صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 2345678
النتائج 106 إلى 113 من 113
    الصورة الرمزية Fawzi Alhamed
    Fawzi Alhamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أخواني أنا جديد ورصيدي 500$ هل أقدر أوصل للمليون ومتى ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خسران دايما مشاهدة المشاركة
    هل معنى كلامك انها تفتح للجميع ب 250$
    وللعلم اخي الموضوع مو انو نوقع بعض بالكلام الموضوع انو ناخذ فكره
    ممكن احد فتح حساب ب 250$ يورينا الهستوري تبع حسابو كم 100 الف دولار صار عامل او كم 10 الاف دولار صار عامل
    وارجو من الاداره الكريمه ان تتفهم ان كلامنا ليس معناه انو فيه مشكله بالمنتدى او مع الشركه الي بتقبل تفتح هيك مبالغ لكن للعلم لو تسأل عزيزي رح تلاقي الاوفر بتاع ال FX
    بس للعرب على ما اضن
    وبالنهايه الله يربحكم 200 مليون قولو امين
    سوقنا بدو راس مال كبير وغير هيك كلام فاض
    العفو أخي الكريم أنا لم أوقعك بالكلام لكنك أيضا تعمم و أردت التوضيح للي ما يعرف بأن شركة FXSol و أعتقد أيضا شركة FXCM يفتحون حسابات لأعضاء المنتدى ب 250 دولار

نقطة ثانية أخي الكريم ممكن شخص يتداول ب 200 الف كبداية لكن ما عنده استراتيجيه و يتخبط فيخسر ممكن كلا رأس ماله لكن ممكن شخص رأسماله صغير و يقنع بالربح القلبل لكل صفقه و يحقق أرباح خياليه
    بمعنى لحظت بعض الأعضاء يفتحوم صفقه و ينتظرون 80 او 100 نقطه لكن مالمانع بأن أرضى ب 20 او 40 نقطه و خلال 5 صفقات مثلا أحقق ال 100 نقطه اللي غيري يكون ناطرها على أعصابه
    الفكره أخي الكريم لا يوجد مستحيل و لكن توجد صعوبات ممكن التغلب عليها بفتره زمنيه أطول

الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم روحمة الله وبركاته،،،،
    أخي لنفرض أنك وصلت ل 1000000 في مدة وجيزه معناته تقدر تجيب أكثر منها صح ؟!
    اكيد صح لأنك عرفت توصل للمليون طيب ليه ماتجيب الثاني والثالثه والعاشر وكل هذي تبغاها في فترة أقل من 10 سنوات !!!!! طيب وين بتوقف عنده وهل هي بالسهوله هذي ..فكر بعقلانيه لا بالعاطفه صدقني المسألة ماهي بالسهوله اللي في بالك أبدااااااااااااااااااااااااا وأغلب منهو موجود لم يتجاوز عمره الفوركسي سنتان ويعيش بنفس الحلم ويقول ايش الفرق بين احنا ووارن بيفت ودان زنجر وجون ميرفي ==> هؤلاء تكلموا عن بدايتهم كانت بسيطه فقط بدايتهم ولكن لم يتكلموا انهم لم يجنوا الثمار الا بعد التعب والجهد والسهر والضغط النفسي والعصبي والسنين اللي معناها الخبرة اللي لاتدرس ولاتأخذ بأي طريقة إلا بالوقت فقط........ آسف على الكلام بس أرجع أقول فكر بعقلااااااااااانيه

الصورة الرمزية albeshi
    albeshi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكيييييييييييييييييييييييد تقدر وممكن وشي مو مستحيل

https://forum.arabictrader.com/812534-33551-post.html

الصورة الرمزية engm7mad
    engm7mad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng. مشاهدة المشاركة
    العفو أخي الكريم أنا لم أوقعك بالكلام لكنك أيضا تعمم و أردت التوضيح للي ما يعرف بأن شركة FXSol و أعتقد أيضا شركة FXCM يفتحون حسابات لأعضاء المنتدى ب 250 دولار

