رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mansour
حياك الله
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
ضروري جدا تلغي امر شمعة اليومي لانه صعب على المجنون ينزل من الهاي للو و يعمل لوو جديد ويكمل فيه و يعطيك ربح
لو اغلق هاي و كسر ه تاني يوم وعمل هاي بيكون ماشي الحال
لكن ينزل من الهاي للو ويكمل لوو صعبه عليه
وخاصه انه Hit the profit بتقول شراء مش بيع
اصبر على العقد يمكن يرتفع المجنون ،ـ غالبا حيرتفع
لكن بده كمان ساعه علشان يبدا في الارتفاع والله اعلم ، و بعد ساعتين ممكن يكمل ارتفاع
المشكله انه امريكا قربت تدخل ، ان شاء الله بتدعم الارتفاع و بتسكر على ربح
مشكلتك انه الطريقتين ربحوا و حققوا اهدافهم و انتهى موضوعهم ، :mad_argue:
OK تم الغاء اوامر الشمعه اليوميه اما من ناحية العقد الحالي سوف اعطيه فرصه لاني شايف ان يوصل لنقطة الدخول اكثر من 3 مرات ويعطي فوقها كم نقطه ثم يعود لنقطة الدخول . تقبل ودي واحترامي ,,,
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnrwaf
اشكرك ابو ملك على اهتمامك . انا لم اغلق العقد حتى الان ومن حيث التعزيز لم يصل الفرق الحد المطلوب للتعزيز وهو الـ 80 نقطه اقصي فرق معي حتى الان 34 نقطه
مع العلم اني واضع اوامر على الشمعه اليوميه في انتضار تحقيقها ان شاء الله. اكرر لك شكري ,,
مش فاهم شو القصد بانه لم يصل الفرق للحد المطلوب
بيتهيالي انه المجنون خالف السعر لمن لم يغلق اكثر من 100 نقطه و رجع تاني ، يعني لو عززت من 80 كان ربحت 80نقطه الان
على كل لا تزعل نفسك ان شاء الله كمان ساعه حيبدا في الصعود و بيتهيالي دخول امريكا حيكون في صالحك حسب شويه امور طالعه عندي :)
رد: توصيات Hit The Profit
hit the profit تحييكم
هذا شارت اخر موضح فيه صفقات hit the profit
هناك صفقه واحده خاسره فقط ، تم تنفيذها على طريقه ثانيه للاسف بالخطا نفذتها على هذا الحساب .
ما تقلقوا الحساب ديمو مش حقيقي ، الحقيقي فيه ارقام بتختلف شويه ههههههه
لكن تمام نفس الصفقات وكانها حقيقيه ، وقلة عدد الصفقات واضح ، والربح بعدد نقاط محدد واضح
و الصفقات التي تم بها تعزيز واضح انها اعطت ارباح مضاعفه
الحمد لله على كل شيء اولا واخيرا
عقبال عندكم وعندي لما اخلص ماسترا رجع اشتغل فوركس تاني :0023:
لاني الان معتزل بسبب الدراسه مثل ما بتعرفوا
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
مش فاهم شو القصد بانه لم يصل الفرق للحد المطلوب
بيتهيالي انه المجنون خالف السعر لمن لم يغلق اكثر من 100 نقطه و رجع تاني ، يعني لو عززت من 80 كان ربحت 80نقطه الان
على كل لا تزعل نفسك ان شاء الله كمان ساعه حيبدا في الصعود و بيتهيالي دخول امريكا حيكون في صالحك حسب شويه امور طالعه عندي :)
عزيزي انا داخل شراء من سعر 137.92 وعلى حد فهمي انك تقول ان دخلت على شمعة الـساعه الثامنه بعد تحقق الشروط في الشمعتين السابقه وعي شمعة الـ 00 وشمعة الـ 4 ساعات . في حالة ان الاتجاه عكس دخولك تقوم بالتعزيز بعد 80 نقطه وان استمر تعزز بعد 120 نقطه زهذا لم يحصل معي في هذا العقد اقصى عكس معيا اعتقد 32 نقطه .. عموما تم اقفال العقد على نقطة الدخول اشكر لك جهودك ,,,
1 مرفق
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
hit the profit تحييكم
هذا شارت اخر موضح فيه صفقات hit the profit
هناك صفقه واحده خاسره فقط ، تم تنفيذها على طريقه ثانيه للاسف بالخطا نفذتها على هذا الحساب .
