صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25

افتراضي مشاركة: ### توصيات شركة Mcm للسوينقات من 02/01 الى 06/01 ###

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    اخي محمد الحاج علي .. ودي اسمع نصيحتك الله يسلمك انا فاتح صفقة بيع من يومين على اليورو دولار 1.1951

وزين اني فاتحه على الميني وطبعا انت عارف كم واصل اليورو يعني السوق عكسي ويش تنصحني اقفلها على خسايرها او انتظر لبكره مع اخبار السوق القويه للدولار

مع تحياتي لك
    هلا بك اخي الكريم اخي الحبيب اول شيء لا تفتح صفقة بدون وقف الحساب مهما كنت متوقعا فهذا السوق اشبه ما يكون بالواحة في وسط الصحراء ولا تعرف متى يمكن ان ينعكس فاشاعة واحدة تكفي بتدمير السوق وتحويل عاليها الى سافلها والعكس صحيح.

اما لليورو فيتوقع له اذا كسر حاجز 1.2175 و 1.2205 فانه بالتأكيد سيرى 1.2346 وايضا 1.2415 وكما تعلم ان الرقم الاول (1.2175) مقاومة قوية تنتظر السعر في حالة صعوده وبالامس وصل الى 1.2145 وارتد عنها وهي تحولت الان الى مقاومة محتملة له.

ارجو ان تنتبه لاخبار الغد ان شاء الله تعالى فالبايرول بنفسه مصيبة والله يحفظنا من المصائب ان شاء الله تعالى نصيحتي لو احببت ان تضع العقد كما هو ان تضع وقف الخسارة ابعد من 1.2205 بعشرين الى ثلاثين نقطة فلو كسرها فانه ذاهب الى اعلى لا محالة والا الارتداد وارد من خبر الغد والله تعالى اجل واعلم .

وفقك الله وبارك بك وان شاء الله بتعوضها بالاف مؤلفة يارب تحياتي ومودتي لك يالطيب

06/01/2006
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap1.gif‏  

الصورة الرمزية تــداول
    تــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوى محمد مشكور والله على مجهودك بس ترا توصيات الشركة هذى آنى مو فاهم عليها او إنها خرابيط
    يعنى عطنى رأيك على التوصية الأولى يورو/دولار
    التوصية هى بيع من مستويات 1.2340 والهدف 1.1551 والستوب 1.2500
    تمام كذا ولا ترانى غلطان بشئ؟؟
    طب اليورو دولا الحين وانا بكتب عند مستوى 1.2110
    بتتوقع انه يوصل للسعر اللى كاتبينه فى توصيتهم؟؟ وراح ينزل بعده للمستوى اللى يقولون عليه؟؟
    انا كل يوم بشوف توصياتهم واعتقد انها بتكون بعيدة جدا عن الأسعار والتوقعات اللى ادامى وما اراها الا خيال
    اتمنى تصحح لى الوضع لو انا فاهم شئ غلط فى توصياتهم وما عليك أمر يا غالى
    وجزاك الله كل خير يا طيب

الصورة الرمزية shark net
    shark net غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــداول

أخوى محمد مشكور والله على مجهودك بس ترا توصيات الشركة هذى آنى مو فاهم عليها او إنها خرابيط
    يعنى عطنى رأيك على التوصية الأولى يورو/دولار
    التوصية هى بيع من مستويات 1.2340 والهدف 1.1551 والستوب 1.2500
    تمام كذا ولا ترانى غلطان بشئ؟؟
    طب اليورو دولا الحين وانا بكتب عند مستوى 1.2110
    بتتوقع انه يوصل للسعر اللى كاتبينه فى توصيتهم؟؟ وراح ينزل بعده للمستوى اللى يقولون عليه؟؟
    انا كل يوم بشوف توصياتهم واعتقد انها بتكون بعيدة جدا عن الأسعار والتوقعات اللى ادامى وما اراها الا خيال
    اتمنى تصحح لى الوضع لو انا فاهم شئ غلط فى توصياتهم وما عليك أمر يا غالى
    وجزاك الله كل خير يا طيب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اخي الكريم لا خرابيط ولا هم يحزنون بسيطة جدا اخي الحبيب وانت صح التوصية صحيحة مية المية

وهذه مب توصيات يومية هذه سوينقات يعني صفقات طويلة المدى لهذا هم ما يدخلون الا من النقاط المهمة والقوية ولا تسغرب من بعد الاهداف فكل شيء جائز في هذا السوق وهذه شركة كبيرة وجل عملها هو التحليل الفني.

