النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية sad girl
    sad girl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking راس مالي 300 دولار وقصــــتي داخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معلومات عني انا بنت طالبه بالجامعه مالي مستقبل نهااائي بالقسم اللي توهقت وانضربت على قلبي وراسي ودخلت فيه حاولت بكل الطرق اغيره ماقدرت تعرفون نحن في عالم الواسطه عندك واسطه ولا كل تبن وانثبر والدي انسان نوعا ما بخيل او منفس ماقدر اخذ منه ولا ريال مصروف شهري مستحيل يعطني لأنه مايعترف بشي اسمه مصروف مفهومه بالحياة أكل وشرب وبس وانو الأنسان مايحتاج شي ثاني وانه اللبس وهالأشيا كماليات وانا طووول الوقت محرووق دمي أشوف البنات كيف يلبسون ويكشخون بلبس وشناط و بجولات وغيره وانا محرومه مو من قل فلوس لا والله انا عاارفه ابوي يملك ويملك لكنه بخيل المهم قررت أنو أدور على شي يجيب لي مدخول شهري لو 300 ريال على الأقل ادبر نفسي اشويه وسمعت وقريت كثييير عن الفوركس وتجارة العملات خصوصا لما افتح أيميلي القا أعلانات كيف تحول 1000 دولار الى 7000 في شهر وشي في اسبووع ومن هالطقه يعني فتحمست للموضوع
    وهاذي قصتي باختصار وسؤالي عشان اتحمس وابتدي اتعلم هالتجاره هو هل من الممكن احقق مدخول مجزي منها انا واقعيه انا عاارفه انو مابقدر احقق ثرووه او انو اكووون مليونيره كل الموضوع انو هل من الممكن انو احقق مدخول شهري مجزي يتراوح مابين 300 ريال الى 500 ريال مع العلم انو راس مالي كله 300 دولار اي مايعادل ر1125 ريال هااه وش رااايكم ممكن ولا
    واذا كان ممكن انا قررت اتعلم التجاره قبل مادخل السوق هذا لمدة 5 أشهر واتعلم على حساب وهمي وبعدين اتوكل على الله
    بنتظااار ردودكم

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: راس مالي 300 دولار وقصــــتي داخل

ربنا يفرج همك وهموم المسلمين...لكن 300 دولا يمكن تحقيق 100 دولار منهم في احسن الاحوال....وهذه نسبه ربما يراها الكثيرين كبيره وبها ايضا مخاطره....لكن عليكي الصبر للفتره الي ان يكبر رصيدك نوعا ما وتستطيعي ان تحصلي علي المبلغ الذي تريديه...وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية sad girl

مساء الخير
    اممم اول شي شكر خاااااااص جدا على اللي ارسل لي مسج ع الخاااص بجد بجد استفدت كثير من كلاامك حتى اني عملتله نسخ لصق واحتفظت فيه عندي جوى الكمبيوتر في كثير كلمات مافهمتها لأنو توني بصرااحه مييح بالفوركس ماعرف شي وبس ابي اقولك جزاااااااك ربي الجنه على صراحتك ومساااعدتك

على كل حااال شكـــــــــــــــــــــــــــــــرا جزيلاااااااا لك ومااااقصرت جعل عمرك طويل

واخوي فوركس دريمر 100 دولار هذا عز الطلب هذا اللي ودي انو احقق وجزاك الله خير على مرورك الكريم وردك
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 18-04-2010 الساعة 12:59 PM

الصورة الرمزية abanoub
    abanoub غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنصحك بفتح حساب في اي شركة من الشركات المحترمة مثل FXDD او FXCM او FXSOL. ومتابعة توصيات هذا الموضوع والالتزام ب10% من رأس المال وان شاء الله ارباح وفيرة.

الصورة الرمزية engm7mad
    engm7mad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer مشاهدة المشاركة
    ربنا يفرج همك وهموم المسلمين...لكن 300 دولا يمكن تحقيق 100 دولار منهم في احسن الاحوال....وهذه نسبه ربما يراها الكثيرين كبيره وبها ايضا مخاطره....لكن عليكي الصبر للفتره الي ان يكبر رصيدك نوعا ما وتستطيعي ان تحصلي علي المبلغ الذي تريديه...وبالتوفيق ان شاء الله
    اخي من فين جبت معلومة ان اقصى ما يمكن تحقيقه من 300 دولار هو 100 دولار فقط؟؟
    انا حولت ال 500 دولار الى 1000 دولار في شهر
    يعني مضاعفة المبلغ في شهر ..
    والاهم هو ادارة راس المال لو انت تعرف تدير 10000 دولار وتضاعفهم في مدة معينة..هتعرف تدير 300 دولار وتضاعفهم في نفس المدة

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انتي مسلمة ومايجوز تتكلمين على الوالد بها الطريقة

اذا احتجتي اي مساعدة تفضلي وحنا حاضرين بس مافي داعي في هالاسلوب

الله يهديك بس

الصورة الرمزية sad girl

أول شي شكرا جميعاااا لكم على مروركم و شرفني وجوودكم

وبعد شكررر خاااص حق اللي ارسل لي عالخااااااص فديته يا ناااااااس بجد ساعدتني ساعدتني كثييير ومو عاارفه وش اقولك غير جزااااك الله كل خير

الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله نبدأ
    اولا يا أخي او اختي
    جذبني (قصتي بالداخل) فأحببت ان اطلع عليها
    بالنسبة لوالدك اسأل الله تعالى ان يحفظه لكم ويجعلكم قرة لعين والديكم
    اما بالنسبة لكلامك عن الوالد فلا اعتقد انك بحاجة لأن اخبرك بحقوق الوالدين وعظم حقهم عند الله والمعنى ببطن الكلام
    بالنسبة لرأس المال فلاعلاقة له بالدخول الى الفوريكس اذا روعي بالحكمة والإدارة السليمة والبعد عن الطمع فالقناعة هي المنطق
    فالربح القليل المتراكم افضل بكثير من الربح الكثير السريع
    الفوريكس مهما كنت مبدعا فيه فلابد من ان يأتي خبر مفاجيء غير معلوم يأكل الأخضر واليابس ويضيع مجهود يوم او شهر سدى
    اولا لابد من العمل على استراتيجية معينة تتناسب مع مفهومك لها وما اكثرها ولكن لابد على الأقل ثلاثة الى ستة اشهر يتم العمل على الديمو(طبعا لابد ان يكون تعاملك معه على انه حساب حقيقي) وليس وهمي حتى يتم اتقان العمل
    انصحك بعد الإكثار من التنقل بين الإستراتيجيات فهذا هو بداية الهلاك
    البعد عن الطمع
    تحديد هدف معين لعدد النقاط المراد تحقيقها يوميا
    البعد عن التوتر وضبط النفس وعدم الإستعجال في اتخاذ القرار سواء كان ايجابيا او سلبيا
    عدم التخبط في اتخاذ القرار خاصة في عمليات الدخول في اي صفقة
    متابعة الأخبار من خلال الروزنامة الإقتصادية خاصة اخبار الفائدة وعدم الدخول في حال عدم معرفتك نتيجة الخبر هل هي ايجابية ام سلبية ام انها غير مؤثرة
    متابعة استراتيجيات الإخوان وتوصياتهم واختيار المناسب منها مع ميولك النفسية والبقاء معها وعدم التخبط في الإختيار
    العامل النفسي شيء اساسي في الفوريكس
    ملاحظة مهمة/////
    لايعني اخي او اختي انك دخلت تخصص لايتناسب مع ميولك انك لن تنجح فيه بل بالعكس
    هنلك الكثير من العباقرة والعلماء ابدعو في مجالات علمية على الرغم من انهم دخلوها وكانت في البداية لاتتناسب وميلوهم ووصلوا الى القمة والإبداع
    اتمنى ان تحاول نسيان الماضي وان تبدأ بنفس جديد فصدقني انك اذا استمريت في التفكير في هذا الموضوع سيؤثر ذلك على مسارك في عالم الفوريكس أيضا
    نصيحة (خذ الدنيا ببساطة شديدة فهي ليست بمعقدة وانما نحن من يعقدها ويصعبها)
    وأخيراً فلربما للحديث بقية
    أسأل الله لك التوفيق ولجميع اخواننا المسلمين
    والله من وراء القصد

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad مشاهدة المشاركة
    اخي من فين جبت معلومة ان اقصى ما يمكن تحقيقه من 300 دولار هو 100 دولار فقط؟؟
    انا حولت ال 500 دولار الى 1000 دولار في شهر
    يعني مضاعفة المبلغ في شهر ..
    والاهم هو ادارة راس المال لو انت تعرف تدير 10000 دولار وتضاعفهم في مدة معينة..هتعرف تدير 300 دولار وتضاعفهم في نفس المدة
    اخي الحبيب ذادك الله من فضله واسكنك الجنه امين امين
    ارجوك ان تتحملني في هذا الطلب . بامكانك ان تحول المبلغ الذي تحدثت عنه 500 دولا الي 1000 دولار يعني 100% في شهر او في اسبوع او في يومين هذا صحيح ولكن ان تربط هذا بالاتزام بادارة راس المال فهذا غير مفهوم بالمره ولذلك اطلب منك تعطيني تفاصيل اكثر عن هذه الصفقات التي حققت لك 100% في شهر مع الالتزام بادراة راس المال
    ثانيا اتمنى ان تشرح لنا كيف نلتزم بادارة راس المال بمعنى اعتبرني فتحت غدا حساب بـ 300 دولار عاوز اعرف كيف ادير راس المال هذا بحكمه جزاك الله خير

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abanoub مشاهدة المشاركة
    أنصحك بفتح حساب في اي شركة من الشركات المحترمة مثل FXDD او FXCM او FXSOL. ومتابعة توصيات هذا الموضوع والالتزام ب10% من رأس المال وان شاء الله ارباح وفيرة.
    10 % وبتسميه التزام وبتسميه ادارة راس مال نصيحه من اخوك اقل منك خبره ان تعيد حساباتك بارك الله فيك واسكنك الجنه

الصورة الرمزية mostafa_anwr
    mostafa_anwr غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    بما ان احنا فى منتدى فوركس خلى التعليم اكثر من سنة اصل الموضوع كبير تحليل فنى واساسى وناس شغالة رقمى يعنى من سنة الى ثلاث سنين بعد كدة عادى جدا مع ادارة راس مال واستراتجية انك تعملى المبلغ الى انت عايزة واكثر يعنى خليكى تنظرى الى الفوركس نظرة على المدى الطويل