وهو مغمض

بالطبع ممكن يستخدم على اى فريم - لكن افضل واسرع النتائج كانت على فريم 5 دقائق

فاود من السادة الخبراء ان يقولى لى ما هو المطلوب بالضبط لانى لا افهم حاجة فى موضوع الاكسبيرات ولا عمرى استخدمتها

والله هو الموفق

الصورة الرمزية femtogold4
    femtogold4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf1990 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    من تابع اول مشاركة لى كتبت انى سوف اجرب الاستراتيجية لمدة اسبوع وذلك لتسهيل الشروط الخاصة لعمل الاكسبيرت
    ومع زيادة المشاركات فى الموضوع ازداد قلقى جدا من اى زميل يستخدم الاستراتيجية بدون ما كون انتهيت من التعدات المناسبة لها مع الفريم المناسب- او يبدا خبراء البرمجة فى عمل الاكسبيرت ونظل نعدل فيه كل شوية ونتعب الناس معانا

وبالطبع احب ان اشكر الاستاذ /جمال بسيس لانى تعلمت منه الكثير فى موضوعه الشهير اقوى مؤشر للدعم والمقاومة
    المهم - بالطبع لا اعلق على اى مشاركة لاى زميل- لان الكل عنده حق لتاخيرى وارجو من الكل ان يكون فهم السبب

نخش فى الموضوع

اولا التمبلت الذى عمله ا/ جمال ممتاز ولكن حنعدل فى التعدادات (اهم شى فى الموضوع كله)

سوف نضيف مؤشر اخر من مؤشرات RSI

سوف نعمل على فريم 5 دقائق لانه عمل نتائج ممتازة معى فى التجارب وان شاء الله يعم الخير على الجميع والكل حيخش ويخرخ وهو مغمض

بالطبع ممكن يستخدم على اى فريم - لكن افضل واسرع النتائج كانت على فريم 5 دقائق

فاود من السادة الخبراء ان يقولى لى ما هو المطلوب بالضبط لانى لا افهم حاجة فى موضوع الاكسبيرات ولا عمرى استخدمتها

والله هو الموفق
    طيب يا استاذ اشرف بارك الله فيك

ولكن اين المؤشرات والتيمبليت والاعدادات وبعدين يجب ان تضع اكثر من شارت لكى نعرف كلنا ماهى دواعى الدخول والخروج وحتى يستطيع اخونا مستر دولار ان يبرمجها .

لازال الموضوع منقوص جداااااااااااا ويجب من حضرتك المتابعة واضافة فرص حية ومتابعتها مع الاعضاء

السلام عليكم

حنضيف هذه المؤشرات على التمبيلت الذى عمله ا/ جمال

الشكل النهائى للاستراتيجية على فربم 15 دقيقة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 7.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة ashraf1990 ، 11-05-2010 الساعة 10:15 PM

على فريم 5 دقائق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 8.gif‏  

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة