يا جماعه المؤشر كلما وضعناه يعطي ERROR
تكرموا بالحل لو سمحتم
Printable View
يا جماعه المؤشر كلما وضعناه يعطي ERROR
تكرموا بالحل لو سمحتم
السكربت مش راضي يشتغل ويعطي error دائما
ممكن حل
السلام عليكم ...
حاولت اركب اسكربت ولكن يجي لي خطا...
في السابق كان شغال ولا اجمل ..
المؤشر فعلا يستحق المتابعه
اتمنى لو يكون في حل لمشكلة الخطا
في امان الله وحفظه
مؤشر كبقية المؤشرات ولو كان متميزا لرأيتم مستر دولار غير معرفه إلى مستر مليونير :asvc: ولكان حديث الفوركسيين.
ليس هناك مؤشر فاشل ولكن طريقة استخدامك للمؤشر هي السر في النجاح أو الفشل .
في حد شغال عنده الموشر ؟
هذا سكربت ...
من انجح السكربت في السوق يعطيك نظره عامه للعمله خلال اليوم او حسب الفريم الي تستخدمه جدا ممتاز وعلى فكره ليس مثل المؤشر يتبع السعر اذا صعد السعر اعطى اشارة شراء او العكس
ممكن تتابع الصفقات الشباب من الصفقات الاولى الى الاخيره وراح تعرف قوته في التوقعات :)
للاسف السكربت تم اخفاءه حتى من الموقع الرئيسي :(
تقبل تحياتي
ياشباب المشاركه رقم 525 فيها توضيح تشغيل الاسكريبت
نسخة مفتوحة ممكن أحد المبرمجين يحل مشكلة تعطله
هل اشتغل معاك ... كان شغال معي في بداية الموضوع وبعد كذا يطلع لي خطأ ...
مشكلتنا جميعا التغيير في الاستراتجيات مع العلم انها كانت من الطرق الاكثر من ممتازه تعطيك نظره صائبه باذن الله وتساعدك ب اتخاذ القرار في الاستمرار او الدخول
ان شاء الله راح نشوف لها حل قريبا
تقبل تحياتي
نعم اشتغل معي
علي نفس الحل الي في 525
عفوا السكربت وليس الاكسبيرت