رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر الأخ صاحب الموضوع على مبادرته الطيبه التي تدل على حبه للخير
عندي مشكله اتمنى حلها أنا حملت الملفات وكل شي لكن وصلت الى تفعيل الأكسبيرت ارجو توضيح التالي :
ملحوظة يجب تفعيل خاصية Allow DLL imports
من Tools ---->Options------->Expert Advisors
وضع علامة صح على Allow DLL improts
والمشاركه من الجميع لمن يعرف التريد عندي عربي يأخوان اتمنى يكون بالصور
بقدر المستطاع .
وتقبلو فائق ودي واحترامي
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر الأخ صاحب الموضوع على مبادرته الطيبه التي تدل على حبه للخير
عندي مشكله اتمنى حلها أنا حملت الملفات وكل شي لكن وصلت الى تفعيل الأكسبيرت ارجو توضيح التالي :
ملحوظة يجب تفعيل خاصية Allow DLL imports
من Tools ---->Options------->Expert Advisors
وضع علامة صح على Allow DLL improts
والمشاركه من الجميع لمن يعرف التريد عندي عربي يأخوان اتمنى يكون بالصور
بقدر المستطاع .
وتقبلو فائق ودي واحترامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
طيب اول شيء انا مثلك كانت نفس المشكلة عندي والحمدلله تم حلها سابقا
ثاني شيء حاولت ارفق الصورة لكن ما رضي الموقع يرفعها في مشكلة في الرفع المهم
انا راح اشرح لك هيا خطوة خطوة وان شاء الله بتفهمها :
بسم الله تروح على أدوات ثم تروح خيارات راح يفك معاك مستطيل في عدة قوائم فوق من اليسار الى اليمين مثل : خادم و جداول و المواضيع تجارة الى ان تصل الى المرشد الفني اضغط عليه ثم راح تجيك خيارات عدة تقدر تحط عليها علامة صح او تقدر تلغي علامة الصح وعددها 8 خليك معايا بالترتيب اول 3 من فوق ضع عليهم صح الا 2 اللي بعدهم بدون صح ال 3 الاخيرة حط عليهم صح مع العلم خيار الاسم هو الخيار هذا Allow DLL improts وان شاء الله كدا راح يزبط معاك :asvc:
طبعا انت عارف انو لازم تسحب السكريبت على الشمعة اللي تبغاها وبعدها راح تضغط OK ثم YES ثم YES وان شاء الله 5 ثواني وتلاقي زبط معاك
بالتوفيق اخي العزيز:asvc:
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
الاخبار القادمه لصالح صفقة اليورودولار
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اخي the merchants لو انت عامل تبريد علي الكبيل يعني خلاص اغلق الصفقه فهي رابحه معاك وتكون تمام
وانتظر اليورودولار الان وتكون تمام لليوم
هذا رأيي
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
الكبيل الحمد لله جاب الهدف 39+
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montyhdya
اخي
the merchants لو انت عامل تبريد علي الكبيل يعني خلاص اغلق الصفقه فهي رابحه معاك وتكون تمام
وانتظر اليورودولار الان وتكون تمام لليوم
هذا رأيي
الحمدلله عملت تبريد وقفلت الصفقتين على الهدف وشكرا لك :asvc:
وباقي اليورو تفعلت صفقة التبريد وفي انتظار الهدف ان شاء الله وبالتوفيق للجميع
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the merchants
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
طيب اول شيء انا مثلك كانت نفس المشكلة عندي والحمدلله تم حلها سابقا
ثاني شيء حاولت ارفق الصورة لكن ما رضي الموقع يرفعها في مشكلة في الرفع المهم
انا راح اشرح لك هيا خطوة خطوة وان شاء الله بتفهمها :
بسم الله تروح على أدوات ثم تروح خيارات راح يفك معاك مستطيل في عدة قوائم فوق من اليسار الى اليمين مثل : خادم و جداول و المواضيع تجارة الى ان تصل الى المرشد الفني اضغط عليه ثم راح تجيك خيارات عدة تقدر تحط عليها علامة صح او تقدر تلغي علامة الصح وعددها 8 خليك معايا بالترتيب اول 3 من فوق ضع عليهم صح الا 2 اللي بعدهم بدون صح ال 3 الاخيرة حط عليهم صح مع العلم خيار الاسم هو الخيار هذا Allow DLL improts وان شاء الله كدا راح يزبط معاك :asvc:
طبعا انت عارف انو لازم تسحب السكريبت على الشمعة اللي تبغاها وبعدها راح تضغط OK ثم YES ثم YES وان شاء الله 5 ثواني وتلاقي زبط معاك
بالتوفيق اخي العزيز:asvc:
مشكور اخوي وما قصرت وبشرك زبط معاي لكن كيف اقدر اختار الساعه التي اريدها لأني عند اضافه لشارت يذهب الى اخر ساعه ؟
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
كل الشكر لمشرفنا الغالي وجزاك الله خير على الاسكربت
الاخ/ منتصر
الاخ/ the merchants
الله يعطيكم العافية على التوصيات والمتابعة وان شاء الله متابع معاكم .