ما تقلقوا الحساب ديمو مش حقيقي ، الحقيقي فيه ارقام بتختلف شويه ههههههه
لكن تمام نفس الصفقات وكانها حقيقيه ، وقلة عدد الصفقات واضح ، والربح بعدد نقاط محدد واضح
و الصفقات التي تم بها تعزيز واضح انها اعطت ارباح مضاعفه
الحمد لله على كل شيء اولا واخيرا
عقبال عندكم وعندي لما اخلص ماسترا رجع اشتغل فوركس تاني :0023:
لاني الان معتزل بسبب الدراسه مثل ما بتعرفوا
حضرة الملازم ، المجنون قرب يوصل نقطة الدخول ، لما يوصلها وتصبح الخساره صفر سكر الصفقه
ولو ربحت بعد الاغلاق ما تزعل عليها
الجايات اكثر من الرايحات
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
حضرة الملازم ، المجنون قرب يوصل نقطة الدخول ، لما يوصلها وتصبح الخساره صفر سكر الصفقه
ولو ربحت بعد الاغلاق ما تزعل عليها
الجايات اكثر من الرايحات
اهههه ربحت بعد الاغلاق خيرها في غيرهاااا
رد: توصيات Hit The Profit
سارسل الان صوره لشارت hit the profit
مع تحليل للصفقه وكيف المفروض ان تتم ادارتها
وكيف لما قلت لما تعكس علينا بيكون في صالحنا
وكيف لما قلت انه ما بتيجي التوصيه الثانيه في اليوم الثاني الا و عادت لنقطة الصفر على الاقل
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
سارسل الان صوره لشارت hit the profit
مع تحليل للصفقه وكيف المفروض ان تتم ادارتها
وكيف لما قلت لما تعكس علينا بيكون في صالحنا
وكيف لما قلت انه ما بتيجي التوصيه الثانيه في اليوم الثاني الا و عادت لنقطة الصفر على الاقل
تسلم أبو ملك
رد: توصيات Hit The Profit
شارت يوضح كيف التعامل مع hit the profit
في البدايه اشترينا وحقق الربح
تم تحقيق شروط الشمعتين السوالب 00و4 و حقق الربح
الشمعه التي تلتهم عززت الربح
لم ياتي موعد الصفقه الجديده وها هو السعر عاد لنقطه الدخول و سيعطي ربح اكثر من الهدف الاول لدخول امريكا و بدايه ارتفاع السعر يعني حيكمل ارتفاع و يعطينا ربح للصفقه الاولى ايضا
هي فقط بدها تفهمها و تربطها بالوان الشموع اللي شرحتها
يا ريتني متفرغ ، كان خليت الفوركس تسكر و تفلس
:AA: والله يا جماعه انها لعبه ، لو فهمتوها حتاكلوا دهب مش عسل
1 مرفق
رد: توصيات Hit The Profit
رد: توصيات Hit The Profit
رد: توصيات Hit The Profit
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit
شارت يوضح كيف التعامل مع hit the profit
في البدايه اشترينا وحقق الربح
تم تحقيق شروط الشمعتين السوالب 00و4 و حقق الربح
الشمعه التي تلتهم عززت الربح
لم ياتي موعد الصفقه الجديده وها هو السعر عاد لنقطه الدخول و سيعطي ربح اكثر من الهدف الاول لدخول امريكا و بدايه ارتفاع السعر يعني حيكمل ارتفاع و يعطينا ربح للصفقه الاولى ايضا
هي فقط بدها تفهمها و تربطها بالوان الشموع اللي شرحتها
يا ريتني متفرغ ، كان خليت الفوركس تسكر و تفلس
:AA: والله يا جماعه انها لعبه ، لو فهمتوها حتاكلوا دهب مش عسل
حنفهمها بفضل من الله ثم جهودك يابو ملك لكن شوشوي معليش اتحملنا شويا محنا تلاميذك برضه وسوف تجد مايسرك وهو ان جميع محبيك ومتابعينك يربحون وانا متأكد ان ذلك سوف يسعدك اسعدك الله في الدنيا ولاخرة ,,,
رد: توصيات Hit The Profit
باقي موضوعين ساتكلم عنهم قبل الابتعاد لمده شهر و نصف
مواضيع اتكلمت عنها اني حاشرحها
الفوركس و علاقتها بالتاريخ
يعني حيكون درس تاريخ
كل واحد يحضر الرزنامه و يستعد الليله كمان ساعتين من الان
يعني الدرس الساعه 8 مساءا كالعاده
و نشوف انه التاريخ اهم من الجغرافيا في الفوركس :)
فاهمين قصدي في الجغرافيا ،،، انه لما نرسم جبال ووديان على الشارت و قمم وقيعان و قمتين وقاع وووووو
رد: توصيات Hit The Profit
بعد اذنك يابو ملك انا رايح اشوف المبارات الهلال ولاتحاد وراجع لكم ان شاء ( يعني غياب بعذر ) ,,,