نقطة ثانية أخي الكريم ممكن شخص يتداول ب 200 الف كبداية لكن ما عنده استراتيجيه و يتخبط فيخسر ممكن كلا رأس ماله لكن ممكن شخص رأسماله صغير و يقنع بالربح القلبل لكل صفقه و يحقق أرباح خياليه
    بمعنى لحظت بعض الأعضاء يفتحوم صفقه و ينتظرون 80 او 100 نقطه لكن مالمانع بأن أرضى ب 20 او 40 نقطه و خلال 5 صفقات مثلا أحقق ال 100 نقطه اللي غيري يكون ناطرها على أعصابه
    الفكره أخي الكريم لا يوجد مستحيل و لكن توجد صعوبات ممكن التغلب عليها بفتره زمنيه أطول
    الله يوفقك يا اخي
    لا اعرف اي مشكلة طالما انك متعلم جيدا وبتطبق استراتيجية ناجحة وبترضى بربح قليل سيؤدي في النهاية الى مضاعفة رأس مالك ان شاء الله مهما كان صغير..
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً موقوف

فكرة انك تصل للمليون اصل فكرة خاطئة المفترض ان يفكر التاجر كيف يحقق نسبة ربح مجزية ثايتة لكن السوق سوق غنئ وواعد ولديك فقط خيارين ام ان تشترئ او تبيع وليس فيه تسويق او تخزين او اي اخر يعنئ هي تجارة ممتازة ومبلغ 250 دولار لعاطل عن العمل لا يعنئ الكثير لكن بالنسبة لمن يعمل ولديه مصدر دخل ثابت فان تنمية هذا المبلغ بصورة تدريجية وبعقلانية قد تعود عليه بعد عدة سنوات بمبلغ كبير يزيد وقتها الدخل لديه بكل بساطة الفوركس هو سوق واعد ويعطئ فرصة للجميع متساوية وللاخ الذئ يستهزء بمبلغ ال250 دولار هل تعلم ان اصحاب المليارات يجنون منا نحن ارباحهم ويستهدفون اموالنا حتئ يبقوا هم اصحاب مليارت ونحن اصحاب ثارات

الصورة الرمزية 3ashekforex
    3ashekforex غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى اليك بعض النصائج ان التزمت بها ان شاء الله اضمن لك 10 ملاييين

1- العلم والتعلم فالفورطس كفتان كفة علم وكفة مال كلما ثقلت كفة العلم ارتفعت كفة المااال

2- ادارة راس المال الصارمة جدا يعنى 10 % كحد اقصى تدخل بيهم فمجموع صفاتك عشان تامن مخاطر السوق

3- الصبر فان الله مع الصابرين وان عكس عليك السعر لا تتهز اثبت ومعك مارجن يشيلك والسوق هيلف ويرجع لمناطق دخولك على الاقل

4- الطمع : ومطلوب ومكروه فحالتين لو شايف بالعلم انو فى ربح وفرصة اكبر ان صبرت فاطمع فالطمع هنا مشروع وان لم تكن هناك فرصة علمية لربح اكبر فالخروج والاكتفاء بالربح المتواجد وبارك الله فيما رزق

5- لااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تسمع الاغنية دى لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم

فى مدرسة الحياه اتعلمت حاجات كتير
    شوفت اللى عاش فقير وفى الاخر مات امير
    عشان كان عنده حلم بس شبه مستحيل
    قدر يحققه مستسلمش للبديل
    احساس جميل لما توصل وتكسب والناس بتكدب عشان توصل هتتعب
    لازم تفضل صاحى ولما تجيلك فرصه تركب
    متخليش حد يقف فى طريقك هتسبق و تلحق
    واللى حاول يشوشك يشتتك عن اللى انت واثق انه فى يوم هيسعدك متصدقوش
    خليك اد كلمتك مستقبلك جوه قلبك ومتخليش حد يحبطك
    ولو وقعت مره حاول مره كمان عشان احنا فى زمان الضعيف مالوش مكان
    ركز يلا وانجر مفيش وقت للكلام .. ده حتى الاكل مالوش طعم لو مكنتش جعان
    بتعدى بينا وتلف بينا ايام .. واحنا تلاميذ فى مدرسة الحياه
    بتعدى بينا وتلف بينا ايام .. واحنا تلاميذ فى مدرسة الحياه
    الحياه زى المدرسه وفيها كتير مدرسين .. والباقى تلاميذ مش عاجبهم الروتين
    اللى بقوا مهندسين واللى بقوا مجرمين .. منهم الحقيقى والمزيف بوشين
    والسؤال
    لو متابع الاغنيه .. انت شارى نفسك ولا بايع القضيه
    انت دارى بنفسك ولا عايش للتسليه .. مانت عارف نفسك مش محتاج تحليل شخصيه
    اصحى ..
    الناس بتجرى حوالينا واحنا الوقت بيجرى من ايدينا ونسينا اللى حصل للى تاهو قبلينا
    بلاش نغلط زيهم ونفتح عنينا للى جاى علينا مهما كان
    مدرسة الحياه وده ميعاد الامتحان وزى ما واحد صاحبى قالها من زمان ..
    الحقيقه مسيرها تبان وهنعرفها مع الايام
    والله والايام عدت اوام .. ياما شوفنا سوا وكبرنا اوام
    فى مدرسة الحياه ..

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالحقيقه بعد دراسه كبيره للسوق وجدت ان الخبير او افضل متداول يربح4 اضعاف كل شهر واذا حققت فقط ضعفين كل شهر يكون المليون مسائلة وقت ارجع اقول لك ركز ماقاله لك عرابي لان دائم يبسط الفوركس للمبتدئين قد لاجيد التبسيط لهم
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    بالحقيقه بعد دراسه كبيره للسوق وجدت ان الخبير او افضل متداول يربح4 اضعاف كل شهر واذا حققت فقط ضعفين كل شهر يكون المليون مسائلة وقت ارجع اقول لك ركز ماقاله لك عرابي لان دائم يبسط الفوركس للمبتدئين قد لاجيد التبسيط لهم
    تسلم يا وليد

اعطيكم لمحة سريعة عن الاستثمار

نوع الاستثمار
    1-استثمار بغرض الحفاظ علئ راس المال وتنميته علئ المدئ البعيد بحيث يتم تعويض ما يتم خسارته من التضخم .ويرمز له Growth investment
    2-استثمار بغرض تحقيق مكاسب عالية من سوق الفوركس ولكن بالنسبة للبنوك والمحافظ استثمار مكسب عالئ يعنئ تحقيق 7 - 15 % في السنة ودعوا عنكم من يروج ل 40 % في السنة وغيرها لا يوجد غير بنك ساكسو بنك ولا اظنه حققها واذا حققها تصير المحفظة صغيرة ولا تصل لعدة مليون
    المهم في الاستثمار السابق تستخدم رافعة من نص الئ 4 يعنئ نص المبلغ الئ اربعة اضعافه وهذا الاستثمار يرمز له بIncome investment
    3-استثمار بغرض الاستفادة السريعة من تقلب سوق العملات وغيرها من المشتقات وهذا ما نقوم به نحن الان وتقوم به البنوك ايضاء لكن مثلنا بروافع ضمن السوق ووكلاء في السوق ويقوم فيه المتاجر بالمتاجرة بهوامش عالية تصل الئ 100 ضعف راس المال الاساسي بوقف خسارة صغير واهداف محددة بغرض الاستفادة من تقلبات ناتجة عن تاثير متوقع وهذا هو الافضل لنا كمستثمرين
    ويرمز له Speculative Investment
    مثل وارن بايفت كان متوقع اليورو ينخفض سنة 2001 وارتفع اليورو وخسر 2مليار دولار وفي 2008 توقع اليورو يرتفع وغامر وكسب 3 مليار دولار

هذا ما اذكره من موضوع للاخ المبدع رمضان غنيم عن الاستثمار
    وهذا والله اعلئ واعلم

والسلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 24-04-2010 الساعة 04:13 PM

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 2345678