بارك الله فيك ووفقك لكل خير تحياتي ومودتي لك يالطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shark net
    الله يعطيك العافية
    ويعطيك ويبارك لنا فيك اخي الحبيب شاكر لمرورك الكريم وتحياتي ومودتي لك يالطيب

الصورة الرمزية تــداول
    تــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحاج علي

هلا اخي الكريم لا خرابيط ولا هم يحزنون بسيطة جدا اخي الحبيب وانت صح التوصية صحيحة مية المية

وهذه مب توصيات يومية هذه سوينقات يعني صفقات طويلة المدى لهذا هم ما يدخلون الا من النقاط المهمة والقوية ولا تسغرب من بعد الاهداف فكل شيء جائز في هذا السوق وهذه شركة كبيرة وجل عملها هو التحليل الفني.

بارك الله فيك ووفقك لكل خير تحياتي ومودتي لك يالطيب
    أخى الكريم جزاك الله كل الخير على التوضيح وترا والله انا الغلطان مكتوب العنوان شركة حق سوينقات وانا موب اخدت بالى
    بس ترا اعتقد والله الأعلم لإنى ما بدرى شو سالفة السوينقات مظبوطه بعد انه توصيات السوينقات موب تعطى كل يوم يعنى اعتقد كل كام يوم او كام اسبوع على ما يعيطيك توصية واحدة، وكمان انه المستويات اللى عاطيها لى فى التوصية موب شرط انها تتحقق اليوم يعنى ماهو بشرط انه اليور/دولار يوصل اليوم لـ 12340 ولا انه ينزل لـ 1.1551 ممكن فى خلال ايام وما شرط اليوم .. صح انا ولا غلطان؟ وكمان تباعد الستوب لوز بالطريقة هذى بيكون فيه شئ كبيرة جدا من المغامرة ما يقدر عليها المبتدئين أمثالى (-- ترانى مبتدئ بس أحب أتعلم كل شئ فى هالمجال

شاكر لك سعة صدرك يا خويا وتحملك اياى بأسئلتى التى لا تنتهى والتى اعلم انها تسبب لك الكثير من الصداع
    وجزاك الله الخير الكثير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــداول
    أخى الكريم جزاك الله كل الخير على التوضيح وترا والله انا الغلطان مكتوب العنوان شركة حق سوينقات وانا موب اخدت بالى
    بس ترا اعتقد والله الأعلم لإنى ما بدرى شو سالفة السوينقات مظبوطه بعد انه توصيات السوينقات موب تعطى كل يوم يعنى اعتقد كل كام يوم او كام اسبوع على ما يعيطيك توصية واحدة، وكمان انه المستويات اللى عاطيها لى فى التوصية موب شرط انها تتحقق اليوم يعنى ماهو بشرط انه اليور/دولار يوصل اليوم لـ 12340 ولا انه ينزل لـ 1.1551 ممكن فى خلال ايام وما شرط اليوم .. صح انا ولا غلطان؟ وكمان تباعد الستوب لوز بالطريقة هذى بيكون فيه شئ كبيرة جدا من المغامرة ما يقدر عليها المبتدئين أمثالى (-- ترانى مبتدئ بس أحب أتعلم كل شئ فى هالمجال

شاكر لك سعة صدرك يا خويا وتحملك اياى بأسئلتى التى لا تنتهى والتى اعلم انها تسبب لك الكثير من الصداع
    وجزاك الله الخير الكثير

على العكس اخي الكريم اهلا وسهلا بك وباسئلتك وعلى الرحب والسعى واذا الواحد منا ما يسال كيف عيل بيتعلم

وكلامك صحيح هذه التوصيات تصدر مثلا كل اسبوع او اسبوعين او في الشهر مرة وهي للاخوة الذين يملكون نفسية وحساب كبير يتحمل هذا النوع من الربح او الخسارة لا قدر الله وانصحك بالابتعاد عنها اخي الكريم لأنك مبتدىء كما اسلفت.

وفقك الله وبارك بك يالغالي تحياتي ومودتي لك يالطيب

الصورة الرمزية Option
    Option غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن أخوي محمد الحاج علي تعطينا رابط توصيات شركة MCM ، ومشكور مقدمًا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Option
    ممكن أخوي محمد الحاج علي تعطينا رابط توصيات شركة MCM ، ومشكور مقدمًا.

لا شكر على واجب اخي الكريم وفي خدمتك ومتشرف بذلك ما فهمت عليك اخي الكريم المعذرة هل تريد رابط توصياتهم اليومية او السوينقات ؟ لانه لو تريد الاولى فهي موجودة وتجدها هنا :
    اما الثانية فغير متوفرة ولدي برنامج التيلي ريت ومنه اقتبس هذه التوصيات وفقك الله وبارك بك واسعدك في الدارين تحياتي ومودتي لك يالطيب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12