-----------------------
بخصوص صفقة اليورو / في بداية اليوم السعر اقترب من الهدف وبعد ذلك ابتعد وعملنا صفقة التبريد تفعلت وبتعد السعر ايضا
في هذي الحالة كيف ممكن نتصرف ..؟
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
كل الي اقدر افيدك فيه انه تعمل تبريد وتغلق الصفقه علي الربح عند الوصول الي سعر الدخول الاول
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35
مشكور اخوي وما قصرت وبشرك زبط معاي لكن كيف اقدر اختار الساعه التي اريدها لأني عند اضافه لشارت يذهب الى اخر ساعه ؟
العفو اخي والحمدلله اشتغل معاك واما بالنسبة اذا كنت تريد اختبار شمعة معينة زي ما ذكرت لك في المشاركة السابقة تضغط عليها ضغطة وتسحبها الى الشمعة التي تريدها يعني مثلا اضغط ضغطة عليه واسحبه كانك بتسحب ملف عايدي NNEA Trend Predictor واتركه على الشمعة التي تريدها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايل
كل الشكر لمشرفنا الغالي وجزاك الله خير على الاسكربت
الاخ/ منتصر
الاخ/ the merchants
الله يعطيكم العافية على التوصيات والمتابعة وان شاء الله متابع معاكم .
-----------------------
بخصوص صفقة اليورو / في بداية اليوم السعر اقترب من الهدف وبعد ذلك ابتعد وعملنا صفقة التبريد تفعلت وبتعد السعر ايضا
في هذي الحالة كيف ممكن نتصرف ..؟
الله يعافيك اخي وننتظر متابعتك ايضا :asvc:
بعد اذن الاخ منتصر اذا سمحلي :
اعتقد الخروج على 1.1960 للصفقتين يكون احسن شيء مع انو الساعة 11 الليل ان شاء الله سوف يهبط السعر الى الهدف ولكن لمن يريد الخروج بمكسب في صفقة التبريد وبالنسبة للصفقة الاساسية يكون الخروج على نقطة الدخول
وحياك اخي :asvc:
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
تمام اخي الكريم الله يعطيك العافيه
استمر في ادائك الراقي والقوي
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
الكبيل بيع الان والهدف 1.4513
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
هل اليورو دولار شراء كما هو واضح عندي
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montyhdya
كل الي اقدر افيدك فيه انه تعمل تبريد وتغلق الصفقه علي الربح عند الوصول الي سعر الدخول الاول
الله يعطيك العافية :Emoticon1::0023:
الله يعافيك اخي وننتظر متابعتك ايضا :asvc:
بعد اذن الاخ منتصر اذا سمحلي :
اعتقد الخروج على 1.1960 للصفقتين يكون احسن شيء مع انو الساعة 11 الليل ان شاء الله سوف يهبط السعر الى الهدف ولكن لمن يريد الخروج بمكسب في صفقة التبريد وبالنسبة للصفقة الاساسية يكون الخروج على نقطة الدخول
وحياك اخي :asvc:[/QUOTE]
:015:
ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافية ويجزاك خير
رد: أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
الحمد لله تم الخروج من صفقة اليورودولار التي كانت بالامس علي ربح من التبريد +30
والحمد لله
صفقة اليوم للكبيل +25 نقطه